لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

السبت، 13 سبتمبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 12/9/2014

بسم الله الرحمن الرحيم



ــ خطيب جمعة الفلوجة: العبادي يسير على نهج سلفه المالكي في تنفيذ اوامر طهران بقتل وابادة اهل السنة

اكد الشيخ (محمود المحمدي) امام وخطيب جمعة الفلوجة ان الرئيس الجديد للحكومة الحالية (حيدر العبادي)، رجل ضعيف الشخصية، ويسير على نهج سلفه المالكي في تنفيذ اوامر طهران بقتل وابادة اهل السنة، مشيرا الى ان ممثلي السنة في حكومة العبادي دفعوا ثمن خيانتهم بتعيينهم وزراء لوزارات بائسة ونواب لمرتكبي المجازر ضد اهالي الفلوجة وسنة العراق المنكوبين.
 ونقلت المصادر الصحفية عن الشيخ (المحمدي) قوله في خطبة الجمعة التي اقيمت بجامع (المرسلين) في الفلوجة "ان (العبادي) رجل ضعيف الشخصية ولا يختلف عن (المالكي) في اجرامه، ولو كان شخصا مسؤولا وله كلمة ودور، لما كان حال اهل السنة والجماعة بهذه الصورة من قتل وتهجير" .. مبينا ان (العبادي) ينفذ مخططات وتوجيهات ايرانية ودولية معروفة، وهو ليس رئيس وزراء للعراق بل لدول واحزاب عدة.واشار خطيب الجمعة الى ان ممثلي اهل السنة في الحكومة الحالية استلموا ثمن خيانتهم، وذلك بتعيينهم وزراء لوزارات بائسة، ونواب لاشخاص ارتكبوا ابشع المجازر ضد اهل الفلوجة بصورة خاصة واهل السنة والجماعة في العراق عموما.
وخلص الشيخ في نهاية خطبته الى ان حكومة العبادي لن تغير اي شئ من معاناة اهل السنة والجماعة، بدليل القصف الذي طال الفلوجة بعدد من براميل الموت وصواريخ الراجمات بعد دقائق من تنصيب العبادي، في رسالة واضحة تؤكد استمرار المذابح ضد اهل الفلوجة حتى ابادتهم.

ــ منظمات دينية وشعبية في محافظة كربلاء تطالب بمحاكمة نوري المالكي بصفته مجرمًا
طالبت حركات وتنظيمات دينية وشعبية بمحافظة كربلاء جنوبي العراق؛ بمحاكمة رئيس وزراء حكومة الاحتلال الخامسة (نوري المالكي)؛ بصفته مجرمًا، لتورطه في العديد من جرائم الإبادة الجماعية.
 وذكرت تقارير نشرت امس الجمعة؛ أن عددًا من التنظيمات المحلية بالمحافظة من بينها "حركة الوفاق الإسلامي" دعت في بيان لها إلى تشكيل لجنة تحقيقية لفتح ملف جرائم رئيس الوزراء السابق ونائب رئيس الجمهورية الحالي نوري المالكي.
وبحسب بيان أصدرته الحركة؛ فإن جميع العراقيين ينتظرون بشغف تقديم المالكي للقضاء بصفته مجرمًا حصلت ـ بسببه ـ العديد من جرائم الابادة الجماعية التي طالت وما تزال العديد من العوائل العراقية.ومضى البيان إلى القول؛ بأن أفراد الجيش الحكومي الذين قتلوا في المواجهات مع المسلحين بمحافظتي صلاح الدين ونينوى وغيرهما؛ هم جنود تم تعيينهم قبل الانتخابات الأخيرة وفق أغراض دعائية، مؤكدًا أن المالكي وأقاربه ممن ظفروا بمقاعد في مجلس النواب الحالي؛ مجرمون حصلوا على مواقعهم هذه بأصوات تلطخت بدماء الأبرياء.

ــ  الجيش الحكومي الطائفي يفقد 12 ألف عنصر منذ حزيران الماضي
اعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة صلاح الدين ان الجيش الحكومي فقد نحو اثنى عشر الف عنصر منذ احداث العاشر من حزيران الماضي.
وقال عضو اللجنة خالد الجسام، إن تلك الاعداد تظم ضباط بمختلف الرتب وجنود كانوا منتشرين من مدينة الموصل وصلاح الدين بقطعات عسكرية ووحدات متفرقة مشيراً الى ان تلك الاعداد لا تشمل مفقودي قاعدة سبايكر في تكريت.ورجح الجسام بأن يكون جزءا قليلاً منهم قد تمكن النجاة ولم يلتحق لغاية الان باي وحدة عسكرية.

ــ مجلس الانبار: سنلتقي العبادي الأسبوع المقبل وأخذنا ضمانات بإيقاف القصف
كشف مجلس محافظة الانبار عن لقاء سيجمع وفدا منه برئيس حكومة الاحتلال السادسة حيدر العبادي الأسبوع المقبل .وقال رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت إن عددا من أعضاء مجلس محافظة الانبار برئاسة رئيس المجلس سيلتقون رئيس الوزراء حيدر العبادي الأسبوع القادم من اجل التباحث في كثير من القضايا التي تهم المحافظة.
وأضاف كرحوت أنه بعد اتصالات مكثفة مع مجلس الوزراء اخذنا مواثيق وضمانات منه بإيقاف القصف على مدينة الرمادي والفلوجة والكرمة وعدد من المناطق الأخرى لكي يتسنى للاسر النازحة والمهجرة العودة الى منازلهم ومناطقهم التي نزحوا وهجروا منه.
ــ  الاكراد يرفضون انضمام البیشمركه‌ إلى الحرس الوطني
أكد سياسيون اكراد أنه لا يمكن انخراط قوات الپیشمرگه‌ ضمن تشكيلات الحرس الوطني العراقي الذي أعلن رئيس حكومة الاحتلال السادسة حيدر العبادي تشكيله بدعم أميركي.
مشيرين الى أن البیشمركه‌ قوات خاصة بإقليم كردستان، مبينين في الوقت ذاته استعداد الجانب الكردي للمشاركة في تشكيل جيش عراقي جديد مبني على أسس وطنية على حد تعبيره.
وقال فرحان جوهر النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني في برلمان إقليم كودستان ، ان تأسيس جيش وطني أمر جيد وضروري للعراق إذا لم يؤسس على أسس طائفية أو مذهبية، أما الإقليم فإنه يملك قوات البیشمركه‌ التي وبحسب الدستور العراقي ذكرت بقوات حرس الإقليم، وقد تعهد  العبادي في برنامجه الذي قدمه للبرلمان بتسليح وتدريب قوات البیشمركه‌ وضمها إلى منظومة الدفاع الحكومية .
موقع CNN :الأمريكان يعلنون عن تحطم طائرتين نوع F18 في المحيط الهندي والبحث جار عن الطيارين.ـــ 
بغداد الأسيرة
ذوي الضحايا في سبايكر و الميليشيات يطوقون سجن الحوت في الناصريه ..و يهددون باقتحامه وقتل النزلاء ( الاسرى ) ثأرا لاولادهم المفقودين في سبايكر .. علما انه تم نقل الالاف .. من الموقوفين منذ سنين و لم تثبت ادانتهم ولم يمثلوا امام القضاء من معتقلات بغداد لسجن الناصريه المركزي ..
_آثار الدمار الذي خلفه انفجار سيارة مفخخة قبل قليل في شارع الضريبة قرب اسواق التوت بمنطقة الغدير شرقي بغداد حي الصدر


: سماع اصوات انفجارات من جهة غرب بغداد يعتقد انها قصف باتجاه ابو غريب
ديالى
أنباء عن مقتل 17 عنصرا من ميليشيا سرايا السلام أثر أشتباكات حدثت بينهم وبين عصائب أهل الباطل 

بابل
مليشيات جيش المهدي تنعى اثنين من قادتها قتلا في جرف الصخر،،
نعى جيش المهدي اثنين من قادته وهما ناضر صاحب حسين المرشداوي وفائز رسمي حسين الكعبي الذين قتلا في جرف الصخر بمحافظة بابل اثناء قتالهما الثوار.
تحية الى اخواننا الثوار وسلمت ايديكم.

جرف الصخر:قام الثوار في (جرف الصخر) بالإغارة على رتل عسكري تابع لجيش العدو والمليشيات الطائفية المسانده له في (جرف الصخر واطراف اللطيفية) مما أدى الى تدمير معظم الرتل وتدمير عدد من الاليات وخسائر فادحة بالآرواح .

صلاح الدين
التغيير في الضلوعية وعار جديد يلحق بالقوات الحكومية والميليشيات،
كعادته دوما ، يقف الله تعالى مع الذين آمنوا ويدافعون عن قضيتهم وحياتهم وعرضهم ، يقف اليوم مع عراقيين في الضلوعية ويمنع عنهم انفجار براميل الحكومة المتفجرة ، التغيير كانت هناك رصدت لكم البراميل التي لم تنفجر والاشتباكات العنيفة مع الثوار ، كما ترصد لكم سماء الضلوعية والتي لم تغادر السماء.
كما تفضح التغيير خسائر الحكومة في المنطقة، والياتها المحترقة، وكذب الجنود الذين يحتفلون بنصرهم على جثث الاطفال والنساء، وتنقل لكم فضيحة العراقيين من السكان في منطقة الجبور والذين يساندون الميليشيات المجرمة لقتل الابرياء العزل والأطفال في الضلوعية،

انفجار عنيف جدا الان قرب قاعدة سبايكر في تكريت
نشرت قنوات الاعلام الحكومي الصهيومجوسية وغيرها خبرا عن سيطرة العدو على المجمع السكني لقضاء الدور ، وتم تكذيب الخبر وان اخوانكم الثوار مسيطرين على المجمع بفضل الله.

بالساعة 2215 قام ثوار المجلس العسكري بالتعرض لرتل عسكري تابع لجيش العدو والمليشيات المسانده له في (مكيشيفه) بالأسلحة الثقيلة و المتوسطة مما ادى الى هروب الرتل والمليشيات باتجاه (سامراء) تاركين أسلحتهم ومعداتهم

الميلشيات الطائفية تخطف مواطنا وسط مدينة بعقوبة، جاء ذلك بعد أن وعد محافظ ديالى في تصريح له بمنع تكرار هذه الظاهرة.
لحظة الانفجار قبل قليل قرب قاعدة سبايكر في تكريت 

محاولة اخرى فاشله للعدو الصهيومجوسي والمسنود من قبل مليشيا الجبور و الحشد الطائفي على منطقة خزرج حيث تم الاشتباك بالقرب من طريق المعجون في الجبور و بعد تكبيد القوة خسائر كبيرة بالارواح و المعدات انسحبوا مخذولين و لله الحمد ~

الأنبار 
تمكن الثوار في (حديثة) من دك ثكنتين عسكريتين لجيش العدو في مدينة (حديثة) بوابل من قنابر الهاون وكانت الإصابة دقيقة.
قام ثوار (الرمادي) باستهداف عجلة عسكرية من نوع (همر) تابعة لقوات سوات في منطقة (حي الملعب) مما أدى الى تدميرها بالكامل ومقتل من فيها.
المجلس العسكري العام لثوار العراق.
احراق صهريج وقود للعدو الصهيومجوسي على الخط السريع قرب الجسر الياباني.
تدمير دبابة للعدو الصهيومجوسي في اشتباكات عنيفة جرت معهم عند جسر احمد عبود الجليباوي على طريق الخط السريع في جزيرة الرمادي.
_الثوار يفرضون سيطرتهم على الطريق الرابط بين الطريق الدولي السريع ومنطقة الـ5كيلو شمال غرب الرمادي ، و قناة الأنبار التابعه للمحافظ احمد خلف تدعو المواطنيين في التأميم و الــ 5 كيلو بعدم الاحتكاك مع قوات العدو الصهيومجوسي
هجوم عنيف يستهدف قوات العدو في منطقة البوجليب ومركز شرطة الحسين غرب مدينة الرمادي من محورين،
الأول:منطقة الـ5كيلو،
والثاني: من منطقة زنكوره التي تعد منطقة تجمع لقوات العدو والميليشيات.
صور اثار القصف الصاروخي الهمجي على الدور السكنية في حي الاندلس في الفلوجة

البصرة
 استشهاد الشاب محمد حسين من منطقة باب سليمان في ابي الخصيب وعثر على جثة مقتولاً في طب العدلي. 
بعد ان اعتقل من قبل مسلحين يرتدون الزي الاسود دخلوا على البيت وكسروا الباب واخذوه من فراشه إلى جهة مجهولة

انا لله وانا اليه راجعون.
توضيح لانفجار البارحة بحي الامير بالنجف
انفجرت سياره مفخخه عصر يوم الخميس الموفق 11\9\2014
في حي الامير في محافظة النجف وادى الانفجار الى تضرر العديد من الضحايا والمباني التابعه لمليشيا سرايا السلام 
يذكر ان الحي المذكور يسكنه العديد من قيادات مليشيا سرايا السلام والعصائب وهذا مايظهره التصوير وقد شهدت محافظة النجف في الفتره الاخيره استهدافات كثيره كان اخرها استهداف بيوت المحرضين لفتوى الجهاد الكفائي مثل بيت جعفر الابراهيمي الذي كان له الدور البارز للتحشيد الشعبي ودعم المليشات

مقابر كربلاء والنجف تتوسع بعد اندحار مليشيات العدو في المحافظات المنتفضة خلال ٩أشهر الماضية


القواعد التي ستنطلق منها طائرات العدو الصهيوني بحجة ضرب (( الدولة الأسلامية )) والتي يراد بها ضرب الثورة في العراق وسوريا.
*قاعدة العديد الجوية في قطر
*قاعدة علي سالم الجوية في الكويت
*قاعدة الظفر الجوية في الامارات العربية المتحدة
*قاعدة أنجرليك في تركيا
*قواعد سرية في الاردن مختلفة 
* بالاضافة الى قواعد عسكرية في اوروبا 
أهذه حربكم على الإرهاب يا أسلام !!؟
أفرحتم قلوب الأنجاس من المليشيات وأسيادهم في قم 
حسبنا الله ونعم الوكيل

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
السبت 13/9/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق