لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأربعاء، 29 أبريل 2015

حصيلة حملة اغتيالات نازحي الأنبار في أسبوع واحد





خاص / مشروع عراق الفاروق
بقلم /آملة البغدادية

بدأ نزوح سنة الأنبار يوم 19/4 بعد إعلان الحكومة لعمليات (تحرير الأنبار)، وكان التوجه نحو العاصمة بغداد بآلاف العوائل تقدر في أول يوم ب 40 ألف عائلة وصلت بعد أيام قلائل إلى 115 عائلة نازحة من بطش العمليات وطائرات التحالف الغادر التي لا تفرق بين البيوت والمعسكرات والمستشفيات .

بعد يومين مضنيين على حدود بغداد علت الدهشة وجوه النازحين بقضية إلزام الكفيل لدخولهم للعاصمة ، ثم حرق الخيم وطرد العديد منهم من داخل بيوت المواطنين في أبي غريب ، فقد ظنت أن الأبواب مشرعة في بلدهم العراق خاصة عاصمتهم الحبيبة بغداد . لقد وقعت عدة وفيات في الصحراء على مشارف العاصمة عدا ما حصل عبر ممر صغير مجسر (بزيبز) الذي شهد أولى المعاناة لأهل خير ومضايف ونخوة وشرف وهم في رحلة الصحوة من وهم الأخوة السنية الشيعية في ظل حكم الشيعة في دولة المليشيات بجدارة .

بعد أنباء مقتل 150 منتسب من القوات العسكرية في موقع (ناظم الثرثار) من بينهم قادة كبار تم استغلال الحادثة لطرد النازحين ومن يؤويهم من بغداد .

يوم 24 / 4 تم العثور على ثلاث جثث لأم وأبناءها الأربعة الصغار مصابون بطعنات في الرأس في مسكنهم في حي أبو دشير التابع لمنطقة الدورة السنية بالعاصمة ، حيث تشير المصادر الأمنية إلى ان العائلة تسكن في المنزل منذ اسبوع . 

لا عجب أن يختلف الإعلام الشيعي في التغطية على هذه الجريمة بثلاث تفسيرات ، الأول من محافظ بغداد أن الأب المختل عقلياً هو من قتل عائلته ، أما التفسير الثالث فأن عائلة المرأة هي من قتلتهم لأن أبنتهم تزوجت من رجل له أولاد رغم ممانعتهم !
والثالث ما نشرته قناة العهد (العهر) التابعة للعصائب فمهزلة وصلافة معهودة ، حيث النص التالي من رافضي مليشياوي تابع حيث كتب في موقع شبابيك : (قبل ثلاثة ايام تناقلت وسائل الاعلام خبر مقتل عائلة في ابودشير ذات الغالبية الشيعية مر الخبر مرور الكرام ، يوم امس شيع ابناء ابو دشير العائلة المغدورة ودفنهم في النجف وانكشفت الحقيقة ان العائلة المغدورة قد أوت عائلة انبارية نازحة سنية وتبين ان من قام بقتل العائلة الشيعية هم ضيوفهم العائلة الانبارية النازحة .انظروا لخسة ونذالة هؤلاء القوم .وسائل الاعلام العراقية تكتمت عن الجريمة لكن شائت الظروف ان تقوم قناة العهد الفضائية الصوت الناطق في اسم الفقراء من ضحايا الارهاب في نشر تفاصيل هذه الجريمة الطائفية البائسة والحقيرة .لايسعني سوى ان اشكر الشيخ قيس الخزعلي وانصاره المجاهدين في عصائب اهل الحق فهم من كشفوا هذه الجريمة الطائفية البائسة والتي كشفت همجية شركائنا في الوطن ) !

هل قرأتم صلافة أكثر من هذه؟ 
إنها دولة المليشيات التي يعتب علينا الكثير أن نطالب فيها بالأقليم والتقسيم لنعيش بكرامة واستقلال ، والله المستعان .



يوم 25/ 4 العثور على 4 جثث من أهل السنة النازحين استشهدوا على يد الشيعة بزي عسكري، هذا بعد أن قامت دولة المليشيات بتفجير سيارة مفخخة في حي العامل المجاور ذي الأغلبية الشيعية لإلقاء التهمة على سنة الأنبار بعودة التفجيرات للعاصمة .

أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي مساء السبت إن “القوات الأمنية عثرت على جثث أربعة نازحين من محافظة الأنبار، في منطقة شهداء البياع جنوبي بغداد، وذلك بعد ساعة من اختطافهم من داخل منزل يسكنون فيه منذ أيام عدة في منطقة المعالف، جنوبي بغداد”.
كما أبلغ مصدرٌ رسمي في محافظة بابل مركزَ بغداد لحقوق الإنسان “أن قوة من شرطة المحافظة إعتقلت صباح أمس السبت ثمانية من نازحي الأنبار  في ناحية الإسكندرية شمال بابل” وأضاف المصدر أن الإعتقال تم بدون مذكرات قضائية لكنه تم بناءا على توجيهات محافظ بابل (صادق مدلول السلطاني) بإعتقال الشباب النازحين من الأنبار عند دخولهم لمحافظة بابل”.

هذا عدا الاعتقالات الواسعة في بغداد والمحافظات ديالى وبابل ، حيث تم اعتقال عميد كلية الإمام الأعظم ومقرها منطقة الاعظمية ، وذلك من مسكنه في بعقوبة محافظة 

ديالى 

قوة من إستخبارات بغداد باقتحام منزل عائلة نازحة في منطقة الشعب في بغداد وأعتقال رب الاسرة (الشيخ نافع محمد طه) أمام مسجد الورار في مدينة الرمادي واقتياده الى جهة مجهولة


يوم 27 /4
بعد تفجير عبوة في منطقة حي الجهاد قبل يومين ـ تم الهجوم من قبل المليشيات على عائلة نازحة في المنطقة وقامت بقتل 8 منهم بدم بارد ، وهم من عشيرة ألبو نمر الموالية للحكومة وأقرباء و5 منهم من منتسبي القوات الأمنية .


تم تفجير عبوة ناسفة في حي العامل قرب الباب الخلفي لجامع أبو بكر الصديق وهو مركز لجمع المعونات للنازحين
تم استشهاد حارس الجامع(أدهم عبد الباسط الجنابي ) وعدد من مصلين من خيرة شباب بغداد ومنهم الشاب (صباح طالب أحمد ) ، مع جرح عدد من النازحين ،والصورة أدناه 




أمس يوم 28 نيسان 2015
فمسلسل الجثث المجهولة عاد بقوة مع الهجمات على محافظة الأنبار خاصة في ديالى التي تحولت من محافظة سنية إلى شيعية على يد المليشيات ، حيث أن نشر أنباء تدين بشهود عيان مدير مكافحة الإرهاب فيها بعمليات خطف وقتل لأهل السنة .
في بغداد / تم العثور على ثلاث جثث تعود لرجال قضوا رمياً بالرصاص في ثلاث أحياء شيعية بالعاصمة ، في كل من حي العامل جنوب غربي بغداد وفي منطقة الحرية شمال بغداد وقرب نهر دجلة بمنطقة الكاظمية شمال بغداد .
وتم العثور على جثتي رجلين مجهولتي الهوية قضيا رميا بالرصاص في حي العامل جنوب غرب بغداد 

هذا ما يجري في بغداد السنية التي احتلها حثالة من الدين البويهي الذي يسمى شيعي ، فالحشرة المعمم (قاسم الطائي) الملقب بالمرجع من مقر مكتبه المليشياوي في منطقة البياع ينتحل منصب رئاسي وهو يأمر وينهي في محافظات العراق في حين لم يكن له وجود ولم نسمع عنه قبل الغزو ولا كان له حتى كشك سكاير 

مصدر (وكالة يقين ) / الطائي في بيان صدر عنه ونشرته وكالة اخبارية ، قائلا اننا ندعو الى "سد منافذ الرمادي دخولاً وخروجاً ومنع خروج أي أحد فوق العشرين عام وإلزامه بالدفاع عن محافظته، و إسكان المهجرين بمخيمات خارج محافظة بغداد للنساء والأطفال فقط دون الرجال".

وشدد على ضرورة "الأمر بتحريك فرقتين من البيشمركة والتوجه الى الرمادي وذلك لمساندة الجيش والحشد الشعبي في المعارك الدائرة هناك ".!أهــ 

مؤسف بل مفجع عندما لم يفهم أخواننا السنة الكلمات والأصوات التي تحذر منذ سنوات أن العراق باتت تحكمه الشيعة بطائفية مقيتة معلنة ، ونهج صفوي موالي لإيران تحت لافتة زائفة لاتباع آل البيت ، وأن الدم والتهجير وتغيير العقيدة بانتظارهم .
وطالما نادينا بضرورة الانفصال عن هؤلاء المخلوقات الهجينة التي اصبحت أشبه بمصاصي دماء .
طالما نادينا وقت الاعتصامات السلمية بالأقليم السني حفاظاً على الدين والأجيال القادمة ، واليوم بالتقسيم بعد رفع السلاح حتى لا يكون دماء الملايين مجرد دفع الصائل وأفواجه مستمرة من الداخل بتحالفات خارجية دون التفكير فيما بعد المواجهة تهيأ مجتمع آمن ، ولكن لا من حياة لمن تنادي إلا بضريبة وثمن باهض جداً بلغ أكثر من مليوني شهيد من أهل السنة عدا ما موجود في المعتقلات .

نسأل الله العون والنصر والفرج 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق