لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأحد، 7 سبتمبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 6/9/2014


بسم الله الرحمن الرحيم


عن (التغيير)
ــ حمل القيادي في اعتصامات المحافظات المنتفضة الشيخ منير العبيدي حكومة نوري المالكي والمليشيات التي تسانده مسؤولية اغتيال اهل السنة في العراق.
وقال العبيدي في اتصال سابق ” ان الحكومة تدار لحد الان بيد المالكي وهو من يقود القوات الحكومية التي تسلم المعتقلين من اهل السنة الى المليشيات ليتم اغتيالهم وتصفيتهم
ــ دان مجلس عشائر الحويجة وعلمائها الجريمة النكراء التي طالت الاطفال في مستشفى الحويجة والتي نفذت من قبل الحكومة الطائفية.
وقال بيان صدر عن المجلس:” ان القصف الحكومي الذي طال مستشفى الحويجة وتحديدا ردهة الاطفال فيها يعد جريمة تفوق الجرائم التي يتباكى عليها الساسة السابقين والحاليين”.
واتهم البيان القادة العسكريين بتقصد توجيه ضربات جوية على اهداف مدنية مكتضة بالاطفال والنساء، محذرا في الوقت ذاته من مغبة هذه الجرائم وانعكاساتها على الوضع الامني في محافظة كركوك وغيرها من المحافظات”.
وهدد المجلس باتخاذ اجراءات سريعة وحاسمة في حال عدم تسليم الطيارين الجناة المتورطين بتنفيذ الغارة الجوية على مستشفى الحويجة”.
ــ كشفت مصادر سياسية ان انقلابات جرت داخل تحالف القوى الوطنية بخصوص تشكيل الحكومة الجديدة وتوزيع الحقائب الوزارية على السياسيين بعد التنازلات التي قدمها التحالف والحصول على اقل المناصب في الحكومة الجديدة.
واستمر قادةُ الاتحادِ في توزيعِ المناصب على اقاربهِم ومحسوبيهِم في مظهرٍ سياسي، تم فيه تغليب المصالح الخاصة على الحقوق العامة، وفشِلَ الاتحادُ في الحفاظ على دورِ اللجنة الرباعية التي شكلها قبل ايام للتفاوضِ عندما ذهب احدُ سماسرةِ الاتحاد للتنسيق مع احدى كتلِ التحالف الوطني ثم اتصل برئيسِ الوزراء المكلف لتمريرِ اسماءِ مرشحين من دون علمِ لجنة التفاوض الرباعية التي تشكلت بعد الكشفِ عن فضيحةِ توزيع المناصب على اشخاصٍ متهمين بالفساد ونقصِ الكفاءة
الإرهاب الصفوي يقصف مشفين للأطفال في الحويجة وما زالت الحصانة !

اعلام العدو يتكتم عن المجازر بل يعلن تم استهداف "ارهابيين" حسب وصفهم
هل هؤلاء هم الارهابيين ! حسبنا الله ونعم الوكيل

بغداد الأسيرة
استهداف تجمع للعصائب بمنطقه القصر الاوسط باليوسفية باربعه قنابر هاون
طيران العدو بقصف بالخطأ تجمع للعصائب في منطقه الضباط باليوسفية جنوب بغداد
معارك عنيفة منذ يومين في الطريق السريع الرابط بين بغداد وتكريت وتحديدا من محطة بلد الى ناحية اﻻسحاقي وبفضل من الله تمكن اخوانكم ليلة امس من قتل واصابة 50 عنصر للمليشيات ولاتزال المعارك مستمرة لاستعادة السيطرة على الطريق
تدمير مدرعة تابعة لمليشيات العدو بعبوة ناسفة في منطقة عرب جبور جنوبي بغداد مما ادى الى مقتل من فيها ولله الحمد

بابل
 مليشيا العصائب تشيع المدعو لؤي احمد جراح المسعودي في اﻻسكندرية ببابل بعد مقتله جنوبي تكريت

صلاح الدين
 طيران العدو يقصف منزل في شارع الباشا في تكريت
 لحظة قصف الطيران الحربي للعدو على مدينة تكريت المحررة

نينوى
 طيران العدو المسير يقصف دار الأطباء في قضاء تلعفر التابع لمحافظة نينوى قرب مستشفى تلعفر العام .
 تم طرد مليشيا البيشمركة من قرية كانونه . و بعد الخيبة و هزيمة المليشيا في هجومها على ناحية بعشيقة 
صفحات البيشمركة تنشر صور لقتلى القصف الامريكي على زمار 
و سد الموصل على انها انتصارات للمليشيا في بعشيقة !
أعذرونا كذبكم لن يمر هذه المرة ~

طيران الاحتلال الامريكي يغير على قضاء الحمدانية التابع لمحافظة نينوى 6/9/2014

الأنبار
غربان الشر تقصف قضاء راوه بصاروخين صباح اليوم وانباء غير مؤكدة عن اعطاب احدى الطائرات بعد التصدي لها بالمضادات الارضية .
السبت 6 أيلول 2014
بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين))صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال من ارض المعركة:
قاطع عمليات الانبار: 
اندلعت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر وميليشيا مكافحة الارهاب وميليشيا حلف الغادرين داخل مدينة الرمادي بالقرب من جسر الحوز وامتدت الاشتباكات الى شارع المستودع كما قام الثوار من جهة اخرى بإستهداف تجمعا لأليات المليشيات الصفوية المجرمة ب7 قذائف هاون عيار 60 ملم مما اجبرتهم على ترك المنطقة والانسحاب الى معسكر اللواء الثامن.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_ثوار العشائر يصيبون طائرة مسيرة حربية حيث شوهدت وهي تحترق قرب المشروع الاروائي في قضاء الدور. 
2_استهدف ثوار العشائر ب 8 قذائف هاون 120 ملم تجمعا لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة على الطريق العام الرابط بين بغداد – تكريت قرب ناحية الدجيل ما ادى الى اعطاب كاسحة الغام واصابة مدرعة وعجلتين رباعية الدفع مما اجبر المليشيات للاندفاع باتجاه مناطق البو حشمة فوقعوا بكمين للثوار عند قرية العجيلية ودارت اشتباكات عنيفة ادت الى مقتل (13) عنصر من المليشيات واعطاب وتدمير (3) همرات وعجلة سلفادور رباعية الدفع وغنم عجلتين بيك اب محملة بالرشاش الثقيل (الدوشكة) وعتادها.
3_ عدد من العبوات الناسفة على مليشيت السلطة الصفوية المجرمة وغيرها من المليشيات الحكومية في منطقة انجانة التابعة لناحية سليمان بيك ما ادى الى قتل واصابة العشرات من عناصر المليشيات. 
4_حرق عجلة رباعية الدفع وقتل عنصرين من الميليشيات وجرح اربعة اخرين على اثر اندلاع اشتباكات بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة في ناحية المعتصم جنوبي محافظة صلاح الدين. 
5_ثوار العشائر يقنصون احد قيادي مليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة اثناء مداهمتها لقرى البو حشمة قرب قاعدة البكر الجوية والتابعة لناحية يثرب.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1_ثوار العشائر في محافظة بغداد يدكون مقر الميليشيات الصفوية المجرمة في التاجي بـ قذيفتي هاون120ملم 5-9-2014 
2_ثوار العشائر يدمرون مدرعة تابعة لميليشيات السلطة الصفوية المجرمة بعبوة ناسفة في منطقة عرب جبور جنوبي بغداد، مما أدى الى مقتل من فيه.
3_ثوار العشائر يدكون ب 10 قنابر هاون عيار 82 ملم تجمعات مليشيا سرايا السلام الصفوية في منطقة التاجي بعد هروبها من ناحية الاسحاقي على اثر تدمير ثكنة تختبئ بها عناصر المليشيات ومقتل اكثر من 14 عنصر منهم.
((ويا محلى النصر بعون الله))
#اللجنة_الاردنية_لدعم_الثورة_العراقية

يشهد كل يوم جديد في العراق تشييع العشرات من مرتزقة المليشيات الطائفية
جانب من تشييع سرايا السلام لمرتزقتها في البصرة

مقتل اكثر من 5000 مواطن في 12 مجزرة كبرى لاهل السنة في العراق خلال 8 اشهر
في ظل الصراع العسكري المستمر منذ اكثر من تسعة اشهر، في المحافظات السنية.. تبقى القوات الحكومية والميليشيات الشيعية تركتب كل يوم شتى انواع المجازر والابادات الجماعية بحق اهل السنة من المدنيين والمواطنين العزل، وقد يعتبر هذا العام الاكثر دموية وعنفاً اذ شهد اكثر من 12 مجزرة كبيرة ادت الى مقتل واصابة اكثر من 5000 شخص.
شاهد تفاصيل دقيقة على كل مجزرة حصلت : 


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الأحد 7/9/2014


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق