لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الاثنين، 31 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 30/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد  30/3/ 2014
-         قوة تابعة للواء 22 من القوات الحكومية تعتقل الشيخ ثائر المشهداني أمام جامع الفاتحين بمنطقة الطارمية من دون مذكرة قضائية .
-         قنص جندي في احدى نقاط التفتيش التابعة للجيش الطائفي في منطقة حي الجغيفي شمالي مدينة الفلوجة .
-         قوة تابعة للشرطة الاتحادية الطائفية شنت اليوم حملة اعتقالات بالجانب الايمن بالموصل، اسفرت عن اعتقال خمسة مواطنين، بحجة انهم مطلوبين وفق المادة اربعة ارهاب .
-         استهدفت المليشيات ، الاحد، مسجدا بعبوة ناسفة في قضاء المقدادية  / وقال مصدر ان عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة احد المساجد في منطقة نوفل شرق قضاء المقدادية التابع لمحافظة ديالى، ما اسفر عن اضرار مادية فقط .
-         الإعلامي أبوسفيان السامرائي : مليشيات المالكي الصفوية تدمر الان كل البنى التحتية لإقليم الانبار قبل إعلانه / تبا لحقدكم الدفين تفعلون ما يفعله الاسد بالمحافظات السنية لكي لا تقوم لها قائمة .
-         مقتل سبعة جنود وجرح اخرين بهجوم مسلح استهدف مقر تابع للجيش الطائفي ، صباح اليوم، جنوب مدينة الموصل .
-         الكاتب : حسن ذنون العلاف - نائب محافظ نينوى لشؤون التخطيط والطاقة ياهذا كلنا نعرف انك ما بكيت على ( الحسين) انما على (الهريسة  الانتخابية  (ياهذا هل صحيح ان الدم بالدم ام بالصندوق الانتخابي ؟ .
-         مراسل التجمع في الرمادي : انفجار سيارة مفخخة على جسر الحوز وأنباء عن انهياره من جهة الحوز  وأدى الانفجار إلى سقوط قتلى وجرحى بين صفوف المدنيين / يذكر ان هذا الجسر يربط مركز الرمادي وباقي مستشفياتها بباقي المناطق .
-         عوض العبدان : معلومة مهمة جدا جدا جدا : عدد السنة المهجرين من جنوب العراق يصل الى مليون ونصف المليون ومن تبقى يقدرون بالمليونين ،، هذا فقط في الجنوب .
-         سرمد عبدالكريم : بعد التدقيق في نوري المالكي تبين ان نسبه يعود الى بني قريظة وقد تشيعوا ايام الدولة العثمانية .
-         الواشنطن بوست : المالكي سيخسر في الانتخابات البرلمانية المقبلة.
-         قال نائب رئيس وزراء حكومة اقليم كردستان عماد أحمد :”اذا كانت بغداد لا تتقبل نمو وتطور اقليم كردستان ولا تتفهم حقوق الكرد ولا تؤمن بالتعايش، ليكن الانفصال بالتفاهم بدلا من الحرب”. واشار أحمد الى ان اي قرار يتخذه اقليم كردستان بهذا الصدد “لن يكون سهلا ويجب ان تجرى الاستعدادات له”، مضيفاً “ليتم التحول اما الى كونفدرالية او دولة مستقلة من دون ان يلحق الضرر باحد”.
-         لا بد أن تضحك عندما تسمع البعض يقول إن إيران الشيعية لا يمكنها مواجهة اكثر من مليار مسلم سني. ومتى كانت العبرة في العدد أو الحجم. تذكروا أن اسرائيل ذات الاربعة ملايين غلبت 22 دولة عربية مرات ومرات، وما زالت تواجه العرب والمسلمين جميعاً بقوة، لا بل جعلتهم يتوسلون ويتسولون على ابوابها.
-         أيها الكومجيون العرب: لماذا حرام على بعض الإسلاميين العرب أن يتيمنوا خيراً بأردوغان الإسلامي، بينما حلال عليكم الانضواء كلياً تحت العباءة الفارسية.
-         أبو عمر السامرائي : رسالتي (( هل تتصورون )) هل تتصورون أن أكثر من 5 % من الشيعة سيقفون مع السُّنَّة ضد المالكي ../ مقال .
-         الدكتور فيصل القاسم : يمارسون أبشع أنواع القتل و الاجرام بعقيدة طائفية مفضوحة .../ تصميم .
-         شباب اهل الموصل يطلقون حملة بصمة الخير ..نتمى لهم السداد والتوفيق وبارك الله في كل من يساهم فيها / رابط .
-         شيعة معتدلون .. وشيعة متطرفون / لا فرق بينهم جميعاً ؛ لأن العقيدة التي تحكمهم واحدة .. من سب وتشهير بصحابة خير الخلق _صلى الله عليه وسلم_رأي الصرخي في صحابة خير الخلق ..هدية لدعاة التقارب ../ صورة .
-         جسر الحوز في الرمادي الذي تم استهدافه صباح اليوم الأحد 30/3/2014 / يذكر بأن الجسر هو المنفذ الوحيد المفتوح حاليا للعبور الى المدينة من الجهة الغربية / صورة .
-         مستشفى الفلوجة : 178 شهيدا و925 جريحا ضحايا العمليات المسلحة في المدينة ../ تفاصيل .
-         علماؤنا يهانون و مساجدنا تحرق و ديالى تنزف وشبابنا يفرحون لبرنامج تافه .../ تصميم .
-         رداً على تصريح النائبة الشيعية ( حنان الفتلاوي ) الأخير والذي دعت فيه إلى الموازنة في القتل بين السنة والشيعة .../ تصميم .
-         التفجيرات في العراق العوبة سياسية قذرة، هذا ما وصفه احد المقربين من المالكي على ما يجري الان من انهيارات متعاقبة في المحافظات السنية .../ تفاصيل .
-         هذه الصورة في اغنى مدينة بالعالم ( الزبير ) في البصرة / صورة .
-         هذه هي منازل الفقراء في العراق ،، للعلم هؤلاء شيعة فإذا كان الفقر في اوساطهم فهل تتوقعون ان الخير سيأتي من المالكي / صورة .
-         رئاسة إقليم كردستان : إن "شعب كردستان قرر أن يعيش بالتآخي والتآلف والتعايش في العراق" و"إذا كان حكام بغداد لا يريدون هذا التآخي ويختلقون المشاكل بذرائع شتى، فليأتوا لنجلس معا وننهي هذه العلاقة المليئة بالمشاكل." / رابط .
-         الدكتور فيصل القاسم : لاحظوا أن العراق أصبح صورة طبق الأصل عن سوريا في كل ما يحدث، مع ذلك قرر المالكي أن يتصرف كبشار تماماً / تصميم .
-         الشيخ مصطفى البياتي - الناطق باسم الحراك في بغداد- : لماذا نريد الاقليم ؟! | 29-03-2014/ فيديو .
-         انجازات المالكي العظيمة / ارتفاع معدلات الفقر في العراق / فيديو .
-         جغرافية اربيل واستقرارها الامني منحها لقب سويسرا الشرق الاوسط CNN / فيديو
-         مؤلم:تعذيب العراقيين السنة في سجون الحكومة الطائفية / فيديو .
-         حرق المصاحف ومساجد اهل السنة في بهرز#خفايا ليكس العراق / فيديو .
-         تواصل الاشتباكات في بلدة أبو غريب بالعراق / فيديو .
-         تشيع مجموعة من شهداء الثوار بمعارك ابو غريب بالفلوجة 29/3/2014/ فيديو .

مشروع عرا ق الفاروق   
الأحد  30/3/ 2014






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق