لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الجمعة، 30 مايو 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 29/ 5/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 29/ 5/ 2014
- العثور على جثتين للجيش " فرقة ثانية " في سوق الغنم بالساحل الايسر لمدينة الموصل .
- انفجار سيارة مفخخة بحي الثورة استهدفت مرابطة للشرطة الاتحادية بالساحل الايمن من مدينة الموصل .
- الجيش يطلق النار على معاون مدير مستشفى ابن سينا التعليمي بالساحل الايمن في الموصل .
- تــــــدمير عــــــدد مـــن ابــــــراج المــــــراقبة وقتل عدد من الجيش الصفوي بينهم ضابط برتبة عميـــــــد في منطقة الصناعة بالموصل
- الدكتور أحمد شامي جاسم : استقبلت طوارئ مستشفانا لهذا اليوم الخميس الموافق 29/5/2014ولحد هذه اللحظه(منتصف الليل) عشرة جرحى ولم نستلم اي شهيد والحمدلله والحصيلة الكلية للجرحى 1486 جريح والشهداء 366 شهيد .
- إستغاثة من معتقلي سجن بادوش :: سيتم يوم غد نقل ١٤٠ مسجون إلى سجن چمچمان من الذين حاولوا الخروج منه عند محاولة إقتحامه سابقاً غالبهم عليه أحكام ثقيلة والبعض خفيفة، يستصرخونكم نجدتهم وإخوانهم في هذا السجن الإجرامي فقد إنقطعت بهم السبل لا تخذلوهم فقد كثرت المناشدات من هذا السجن وما يلاقيه معتقلوه من ظلم وحيف،.
- احصائية جرحى الجيش في ردهة واحدة من ردهات المستشفى وونعتذر من تحديدها من يوم 20/5 لغاية29/5 -(296) جريح في الانبار فقط .
- مقتل ٧ ضباط في الجيش الحكومي برتبه عميد وعقيد ورائد ٢ وملازم اول ٢ وملازم والعميد اسمه (فاضل) بانفجار عبوة في جرف الصخر في بابل
- قوة مكونة من ٤ عجلات نوع (لوري) محملة بالجنود و٦ سيارات مدنية يستقلها عناصر الميليشات حاولت إقتحام منطقة الحيركاوي في اليوسفية فتصدى لها الثوار وقتلوا عددا منهم ولاذت باقي القوى بالفرار.
- اشتباكات عنيفه بين ثوار العشائر وقوات الجيش قرب الفوج الثالث في منطقة المشحنيه في ابراهيم بن علي شرقي قضاء الگرمه .. يصاحب تلك الأشتباكات قصف عنيف بالمدفعيه الثقيله على عدة مناطق من ابراهيم بن علي شرقي القضاء منها منطقة البوعلوان والشورتان والبوكسوب ادى الى احداث اضرارا كبيره بدور المدنيين دون معرفة حجم الخسائر البشريه
- #الثورة_العراقية :: ثوار اليوسفية يغنمون عجلة نوع كيا محملة بمختلف الأسلحة بعد إشتباكات مع ميليشا عصائب أهل الباطل في منطقة القصر الأوسط.
- يقول ربنا تعالى في محكم آياته . {إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد، يوم لا ينفع الظالمين معذرتهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار،} (سورة غافر 51-52 ) مقال .
- #سنيتنا_تجمعنا #الاستاذ_عبدالله_جار_الله_رحمه_الله / الى متى ستبقى دماء أهل السنة تنزف بلا ذنب / تصميم .
- كل يوم يمر دون تقرير المصير بالاقليم السني سيكون بمزيد من سفك الدماء وقتل النخب والعلماء من أهل السنة / تصميم .
- الشيعة واليهود نفس الطين و الدين  / يمنعون المسلمين من الصلاة / تصميم .
- وان اختلفت المسميات فالنتيجة واحدة / تحالفات الشيعة والصهاينة والامريكان ضد الأمة السنية / الاسلامية / تصميم .
- #الثورة_العراقية :: خاص :: تصنيع قناص ١٢.٥ تصنيع محلي على يد اسود قاطع عمليات الگرمة وتم تجريبه بنجاح بفضل الله ومنه / صورة .
- #الثورة_العراقية :: خاص :: رصدت عدسة الثورة احد افراد ميليشيا العصائب يحمل مسدس امام انظار القوات الحكومية في احدى محطات الوقود ويقوم بالاعتداء على الناس من اجل وصوله لتعبئة الوقود / صور .
- #الثورة_العراقية :: خاص :: تصنيع مدفع ١٠٦ تصنيع محلي على ايد اسود التصنيع في قاطع عمليات الگرمة — مع ‏بلال الانباري‏./ صورة .
- #الثورة_العراقية :: استهداف مستشفى الفلوجة جاء بعد التحاق الكثير من الاطباء الشرفاء تلبية للنداء الذي وجهه الدكتور احمد الشامي واهالي الفلوجة وقام الجيش المليشياوي المجرم بقصف المستشفى ما يقارب ١٥ قذيفة فقط يوم امس والحمدلله الخسائر مادية فقط (‏5‏ صور) 
- اثار القصف العدواني على دار الاطباء في مستشفى الفلوجة بتاريخ 29-5-2014 / فيديو .
- الموقف اليومي للثورة العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 29-4-2014 / فيديو .
- قناص عشائر الانبار اليوم يقطع انفاس رافضي تصوير دقه عاليه / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الخميس 29/5/ 2014





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق