لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

جرائم دولة العراق (الإسلامية) بحق أهل السنة


جرائم دولة العراق (الإسلامية) بحق أهل السنة
نذير العراقي / خاص مدونة سنة العراق

ربما يعجب بعض متابعي مقالاتي من العرب والمسلمين من عنوان مقالتي هذه وقد يسبب صدمتهم، وربما يستعجل البعض الآخر الحكم عليّ بأني من محاربي الجهاد في العراق ومن عملاء المحتلين وكلابه، وقد يتسرع بعض المتعصبين لهذه الدولة بالحكم علي بالردة،
فأما الأولى : فإني على يقين تام لا يخالطه شك أن عنوان مقالتي هذه - ولا مضمونها – لن يكون مفاجئاً لسنة العراق حتى من المؤيدين لهذه الدولة ومتابعيها من العرب والمسلمين.
وأما الثانية والثالثة : فليست بالجديدة على القوم وأنصارهم، فقد نلت نصيبي من هذه العبارات طيلة السنوات الماضية وزيادة (مرتد – منافق – عميل – صحوجي – عدو الجهاد .. الخ ).
ولأننا أمة العدل ولأن ديننا أمرنا بعدم الحكم على الأمور ولا اتخاذ مواقف مسبقة منها بدون دليل .. فأين الدليل ؟
بداية ً: لابد من التأكيد على ما تعلّمناه من منهج أهل السنة والجماعة بأن :" الحق لا يعرف بالرجال وإنما بسلامة الاستدلال " و " اعرف الحق تعرف أهله " و " الحق ما وافق الدليل من غير التفات إلى كثرة المقبلين، أو قلة المعرضين، فالحق لا يوزن بالرجال، وإنما يوزن الرجال بالحق، ومجرد نفور النافرين، أو محبة الموافقين لا يدل على صحة قول أو فساده، بل كل قول يحتج له خلا قول النبي - صلى الله عليه وسلم - فإنه يحتج به ".
ولذلك فإني أدعو أنصار هذه الدولة وأتباعها إلى عدم الاستعجال بالحكم علي قبل مشاهدة أدلتنا التي نملكها لإدانة القوم وما نملكه من بيانات للفصائل الجهادية السنية في العراق التي تتهم القوم بتكفيرهم لبقية المجاهدين من أهل السنة لعدم مبايعتهم لدولة العراق (الإسلامية ) وبقتل الكثير من المجاهدين وقادتهم وباستحلال الحرمات وتجاوز الحدود الشرعية ( كالتمثيل بجثث المجاهدين بعد قتلهم ) وقتل عدد من مشايخ أهل السنة في العراق والاعتداء على مساجدهم، وقد تستغرب إن علمت عدد المشايخ السنة الذين قتلوا على أيدي تنظيم القاعدة بلغ 375 إماماً وخطيباً منهم 100 في  محافظة الأنبار وحدها من بينهم رئيس ديوان الوقف السني السابق فرع الأنبار خالد سليمان وعمر العاني والشيخ حمزة العيساوي – مفتي الأنبار ورئيس رابطة علماء الفلوجة -  الذي قتل بعد مشادة مع أنصار التنظيم . [1]
إنني لا أنكر أن تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين قد أثخن في العدو الأمريكي أيما إثخان – كما هو حال بقية الفصائل السنية الأخرى – وكان في مقدمة الجماعات المحاربة للاحتلال ظهوراً ومن أكثرها عملاً في بداية الأمر، ولجنوده صولات وجولات ضد العدو الأمريكي، ولا أنكر وجود الكثير من الجنود المخلصين والساعين لنصرة دينهم بعملهم مع الدولة حتى اللحظة، لكن التنظيم انحرف عن أهدافه التي حددها لنفسه في بداية الأمر وبدأت المخالفات الشرعية تطغى على العمليات التي يتبناها تنظيم القاعدة، فحتى نهاية معركة الفلوجة الأولى كان المجاهدون على قلب رجل واحد ولم تعرف الخلافات بين تنظيم القاعدة وبين الفصائل السنية الأخرى – عدا حالات فردية وبسيطة يمكن تجاوزها – إلا بعد محاولة التنظيم فرض قوانين متشددة على أهالي الفلوجة وغيرها من المناطق السنية التي حاول السيطرة عليها بأي طريقة في وقتها، وحينما بدأ بإقامة الحدود في شوارع المدنية التي منها ما هو شرعي ومنها حدود مخترعة لم نسمع بها من قبل !
وكان قرار خوض معركة الفلوجة الثانية من قبل تنظيم القاعدة ومن معه رغم معارضة بقية الفصائل السنية المشاركة فيها حماية لأرواح المدنيين في المدينة ولممتلكاتهم وما لحق بالمدينة من دمار كبير وهائل بعد المعركة قد أحدث شرخاً كبيراً في العلاقة بين الفصائل السنية من جهة وتنظيم القاعدة في العراق من جهة أخرى .
وكان الإعلان عن تأسيس ( دولة العراق الإسلامية ) ومبايعة " أبا عمر البغدادي " أميراً لها في 15/10/2006 وما تلاه من تصرفات غير محسوبة من قيادة الدولة والكثير من أفرادها ومطالبة الفصائل السنية الأخرى بمبايعتها وتكفيرهم بسبب تخلفهم عن البيعة ! واغتيال دولة العراق الإسلامية للعديد من المجاهدين وقادتهم ( حيث تم اغتيال أربعة من مجاهدي الجيش الإسلامي وتفجير بيوتهم في منطقة صدر اليوسفية وقتل آخرين في مناطق عدة في الرمادي والإسحاقى والتاجي وحديثة والخالص وغيرها حتى بلغ من قتلوه من جماعة الجيش ما يزيد عن الأربعين مجاهداً [2] وقتل مجاهدين آخرين من جيش المجاهدين في الدورة وآخرين من جيش أنصار السنة " الهيئة الشرعية " وحماس العراق [3] وجامع وكتائب ثورة العشرين[4] وعصائب العراق الجهادية [5]) والاغتيالات التي قام بها التنظيم ضد مشايخ أهل السنة في العراق ومنهم ما وثقناه في صفحتنا – سيرد ذكرها لاحقاً - على سبيل المثال لا الحصر ( الشيخ مهند الغريري – الشيخ إياد العزي – الشيخ علي الزند – الشيخ قصي الرماح – والأخ عمر سعيد حوران – والأخ جواد الفلاحي وسواهم الكثير ) والاعتداءات على المساجد واستهدافها كما حصل في التفجير الذي استهدف المصلين بعد صلاة العصر في مسجد الحبانية الذي أدى إلى مقتل شيخ المسجد محمد المرعاوي وخمسة من المجاهدين وثقنا أسمائهم في صفحتنا " 3 من الجيش الإسلامي و2 من كتائب ثورة العشرين " واستهداف مسجدي ملوكي والتكريتي أثناء معارك العامرية حيث تم الاعتداء على مسجد التكريتي بقذائف الـ ( آر – بي – جي ) وبالأسلحة المتوسطة وتم اغتيال 2 من مصلي المسجد مع أنهم لا ينتمون لأي جماعة جهادية واستهداف مساجد أخرى بهجمات انتحارية لا يتسع مقالي هذا لذكرها.
كان إعلان الدولة وما تلاه من تصرفات -تم ذكرها أعلاه – سبباً في اجتماع المجاهدين للتشاور فيما بينهم واستفتاء العلماء والهيئات الشرعية للفصائل حول آلية التعامل مع الانتهاكات والجرائم التي تقوم بها الدولة ضد أهل السنة، فكان الرأي بالاكتفاء برد الصائل منهم دون الابتداء بالهجوم عليهم والاستمرار بمناصحتهم وهو الأمر الذي لم يتوقف منذ الإعلان عن الدولة، ألا أن الدولة لم تف بوعودها التي قطعتها للفصائل حين الاجتماع معها لغرض تجاوز الخلافات ومحاولة رص الصفوف والوحدة من جديد، فكانوا يتفقون على البنود ورقياً ولا يتم تنفيذها إلا من طرف الفصائل السنية ولا تلتزم الدولة بالمقابل بما اتفقت عليه، فيقدم أفرادها على اغتيال عددٍ آخر من المجاهدين دون محاسبتهم أو طردهم، ولقد تحلت الفصائل السنية بالصبر والصفح الجميل وضبط النفس وحاولت بكل الوسائل الشرعية من النصح وبيان الأدلة والحجج والاتصال بمسؤوليهم غير أن ذلك لم يجدي نفعاً مع القوم .
وفي الوقت الذي سكتت فيه الفصائل السنية عن اعتداءات الدولة وتجنبت نشرها في الإعلام كان أمير الدولة " أبو عمر البغدادي ثم أبا حمزة المصري وعدد من قادتها " لا يكفون عن اتهام الفصائل السنية بالعمالة وموالاة المحتلين والتورط بتأسيس الصحوات تصريحاً وتلميحاً، حتى إذا دافعت الفصائل السنية عن نفسها وبيّنت الحق عبر الإعلام قالوا إن هؤلاء قد استعانوا بالإعلام على إخوانهم المجاهدين " يحل للدولة ما لا يحل لغيرها ! ".
وحتى لا أطيل الخوض في تفاصيل مرحلة معقدة جداً من تاريخ أهل السنة في العراق بعد الاحتلال، وهي المرحلة التي ظلمنا في توثيقها كثير من المنحازين، فالدعوى تبقى كذلك ولا تصبح مؤكدة إلا بتوفر الأدلة الكافية على صحتها، نرى أن عواطف الناس تقودهم لاتخاذ مواقف من جماعات كاملة دون بيّنة أو تثبت من الأمر، وقول الله تعالى :" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" (الحجرات: 6).
نرى بأن الكثير من العرب والمسلمين قد فتنوا بتصريحات القاعدة وبما تمتلكه من أدوات ومؤسسات إعلامية ضخمة جداً تتميز بالقدرة الكبيرة على تضليل الجماهير ورفدها بالمعلومات المتحيزة للجماعة على حساب الجماعات الأخرى، فاتخذوا المواقف بناءً على ما سمعوه من طرف واحد وهو خلاف الموضوعية والإنصاف المشهورين عن أهل السنة وقبل ذلك كله فهي خلاف أمر ربنا – عز وجل - .
فمن دعاوى القاعدة التي تلقفها أتباعها وأخذوا بنشرها في كل صعيد: الدعوى بأن الفصائل السنية تورطت بتأسيس الصحوات، فهذه هي الدعوى وهي بحاجة لدليل يثبتها لنا، فنطالب أتباعها بالدليل فيذهب ويأتينا بصور " عبد الستار أبو ريشة " مع الأمريكان ومع بوش ويأتينا بصور "حميد الهايس" أمام قبر الخميني، فنقف متأملين لضعف دليل القوم .. بالمقابل فإننا نأتيهم بتصريح من الفصائل السنية تتبرأ من الصحوات وتعلن أنها قد قاتلتها رداً لعدوانها[6] متأملين أن هذا التصريح الأخير سيكون سبباً في إقناع دولة العراق (الإسلامية) وأتباعها بعدم تورط مجاهدي أهل السنة بالصحوات، لكننا نصدم بالرد الذي يتهم المجاهدين بأنهم يمارسون التقيّة وأنهم كذبة – حاشاهم -، الغريب أن المفتونين بإعلام هذه الدولة من العرب والمسلمين يتهمون المجاهدين بالكذب أيضاً،
 قلت : إني لأعجب من هذه الجرأة العجيبة على المجاهدين وإذا كان القولان متناقضين (تأسيس الصحوات من عدمه) وكانت الفصائل السنية – المتهمة من قبل الدولة - في طرف والدولة في الطرف الآخر، فلماذا تكون كل الفصائل السنية هي الكاذبة لا الطرف الآخر؟ كيف سلّمتم بصدق الدولة وعلى أي أساس اتهمتم المجاهدين بالكذب؟
إنكم بتصريحكم هذا تطعنون بسنة العراق جميعاً من حيث لا تشعرون .. إن فلسفتكم لا يمكن قبولها أبداً .. نحن كذبة ومعادون للجهاد ومجاهدينا خونة وعملاء – حاشاهم – ومشايخنا منافقون – حاشاهم –، لي سؤال : من أين اشتريتم لفظي " الجهاد والصدق " حتى أصبحا حكراً عليكم ؟!
إن سكوت علماء أهل السنة في العراق وفي العالم وتأخر المجاهدين وهيئاتهم الشرعية والإعلامية  عن فضح هؤلاء القوم ورصد جرائمهم بحق أهل السنة في كل مكان، ساهم بشكل كبير بزيادة عدد المفتونين بهذه الدولة، ساندهم في هذا إعلام الدولة الذي لا يمكننا إنكار قوته الكبيرة، لقد خسرنا في الفترة الأخيرة نتيجة سكوتنا عن تصرفات القوم وغض الطرف عن جرائمهم المستمرة - والتي ما توقفت يوماً – فبتاريخ 1/9/2012 نعى الجيش الإسلامي المجاهد (حاتم أبو عمر) الذي اغتالته عصابات الدولة في التاجي[7]، ومع هذا كله أجد من يطالبني بالتأني وعدم فضح جرائم القوم بحق أهل السنة في العراق والاكتفاء بالمناصحة لأن الإعلان عن جرائم القوم سيجر أهل السنة لمعارك داخلية وجانبية نحن في غنى عنها،
قلت : ماذا استفدنا من مناصحتنا للدولة وأتباعها لسبعٍ عجافٍ خلت ؟ هل أوقفوا قتل مجاهدينا ؟ هل أوقفوا قتل مشايخنا ؟ هل أوقفوا تكفير الناس بالجملة والاعتداء على المساجد وعلى الحرمات ؟ هل أوقفوا تفجيراتهم الدموية التي تقتل من أهل السنة في كل مرة عدداً كبيراً بداعي استهداف قوات الجيش والشرطة والميليشيات الشيعية ؟
وحتى لا يفتتن المزيد من العرب والمسلمين ولبيان الحق للناس بالدليل وهو الأمر المكفول بديننا بقوله تعالى: (لاَّ يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعاً عَلِيماً ) ( النساء: 148)
فإني أعلن عن إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) لرصد جرائم الدولة بحق أهل السنة في العراق، وقد اقتصرت على رصد جرائم الدولة بحق مجاهدي أهل السنة من الفصائل السنية وبحق مشايخ أهل السنة وقد تنازلت عن رصد جرائم الدولة بحق أكاديمي أهل السنة وكفاءاتهم واستهدافهم للنخبة وللمدنيين واستحلالهم للحرمات وتفجيراتهم الدموية التي تستهدف السنة وسواهم – مع توفر المعلومات عن هذه الأمور لي - ؛ وسبب اقتصاري على رصدي لجرائم الدولة ضد المجاهدين والمشايخ وذلك لحصر البحث والنقاش في موضوعين فقط وعدم تشعبه إلى جوانب أخرى تذهب بنا بعيداً عن هدف صفحتنا .
وإني لأدعو مجاهدي أهل السنة في العراق من كافة الفصائل بهيئاتهم الشرعية والإعلامية وأتباعهم وأنصارهم وإعلاميي أهل السنة وكفاءاتهم وأكاديمييهم لمساعدتنا برفدنا بالأدلة الموّثقة والمتوفرة عندهم حول هذا الموضوع.
وأطالب عوام أهل السنة والمهتمين بشأن أهل السنة في العراق من العرب والمسلمين إلى الإطلاع على الصفحة ومشاهدة أدلتنا التي ترصد جرائمهم بحقنا، فنحن لا نطالبكم بالكثير .. كل ما نطالبكم فيه هو الإطلاع على ما تم توثيقه بالمصادر في صفحتنا، وسوف نسمح بالتعليقات لدفاع الطرف الآخر عن نفسه بشرط الالتزام بالآداب الإسلامية والعامة في الحوار والابتعاد عن السب والطعن والفحش في القول ؛ لقوله – صلى الله عليه وسلم - : " لَيْسَ الْمُؤْمِنُ بِالطَّعَّانِ وَلا بِاللَّعَّانِ وَلا الْفَاحِشِ وَلا الْبَذِيءِ " وعن الطعن بالمجاهدين والافتراء عليهم بغير دليل ولا بيّنة ؛ لقوله –صلى الله عليه وسلم - :" مَن قال في مؤمن ما ليس فيه حبسه الله في ردغة الخبال حتى يأتي بالمخرج مما قال " ولن نسمح لأحد بعد الإطلاع على أدلتنا بالطعن بالمجاهدين أو رميهم بالردة أو العمالة أو الطعن بسنة العراق عموماً بغير وجه حق .
أطالب الأخوة في المنتديات الجهادية والمنتديات السنية المهتمة بدعمنا ومساندتنا ومشاركتنا في الحوارات في صفحتنا ، وأدعو كل قارئ وكل طالب للحق لنقل الموضوع في أوسع نطاق حتى تعم الفائدة ونصل للنتيجة المرجوة بإذن الله تعالى .
·        أتحدث إليكم – في مقالي هذا فقط  – بصفتي الشخصية وبصفتي مديراً لمدونة سنة العراق لا بصفتي عضواً في مشروع القادسية الثالثة  ولا علاقة للشيخ الدكتور طه حامد الدليمي – حفظه الله – لا لموقع القادسية أي صلة بهذه الصفحة .. فمن أراد الهجوم على الأخوة بسبب موقفي هذا فأنا قد اعلنت عدم صلتهم بالموضوع ويمكنهم تحويل الهجوم إلى ناحيتي !
رابط صفحة جرائم دولة العراق ( الإسلامية ) بحق أهل السنة في العراق
للنشر والتعميم في الفيس بوك وتويتر والمنتديات والمواقع والمدونات والمجموعات ..
اللهم اهدنا لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم .
·        جميع ما ذكر من جرائم في المقال وما ورد من معلومات تجدونها في الصفحة بشكل تفصيلي وبالمصادر .. للإطلاع

نذير العراقي – مدير مدونة سنة العراق
الثلاثاء 30/10/2012




[1] وفقاً لتصريح رئيس ديوان الوقف السني http://www.alsumarianews.com/ar/14123/print-article.html

[2] تصريح الدكتور علي النعيمي الناطق الإعلامي باسم الجيش الإسلامي في العراق حول أحداث العامرية.

[3] حيث تم اغتيال 22 مجاهداً منهم تم نشر أسمائهم في بيان رقم (13) حتى تاريخ 20/5/2007 .

[4] تم اغتيال الكثير من قادتهم وكمثال، قاموا باغتيال القائد في فيلق الجهاد الإسلامي حارث ظاهر خميس الضاري في أبي غريب.

[5] قام التنظيم بقتل عدد من قيادات وأفراد العصائب في محافظة ديالى وتم نبش قبورهم وقطع رؤوسهم والتمثيل بها والسير بها في الطرقات حتى تجاوز الأمر إلى قتل زوجاتهم وأطفالهم !

[6] كما أعلنت الهيئة الشرعية للجيش الإسلامي في العراق http://www.alboraq.info/showthread.php?t=153873 وكما أعلنت بقية الفصائل السنية كأنصار السنة وحماس العراق وجامع وسواهم مما لا يسعني ذكرهم حالياً وليعذروني !

[7] للإطلاع على بيان النعي http://www.alboraq.info/showthread.php?t=264786


هناك 15 تعليقًا:

  1. ادري جاي اجذب واتصطر جذب على منو قابل احنه هنود وما عايشين بالعراق راح ارد على هذا الموضوع اما خيانات الجيش الاسلامي انقلها الك بعدين شلون اسسو الصحوات والهم اعضاء بالرلمان نوري الهالكي الشيعي الرافضي باعتراف جيس المجاهدين وفصائل ثانية الحمد لله على نعمة الاسلام الذي امرنا بالصدق يقول الله عز وجل(يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين ) التوبة (119) :" وَالَّذِي جَاءَ بِالصِّدْقِ وَصَدَّقَ بِهِ أُولَئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ "[الزمر :33 ] ( قال الله هذا يوم ينفع الصادقين صدقهم لهم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا رضي الله عنهم ورضوا عنه ذلك الفوز العظيم ( 119 ) لله ملك السماوات والأرض وما فيهن وهو على كل شيء قدير ( 120 ) )

    اما الاحاديث حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ سَلْمَانَ بْنِ الْحَسَنِ ، قَالَ : حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ غَالِبٍ ، قَالَ : حَدَّثَنَا عُمَرُ بْنُ عَبْدِ الْوَهَّابِ الرِّيَاحِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنَا مُعْتَمِرُ بْنُ سُلَيْمَانَ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ مَنْصُورٍ ، عَنْ شَقِيقٍ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ ، قَالَ : " إِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ , وَإِنَّ الرَّجُلَ لَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ صِدِّيقًا . وَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ ، وَإِنَّ الرَّجُلَ لَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا " . قَالَ أَبُو الْفَتْحِ رَحِمَهُ اللَّهُ : صَحِيحٌ مِنْ حَدِيثِ مَنْصُورٍ

    وعن أبي الحوراء السعدي قال :
    قلت للحسن بن علي رضي الله عنه : ماحفظت من رسول الله ؟ قال : حفظت من رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( دع مايريبك إلى مالا يريبك ؛ فإن الصدق طمأنينة والكذب ريبة ).
    صحيح : رواه الترمذي وقال حسن صحيح . وأحمد والطيالسي والحاكم وصححه ووافقه الذهبي وابن حبان . وقد ثبت جمع من الأحاديث في الترهيب من الكذب كما في الحديث المتفق عليه: إن الكذب يهدي إلى الفجور، وإن الفجور يهدي إلى النار، وإن الرجل ليكذب حتى يكتب عند الله كذاباً.

    وفي صحيح مسلم: آية المنافق ثلاث وإن صام وصلى وزعم أنه مسلم: إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا اؤتمن خان.

    وقد روى مالك حديثا مرسلا عن صفوان بن سليم أنه قال: قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم أيكون المؤمن جبانا؟ فقال نعم، فقيل له أيكون المؤمن بخيلا؟ فقال نعم، فقيل له أيكون المؤمن كذابا؟ فقال لا
    نرى ان الله عز وجل ورسوله امر بالصدق واعطى الله مكانة للصادق في القول والعمل لكن اهل الارجاء اي ( المرجئه) الذين قدموا الاجتهاد العقلي على الحكم الشرعي هم يريدون ان يثبتوا ضلالهم بالكذب نقول هذا قول وفعل المجاهدين من براءة دماء المسلمين صور وصوت في العراق ان دولة العراق الاسلامية اوقفت عمليات جهادية بسبب وجود المسلمين وحسبي الله ونعم الوكيل على من يكذب على المجاهدين http://www.youtube.com/watch?v=QOFwBPnvhBs اما هذا الفيديو هو لاخ مصري كان قد اسر على يد المجاهدين في العراق ثم اتطلق سراحه وعاد لمصر وكان له لقاء مع قناة فضائية مصرية وكيف شهد بالحق http://www.youtube.com/watch?v=m8viYfheWAw اليس الصوت والصورة اوثق الى متى تكذبون على المجاهدين اتقوا الله في انفسكم يا من تدعون الاسلام والاسلام منكم براء لان الاسلام لم يأمر بالكذب والتدليس والنفاق وحسبي الله ونعم الوكيل هذه مؤسسة راند الامريكية التي وضعت هذه الخطط للطعن بالمجاهدين.

    ردحذف
    الردود
    1. وكل من لبس ثوب الجهاد مجاهد نعم للقاعدة ثلمات اطاحة بنهجها القويم هي الان ابعد ماتكون عن الشارع ولاتغرنك ابتسامات الناس فكم من قلب مكلوم نحن في القرن الواحد والعشرين والناس ابعد مايكونوا عن دينهم نعم العراقيون هنود تحركهم العواطف فباتوا كالانعام بل اضل سبيلا رأينا بأعيننا ولم نسمع ولاأحد يحاول الارجاء كي تتشدق بموضعته الان الجهاد ولكن بقواعد وعليك بالنبي الاعظم وصحبه انظر السير وليس رجالات القاعدة بافضل منهم حاشى لله اتقوا الله واصدقوا النية

      حذف
    2. انت يللي اتكذب الرجل يا منافق اقسم واجزم انك مدسوس اما شيعي أو من ملة كفر اخرى يعني قصدي قاعدة وما شابه والله ثم والله الرجل أنصف بكلامه و يامه كنت أود أحجي مثله يعني أفضح أمثالك يا نجس بعدين حتى لو الفصايل صارت صحوة غير من وراكم هو الواحد اذا موته هو وعائلته محتوم على ايديكم وين يروح جاوب يا ناقص تحجون كل قال الله وقال الرسول وهم أبرياء منكم انشاء الله آني أسكن بقرية وبعيني شفت تهمو شخص بالعمالة أبادو عائلته طيب فلنفرض الرجال عميل أهله شنهو ذنهم ليش ما خذو أخ جبير من اخوة يوسف لما دبر يوسف عليه السلام مكر لاخوته انتم باطلين والله لو يجيكم نبي حاشه لله هم تكفرونه واحتمال تقتلونه أو ليش احتمال تقتلونه واخاف تكول علية صوفي انبطاحي ما أدري ايش اقسم آني سلفي وتكفيري هم بس ما أكفر اخوتي السنة يا عديم النخوة ملخص كلامي ما أكو أي فرق بينكم وبين الشيعة وسبحان الله الفرقتين طلعتم بنفس الوقت بزمان الامام علي كرم الله وجهه (تففففففففففففففي عليكم وعلى كل واحد يرحمكم) أيامكم معدودة ارقب وانتظر اني لا قندرجي ولا صحوجي ولا شرطي ولا جيش لكن أعرفكم يا من ما تدرون منهو يسوقكم مثل الطليان

      حذف
  2. مشارك من الحجاز17 نوفمبر 2012 في 10:50 م

    لا فض فوك يانذير العراقي فلا مجاملة مع أهل البدع الكذابين أهل النفخة الكذابة لسان حالهم اقتل اقتل حتى يصدقك الناس وأخوانهم الرافضة اكذب اكذب حتى يصدقك الناس والجامع البدعة

    ردحذف
    الردود
    1. حياك الله وبياك أخي مشارك من الحجاز ومرحباً بك ..

      نسأل الله أن يعيننا على بيان حقيقة هؤلاء القوم وجرائمهم بحق أهل السنة والجماعة ..

      نسأل الله الثبات والقبول والإخلاص .. شرفنا مرورك ونسعد بمتابعتك .. نذير العراقي

      حذف
    2. جزاك الله خير الجزاء اخي في الله وبارك فيك . جرائم تنظيم الدولة ضد العوام عموما والمجاهدين خصوصا (واخص العراق ) كانت ولازالت مستمرة ولحد الان ولاحول ولا قوة الا بالله. ولا عجب ان تتكرر في الشام . فهؤلاء للاسف الشديد انحرفوا عن منهاج خير الانام منذ امد بعيد لما تسلقت اليهم الايدي الخائنة فهم آخر من يحكم او يرضى بتحكيم الشريعة كما هو واضح من كل المصائب التي افجعوا فيها المجاهدين (بل اني لااراهم الا خنجرا مسموما في خاصرة الجهاد ) فلا تستقبل منهم الا التكبر والغلو والشتم والجهل بحدود الله مقفلة عقولهم عن الاستماع الا لما يعجبهم . تلطخت ايديهم بدماء المجاهدين في العراق ولازالت . وحين تحاور احدهم لاتجد سوى العصبية للجماعة بعيدا عن الاسلام
      نسأل الله ان يرد المخلصين منهم الى اخوانهم الموحدين وان يبرؤا الى الله من افعال امرائهم

      حذف
    3. داعش
      طواغـيـت الجــهـــــــــاد

      (( قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمـــالا
      الذين ضل سعيهم في الحياة الدنــيا
      وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا ))


      كفـــى يا نفــسٌ تعصـــيني وبالأحــــــلامِ توصـــــيني
      تســـلّى السٌمُ في بــــــدني فهل بوح ُ سيٌحـــــــــييني
      وصدري بات أغــــــــماداً لأنصـــالِ الســكاكــــــــــينِ

      ءَ أبكي أمــة ًغـَـــــــرِقتْ بلا نصـــر ٍ وتمـــــــــــكينِ
      جمـــوعٌ فــي مُحيــّـــــاها بـشــرع اللـــه .. تلحيـــــن ِ
      أضاعتْ جُـــهدها هــــدراً لأرضــــــاءِ الشياطـــــــــين ِ

      سَرى الإعلامٌ مـنقصــــة ً بحكــــمِ الله ِ والــــــــــــدينِ
      يُروّجُ صـورة ً قَبـَـــرَتْ جهــــاد الصحب تكفـــــــينِ

      أيــا توحيدٌ .. قد بَعـُـــدَتْ معانــي العلـــم من ديــــني
      وصار الكُــلّ مجتهــــــداً بشٌبهه النصِّ تــزييـــــــــنِ
      كقــول ِ شيوخـنا شعــــرا ً حــمارا ً زَلَّ في الطـــــــين ِ

      فهذا يعانِــقٌ الغــــــــربَ كإخوانِ الســـــــــلا طيــنِ
      وذاكَ خلافـَـة ٌٌ زعـــــم َ شديدَ القتلِ ... في الحــــينِ
      بغـِلمان ٍ مُــؤسَّــنــَــــــة ٍ لــها صَرختْ دياجـيـــــــني
      تٌكـفّــرٌ كـلّ عـارضـِـــها وأهـــل العـلــــمِ والديــــــنِ

      أ يا .. بغـدادي.. ما تبغي؟ بجـنــدٍ مـن شــياطـــــــــينِ
      إلــهاً نصّــبوكَ !! بلـــى بسيفِ القتلِ تـلـقــــــــــــينِ
      تــرومُ رياســـةَ الدنيــــا!! فــلا تُـسـعِــرْ بــراكـــــــيني
      قَـتــلــتَ جــهادنـا أمـساً ونرقـٌـبُ زَهــركَ الحــــــينِ !!!
      وتطـعَـنٌ جُـنــدُكَ اليــومَ صِـحابَ الامسِ ســكــــــينِ
      وإعــلامٌ مزيــّـفـــَــــة ٌٌ تٌــحيـلَ القُــبـح َ يـقـطـــــينِ
      فلا عينٌٌ لكــم نــــامتْ سـألــتُ اللهَ ........ آمــــــينِ

      ووا أسفي على الصحــبِ هل الدمعاتَ ... تـرقــــيـــني ؟؟
      صراعٌٌ في الدجى غاش ٍ عبوسٌٌ بــات َ يـضنـــــيني
      وشــامٌٌ في ثــنايـــــاها جراح َ الــعِـــرض ِ تدميـني
      وذلّ ٌ الرافـــدين ِ عــــلا وكــان َ الــعـزّ ُ يرويـــــــني
      ودقّ ٌ الروافض ِللراياتِ على الهــامات ِ .... يوهيني

      روافــضٌ انني مــــاض ٍ مع التوحـــيد تشريـــــــــنِ
      ستنمو في بـــــــــوادينا أســـــودا ً فـي شراييــــني

      سيف الدين الفاتح


      حذف
  3. كلام سليم وهو الواقع الصحيح وكل ما قلت صحيح يا أخي وجزاك الله كل خير ولا يهمك تخوين وتكذيب الجهلة الذين يميلون للخوارج المارقين

    ردحذف
  4. بارك الله بيك يا شيخ

    ردحذف
  5. كل ما تم ذكره ليس له اي دليل موثق يدين الدوله انا لا اجد تفسيرا لهذا الهجوم الرخيص على المجاهدين الا انها حمله مدفوعه من قبل علمانيين وعملاء ومغرر بهم من اصحاب اهواء وبعض الشباب الذي يصدق كل مايسمعه من علماء وشيوخ السلاطين وعبدة الدرهم وان شاء الله دولة العراق باقيه رغم انف الحاقدين والمتآمرين عليها اللهم سدد رميهم واحمي ظهورهم من الخونه والعملاء انا سأسأل اي احد يتحدث عن المجاهدين بسوء سواء عراقي ام سوري . هؤلاء الرجال تركو اوطانهم واولادهم وازواجهم واولادهم وجاءو من اخر الدنيا لماذا بظنك؟ ليسرقو مثلا ام ليزنو ؟ هل بلادهم خاليه من المال والنساء هذا سؤال اما الثاني فأقول لكم انتم في حالة حرب مع العدو هم حملو السلاح وجاهدو في سبيل الله وهم ليسو من وطنك فماذا فعلت انت جلست على النت تكذب ع ااشبال والبنات المغيبين منهم وتبين قديش انت واحد وطني اي بالله اذا كنت وطني وبتعرف حقوق وطنك ودينك روح احمل سلاحك ودافع عن عرضك وشرفك بدل ما انت قاعد تهاجم في من يدافعون عنك

    ردحذف
    الردود
    1. كل ما ذكر له أدلته الموثقة من بيانات الفصائل التي غدر أبناءها ، ومن بيانات هذه الدولة نفسها، ومن شهادات الثقات ، وتم نشرها قبل سنوات وامتلأت بها الشبكة العنكبوتية ، ولا حاجة للتكرار

      أما قولك لماذا تركوا الدنيا ؟
      اجيبك ولماذا ترك الخوارج الاولون الدنيا ؟
      ولماذا قاتلهم الصحابة ؟

      ألم يقل الرسول - صلى الله عليه وسلم - عن عبادتهم لصحابته - رضوان الله عليهم - ( تحقرون عبادتكم مع عبادتهم ؟ ) وهذا دليل أنهم مشهورون بالعبادة ولكن هل يعني هذا أن منهجهم صحيح ؟ أو ان عقيدتهم سليمة ؟

      لماذا قال الرسول - صلى الله عليه وسلم - آمراً بقتالهم ( فأنا لقيتموهم فاقتلوهم ؟ ) أليسوا أنفسهم الذين نحقر عبادتنا مع عبادتهم ؟

      فتركهم لاوطانهم واولادهم وازواجهم ليس دليلاً على صحة نهجهم

      أما قولك هم حملوا السلاح وتركوا الدنيا وانتم تجلسون على النت ... لا أدري إن كنت عراقياً !

      هل يقول هذا أي عراقي عاصر الواقع وشاهده ؟

      يا أخ ! تنظيم الدولة يمنع جميع الفصائل من الجهاد ويخيرهم بين البيعة والقتل .. وقد قتلوا خلال الاعوام الماضية خيرة مجاهدينا ومشايخنا .. فهل تعلم بهذا ؟

      بما أن كلامنا دون أدلة
      سآتيك بالدليل الان .. انظر وثيقة المدينة التي اصدروها بعد سيطرتهم على الموصل ماذا تقول ؟

      انظر البند العاشر .... كل من يقاتل تحت راية غير رايتهم .. يقطع رأسه ضربة بالسيف !!

      أي دين أمركم بهذا ؟
      ألا تدعون ان هدفكم نصرة سنة العراق وقتال الكفار ؟

      طيب ليش ممنوع المجاهدين يقاتلون الكفار ؟

      ليش ؟؟ افيدونا جزاكم الله خيراً

      يمنعونا من القتال ، ثم يسألونا لماذا لا تقاتلون ؟ أي ظلم هذا ؟

      حذف
  6. أولا لا يوجد اي دليل ﻹتهامتكم هذا اولا وبالنسبة لهم يكفي شهادة عدوهم بما فعلوه فلا تنتظر احدا ان يصدق كذبكم ثانيا انا حابب اقول لكل عراقي سني او سوري هؤلاء الرجال جاءو من بلاد بعيده لا يبجثون عن شئ غير احدى الحسنيين تركو ازواجهم واولادهم واهليهم واوطانهم من اجل البحث عن رضا الله فلا تنتظر من احد ان يصدق كلام السوء ال ذي ترموهم بيه بدون اي دليل واذا كنت انت سواء عراقي او سوري نايم في بيتك وقاعد ع النت وتارك الجهاد وشرفك يهتك وارضك تستباح وكرامتك تداس ليش ماتحمل انت سلاحك ووقتها احكي اي شئ عنهم لكن قاعد على الكومبيوتر في الدفا وهم حاملين اسلاحهم ويقدمو في ارواحهم لنصرة الدين فاسمح لي ان اقول لك من الذي يصدق بالتأكيد هم واما انت فلا ولا اجد لك وصف الا واحد من ثلاث انت تعرفهم انت واحد مغرر بيه وماشي على هواه

    ردحذف
  7. يارجل اتقي الله في نفسك ..خوارج كلاب اهل النار وصى رسول الله بستئصالهم لستحلالهم دماء المسلمين واستباحتها وقال والله لئن ادركتهم لأقتلنهم قتل عاد ومن صفاتهم ان الصحابة يحقرون صلاتهم امام صلاة الخوارج ..وتطبل لهم انت من باب الاثخان بالامريكان !! والله ماعدلت ظلمت اهل الجهاد العراقي السني الذي كان سببا بعد الله في طرد الامريكان ونسبته لتنظيم كلاب اهل النار ايحاء !! يارجل ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاءه جهنم خالدا مخلدا فيها وتقول لي اثخنوا بالامريكان !! اذا اعلام القاعدة قد ضحك ع الجهلة بالوضع العراقي من داخل وجعلهم يصدقون ان المجاهدين صحوات ..فهاأنت تنخدع باعلامهم وتصدق انهم كانوا من اثخن في الامريكان !! يشاركون مع الآخرين ويظرطون ظرطة او ظرطتين ثم يستعرضون ذلك لشهور وكا،هم فتحوا واشنطن ..وغيرهم يدك الامريكان دكا كقناص بغداد الجيش الإسلامي ولايفعلون ربع مايفعله التنظيم اعلاميا ..هاهم اليوم في سوريا بعد أن حرر الجيش الحر ثلاث ارباع سوريا دخلت القاعدة وبنت عهرها داعش بدعاية واعلامم وغزوات وهمية ومسرحية نتائجها ع ارض الواقع صفر ع الشمال او نتائج شهر شهرين 6 اشهر تحرير لدعاية لها ثم تعود لاحضان النصيرية ويذوق اهل البلد المحرر الويل مرة ع يد القاعدة ومرة ع يد الرافضة النصيرية ثم يخرج لك اتباعهم يقولون لك لولا القاعدة لما تحرر شي ولما اثخن بالعدو الايراين المجوسي النصيري !!! كفى غباء ياأهل السنة ..بغبائكم تمهدون الطريق للخوارج بدعاية والاعلان له من حيث لاتعلمون

    ردحذف