لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الاثنين، 1 سبتمبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 31/8/2014

بسم الله الرحمن الرحيم


 في غضون ثمانية أشهر من القصف العشوائي.. مقتل وإصابة (3425) مدنيًا في الفلوجة
أفادت الأنباء الصحفية الواردة مساء امس السبت؛ أن تقارير طبيّة أصدرتها مستشفى الفلوجة التعليمي، أكّدت ان ثلاثة آلاف و(425) شخصًا غالبيتهم مدنيون قتلوا وأصيبوا على مدى الأشهر الثمانية المنصرمة؛ جرّاء القصف المدفعي والجوي من قبل الجيش الحكومي على المدينة.
 وأوضحت التقارير أن (830) مدنيًا أكثرهم من النساء والأطفال قتلوا، فيما أصيب أكثر من ألفين و(595) آخرين بجروح بسبب القصف العشوائي بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون، فضلاً عن البراميل المتفجرة التي تنهال على الفلوجة بشكل يومي، ملحقة دمارًا كبيرًا في المباني والمنازل السكنية والخدمية.
وأضافت التقارير؛ أن الوضع الإنساني في الفلوجة بات كارثيًا؛ بسبب استمرار القصف وعدم توقفه برغم المناشدات المحلية والدولية، في ظل استمرار انقطاع التيار الكهربائي وتدمير المولدات الأهلية ومحطات تنقية مياه الشرب.
ــ أعلنت بعثة الامم المتحدة في العراق أن ما يقارب الثلاثة الاف شخص قتلوا واصيبوا خلال موجات العنف التي شهدها العراق خلال شهر آب المنصرم.
وقال رئيس البعثة نيكولاي ميلادينوف إن الف واربعمئة وعشرين شخصا قتلوا واصيب الف وثلاثمئة وسبعين اخرون بجروح بالاضافة الى نحو ستمئة الف شخص قد شردوا من مناطقهم جراء الاوضاع الامنية المتدهورة خلال شهر اب الماضي.
كما اكد أن حكومة اقليم كردستان والمجتمع الدولي يتخذون عدة اجراءات لتخفيف معاناة النازحين الذين فروا من اعمال العنف التي تشهدها مناطقهم .
ــ توقع كبير نواب الحزب الديمقراطي في لجنة الشؤون الاستخباراتية بمجلس النواب الأمريكي, داتش روبرزبرغر، أن يبدأ البيت الأبيض خلال أسبوع بالتحرك جديا ضمن عمليات لمواجهة تنظيم مايسمى الدولة الاسلامية.
فيما اكد ان هناك حاجة لكبيرة لوقوف السنة إلى جانب تلك العمليات، مشيرا انه يجب التعلم من تجربة العراق ويجب دفع السنة إلى المزيد من الانخراط في المواجهة فقيام حكومة المالكي بإقصاء السنة عامل أساسي في توليد هذه المشكلة.
وتابع بالقول ان الامريكان تربطهم علاقات مع العراق إلى جانب وجود قدرات استخباراتية من خلال الكرد.

الاحد 31 آب 2014
بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين))صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال من ارض المعركة:
(بالصوت) 
قاطع عمليات الانبار:
1_استهدف ثوار العشائر بخمسة عشر صاروخ من مختلف العيارات مقر مليشيا العصائب الصفوية المجرمة ومليشيات السلطة المجرمة في مقر اللواء الثامن في الرمادي وفتحوا نيران اسلحتهم المتوسطة على نقاط تواجد المليشيات على محيط المعسكر وتصاعد اعمدة الدخان من داخل اللواء وانباء عن اصابة مقر الفوج في اللواء الاول وقتل امر الفوج وعددا من عناصر الميليشيات ٣٠ / ٨ / ٢٠١٤
2_الثوار يصدون هجوم لمليشيات السلطة المجرمة على الكرمة من محور الضابطية والمليشيات المجرمة تعزز قطعاتها بالتزامن مع قصف مدفعي يستهدف المنطقة من قاعدة هور الباشا و الاشتباكات استمرت لساعات .
3_كمين محكم نصبه الثوارعلى عمارة مكونة من عدة طوابق تتخذها مليشيا سوات الإجرامية مقراً لها في حي الأندلس/ الرمادي مما أدى لنسف العمارة وهلاك قرابة 40 عنصر من المليشيات المجرمة بينهم ضباط برتب كبيرة.
4_الثوار يبسطون سيطرتهم التامة على هياكل جامعة الفلوجة بعد معارك لمدة يومين وتكبدت مليشيات السلطة المجرمة الخسائر الكبيرة في العناصر والمعدات.
5_العملية العسكرية للثوار مستمرة وتقدم كبير وواضح للثوار وانتشارهم وسيطرتهم على اغلب احياء الرمادي.
6_قام الثوار في الرمادي بقصف مديرية شرطة الانبار التي يتجمع فيها المليشيات الحكومية المجرمة بخمس قنابر هاون عيار120 ملم وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_حاولت المليشيات في الصباح الباكر من هذا اليوم وبتمام الساعة الخامسة والنصف فجراً شنت هجوم من اربع محاور على قريتي السلام وينكجه وعلى ناحية سليمان بيك:
المحور الاول : طريق الحفرية من جهة ناحية سليمان بيك حيث حاولت المليشيات الصفوية المجرمة التقدم الى ناحية سليمان بيك من جهة قرى الحفرية فتصدى لهم ثوار العشائر ودمروا دبابتين وعدد من الهمرات حتى تم محاصرة المليشيات في قرية ألبو علي خان التابعة لناحية سليمان بيك وحتى هذه اللحظة تجري اشتباكات عنيفة بين الطرفين . 
المحور الثاني : مقالع الحصو حيت اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار والمليشيات الصفوية المجرمة وتكبدت المليشيات خسائر فادحة في الارواح وتم محاصرة مجموعة من المليشيات داخل احدى المقالع وحتى هذه اللحظة مع استهدافهم المستمر من قبل الثوار الذين يحاصرونهم برشقات متقطعة بسلاح الاحادية .
المحور الثالث : الطريق المؤدي الى قرية السلام حيث تصدى ثوار العشائر للمليشيات وكبدوهم خسائر كبيرة مما ادى الى اجبار ما تبقى من المليشيات الى الانسحاب تقهقريا الى وسط قضاء الطوز .
المحور الرابع : معمل الغاز الى الان لم تتحرك المليشيات الجبانة ولم تحرك ساكناً .
2_ انباء شبه مؤكدة عن اصابة طائرة مروحية فوق ناحية امرلي بنيران ثوار العشائر.
3_ثوار العشائر يستهدفون تجمعاً لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة بوابل من الصواريخ وقذائف الهاون قرب معمل الغاز غرب مدينة الطوز مما ادى الى نشوب حريق هائل قرب المعمل ومقتل واصابة عدد من عناصر المليشيات٣٠ / ٨ / ٢٠١٤
4_استهداف مقر المليشيات الصفوية المجرمة في منطقة امام احمد وسط قضاء الطوز بوابل من قذائف الهاون عيار ١٢٠ ونشوب حريق اثر سقوط قذيفة هاون على المقر٣٠ / ٨ / ٢٠١٤ 
5_قام ثوار العشائر بتدمير آلية عسكرية تابعة للمليشيات الصفوية المجرمة بعبوة ناسفة على الطريق الرابط بين ناحية الاسحاقي وقضاء سامراء ٣٠ / ٨ / ٢٠١٤
6_تمكن ثوار العشائر في سليمان بيك من نصب كمين محكم لرتل لاكثر من 40 عجلة من الميلشيات الحكومية المجرمة وتم تدمير عدد كبير منها ومقتل من فيها.
7_الثوار المجاهدين يدكون قاعدة البكر بوابل من قنابر الهاون عيار ١٢٠ملم والأصابة دقيقة ومباشرة.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1_ثوار العشائر يصعدون من عملياتهم في مناطق حزام بغداد الغربي ويشتبكون مع مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في احياء قضاء ابو غريب ومقتربات الطريق السريع ومنطقتي الرفوش وخماس ويفجرون عبوة ناسفة على رتل تقدم باتجاه جامع حميد شعبان واصابت عجلة همر وقتلت وجرحت من فيها ٣٠ / ٨ / ٢٠١٤
2_قام الثوار في شمال بغداد بتفجير عبوة ناسفة على دورية تابعة لمليشيات السلطة المجرمة في منطقة الشيخ حمد في قضاء الطارمية شمال بغداد مما أدى الى تدميرها ومقتل من فيها.
3_قام ثوار العشائر بقصف مركز شرطة الرسالة في ابو غريب بعشر قذائف هاون 82 ملم اسفرت عن قتل واصابة عدد من عناصر المليشيات الصفوية المجرمة المتواجدة في المركز.
4_قصف معسكر التاجي بصواريخ الكراد والاصابات مؤثرة في صفوف مليشيات السلطة المجرمة.
قاطع عمليات بابل:
امر الفوج المتواجد في الطاقة الحرارية بالكرطان باليوسفية جنوب بغداد يتصل بشيوخ عشائر المنطقة ويطلب منهم تامين الطريق لهم للانسحاب من الطاقة الحرارية بعد حصار استمر لأسابيع من قبل الثوار وبعد ان انسحب عناصر الميليشيات هذا اليوم.
((ويا محلى النصر بعون الله))

بغداد الأسيرة
استهداف دورية للشرطة الإتحادية والمليشيات بتفجير عبوة ناسفة في حي الجهاد

قيام ميليشيات العدو منذ 4 عصرآ وحتى الساعة 11 ليلآ بحملة مداهمات واعتقالات في منطقة ابو غريب بحي الشهداء حيث تم اعتقال ما لايقل عن 50 شاب من أهالي الحي .
قام الثوار في (جنوب بغداد) بتفجير (8) عبوات ناسفة على رتل تابع لجيش العدو والمليشيات المسانده له في منطقة (الشاكرية) في مدينة (اليوسيفية) مما أدى الى تدمير وإعطاب عدد من الآليات ومقتل وإصابة عدد كبير من أفراد الرتل.
 لاصحة للأخبار التي تتناقلها قنوات العدو بخصوص احتلال سليمان بيك ونواحيها ،، الاشتباكات مستمرة منذ فجر اليوم ولازال إخوانكم يقاتلون دفاعا عن المدينة رغم الدعم الجوي الامريكي لقطعان الميليشيات .
ميليشيات ما يسمى بحزب الله تختطف المواطن شاكر العزاوي في منطقة الزيتون في ابو غريب من امام منزله امس عصرا .
قوة من مليشيا سوات تطوق جامع حمود ذياب الكبيسي في العامرية ببغداد وتمنع اﻻقتراب منه .
بغداد-زيونة : عصائب اهل الباطل تختطف خادم ومؤذن جامع الربيعي ( القـزاز ) هـو وابنه امام انظار القوات الامنية و إقتادتهم الى جهة مجهولة.
جانب من معارك دويليبة وغنائم الثوار الابطال

ديالى
خبر عاجل وعلى الفور..............انباء شبه مؤكدة عن مقتل المجرم الصفوي حسن العامري شقيق المجرم هادي العامري وذلك بعد استهدافه بعجلة همر مفخخ في اطراف ناحية العظيم حيث استهدفت عجلة همر مفخخة ليلة امس تجمعا كبيرا للمليشيات الصفوية المجرمة والذي كان من ضمنهم المجرم الصفوي حسن العامري وتم قتل واصابة اكثر من ٥٠ عنصرا من المليشيات الصفوية خلال هذه العملية وبعدها بدأت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر والمليشيات المتمركزة في ناحية العظيم وتم دحر المليشيات وطردها من الناحية وتحرير الناحية بالكامل 
وفاة المعتقل جمال جاسم حمادي في سجن مكافحة اﻻرهاب في مدينة بعقوبة بديالى جراء التعذيب من قبل النقيب رافد الكرخي.
مقتل 17 ميليشياويا من عصائب أهل الباطل في ديالى اليوم
مقتل 8 من قطعان المرجعية "الحشد الشعبي" في كمين محكم نُصب لهم قرب ناحية العظيم .

مقتل القائد العسكري لعصائب اهل الباطل في #ديالى مع 14 عنصراً آخرين وهو من أقارب المجرم هادي العامري #العراق #ديالى

تجدد الانفجارات بقرية العوينات والعوجة جنوب تكريت وتعصف اوكار وتجمعات العدو .

صلاح الدين
هاجم جيش العدو يوم امس مدينة تكريت العصية الصامدة واستبسل اخوانكم الثوار وحصلت مباغته من الثوار للعدو وتم مهاجمة قطعات العدو في اطراف تكريت واحراق عدد من الياتهم
مقتل المدعو ابو شرار احد قادة مليشيات فيلق بدر في قضاء الطوز
الى جهنم ان شاءالله

اثار القصف العدواني على حي خزرج بالضلوعية

نينوى
منذ ليلة امس وحتى هذه اللحظة تتعرض قريتي السلام وينكجه والبو حسن وبسطملي وناحية سليمان بيك والقرى المحيطة بها الى قصف عنيف من قبل المليشيات الصفوية المجرمة والقوات الحكومية براجمات الصواريخ والمدافع واسناد الطائرات المروحية والحربية مستهدفين منازل المدنيين العزل .
وحاولت المليشيات في الصباح الباكر من هذا اليوم وبتمام الساعة الخامسة والنصف فجراً شن هجوم من اربع محاور على قريتي السلام وينكجه وعلى ناحية سليمان بيك
1- المحور الاول : طريق الحفرية من جهة ناحية سليمان بيك حيث حاولت المليشيات الصفوية المجرم التقدم الى ناحية سليمان بيك من جهة قرى الحفرية فتصدى لهم ثوار العشائر ودمروا دبابتين وعدد من الهمرات حتى تم محاصرة المليشيات في قرية ألبو علي خان التابعة لناحية سليمان بيك وحتى هذه اللحظة تجري اشتباكات عنيفة بين الطرفين .
2- المحور الثاني : مقالع الحصو حيت اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار والمليشيات الصفوية المجرمة وتكبدت المليشيات خسائر فادحة في الارواح وتم محاصرة مجموعة من المليشيات داخل احدى المقالع وحتى هذه اللحظة مع استهدافهم المستمر من قبل الثوار الذين يحاصرونهم برشقات متقطعة بسلاح الاحادية .
3- المحور الثالث : الطريق المؤدي الى قرية السلام حيث تصدى ثوار العشائر للمليشيات وكبدوهم خسائر كبيرة مما ادى الى اجبار ما تبقى من المليشيات الى الانسحاب تقهقريا الى وسط قضاء الطوز .
4- المحور الرابع : معمل الغاز الى الان لم تتحرك المليشيات الجبانة ولم تحرك ساكناً
شبكة نون الاعلامية

الأنبار
مشاهد لحي الاندلس بالفلوجة بعد تدمير اجزاء كبيرة منه ،، في هذه الرقعه المصورة استشهد 10 مواطنين بينهم طفلتين ولاحول ولاقوة الا بالله

جثث جنود الجيش الصفوي في الطريق المؤدي إلى مدينة الضلوعية

عاجل/ معلومات :
وردتنا معلومات من ضباط إستخبارات المجلس العسكري العام لثوار العراق تفيد بما يلي:
1.هروب جماعي في صفوف جيش العدو في قضاء (حديثة) حيث كان تواجد جيش العدو يقدر ب(1700) جندي وضابط ولم يتبقى سوى (433) جندي.
2.هروب جماعي في صفوف منتسبي شرطة حماية سد حديثة حيث كان عددهم (350) منتسب وضابط ولم يتبقى سوى (33) منتسب.
3.أما اعداد حلف الغادرين من (الصحوات) ايضا أعدادهم في تناقص فلم يتبقى سوى ثلة من المجرمين لا تمت الى عشائرهم بصلة ولا بدينهم.

بالساعة 1530 قام الثوار في (الكرمة) بدك تحشد لجيش العدو والمليشيات المسانده له قرب جسر (الرعود) بصاروخين من نوع (C5K) وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة.
استهداف وكر للمليشيات في منطقة ابراهيم بن علي بصاروخ مضاد للدروع SPG9

هؤلاء الضباط الذين يظهرون في الصور هم من يلقي بالبراميل المتفجرة على اهالي الفلوجة وهم من قتل الشهيد جليل نوار الجنابي رحمه الله ... دققوا في الصور ومن يعرف احدهم ينشر اسمه لكي لا يفلتوا من العقاب.
من الفيس بوك/ طيارو الرافضة واهتمامهم بالجيش الإسرائيلي
موسوعة غينيس/ ثقافة عسكرية
نوري المالكي قد يدخل موسوعة غينيس من حيث عدد السيارات الملغمة التي تنفجر في فترة حكم حاكم واحد
حيث وثق عراقيين انفجار 5096 سيارة ملغمة خلال سنوات حكم المالكي الثمانية التي كان بها المسوول الاول عن الامن في العراق وهذا العدد حسب النشطاء العراقيين غير مسبوق في خلال فترة اي حاكم وقال النشطاء انهم لو ضموا العبوات الناسفة وباقي انواع القتل والخروقات الامنية سيتضاعف الرقم ارقام مضاعفة
واكد النشطاء العراقيين عبر ستار العنبكي المتحدث باسمهم انهم شرعوا بمفاتحة لجنة غينيس للارقام القياسية التي تختص باختيار المشمولين بالدخول الى باب المشاهير سواء من النواحي الايجابية او السلبية
وانه من المستحيل ان يوجد حاكم ينافس نوري المالكي في هذا اللقب 
ويودع العراقيين نوري المالكي وسنوات حكمه السوداء الى مزبلة التاريخ بعد ان دمر العراق وادخله في حروب طائفية وتقسم في عهده العراق الى عدة اجزاء

هذا ما قدمته تركيا لغزة محطة كهرباء عائمة . تركيا اصبحت الملاذ الأمن للعراقين و السورين من بطش الشيعة فماذا قدم لنا العرب ؟ هل يمكن لدولة عربية ان تعطيني الحق في خيمة في الصحراء اقول فيها ربي هو الرزاق ؟


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الأثنين 1/9/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق