لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الاثنين، 7 يوليو 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 6/7/2014


بسم الله الرحمن الرحيم

أصدرت الامانة العامة لهيئة علماء المسلمين بيانا بخصوص حملات الدهم والاعتقال التي طالت 1126 مواطناً خلال شهر حزيران 2014
 أعلنت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق "يونامي"، عن نزوح 375 ألف مواطن عراقي من مناطقهم في العراق خلال شهر يونيو الماضي
 مستشفى الفلوجة: 2319 مدنيا بين قتيل وجريح ادخلوا الى المشفى منذ بداية الازمة
قتل شخصان واصيب ستة آخرون بجروح مختلفة نتيجة انفجار سيارتين مفخختين بمنطقتين منفصلتين مساء امس السبت وسط مدينة البصرة مركز المحافظة، ونقل عن (جبار الساعدي) رئيس ما تسمى اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة قوله في تصريح نشر الليلة: "إن السيارة المفخخة الاولى التي انفجرت بالقرب من مطعم سياحي في منطقة (البراضعية) وسط مدينة البصرة أسفرت عن مقتل احد المدنيين في الحال، وإصابة أربعة آخرين بجروح، فيما تسببت السيارة الثانية ـ التي انفجرت بعد ثوان من الانفجار الاولـ  بالقرب من الفنادق والمحال التجارية في شارع (الاستقلال) وسط المدينة ايضا في مقتل احد المدنيين واصابة اثنين أخرين، فضلا عن الاضرار المادية التي لحقت بالمباني القريبة".
مجلس الوزراء : اعتبار العام الدراسي 2014 سنة عدم رسوب
أخوانكم الثوار يدخلون محافظة بابل ويسيطرون على جرف الصخر بالكامل
و المالكي يحجب تويتر والفيسبوك

قرر المالكي تعيين اقاربه الفريق الركن( قاسم جاسم نزال كعيد المالكي) الذي كان يشغل منصب قائد الفرقة التاسعة الذي شارك بمعارك الرمادي وهوة ايظا اشترك بالهجوم على صلاح الدين بقيادة المدرعات والهجوم الاول الفاشل على صلاح الدين وانسحب عائد الى سامراء وقد طالبت القائمة العراقية باجتثاثه بمنصب قائد القوة البرية بدلا من الفريق الاول الركن الهارب علي غيدان وتم اليوم طرد قائد القوة البرية الفريق الاول الركن علي غيدان من اهالي جلولاء وقائد مجزرة الحويجة من الجيش.

هجمات غربان المالكي(طيران المالكي) قبل قليل على احياء مدينه الموصل في مشيرفه و17 تموز و الرشيدية وحي الثورة

تمكن ضباط إستخبارات المجلس العسكري العام لثوار العراق من الحصول على المعلومات التالية عن موقف السوخوي من ناحية تأمين الطيارين:
أ. عق ط حسين علوان /من سكنة الحسينية.
ب. مق ط حسين مصخن/من سكنة بغداد / جسر ديالى.
ج. مق ط نجيب عيادة.
د. عق ط لطفي ناصر / سكنة بغداد / شقق السيدية.
2. تقوم طائرات (السسنا) المتواجدة في قاعدة البكر الجوية بتنفيذ طلعات استطلاعية إضافة إلى طلعات مهاجمة الأهداف الأرضية بصواريخ (هل فاير) علما بأن هناك ثلاث طائرات تحمل هذه الصواريخ.
3. تقوم طائرات (كنك اير) بتنفيذ طلعات استطلاعية فقط ,كما أن آمر السرب عق ط علي فليح وهو طيار فاشل سبق وأن أوقف طيرانه وكان يعمل بالسيطرة الجوية وأعيد للطيران بعد عودته للخدمة.
4. عدد طائرات (السوخوي25) الكلية هو(10) طائرات خمسة منها جائت من روسيا ولم يتم إعادة تهيئتها لحد الآن والخمسة الأخرى جائت من إيران وتقوم بتنفيذ الواجبات حاليا وبقيادة طيارين عراقيين.
إن المجلس العسكري العام لثوار العراق يحذر أي طيار من الإنصياع لأوامر المالكي المنتهي الصلاحية وتنفيذ أي إعتداء يستهدف أهلنا وشعبنا لأنه سيضع نفسه تحت طائلة الملاحقة قانونيا وسنقتص منه اينما وجد وقد أعذر من أنذر.

توعية وتنبيه لأهالي بغداد للحذر من مخططات نوري الكذاب الإجرامية :
قد يسعى نوري الكذاب لتنفيذ مخطط خبيث يهدف الى قتل الأبرياء في مناطق بغداد، وذلك من خلال إفتعال مسرحية يتم فيها نشر عصابات مجرمة (داعش ١) بشكل سريع ومفاجيء وسيطرتها على تلك المناطق والقيام بقتل وإغتيال وتصفية وإعتقال كل من يجدونه او يمسكون به من الأهالي اضافة الى القيام بأعمال إجرامية يرفضها العقل والدين والأخلاق ، ومن ثم تكتمل المسرحية بسيطرة الجيش والمليشيات (داعش ٢ ) مرة أخرى على تلك المناطق بحجة تحريرها من ( داعش ١) فيتم بذلك ضرب الأهالي وقتلهم في المناطق المعارضة للحكومة وكذلك صناعة نصر زائف.
الأدلة على مثل هكذا مخطط خبيث : 
١- نشر حكومة نوري الكذاب لمنشورات في اغلب مناطق بغداد عن احتمالية تنفيذ هجوم من قبل (داعش) .
٢- قيام نوري الكذاب بإقامة مقر بديل في منطقة النعمانية من محافظة واسط.
٣- معرفة حكومة نوري الكذاب بحتمية تحرير بغداد وبإقتراب نهايته ونهاية عصابات المنطقة الغبراء.
٤- الخبث والإجرام والغدر المتوارث من أسيادهم الفرس المجوس. 
لذلك يجب على الجميع نشر التوعية والحذر والانتباه من هكذا مكائد ،
وكذلك اخذ المعلومات عن تطورات الأحداث من المصادر الرسمية للثورة والثوار والتأكد منها وعدم الاندفاع الغير محسوب .
حفظكم الله ورعاكم من كل شر،
هيئة التوجيه السياسي لثورة العراق الكبرى.

مقالة/ الحكومة الصفوية تتذاكى باستباق تحرير بغداد /لا تصدقوا البيان رقم واحد

مصادر مؤكدة سقوط طائرة تحمل عددا من الايرانيين قرب قاعدة سبايكر اثناء الاشتباكات الدائرة حالياً في القاعدة بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش
قذائف الثوار الابطال تدك جحور قوات نوري الكذاب في ديالى.

بغداد : قوة من مليشيات وجيش المالكي دخلت حي الجامعة متكونة من جيش ولواء الرد السريع تمركزت قرب جامع نجمة وبالافرع القريبة منه وصولا الى مجمع صناعة الاطارات.

بغداد ـ حي الغزالية : دهـم وتفتيش محلة 665 في منطقة الغزالية قبل قليل من قبل قوات نوري الكذاب ومليشياته.
بعد نشرنا معلومات عن عصابات أهل الباطل في الدورة-هور رجب-البو دخيل، إليكم صور المجرمين كل من المدعو (رعد مطر مسير) الذي يظهر على يمين الصورة وعمه ( جمال مسير ) الذي يظهر على يسار الصورة 


بغداد الجهاد
بغداد ـ حي الغزالية : دهـم وتفتيش محلة 665 في منطقة الغزالية قبل قليل من قبل قوات نوري الكذاب ومليشياته.
بغداد ـ حي المنصور
المليشات الطائفية تقتل شخص بالمنصور يعمل حارس في مطعم مزايا وهو من اهالي الغزالية
عاجل _بغداد _سيطرة العمل الشعبي وبالتعاون مع العصائب في العامرية تعتقل شاب من اهالي العامرية مع سيارته وعصب عينيه واقتياده الى مقر الفوج.
عاجل _بغداد _مرور ( 6 ) باصات نقل حكومية كبيرة على طريق المطار تنقل أعدادآ كبيرة من الميليشيات , يتقدمها عجلة همر و سيارة سلفادور و هي تفتح مكبرات صوت تذيع هتافات و شعارات طائفية , وتتجه الى المطار غرب بغداد .

بابل _
ثوار العشائر في منطقة (العبد ويس) بجرف الصخر يتصدون لهجوم شنه جيش المالكي والميليشيات المدعومة من الحكومة، نفذوه من جهة الطريق الصحراوي، و تم تكبيدهم خسائر كبيرة بقتل (10) عناصر و اصابة عدد آخر، وحرق آليتين للقوة المهاجمة و غنم آلية منهم .
بابل _هروب عدد كبير من عناصر جيش المالكي و الميليشيات باربع عجلات نوع همر ، من مناطق جرف الصخر، وتم اعتراض طريقها و تدمير عجلتين ومقتل من فيها ، وتمكنت العجلتان الاخريتان من الافلات من الهجوم .
بابل _طائرات جيش المالكي تواصل قصفها الكثيف بالبراميل المتفجرة على مناطق (صنيديج، ورويعية، والسعيدات، والبوجنديل، والحي العسكري) في ناحية جرف الصخر .. ما أدى الى تدمير عدد كبير من المنازل بعد نزوح الاهالي منها .
بابل _أهالي مناطق جرف الصخر يضطرون الى ترك و اطلاق ماشياتهم من الابقار و الاغنام ، لعدم تمكنهم من توفير الماء و المأكل لها، ما جعلها عرضة للقصف العشوائي لطائرات جيش المالكي, ويؤدي كثرة المقتول منها الى النفوق والتفسخ و انبعاث رائحة تملأ مناطق جرف الصخر ، الأمر الذي يهدد بحدوث كارثة انسانية ضد الأهالي .
بابل _ثوار العشائر يحرقون مدرعة كانت قريبة من مناطق مركز ناحية جرف الصخر .
بابل _ميليشيات المالكي وبدعم من الجيش الحكومي يشنون حملات اعتقال ضد أهالي مناطق جرف الصخر النازحين الى مناطق (حامية المسيب، الحي العسكري ، ومناطق مركز قضاء المسيب) .. جراء القصف العشوائي الذي يستهدفهم ،، دون اية مبررات .
ثوار العشائر في منطقة (العبدويس) بجرف الصخر يتصدون لهجوم شنه جيش المالكي والميليشيات المدعومة من الحكومة، نفذوه من جهة الطريق الصحراوي، و تم تكبيدهم خسائر كبيرة بقتل (10) عناصر و اصابة عدد آخر، وحرق آليتين للقوة المهاجمة و غنم آلية منهم .

صلاح الدين : 
اسقاط طائرة سوخوي فوق تكريت والعملية مصورة لتكون ثاني سوخوي تسقط في ٤٨ ساعة من سكراب نوري الكذاب.
على هذا الحساب يكون الباقي 3 طائرات سيخوي للهالكي

 قصف بالطائرات السوخوي على ناحية الزاب الاسفل التابعه لقضاء الحويجه بثلاث صواريخ استهدف احدها مدرسة .

سامراء : آثار القصف الحكومي الإجرامب على حي المصافي قاطع ١٤ في سامراء

هروب 745 متطوع في قوات الهالكي المجرم من ما يسمى قيادة عمليات سامراء بدون أي تعرض أو معارك
سامراء _قصف بقذائف الهاون على برج لقوات المالكي الإرهابي على الساتر في حي الافراز في سامراء.
عاجل _(سامراء -تكريت) _خروج رتل من سامراء الى تكريت حوالي ١٥٠ اليه ، الى المجاهدين اتخاذ اللازم
سامراء _استهداف نقطة تفتيش لقوات المالكي في أطراف حي القادسية شمال سامراء بقذيفة RPG اعقبه اطلاق نار كثيف من عناصر النقطة فاستهدفتهم قذيفة اخرى انقطع بعدها اطلاق النار
عاجل _صلاح الدين _العدو يقصف ناحية الصينية بمدينة بيجي الان. 

صلاح الدين _السيطرة على مقر لقوات سوات داخل قاعدة سبايكر بعد تسلل المجاهدين للقاعدة
صلاح الدين _السيطرة على مقر فوج داخل قاعدة سبايكر وعلى العديد من الابراج داخل القاعدة 
صلاح الدين _اسقاط طائرة للعدو في تكريت بالمعارك الجارية الان لتحرير قاعدة سبايكر

مقالة/شيء من معارك تحرير قاعدة كلية القوة الجوية (سبايكر) في صلاح الدين

العدو يستهدف جسر الزوية العام والرابط بين كركوك وصلاح الدين على نهر دجلة بالطيران مما ادى الى تلفه
 وانقطاعه قبل قليل...
علماً ان الجسر مشيد من قبل مستثمر من الاهالي وليس حكومياً
توضيح مهم
تم التأكد من أن الطائرة الحربية التي تم أسقاطها في محافظة صلاح الدين هي من نوع فانتوم 5 اي أف 5 وهي طائرة تمتلكها القوة الجوية الايرانية وتحمل خزان وقود أضافي مما يجعلها تحلق ببطى وبأرتفاع منخفض والبحث جاري عن الطيار وهذا يثبت بالدليل القاطع تدخل أيران السافر في الشأن العراقي

الأنبار
رياح النصر
قام الثوار والمجاهدين اليوم بالهجوم على المجمع الحكومي في الانبار المحاذي لمقر اللواء الثامن ومقر عمليات الانبار وتمكنوا بفض ألله من أقتحام مبنى المحافظة والاشتباكات الان على بعد 70 متر فقط من بوابة اللواء الثامن ومقر العمليات

تعلن قبيلة الجميلة تبرأتها من المدعو كريم عفتان احمد غثيث والمدعوة وحدة محمود فھد عبد وهدر دمهما لتعاونهما مع السلطة الصفوية وأن قرار القبيلة صدر عن أعيان ووجهاء وأمير قبيلة الجميلة في العراق
الامير رافع المشحن
الرمادي _تفجير مدرعة وعجلة نوع همر لجيش المالكي في منطقة البوشهاب في جزيرة الخالدية
الأنبار _انفجار عبوتين ناسفتين في حصيبة الشرقية بالخالدية.
الرمادي _ثوار العشائر يقصفون مقر اللواء الثامن في الرمادي بقنبرتي هاون عيار (120 ملم).
الفلوجة _جيش المالكي يقصف بالطائرات والمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون والراجمات منازل المدنيين في مناطق الجوﻻن واﻻندلس والجغيفي والشهداء وجبيل في الفلوجة. 

ديالى
ديالى _نجاة الصحفي (ليث حميد) أحد العاملين في قناة ديالى، من محاولة اغتيال بهجوم لمسلحين استهدفوا منزله في مدينة بعقوبة الخاضعة لسيطرة الميليشيات الحكومية بدعم وإسناد من القوات الحكومية، وتمكن من النجاة بعد صده لهجوم المسلحين الذي تم أمام أنظار جيش المالكي.

البصرة
البصرة _انفجار ثاني بشارع الاستقلال بالعشار في البصرة بعد انفجار فلكة الطيران 

لقاء الشيخ الدكتور احمد الدباش عضو المكتب السياسي للجيش الاسلامي في العراق ومداخلة الاستاذ عبدالرحمن الجنابي منسق لجان الحراك العراقي في الخارج مع قناة وصال الفضائية في برنامج تحديد المصير 2014/7/5



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الأثنين 7/7/2014

هناك تعليقان (2):

  1. تسمين الدولة الاسلامية الابطال داعش مثل ما يقولون الروافض وكلاب الهالكي لو الله سبحانه ثم الدولة الاسلامية ما بقى سني ببغداد ولا تنسون من فتح الموصل واخرج السنيات من سجون الهالكي اخوكي من المدينة الجهني

    ردحذف
    الردود
    1. الأخ الجهني / السلام عليكم !
      التسمية داعش داخل نص من صفحة فيسبوك (هيئة التوجيه السياسي لثورة العراق الكبرى) في المستجدات ولا يحتاج تعصب لو راجعت مقالاتي لن تجد غير أسم الثوار والمجاهدون نصرهم الله تعالى . مسألة تحرير السجون هذه مأساة عانى منها حرائرنا منذ 11 عام في بغداد خاصة وتمنينا لو أن واحدة من العمليات كانت لهن خاصة والله المستعان . نصيحة لوجه الله تعالى خففوا من حديتكم فقد كسبتم أغلب أهل السنة فلا تخسروهم بنزاعات جانبية فالأمر جلل نسأله التأليف في القلوب والسداد في الرأي وحسن التدبير لكل المجاهدين .
      أختك آملة البغدادية

      حذف