لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الثلاثاء، 1 أبريل 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم االاثنين 31/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم االاثنين  31/3/ 2014
-         قوة من الجيش والتدخل السريع والشرطة الاتحادية يقودها قائد عمليات نينوى (مهدي الغراوي) فرضت اليوم الاثنين طوقا على منطقة القوسيات بالجانب الايسر من الموصل، وبدأت حملة اعتقالات وتفتيش عن الأسلحة .
-         قوات المالكي الارهابية المحاصرة لمناطق جرف الصخر تعتدي على الداخلين والخارجين وتقوم باطلاق النار من اسحلة مقاومة الطائرات فوق المنازل .
-         شهود عيان : دخول قوات من الجيش من دبابات وجرافات لتجريف البساتين في بهرز
-         سقوط عدد من القذائف على حي الشهداء جنوب الفلوجة واصابة عدد من اهالي الحي واحداث اضرار مادية كبيرة في المنازل .
-         تشهد مدينة الموصل اليوم بجانبيها الايمن والايسر تشديدات امنية وانتشار لقوات مختلفة من سوات والشرطة الاتحادية وغيرها في بعض احياء الموصل والطرق الرئيسية .
-         مقتل معاون آمر السرية الأولى في الفوج الرابع اللواء 49 التابع لعمليات دجلة بانفجار عنيف استهدفه في قرية قوتان بقضاء الدبس في كركوك .
-         انفجار سيارة مفخخة في الجانب الايسر من مدينة الموصل .
-         معلومات مسربة تفيد بأن قوات المالكي ستنفذ حملة إعتقالات لشباب مناطق العامرية والغزالية والجامعة والتي تعتبر امتداد لابو غريب التي يخوض فيها الثوار معارك شرسة لتحريرها وان حملة الاعتقالات هي خوفا من وصول الثوار الى بغداد.
-         عشيرة الجغايفة في حديثة محسوبة على السنة / الله ينتقم من كل من يساند ايران والمالكي / صحوات الجغايفة التابعة للمالكي تقتل ثلاث رجال من عشيرة البوحيات في حديثة غرب الانبار احدهما ضابط بالجيش السابق وابنه واحد اقرباءه لأن ابنهم سابقا كان مع رجال المقاومة .
-         سنة العراق تطالب قادة الحراك الشعبي السني بالبدء في حملة جمع تبرعات لإنشاء قناة فضائية سنية عراقية بفتح حساب بنكي  هذه اللقناة ../ تصميم .
-         قيادة الفرقة الثانية عشر المتمركزة جنوب كركوك تفتح باب التطوع في صفوف الجيش الحكومي وبدون شهادات وارسال المتطوعين الجدد للقتال في الانبار .../ تفاصيل .
-         إلى متى هذه الازدواجية في التعامل بين السنة والشيعة ؟ كل سني مستهدف فمتى نعلم هذا ؟ ومتى نعمل بما يحافظ على ديننا ووجودنا ؟ ما الداعي لتقديم كل هذه التنازلات ؟ ..../ تفاصيل .
-         مجلس علماء ديالى: المليشيات قامت باحراق وتفجير 65 مسجداً في ديالى .../ تفاصيل .
-         الدكتور محمد عياش الكبيسي : حينما نقول أن هناك فرق كبير بين عقيدة السنة و عقيدة الشيعة ...../ تصميم .
-         الدكتور سامي الجنابي : استحقاقات الولاية الجديدة لاردوغان ولحزب العدالة والتنمية / 31/3/2014 / مقال .
-         أبو عمر السامرائي : أتمنى أن تصل رسالتي هذه إلى جميع الأطراف المذكورة أدناه :  أيها العلماء !!! . أيها الفصائل المسلحة " السُّنِّية الدينية " !!! . أيها السُّنَّة عموماً !!! .../ تفاصيل
-         نواب دولة القانون يقاطعون جلسات البرلمان ما لم تدرج الموازنة على جدول الأعمال .../ تصميم .
-         الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة / تشكيل إقليم لأهل السنة ليس منة من أحد بل هو استحقاق ../ تصميم .
-         بقلم : محمد الفرضي : الغراوي والمزيد من البلاوي / منذ سنين وأهل الموصل يعانون الأمرين من جهل أو تجاهل القيادات الأمنية ، وأعتقد أن كلتا الصفتين موجودة فيهم .../ تفاصيل .
-         مليشيا العصائب تغتال شخصين شمال بابل / اكد شهود عيان من شمال محافظة بابل، اليوم الاثنين، ان مليشيا العصائب قامت باغتيال شخصين في منطقة الحميري التابعه لناحية جبله شمال بابل .../ تفاصيل .
-         اختطفت الميليشيات الطائفية، اليوم، مواطناً سنياً يعمل (سائق تاكسي) من منطقة الرشيد جنوب بغداد وأعدمته في منطقة المحمودية..../ تفاصيل .
-         عاودت الميليشيات الطائفية المدعومة حكومياً تهديدها للعائلات السنية في منطقة السيدية ببغداد، بالقتل في حال لم تغادر منازلها..../ تفاصيل .
-         شعارات دينية طائفية لا علاقة لها بالحرب على الإرهاب كما يدعي أصحابها كالشعار الذي يقول (إن كنتم أتباع بني أمية فنحن أتباع الحسين) وتلك الشعارات التي تستجلب واقعة كربلاء وغيرها .../ تفاصيل .
-           الإقليم : حلال عليهم وحرام علينا ؟ صورة من ترويج الشيعة لإقليمهم / تصميم .
-         الشيخ ( المرجع الشيعي سابقاً ) حسين المؤيد  : بعد صراع فكري ونفسي طويل .. وصلت إلى قناعة راسخة بأن الأسس التي يقوم عليها التشيع المذهبي بــــــــــــاطلة .../ تفاصيل .
-         بيان صادر من كتائب ثوار السنة حول مجزرة بهرز في محافظة ديالى / بيان .
-         بيان صادر من ميدان الحق في سامراء تلاه الشيخ ساجد خضير .../ تفاصيل .
-         الله أكبر الله أكبر الله أكبر  / ما هذا با حق الأرض والسماء أخواني وأخواتي أرجو نشر هذه الصورة أو المشاركة كي يراها العام هذه الجريمة الكبيرة التي ارتكبت باحق أهل السنة وتحديداً في (بهرز) قوات المالكي الأيرانية الكافرة الصفوية ../ تفاصيل .
-         ثوار ابناء العشائر يرسلون رسالة للمالكي وجنوده ومليشياته وعشائر الجنوب / فيديو
-         المنازل الامنة التي تم استهدافها من قبل جيش المالكي بصاروخ لطائرة مسيرة عصر يوم 30/3/2014 الساعة 4:45  / لقاء مع صاحب المنزل المستهدف / فيديو .
-         مخطط يوضح تواجد الثوار على اسوار بغداد والاعداد لاقتحام العاصمة من قبل ثوار العشائر التي تتقدم كل يوم .
-         شاهد يروي كيف قتلت قوات سوات ابناء بهرز امامه / فيديو .
-         تقرير قديم لقناة ال بي بي سي عن اعتصام اللاجئين العراقيين في لاهاي سنة 2012 من شهر ايلول/ فيديو .
مشروع عرا ق الفاروق   
الاثنين  31/3/ 2014






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق