لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

السبت، 16 أكتوبر 2010

فيديو سب الصحابي الجليل معاوية بن ابي سفيان

شاهد الناطق الرسمي بإسم حزب "احمد الجلبي " وهو يصف الصحابي الجليل معاوية بن أبي سفيان – رضي الله عنه " بالطاغية
محمد الموسوي يسب معاوية ويلعن يزيد في برنامج الإتجاه المعاكس على شاشة الجزيرة

قام الناطق الرسمي بإسم المؤتمر الوطني العراقي " التابع لأحمد الجلبي" المدعو محمد حسن الموسوي بسب الصحابي الجليل معاوية بن ابي سفيان –رضي الله عنه – في برنامج الإتجاه المعاكس الذي بثّ يوم الثلاثاء الماضي 12-10-2010م .
ووصف الموسوي الصحابي الجليل معاوية بن ابي سفيان –رضي الله عنه – بالطاغية .. وقام بلعن يزيد بن معاوية في ذات البرنامج .. ثم أنكر أنه لعن يزيد بعدما أنكر عليه المقدم طائفيته المقيتة .
ونحن في إدارة موقع القادسية نضع بين ايديكم الفيديو الذي يثبت أن ارافضي وصف الصحابي الجليل بالطاغية وقام بلعن يزيد من خلال شاشة الجزيرة .
إننا إذ نضع بين ايديكم هذا الفيديو فإننا ندعو اهل السنة للذود عن صحابة نبيهم " صلى الله عليه وسلم" وندعوهم لوقفة جادة بوجه هذا القبيح وأمثاله .. فقد خرج الموضوع عن إطار التقية وأعلن القوم عن
حربهم على الصحابة – رضوان الله عليهم – أمام الجميع ودون خوف .

ونود أن نبين للجميع ان جريمة الإساءة للصحابة الكرام وامهات المؤمنين –رضوان الله عليهم اجمعين – ونخص منهم بالذكر – أبي بكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة ومعاوية - قد أخذت منحا خطيرا يتمثل بتجنيد كتّاب ينسبون لأهل السنة لا يكتفون بالسكوت عن الفاعل بل ويبررون فعله ..
ومن هؤلاء الكاتب " ياسر الزعاترة " الذي صعقنا بما ذكره في مقاله " ردود الفعل على حفلة سب السيدة عائشة في لندن[1] " ؛ فيقول مبررا لتطاول الشيعة على رموز اهل السنة :
" على أن ذلك لا يحول بيننا وبين الاعتراف بوجود تيارات إسلامية (سلفية وأحيانا غير سلفية) تمارس التكفير الجماعي بحق الشيعة بالفعل ، ولا تتورع عن سب رموز الشيعة ، ووصفهم بأبشع الأوصاف ، فضلا عن استفزاز القوم بالمبالغة في تبرير ما فعله الصحابي معاوية في نزاعه مع الإمام علي ، أو مديح يزيد (قاتل الحسين) ، مع أن ذلك لا يبدو مجديا ، ولن يضير الأمة التوقف عن ذلك ما دمنا نعترف بأن سيدنا علي قد بُغي عليه بنص الحديث الشريف ، بصرف النظر عما إذا كان معاوية مجتهدا كما يرى البعض أم غير ذلك" .
فالحذر الحذر يا اهل السنة .. دافعوا عن صحابة نبيكم " صلى الله عليه وسلم " واحذروا هؤلاء الكتّاب " أبواق إيران ومصدري ثورتها الشيطانية " ..

رابط المقطع بجودة عالية
http://www.zshare.net/video/81565891817885b1/

رابط المقطع جودة منخفضة " المكتبة المرئية لموقع القادسية "

http://www.alqadisiyya3.com/mar/file.php?f=281
إدارة موقع القادسية
الجمعة 15- 10- 2010م
انقلوه ..بارك الله فيكم .. وجزاكم الله كل خير

هناك 3 تعليقات:

  1. محب ال البيت25 أكتوبر 2010 في 5:58 ص

    واللة انتو السنة تظلون معادين لاهل البيت ونواصب الى ان يقتص منكم الحجة عج والله يراويكم بعد وبعد (وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون)

    ردحذف
  2. تم نشر تعليق المدعو محب آل البيت ليقرأ الزوار طبيعة هذه العقلية المهووسة بأسطورة الغائب أبداً من صنع إيران المعكوسة المنومة بجرعات اللطم والبكاء .
    يعلم كبراءهم أن لا خروج للمهدي لذلك أرسلوا جيش بأسمه ليقوم بقتل أهل السنة بالنيابة .

    أخرجوا معاوية رضي الله عنه وهو من آل البيت الهاشمي من آل البيت وسبوا من فتح بيروت وصيدا وقبرص ومجدوا من وصف علي رضي الله عنه بالبعوضة والجبان الذي لا يغار على زوجه وعلى بيته ورضي بجره من رقبته .

    يصفونا بالنواصب ولا وجود لأي لعن أو طعن بآل البيت لا في كتبنا ولا في الواقع والعكس صحيح هم من طعنوا ولعنوا خير السلف من وجبت لهم الجنة المبشرين بها رضوان الله عليهم .
    وحسبنا الله ونعم الوكيل ولله في خلقه شؤون

    ردحذف
  3. يا اخوان قرفنا هالموسوي مره يسب الصحابه و مره يتهجم على دول ما فيها شيعه مثل الاردن الي ما ادري ليش كل هالحقد عليها وحدها؟؟!! يا اخوان بقولها و امري لله لعنة الله على هالجرذ العلج ذنب ايران

    ردحذف