لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأربعاء، 10 نوفمبر 2010

استهداف منازل النصارى في بغداد

الخوارج ينفذون وعدهم الجبان .. ويستهدفون نصارى العراق بعد ان استهدفوا سنة العراق من قبلهم
استهداف نصارى العراق في مناطق حي الغدير وشارع الصناعة وكمب سارة والمنصور والاعظمية
ونحن في مدونة سنة العراق نبرأ الى الله من هذا الفعل الجبان .. قاتلكم الله ياخوارج !
مدونة سنة العراق
استهدفت سلسلة انفجارات بعبوات ناسفة ولاصقة بيوت تعود ملكيتها لنصارى العراق في مختلف مناطق بغداد .
ووقعت الانفجارات في مناطق حي الغدير وشارع الصناعة وكمب سارة شرق بغداد والاعظمية شمال بغداد والمنصور شمال غربي بغداد وادت الانفجارات الى مقتل 6 واصابة 33 من ابناء شعبنا العراقي .
إننا إذ نذكر هذا فإننا نبين بأن دولة العراق اللاسلامية كانت قد هددت المسيحيين واعتبرتهم اهداف لها وذلك بعد انتهاء المهلة المعطاة للإفراج عن الاخت كاميليا شحاته - فك الله اسرها- ..
وهاهي تنفذ وعدها بإسلوب دنيء وليس بمستغرب على هذه الجماعة الخارجية التي استهدفت سنة العراق وقتلت علمائهم ومشايخهم واستهدفت مساجدهم " مسجد ملوكي في العامرية كمثال" وقتلت مجاهدي اهل السنة من السلفية .. واعتدت على الجميع .
ونحن من هنا نرفض هذا الفعل الارهابي الجبان .. ونبرا الله من افعال الخوارج فنصارى العراق لم يحاربوا اهل السنة ولم يعتدوا عليهم ووقع عليهم ماوقع على اهل السنة من قتل وتهجير ..إلخ من قبل الشيعة والخوارج .
ولابدّ ان نبين للجميع ان العملية السابقة للكنيسة نفذها اشخاص شيعة وقد صدرت الاوامر من إيران .. وقد ورد في شهادات النصارى التي بثتها قناة عشتار " النصرانية العراقية " فكان مما ورد فيها : ان الشخص العراقي القائد للعملية إسمه ابو كرار " وهذا دليل على انه شيعي "
اما ما سمعنا من تفاهات الخوارج وقولهم للنصارى بعد ان طلب بعضهم " النصارى المصابين" ان يقتلوهم بعد ان اصابوهم بإطلاقات نارية بدل ان يتركوهم يتعذبوا .. اجابهم الخارجي " او الشيعي بالاحرى " : تعذبوا في الدنيا والاخرة لانكم كفار !
قلنا أين " اذا قتلتم فاحسنوا القتلة " ياخوارج .. والله إن مذهبكم مناقض للإسلام جملة وتفصيلا !
ثم لايكتفي بهذا بل يتدخل في حق رب العزة فيدخل هؤلاء النار ويحكم بانه من اهل الجنة .. قلنا ماهذه الجرأة على رب العالمين ؟!
ونحن نقول إن هؤلاء المخدوعين الذين تغسل ادمغتهم بانهم سوف يتناولون الغداء في الجنة مع الرسول " صلى الله عليه وسلم " ..
قلنا : وكيف تجتمعون انتم وحفظة القرآن الذين قتلتوهم ؟! كيف تجتمعون انتم وعلماء العراق الذين قتلتموهم ؟! كيف تجتمعون انتم والمجادهين الذين اخرجتموهم من قبورهم لتمثلوا بهم في ديالى ؟!
كيف تريدونا ان ننسى يادولة العراق الخارجية .. قاتلكم الله كم آذيتم عباد الله وكم قتلتم ممن حرم الله دمائهم من المدنيين " وآخرهم نصارى العراق "
عند الله يجتمع الخصوم يادولة الخوارج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق