لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

هددونا لأننا خالفناهم الرأي والمنهج فاعلموا ، هم هؤلاء


بسم الله الرحم الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه الغر الميامين وعلى أمهات المؤمنين
اللهم نحمدك حمداً كثيرا ونشكر منـّك علينا إذ هديتنا ولم يكن بأيدينا . اللهم ونستغفرك مما نعلم ومما لا نعلم ونسألك الرضا والعون على ما عاهدنا ونسألك القبول بما جهرنا به لنصرة دينك وللدفاع عن أولياءك وخاصة خلقك بالدليل والحجة القرآن والسنة وأنت العليم ربالعرش العظيم .

بعد غزو العراق واحتلاله من عدوين شرقي وغربي ، إيراني وأمريكي بدأت حملات القتل والهدم والنهب وتغيير مناطق بسكانها وتهميش وخطف وتعذيب وسلب الثروات التاريخية من كتب وآثار وطمس شواهد بمنهجية محددة مسبوقة بخطط بإتفاق للإطاحة ببلد عظيم كالعراق بشعبه وتاريخه وتقسيم أرضه بحجة الديمقراطية .
علمنا أن من أن يعترض ويجاهد حتى بالقلم محكوم عليه بالعقاب بقانون الإرهاب ، وما تخاذلنا .
ونحن في مدونة سنة العراق نعمل على فضح العقائد الفاسدة وأهلها وقد تسامينا على آلامنا وهمومنا وقبلنا همّ الدعوة والقضية بوعي وواجهناهم بالدليل صور ووثائق وحوادث ناطقة على الأرض في داخل العراق وخارجه بما أعاننا الله عليه ، وإذ بصفوف تواجهنا بغل كبير تدافع عن عمائم أضلتهم بل وتدفع لهم من جيوبها وعرضها متصورين أن عند مراجعهم صكوك الغفران بالنيابة وعهد الجنة عند الإيابة ، وكل هذا بلا علم ولا هدى ولا كتاب منير .

أكتشفنا أننا نعيش في عصر العصابات المنظمة التي وضعت قوانين ملزمة من عارضها يجتث ولا فرق وتفاجئنا أنهم يعيشون بحرية وإعلان ولافتات ومجالس معروفة ولا من يحاسبهم من أولي الأمر ، بل تفاجئنا أن لهم القرب والهيبة والعون إن لزم الأمر . قولهم لا يـُرد وخطأهم مغضوض عنه الطرف ،،،،
وكأنها بداية لعصور الظلام وسلالات حزبية بأسم الدين تسطير على مناطق جغرافية ما أشبهها ب (دولة داخل دولة) .

ولكم الله يا من أنتم خارج هذه الجماعات فأما أنتم معهم أو ضدهم ومن يكون ضدهم فالحرب والويل والعذر في طيات الآيات من مسؤولية رجال الدين أن يعتقدوا ثم يستدلوا وكفى ،،، والحمد لولي النعمة فعطاءه من كل عملة ..
أضع لكم شيء ه عينة بسيطة من تهديدات بأسماء موهومة ولكن بصفات معلومة واصطفاف وولاء معين فارسي المنشأ، وهو من منتدياتنا ( القادسية) ومن ( شقاق النعمان) يحددون مهلة لغلق المنتدى وإلا يا آملة البغدادية ،وكذلك لصاحة المنتدى حفظها الله ،، وكانت من قبله تهديدات بالجملة لأعضاء القادسية كحادثة معروفة وأول التهديدات للشيخ الجليل الدكتور طه الدليمي علامة العراق حفظه الله وجزاه خير وليس لهم من علمه ذرة هدده أمعة مجند من فارس المسمى (ثائر الدراجي) ومن مثله آخرون وهي منشورة ضمن تسجيل صوتي لأحد حلقات الشيخ في برنامج من القلب إلى القلب في قناة صفا . والآن تهديدات لمدير المدونة موثق في موضوعه حملة كشف الزيف لمجرد أختلاف في الرأي واعتراض على نصرة مغلفة بنفاق معلوم أنها بغية مناصب وكراسي حكم وبقاء السطوة . فهل يرضى المسلمون على ما يجري ؟ والله المستعان على ما يصفون .
أتساءل أين نعيش؟ وهل يوصف هذا بغير قانون الغاب ؟
هددونا لأننا نختلف عنهم بالرأي وقابلونا بالشتائم تارة وبالتهديد الصريح أخرى بسبب سلاحنا الوحيد ( القلم ) !
قلنا إن كنتم أحق منا ولديكم المنهج على مراد الله فهاتوا برهانكم وسنكون معكم ،،، ولم يأتوا بشيء سوى تأويلات وروايات واجتهادات لا أصل لها ، فهل هذا هو الصراط المستقيم ؟
أقول هذا الأمر فاق عن حده وأصبح تسيب بعد أن أمنوا العقاب وها أنا أحمل مسؤولية ما نتعرض له من الذين هددوا ولا يعلموا إن الله لا يعزب عنه كبيرة ولا صغيرة يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور .

كتبت الموضوع بغير مشورة ولا علم من أحد سوى الله لأضع الشهود إن حصل لنا مكروه .
اللهم عاهدناك على المضي في سبيلك واجب جهاد فرض عين لا يأخذنا فيك لومة لائم ولا غضبة حاقد ولا مكر مكروه في المدينة، ولا نظن فيك إلا القبول الحسن فأنت الرقيب عليهم، وأنت المجيب وأنت الحبيب والحسيب . نرضى بقضاءك ونفوض أمرنا إليك أنك على كل شيء قادر وأنت النصير الناصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق