لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 23/ 9 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق 
 

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين  23/ 9 / 2013

-  فرقة المالكي القذرة تنتشر على الخط السريع (بغداد الجديدة - بياع) والذي يمر بمدينة الدورة والمالكي يحاول أن يدخل مدينة الدورة وسط أنباء عن استهداف موكبه وطائرات التصوير تحوم فوق بعض أرجاء منطقة الدورة .

- مليشيات ارهابية تحرق ولليوم الثالث على التوالي بساتين لأهل السّنة في منطقة خلانية الشاخة جنوب #المقدادية وسط صمت حكومي .

-  قوات الجيش الحكومي تقتاد عدد من السيارات و اصحابها الى مقر القوة في مركز شباب الطارمية شمال بغداد .

- أقدم مسلحون على فتح نيران أسلحتهم باتجاه الشيخ (حازم ثائر عبد) احد شيوخ عشيرة عنزة في حي الصديق شمال الموصل , مما أدى إلى مقتله في الحال  .

- الإعلامي سفيان السامرائي : هل هذا هو ميثاق الشرف المالكي ؟ تصميم .


-         الاقليم : حلال على الشيعة وحرام علينا ؟!  تصميم .

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1238371_331652100314383_399038075_n.jpg

- من الأرشيف :: بيان المؤتمر الختامي للمجمع الفقهي لكبار علماء العراق : نظام الأقاليم لا مانع منه شرعا وتشكيل الإقليم أحد الخيارات المعتبرة .


- ساحات الاعتصام ترد على تهديد المالكي بإغراق بغداد ببحر من دماء المليشيات .


-  رد الشيخ فاروق الظفيري المتحدث الرسمي بإسم الحراك الشعبي السني في الانبار على تهديدات المالكي الاخيرة وعلى وثيقة الشرف.


- عبد الله الدوسري ( الناطق الرسمي باسم الحراك الشعبي السني في العراق ) السيد من يملك أمره في أرضه ، فلا يكون عبداً إلا لله ، فهل : - من ينتهك عرضه ويقتل ابنائه ..


- الشيخ فاروق الظفيري المتحدث الرسمي باسم الحراك الشعبي السني في الانبار يتحدث عن موضوع الإقليم وشرعيته من اجل الحفاظ على الدين ,, والنفس ,, والعرض . يوم الأحد 22/ 9 / 2013 .


- لقاء صحفي للشيخ بهاء العسافي عضو اللجان التنسيقية في ساحة العزة والكرامة في الرمادي للرد عل تهديدات المالكي لساحات الاعتصام في المحافظات الست المنتفضة. يوم الاحد 22 / 9 / 2013 .


- المليشيات الطائفية المدعومة من الحكومة تقتل ثلاثة مواطنين من عشيرة الغرير في المحمودية جنوب بغداد .


- أسماء المعتقلين السنة الذين أعدمتهم وزارة "العدل" العراقية صباح الأحد 22/9/2013 في سجن الحماية القصوى في الكاظمية ببغداد:


- مثال بسيط ومن الواقع..للفيدرالية..لمن لم يستطيعوا استيعابها..! .


- ما الشيء الذي سود الكرد ودفع عنهم البوائق والمعرة، وصنوف الشر كله الذي تتعرض له مدن العراق؟!! كيف كسر الكرد شوكة عدوهم، وقلموا أظفار من يطمع بخير أرضهم، فأطعمهم الله من جوع ، وآمَّنهم من خوف ؟! أقليم كردستان تجربة فاح في الأرض شذاها، ولسان حالهم ومقالهم حجة على من يقول خلاف ذلك .


- ميليشيا عصائب أهل الحق (الباطل) تتبنى تفجير مسجد مصعب بن عمير في سامراء الذي راح ضحيته العشرات بين شهيد وجريح وتتوعد أهل السنة في جميع المناطق بالمزيد من العمليات الإجرامية .


- الآيات و الأحاديث التي وردت في تحريم نظام الأقاليم


- مجلس علماء العراق / حكم نظام الأقاليم


- عراقيون يشتكون الفقر ...والمالكي يؤكد استعداده لتلبية كل احتياجات الصومال / اكد رئيس الحكومة نوري المالكي استعداده لدعم جمهورية الصومال وتلبية كل احتياجات شعبها في وقت يشتكي العراقيون من عدم تسلم حصة تموينية كامل .


-  ضمن سلسلة السيطرة على حزام بغداد، القوات الحكومية تقرر تهجير المئات من العوائل من قرية الهواشة التابعة لمنطقة البوعيثة جنوب بغداد عن طريق ترحيلهم عن اراضيهم الزراعية وتجريف منازلهم وبساتينهم بالرغم انهم يسكنوها منذ ستين عاما.


-  قوات سوات تعتقل "داوود سلمان" المختار السابق لمنطقة الإمام علي -أم العظام سابقا- في #بعقوبة بمحافظة #ديالى دون معرفة الأسباب.


-  إهداء إلى الشيخ قصي الزين والشيخ سعيد اللافي و الشيخ محمد أبو ريشه / من ابن الانبار..


- إن أهل السنة ما ثاروا إلا لحقوقهم المسلوبة فأعراضهم في السجون والقتل والتهجير على مرمى ومسمع حكومة المالكي اللعين .. فإذا جعل المالكي بيننا وبينهم بحر من الدم فنحن مستعدين لخوضه  / استعراض أبناء حرائر العراق في ساحة العزة والكرامة .


مشروع عراق الفاروق

الاثنين  23/9/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق