لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الخميس، 24 يوليو 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 23/7/2014

بسم الله الرحمن الرحيم


عن (واع) /قال مصدر مطلع ان رئيس حكومة الاحتلال الخامسة المنتهية صلاحيته نوري المالكي اجهز على ميزانية العراق قبل اقراراها من قبل البرلمان.
ووصف المصدر تجاوز مكتب المالكي على الموازنة العامة بانه اكبر سرقة في تاريخ العراق لاسيما ان عمليات الصرف تتم خارج السياقات المالية والقانونية ومن دون علم البرلمان موضحاً ان المالكي خصص اكثر من مائة وخمسة وثلاثين مليار دينار الى ما يسمى بلجنة الحشد الشعبي للمتطوعين الجدد المكونة من التي استلمت المبلغ من ضياء القريشي الذي يعمل في مكتب المالكي .
واكدت  مصادر موثوقة ان لجنة الحشد الطائفي استلمت الاف السيارات من الشركة العامة للسيارات جرى توزيعها عل المشرفين على اللجان بالمحافظات بشكل عشوائي .
كشف مصدر أمني وجود خمس مليشيات طائفية تُحكم سيطرتها على بغداد وقامت عناصر تابعة لها رفع صور خميني وخامنئي في مناطق مختلفة من العاصمة.
وقال المصدر، إن مليشيات المهدي وبدر والعصائب وأبو الفضل العباس والمختار التابعة لحزب الله العراقي، تنتشر في مناطق بغداد وتتولى عملية المراقبة والرصد وحماية المؤسسات الحكومية الحساسة ومنها المنطقة الخضراء ومساكن بعض المسؤولين.
وأوضح المصدر أن المالكي فقد الثقة في قوات الجيش والشرطة بسبب الانهيارات الأخيرة في نينوى والأنبار وصلاح الدين خاصة معركة تكريت الأخيرة وهو ما دفعه الى الاعتماد على الميليشيات الطائفية.
عواصم - أ ف ب - دان مجلس الامن الاثنين الاضطهاد الذي يمارسه تنظيم «الدولة الاسلامية» ضد الاقليات في العراق وخصوصا مسيحيي الموصل محذرا من ان هذه الاعمال يمكن ان تشكل جريمة ضد الانسانية.
 واعرب مجلس الامن في اعلان صدر باجماع الدول ال15 مساء الاثنين عن «ادانته الشديدة للاضطهاد المنهجي الذي تمارسه الدولة الاسلامية والمجموعات التابعة لها ضد افراد ينتمون الى اقليات واشخاص يرفضون الايديولوجيا المتطرفة للدولة الاسلامية».
 وتابع البيان ان «الهجمات المنهجية والواسعة النطاق ضد السكان المدنيين بسبب اصولهم الاتنية او الدينية او ايمانهم يمكن ان تشكل جريمة ضد الانسانية سيحاسب عليها مرتكبوها».

مقالة/حملات إبادة لسنة البصرة من قبل إرهاب العصائب والإعلام يتجه شمالاً

فطائس عصابات نوري الكذاب ومليشيات بدر المجرمة الجبانة وهي مرمية في كل مكان 

انشاء تنظيم اسمة النجباء مدعوم من ايران يمنح المتطوع 5000 دولار شهريا والقائمون على هذا التنظيم يقومون بسرقة 4000 الاف دولار ليمنح المتطوع 1000 دولار فقط وتم استكمال تدريباتهم لارسالهم الى جرف الصخر المتدربون اخذوا تدريباتهم في محافظة العمارة دون علم اهلهم وذويهم واوهموا بان مهمتهم الاساسية هي حماية المراكز المقدسة
بغداد الحبيبة
الإعلامي سفيان السامرائي
إعلام المقاومة والممانعه السافل لايرى السُنه يقتلون في كل مكان .... إعلام الممانعة والمقاومة الحاقد يرى الجثة السُنية عفنة .... وهو الآن يتباكى على ضحايا غزة ويسلط الضوء عليهم أكثر وأكثر ويتاجر بهم مع أنه ما فعلته الصفوية والأسدية والمالكية بالسُنة من قتل ودمار وخراب وإبادة بدون حتى إنذار مسبق لم تفعله اسرائيل لحد الآن ولاحتى واحد بالمئة .
إعلام المقاومة والممانعة لا يرى إلا ما تراه ايران .
تبت يدا أحقادكم الطائفية وتب
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1_اشتباكات عنيفة جدا تجري رحاها بين اسود حزام بغداد الاشاوس و عناصر الفرقة 22 مليشيات السلطة الصفوية المجرمة تحاول الدخول منطقة المشاهدة.
2_قام الثوار في جنوب بغداد بتفجير عبوة ناسفة على عجلة عسكرية من نوع همر تابعة لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة المدائن جنوب بغداد مما أدى إلى تدميرها ومقتل جميع من فيها.
قوات المالكي تترك مواقعها وتهرب من السيافية و السمرة و الرشيد واطراف منطقة اليوسفية مناطق حزام بغداد
 بعد قصف الثوار لتلك القوات
مقتل 73 من جيش ومليشيات المالكي والخزعلي في اشتباكات ثوار شمال بغداد في منطقتي البو خليفة و الحلابسة وهجوم الثوار على مركز شرطة الشيخ عامر وابراج الفرقة التاسعة المحيطة بمعسكر التاجي.

ديالى 
الثوار الابطال يتقدمون نحو سد حمرين اصبحوا على مقربة 200 متر من سد حمرين

بابل
معارك جنوب بغداد.. \ قوة مكونه من اكثر من 40 مدرعه تحاول اقتحام ناحيةجرف الصخر وتوجد اﻻن اشتباكات عنيفة ادعو ﻻخوانكم بلثبات
الثوار المجاهدين يتمكنون وبعد الاشتباكات العنيفة من السيطرة على مقر الفوج الرابع الفرقة ٨ مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في جرف الصخر.

صلاح الدين 
حراك/
سامراء: تدمير عجلة يستقلها عناصر من الميليشيات بانفجار عبوة ناسفة على الطريق السريع بين الحويش وسامراء، مما أدى إلى تدميرها ومقتل وإصابة من فيها 
جولة ميدانية في مدينة تكريت واطرافها قرب العوجة وقاعدة سبايكر بتاريخ 21-7-2014
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_المجاهدين يقصفون تجمعات لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة والمليشيات المتجحفلة معها قرب جامعة تكريت بخمس قذائف هاون عيار 120 ملم وداءت الاصابة دقيقة ومباشرة.
2_قام الثوار في صلاح الدين بتفجير عبوة ناسفة على عجلة من نوع همر تابعة لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة على طريق الاسحاقي مما أدى الى تدميرها ومقتل من فيها.
3_إستهداف تجمعات مليشيا الغدر والعمالة صحوات الجبور ومليشيا عصائب أهل الباطل بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة أعقبتها إشتباكات عنيفة في منطقة الجبور-الضلوعية.
4_تمكن إخوانكم الثوار المجاهدين من صد هجوم لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة على منطقة ألبو عساف في النباعي بقوة مكونة من ٢٥ عجلة نوع همر و ٣ مدرعات من محور التاجي – طريق اللاين ، وبعد اشتباكات دامت لساعة تقريبا استخدم فيها الثوار مختلف الأسلحة تكبدت المليشيات المجرمة خسائر كبيرة كان المؤكد منها إعطاب وتدمير ٧ عجلات نوع همر مما أدى لانسحاب القوة على اثر ذلك خائبة خاسرة الى مواقع انطلاقها ولله الحمد والمنة.
الثوار يدكون وبكثافة نارية كبيرة اماكن دبابات المالكي جنوب العوجة قرب العوينات وهجوم بري كبير للثوار.
هجوم من عدة محاور على منطقة "الجبور" التابعة للضلوعية التي يتحصّن فيها الجيش الحكومي.

نينوى 
الثوار يسيطرون على مصنع الادوية بعد هروب قوات البيشمركة امام ضرباتهم والان يتجهون لسد الموصل لتحريره.

الأنبار 
بعد أن أخبروه أن الوضع في الصقلاوية جيد قرر الرجوع إلى داره لكي يكمل باقي رمضان والعيد في بيته ، وما أن وصل باب الدار حتى انفجرت عليه عبوة ناسفة أردته شهيداً أمام أنظار زوجته وأطفاله .. إنه الشهيد -بإذن الله- أحمد عيد عنتر
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وانتقم من قاتليه وأخزاهم
الأنبار_الخالدية:
قام الثوار في (الرمادي) بدك نقطة تابعة لحيش المالكي على مقربة من جسر (الصديقية) بثلاث قنابر هاون عيار (١٢٠) وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.
تفاصيل الهجوم الفاشل على قضاء الگرمة والخسائر الكبيرة لقوات نوري الكذاب:
الصفويون يتلقون ضربة هي الأكبر هذا الأسبوع في العراق بأطراف الگرمة، قتلاهم وجرحاهم تناهز ال200 وعشرات الآليات دمرت وأعطبت، بينها دبابات وهمرات، والتفاصيل تثلج الصدور كالتالي:
الگرمة : 
مجزرة جديده حلت بقضاء الگرمه في منتصف هذا اليوم بحق العائلات المدنيه اثر استهداف مدرسة الصادق الأمين في منطقة الگناطر ببرميل متفجر تلك المدرسة التي تأوي عائلات مهجره من مناطق مختلفه من القضاء بسبب القصف والتي راح ضحيتها عائلتين كاملتين بين شهيد وجريح بلغت الحصيلة الكليه 16 جريح اغلبهم بحاله خطره و5 شهداء اغلبهم من النساء والأطفال هذه هي الحصيلة التي اعلن عنها د.رعد اللهيبي مدير مستشفى الگرمه اضافة الى هدم المدرسة بالكامل من جراء القصف.

البصرة
عصائب اهل الباطل يعطون تبليغ رسمي للوقف السني في مدينة البصرة بأخلاء المدينة من السنة والجماعة لمدة اقصاها 72 ساعه وبعدها سيتم تصفيتهم
المليشيات عصائب باطل تهاجم بيت في منطقة الهارثه وتقتل اثنان من رجال اهل السنه والجماعة 
بعد صلاة المغرب و احد شهداء اخ الشيخ ناصر الكطارنه
مجزرة في أبو الخصيب
ارتكبت ميليشيات السيستاني مجزرة في قرية مهيجران - قضاء ابو الخصيب السني المستهدف في البصرة 
دخلت قوه من الجيش المجوسي الى الجامع واعدمت ميدانيا كل من المؤذن وعدد من المصلين:
الحاج طارق
و الحاج غسان
و صفاء ناصر الهجول،و ملا محمود واعتقال من كان في المسجد لأداء صلاة الفجر

الشيعة في الكويت يرسلون المساعدات لقتل اهل السنة في البصرة وماهي الا ايام ويقتل اهل السنة 
فأين اهل السنة في الخليج ؟

في تغريدة للشيخ محمد طه حمدون
أين الذين نبحوا ليل نهار من أجل النصارى في الموصل؟؟!!
أما آن أن نسمع اصواتكم بعد تهديد أهل السنة في البصرة وقتلهم وإعطائهم مهلة 72 ساعة لمغادرة المدينة 
فلتذهب شعارات الوطنية )اخوان سنة وشيعةإلى جهنم وبئس المصير)
شهداء جامع العرب , كي لا ننسى شهداء أهل السنة في البصرة

صفحة (هيئة التوجيه السياسي لثورة العراق الكبرى) تطعن في شيوخ الحراك 
فتلقفتها تعليقات أهل السنة المعتزة بهويتها وقضيتها ولله الحمد ،،، أما آن الأوان لترك الوطنية المكثفة يا بعثية ؟
إحذروا هؤلاء بعنوان/
ومن يقف خلفهم من أحزاب متأسلمة ومخططات مدسوسة هدفها تدمير العراق وتمزيق شعبه على أسس طائفية ومتخلفة، 
وتسعى الى زراعة سمومها الخبيثة من أجل شق الصفوف التي توحدت رغم أنوف المخذلين والطاعنين. 


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الخميس 24/7/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق