لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

السبت، 21 يونيو 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 20/6/2014

بسم الله الرحمن الرحيم



الرمادي ـ الأنبار ـ (العراق) ـ  (أ ف ب) – اعلن مصادر عسكرية وامنية لوكالة فرانس برس الجمعة عن ضابط برتبة عقيد في الجيش ان “34 من عناصر القوات العراقية قتلوا خلال اشتباكات مع مسلحين في القائم”.واضاف ان “الاشتباكات بدأت في ساعة متاخرة من مساء امس الخميس عندما هاجم مسلحون مواقع للجيش في مناطق متفرقة في القائم واستمرت حتى منتصف نهار اليوم” الجمعة. واكد ضابط برتبة مقدم في شرطة القائم وقوع الهجمات وحصيلة الضحايا.بدوره، اكد قائمقام القائم فرحان فتيخان وقوع الاشتباكات وطالب الحكومة العراقية بارسال تعزيزات “تفوق اسلحة داعش التي تمتلك اسلحة ومعدات وسيارات مصفحة جلبتها من الموصل”، في اشارة الى تنظيم “الدولة الاسلامية في العراق والشام”.
وافاد شهود عيان ان عائلات من القائم بدأت تنزح باتجاه مدينتي راوه وعنه.الى ذلك أعلن مصدر أمني في قيادة عمليات الأنبار (غربي العراق)، أن قوات الجيش بدأت لأول مرة في استخدام الطيران الحربي لضرب مواقع للمسلحين في مدينة الفلوجة.وأوضح أن “العمليات العسكرية ضد عناصر تنظيم داعش الإرهابي لازالت مستمرة حتى اليوم في مناطق مختلفة من أطراف الفلوجة وذلك من أجل عودة الأمن إلى المدينة لكي يتسنى للعوائل العودة إلى مناطقها التي نزحوا منها؛ بسبب تواجد هذه المجاميع الإرهابية في الداخل”.
من جانب آخر، أعلنت مستشفى الفلوجة العام، اليوم الجمعة، مقتل 5 وإصابة 7 مدنيين بقصف لقوات الجيش على منازلهم في مناطق متفرقة من المدينة.وفي تصريحات للأناضول، قال الناطق باسم مستشفى الفلوجة العام، وسام العيساوي، إن “مستشفى المدينة استقبل اليوم 5 جثث لمدنيين بينهم طفلان وامرأتان و7 آخرين جرحى بينهم طفل وامرأة”.وأنهم “تعرّضوا جميعهم للقصف العشوائي من قبل قوات الجيش بالمدفعية والهاون على منازلهم في مناطق النزال والعسكرية والجغيفي وسط المدينة والجولان (شمال) والشهداء وجبيل (جنوب) .

نشرة رقم: 223 لاحداث الثورة الشعبية العراقية الجمعة: 20-6-2014.‎‎

جيش العزة والكرامة :: اقتحام احدى الثكنات في حي الفراز شرقي سامراء 19-6-2014

اعتقال الشيخ خلدون نجم امام جامع العساف في اﻻعظمية ليلة أمس من قبل قوة عسكرية بعد اﻻعتداء على حرس الجامع ومنزل الشيخ

سقوط عشر قذائف هاون قرب وداخل جامع الحضرة المحمدية وسط الفلوجة أثناء صلاة الجمعة مما أدى الى أضرار مادية كبيرة

سيطرة المسلحين على مقر اللواء ٢٨ وأغلب مناطق القائم يقابله هروب جماعي لقادة وعناصر الجيش الحكومي

أخبار : عمّمت شركة غاز الجنوب وشركة نفط الجنوب ، التي تسيطر عليها المليشيات الشيعة ، كتابا رسميا ، تحرض فيه على أعتقال 160 شخص من ابناء محافظات ، الانبار والموصل وصلاح الدين ، العاملين في شركات النفط.

اعتقال امام وخطيب جامع جنة المأوى من قبل الميليشيات والجيش في ناحية الرشيد جنوب بغداد .

الشيخ عباس الكوردي/على الشيعة الطلب من الاضرحة والمراقد ان تدافع عن نفسها بنفسها بدل التطوع والتجييش ..الخ وبذلك يتم سحق السنة

سي إن إن : البيت الأبيض مشغول حاليا بترتيبات مرحلة ما بعد المالكي !!

هل انتهى دور المالكي؟/ الشيخ د.محمد عياش الكبيسي
-المالكي يفقد توازنه بالكامل اليوم يقيل جميع القيادات العسكرية من رتبة عميد فما فوق


المرجعية والمتطوعون الحشود بئس الورد المورود


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
السبت 21/6/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق