لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الخميس، 27 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 26/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 26/3/ 2014
-         الحراك الشعبي للمحافظات الست يُطلق على الجمعة القادمة اسم : { بثورة عشائرنا نحقق خلاصنا } والموافقة لتاريخ : 28/3/2014 م الموافقة 27 جمادى الأولى 1435 هـ .
-         الشيخ احمد سعيد الناطق باسم الحراك الشعبي في ديالى يدعو اهل السنة في ديالى الى حمل السلاح فورآ دفاعاً عن النفس .
-         تحليق طيران الجيش الطائفي فوق قرية حمبس واسيود وسنسل في محافظة ديالى .
-         عمليات دهم وتفتيش كبيرة يقوم بها الجيش الطائفي بقرى سنسل ( في محافظة ديالى ) بمساندة قوات سوات والعصائب وانفجارات تتبع عملية المداهمة .
-         اصابة جنديين باستهداف دورية تابعة للجيش الطائفي بعبوة ناسفة في حي المثنى بالجانب الايسر من الموصل .
 -         د. محمد عياش الكبيسي : تشرفت اليوم بزيارة نائب المفتي العام في بلغاريا..وعرفت منه أن إيران تحاول التواصل معهم ومع كل البلاد المجاورة ..عبر المؤتمرات والمساعدات ..الخ / يا عرب إيران تخترقكم من الداخل ..وتطوقكم من الخارج ../ المنشور يوم أمس الثلاثاء 25/3/2014 .
-         القضاء العراقي الشيعي / اندهش المصريين والعالم لدى صدور احكام الاعدام الى 529 من الابرياء في تنظيم الاخوان ولكن العالم والاعلام اغمض عينيه عن جرائم القضاء الشيعي في العراق الذي يصدر احكام الاعدام والمؤيد لعشرات الالوف من الابرياء السنه والتي طالت ربات البيوت والشيوخ وخريجي الجامعات والشباب في اكبر جريمه اباده جماعيه يرتكبها مجرمين احتلوا منصه القضاء العراقي في التاريخ ؟.
-         استهداف قاعدة مطار الحرية في كركوك بصاروخ كاتيوشا ولم تعرف حجم الخسائر .
-         تفجير عبوة ناسفة على موكب قائد عمليات دجلة ( عبد الامير الزيدي ) ولم تعرف حجم الخسائر .
-         المعركة هي ضد الاسلام المعركة هي بين اهل الاسلام (اهل السنة) وبين اهل الكفرو الشرك الشيعة / مسجد ام المؤمنين عائشة بعد احراقه وتدميره من قبل المليشيات الشيعية في مدينة بهرز / محافظة ديالى / صورة .
-         تشييع ضحايا مجزرة بهرز في ديالى التي قامت بها قوات المالكي-ميليشيا سوات وميليشيا العصائب / 3 صور .
-         الشيخ أيسر مهدي الربيعي : لم يؤخر قادة الحراك إعلان تبني خيار الاقليم الا حرصهم على وحدة الكلمة رغم ان المعارضين قلة-- ولم اكن كما البعض مع هذا الرأي-- ولكن رغم الألم الكبير بسبب ../ تفاصيل .
-         تم العثور على هذا الطفل في منطقة الجمعية/الرمادي ؛ قرب جامع هميم . فعلى من يتعرف عليه الاتصال بهذا الرقم : ٠٧٨١١٦٨٠٣٢٢ / صورة .
-         عبدالرحمن كراجي : ثم يقولون إنها ليست حرباً طائفية ؟ ما اسمها الصحيح إذاً ؟ تصميم .
-         الشيخ سامي الجنابي : الخطوة الثانية / بعد اعلان الحراك حول الاقليم بيان مهم حول الاجراات التنفيذية للمطالبة بالاقليم (1) ..../ تفاصيل .
-         كلمة شكر إلى مشايخنا في الحراك الشعبي في العراق / حفظكم الله وسدد وخطاكم وكتب أجركم ورفع قدركم / تصميم .
-         الدكتور طه حامد الدليمي : معركتنا اليوم مع الشيعة فينبغي للمسلم أن يبرز الهوية السنية دون غيرها ..../ تصميم .
-         هذا ما تكتبه المليشيات الشيعية على جدران شوارع بهرز بعد اقامتها للمجازر بحق أهل السنة ثم يخرج على الإعلام ( من السنة ) من يقول : إن مقتدى الصدر وطنياً وهو مضغوط عليه ؟ ألا تباً لهذه الوطنية وتباً لدعاتها / صورة .
-         الدكتور فيصل القاسم : إذا حصلت على شهادة بالوطنية من طاغية فاتهم نفسك / تصميم .
-         أهالي بهرز يؤدون صلاة الجنازة على أحد شهداء بهرز الذي عثر على جثته صباح هذا اليوم في أحد منازل المدينة بعد قيام مليشيا سوات الحكومية بقتله يوم أمس الثلاثاء 25/3/2014 / صورة .
-         ماذا نستفيد من العراق الموحد الذي يهان فيه ديننا وتفجر فيه بيوت ربنا ؟ ماذا سنستفيد من التراب ؟ هل سيدخلنا الجنة ؟ إذاً لماذا يقدمه البعض على دينهم ؟ صورة .
-         شهداء بهرز - بإذن الله / اللهم تقبلهم وأسكنهم جنتك وأهلك المليشيات الشيعية المجرمة / صورة .
-         حقيقة الرجل الذي تم قتله وتعليقه في مدينة بهرز / قبل عدة أيام قامت قوات الشرطة والجيش والمليشيات بقتل احد الرجال وتعليقه في احد نقاط التفتيش في مدينة بهرز التابعة لمحافظة ديالى شمال شرق العاصمة بغداد../ تفاصيل .
-         الشيخ محمود عبدالعزيز العاني : يعلم ولا يعلم أنه لا يعلم / رأيت العجب من سوء الاستدلال الشرعي وادعاء العلم بين الشباب ولا سيما على الفيس بوك ../ تفاصيل
-         عندنا ملايين المهجرين من السنة في الخارج وعندنا مئات الآلاف من المهجرين السنُة في داخل العراق بسبب عمليات التطهير العرقي وعندنا الآلاف من الشهداء السُنة ضحايا الإبادة الجماعية ../ تفاصيل .
-         تطاولت النائبة الشيعية حنان الفتلاوي على أمير دولة قطر واتهمته بدعم الارهاب ، ووصفته بالأعرابي وحذرته من التدخل في شؤون العراق .../ تفاصيل .
-         إلى جماعة ( اخوان سنة وشيعة ) : اخوانكم اعداء الله ، فمن تختارون؟ عصائب أهل الباطل والمليشيات الشيعية تحرق مساجد أهل السنة في بهرز في محافظة ديالى / فيديو .
-         حصيلة استباحة المليشيات الشيعية لناحية بهرز يومي الأحد والاثنين الموافقين 23/3/2014 و 24/3/2014 / تصميم .
-         جامعة الأنبار تحصل على الترتيب الثالث بين الجامعات العراقية لعام 2014 / صورة
-         نوري المالكي قدم اعتذاره لرئيس اقليم كرستان مسعود البرزاني بِشان تصريحاته بعد حادث مقتل الصحفي محمد بديوي ../ تفاصيل .
-         تفجير عبوة ناسفة فوق جسر حي العدل على دورية تابعة للجيش الصفوي وتم استهداف آلية نوع (سلفادور) / فيديو .
-         مظاهرات أهالي بهرز في ديالى تنديداً بمجازر القوات الحكومية / فيديو .
-         دخول قوة كبيرة من سوات المقدادية باتجاه قرى عرب جبور / فيديو .
-         معلومات تكشف دعم الحكومة العراقية للواء أبو الفضل العباس / فيديو .
-         الجيش الحكومي يستمر بأرسال تعزيزاته الى الانبار 26/3/2014/ فيديو .

مشروع عرا ق الفاروق
الأربعاء 26/3/ 2014






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق