لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأحد، 27 يوليو 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 25/7/2014

بسم الله الرحمن الرحيم


الجمعة 27 رمضان الموافق 25-7- 2014 قصف البيوت الآمنة من قبل طيران الهالكي في الجانب الايسر من مدينة الموصل ام الرماح
اليس الاجدى بالمنظمة الاممية التي ترعى الامن والسلم الدولي والمتمثلة بامينها العام السيد بان كي مون ان يستنكر ويشجب ( وهذا اضعف الايمان ) عمليات القصف والقتل الممنهج التي تقوم بها قوات حكومة الهالكي وطائراته على المدنيين الامنين العزل في المناطق المنتفضة والمحررة.فنجده ذهب زائرا الى قبو السيستاني الذي لا يمثل الدولة العراقية وتشكيلها الحكومي ليتباحث مع هذا المجرم الفارسي الخرف الذي اصدر فتوى القتل الطائفي( فتوى الجهاد الكفائي ) وغذى الحرب المستعرة بين الحكومة الفارسية واتباعها من جهة و المنتفضين الثائرين الرافضين لسياسات الحكومة العميلة والتدخل الفارسي في الشان العراقي.

دعاء ليلية القدر من الفلوجة
دعاء القنوت في ليلة 27 رمضان من #الفلوجة
ﻷحد أئمة المساجد في مدينة الفلوجة وسط المعآناة وانقطاع الكهرباء في ليالي اﻷواخرمن شهر رمضان المبارك — في ‏دعاء ليلية القدر من الفلوجة‏.
ينوي فريق حقوقي ينتمي لإحدى المنظمات الإنسانية في العراق إلى تحريك قضايا أمام المحاكم الدولية بإسم المتضررين من العمليات العسكرية التي تقوم بها الحكومة والميليشيات الطائفية المتحالفة معها، لذا تدعو شبكة “حراك” كافة السادة المعنيين إلى التفاعل مع الموضوع وإرسال كافة الوثائق المتعلقة بالضرر الواقع عليهم على الإيميل الخاص بالشبكة، وكالآتي:

بغداد 
بغداد: 12 قتيلاً و25 جريحاً على الأقل بانفجار مفخختين بمنطقة الكرادة
ضمن حملة استهداف اسم (عمر).. اغتيال أحد أهالي حي السلام ببغداد
اغتالت ميلشيا العصائب صباح اليوم شاب سني يدعى (عمر) في منطقة شقق حي صدام (حي السلام حالياً).
العثور على جثث 5 شباب من منطقة التاجي قرب قرية عواد من عشيرة البو خليفة في الطب العدلي بعد يومين على اختطافهم من قبل ميليشيا العصائب الشيعية و لواء 45 من جيش المالكي.
انتشار صور قتلى الميليشيات الشيعية في بغداد ويذكر ان هذه الميليشيات ذهب الى مناطق اهل السنة لقتل المدنيين بحجة الدفاع عن المقدسات وتلبية لفتوى المرجعيات الشيعية الذي اعتبرته (جهاد كفائي).
إحصائية لفطائس متطوعي الجهاد الكفائي أكثر من 13 ألف قتيل ومفقود

تمكن المسلحون السنة ، اليوم الجمعة ، من السيطرة على منطقة الكراغول في اليوسفية جنوب بغداد ، اضافة الى السيطرة على الجسر الرابط بين اليوسفية واللطيفية ، وتم قتل اعداد كبيرة من المليشيات الشيعية التابعة لجيش المالكي، واسر 28 منهم.
عاجل: المليشيات الطائفية تخطف ثلاثة رجال وطفلان من عائلة واحدة وتقوم بقطع رؤوسهم ووضعها أمام منزلهم في منطقة (الشيخ عامر) شمالي بغداد
تقدم للثوار بمنطقه الكراغول باليوسفية واقتحام عدد من السيطرات ولابراج .

العثور على جثث 5 شباب من منطقة التاجي قرب قرية عواد من عشيرة البو خليفة في الطب العدلي بعد يومين على اختطافهم من قبل عصائب اهل باطل وقوات جيش العدو لواء 45
مجزرة مروعة نعتذر عن نشر صورها :: العثور على رؤوس مقطعة عن الجسد لعدد من ابناء عشيرة البو خليفه في منطقه التاجي شمال بغداد قبل 3 ايام بعد اختطافهم من قبل العقيد الركن جليل عبد رضا امر لو 59 المتواطئ مع مليشيات مايسمى بحزب الله ومليشات عصائب الخزعلي بالتنسيق مع الرائد حذيفه من مديرية الاستخبارت العسكريه العامه الملقب بابو طبر منفذ عمليه القتل بالتواطئ مع ملازم اول رافد امر السرية المسؤولة عن المنطقة التي يسكنها المغدورين .
 ميليشيات المالكي تغتال الدكتور ( عبد الحميد الحديثي ) اثناء مغادرته لعيادته في منطقة المنصور ببغداد.
بالساعة 2300 قام الثوار في (شمال بغداد) بدك معسكر (التاجي) التابع لجيش المالكي بصاروخين من نوع (كاتيوشا) وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.
المعارك تصل الى الرضوانية المتاخمة لمطار بغداد الدولي ،، بغداد اصبحت قريبة بإذن الله

ديالى 
 في قريتي الدوجمة والناي التابعتان لقضاء الخالص شمالاً وهي مناطق آمنه وليس فيها اي عنف .. في يوم الاثنين والثلاثاء والاربعاء قامت عصائب اهل الباطل بمداهمة منازل بعض العوائل وأهانت النساء والرجال الكبار وتكسير الاثاث لاسباب واهيه ومنها البحث عن الضباط الحاليين الذين يمتنعون من الذهاب لوحداتهم لقتال اهلهم.بابل
 الثوار الابطال يفرضون سيطرتهم الكاملة على منطقة الشوهاني بمحافظة ديالى.
 مقتل 7 جنود وجرح اربعة من مليشيا سوات في اشتباكات مع ثوار العشائر في حوض حمرين ووصولهم الى مستشفى بعقوبة العام.

بابل
مقتل العميد الركن "عبد الكاظم المرشدي" مستشار الجهد الهندسي لقائد عمليات بابل بانفجار عبوة ناسفة في منطقة صنديج التابعة لناحية جرف الصخر

صلاح الدين
 جرت في بغداد مراسم تشيع"عمار فالح الكعبي" القيادي في ميليشيا سرايا عاشوراء التابعة لعمار الحكيم بعد أن قُتل في سامراء على يد الثوار .
جانب من خسائر جيش المالكي والمليشيات الشيعية
#أخبار : العثور على 6 جثث تعود لعناصر الصحوة في منطقة مكيشيفة بسامراء .
قيادة عمليات سامراء تامر كل القوات جنوب تكريت الانسحاب فورااا الى داخل سامراء
عمليات الجيش الاسلامي الجمعة الموافق 2014/7/25
أبطال الجيش الأسلامي في العراق يشنون هجومآ عنيفآ على معسكر لميليشيا السلام التابع لجيش المالكي في سامراء أسفرت عن خسائر كبيرة في صفوف الميليشيا ما أجبرها على الأنسحاب الى خارج مدينة سامراء
اشتباكات عنيفة على أطراف ناحية (المعتصم) قرب سامراء بين المجاهدين ورتل للشرطة الإتحادية ومليشيات عصائب أهل الباطل 

الأنبار 
انظروا ماذا فعل المالكي ومليشياته الطائفية في مدينة الرمادي .. هذا هو هدفهم الدمار الخراب تدمير اهل السنة تدمير منازلهم مدنهم .... هذه الاحياء الجنوبية للرمادي يقطنهم نحو 100 الف نسمة إلان هم مهجرون ... بالعراء لا ماوى لهم وهذه بيوتهم مهدمه .... فكيف عساهم أن يعودون ؟؟؟ ....نسأل الله اللطف بسنة العراق 
قام طيران الهالكي الايراني فجر اليوم 25-7-2014 بقصف جامع النبهان جنوب الفلوجة بصاروخين حيث كان اكثر من 200 من المصلين يؤدون صلاة الفجر ويحييون ليلة القدر وشاء الله ان ينجيهم حيث سقطت الصواريخ على محلات الوضوء ودمرتها ... اللهم انت المنتقم الجبار .
 قامت طائرة مسيرة بدون طيار باطلاق صاروخ موجه باتجاه 3 شبان وقتلهم كانوا جالسين مساءا على شاطيء نهر الفرات في راوة وادى الانفجار ايضا الى اضرار في المنازل القريبة من مكان قتل الشبان ... وحاليا اغلب اهل راوة يتجنبون الخروج ليلا لان هذه الطائرات المسيرة تتبع الاشخاص بكامرات حرارية وتستهدفهم وهي تدار من قاعدة عين الاسد في البغدادي من قبل فنين امريكان !! امريكا تدعم المالكي بكل ماتملك من تكنالوجيا لعنها الله
مقتل 30 عنصراً من ميليشيات المالكي في محافظة الانبار،
دارت اشتباكات عنيفة في حي الضباط في الرمادي اسفرت عن سيطرة الثوار عليها واغتنام اربع عجلات نوع همر..
كما تمكن الثوار من قنص أحد جنود حيش المالكي في شارع الخاشع قرب شارع عشرين في الرمادي ، ما أدى الى مقتله على الفور.
وفجر الثوار في الرمادي عبوة ناسفة على عجلة عسكرية من نوع همر تابعة لجيش المالكي في منطقة الحي الجمهوري ما أدى الى تدميرها ومقتل جميع من فيها .
كما قام ثوار الرمادي بتنفيذ كمين محكم في ثكنة تابعة لجيش المالكي والمليشيات المساندة له في منطقة الحوز مما أدى الى مقتل 30 عنصر من جيش ومليشيات المالكي .
في الوقت نفسه ، شن ثوار الرمادي هجوما على رتل عسكري لجيش المالكي في منطقة حي الضباط بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة ما أدى الى تدمير عدد من الآليات العسكرية ومقتل وإصابة عدد من الجنود وإغتنام 4 عجلات عسكرية من نوع همر وعدد من الأسلحة والأعتدة.

نينوى
طائره مسيره تقصف قرب بوابة الشام غربي الموصل صباحا
طائرات الهالكي الجبانة تجدد قصفها لمنشأة الكندي في الجانب الأيسر من الموصل
د.سامي الجنابي
قواعد تغيير المنكر والامر بالمعروف لشيخ الاسلام ابن تيمية (1)
بمناسبة هدم القبر المنسوب الى نبي الله يونس (عليه السلام) .
تقرير دولي / انخفاض معدل الجريمة في نينوى إلى الصفر 

لو أنّ التوحيد يُبنى هكذا..لكفى الأمر هجومٌ فدائي ينفذه الصّحابة 
في بداية البعثة !
تفجير جامع النّبي يونس عليه السّلام من قِبل داعش \الموصل-نينوى

كركوك
 تسجيل 40 إصابة بمرض جلدي غريب بين العوائل النازحة في كركوك
كشف مصدر طبي في محافظة كركوك، الجمعة، عن تسجيل مستشفى قضاء الحويجة 40 حالة لمرض جلدي وطفح غير معروف، فيما أكد أن النازحين يعيشون حالة صعبة بسبب عدم توفر الشروط الصحية في أماكن إقامتهم.

البصرة
ميليشيا العصائب الشيعية تهاجم مسجد جيكور في قضاء ابو الخصيب في البصرة وتعبث بمحتوياته .
اليوم بدأت الثورة العربية ضد الصفويين في الجنوب!!! 
العمليات العسكرية في ثورة الجنوب
الديوانية / ضرب عبوتين ناسفتين في الديوانية احدها على جامع في حي العروبة استهدف وكيل السيساني والاخرى على ضابط في مكافحة المتفجرات 
كربلاء... ضرب سته عبوات ناسفة استهدفت بيت علي الاديب وزير التعليم العالي واثنين ضباط في مكافحة المتفجرات ومقر مكافحة المتفجرات في حي الحسين وواحد استهدفت وكيل السيستاني والاخرى كذلك استهدفت بيت الوكيل للسيتاني
البصره....ضرب عبوة ناسفة في بيت ضابط مكافحة المتفجرات


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
السبت 26/7/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق