لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 28/9/2014

بسم الله الرحمن الرحيم



عن (واع) 
قائد قوة بن لادن بـسي اي ايه يتحدث لـسي ان ان:
 أوباما يخدعنا وداعش ينصب فخاً لهزمنا.. وعلى أمريكا وقف التحالف مع السعودية وإسرائيل

ــ مصادر اسرائيلية تتحدث عن لقاء سري في نيويورك جمع دبلوماسيين عرب بتسيبي ليفني… والكويت تنفي


ــ قتل خمسة اشخاص بينهم ضابط برتبة نقيب في وزارة الدفاع الحالية جراء هجومين مسلحين منفصلين مساء اليوم السبت جنوب العاصمة بغداد، واكد مصدر امني حكومي ان مسلحين مجهولين يستقلون سيارة ذات دفع رباعي اطلقوا النار على سيارة مدنية كان يقودها ضابط برتبة نقيب بوزارة الدفاع الحالية اثناء مروره على طريق (الرستمية) بالقرب من الكلية العسكرية جنوب بغداد، ما اسفر عن مقتله على الفور، كما قتل اربعة اشخاص من عائلة مسيحية في هجوم مماثل استهدف منزلهم الواقع خلف (البيت الياباني) بمنطقة (حي العامل) جنوب العاصمة ايضا.
وشهدت بغداد اليوم، مقتل خمسة اشخاص واصابة (16) آخرين بجروح متفاوتة في انفجار سيارة مفخخة بالقرب من مقهى شعبي في منطقة (اليوسفية) جنوب العاصمة، فيما قتل شخص واصيب سبعة آخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقهى آخر في منطقة (حي العامل) جنوب بغداد.

ــ حلف الشيطان وحثالاته
البنتاجون: 200 غارة جوية حتى الان ضد داعش في العراق وسوريا ونحتاج إلى قوات برية غير أميركية لمحاربة التنظيم!!!

ــ تساؤلات مشروعة تطرحها رئيسة الارجنتين في مجلس الامن..؟؟

بغداد الأسيرة
نوري الكذاب وحيدر الكذاب يتصارعون على القصور......
((المالكي يرفض تسليم قصر رئيس الوزراء الى العبادي))
في سابقة خطيرة, تشبث نوري المالكي بقصر رئيس الوزراء ورفض تسليمه الى الدكتور حيدر العبادي رئيس الوزراء الجديد, ورغم تدخل قيادات حزب الدعوة, لثنيه عن هذا الأمر إلا انه ضل متمسكاً بالقصر وقال لهم "خلعتوني من رئاسة الوزراء وقبلت على مضض, لكن هذا القصر لن أتنازل عنه لو على رقبتي".
وقال له أحدهم "علاوي سلم القصر الى الجعفري والجعفري سلمه لكَ وعليك أن تسلمه الى رئيس الوزراء الجديد وهو بدوره يسلمه الى من يأتي بعده, لأنه ملك الدولة".

مقتل واصابة 21 شخصا بانفجار سيارة مفخخة في منطقة اليوسفية جنوبي بغداد

المالكي وحزبه الجديد المتضمن المجرم هادي العامري وقيس الخزعلي قائد عصائب أهل الباطل والصفوية الإرهابية حنان الفتلاوي وباقي الحثالات يعملون على إسقاط حكومة العبادي بوصفهم( الخونة) ، ويدعون لمظاهرات يوم 30/9
أليسوا هم من خانوا النظام السابق؟ 
عن أي مباديء وشرعية يتحدثون؟ 

إلى من يهمه الأمر/ 12 مجزرة بحق أهل السنة في 8 أشهر





صلاح الدين
 مقتل 12 وإصابة 22 جندي اليوم اثر قصف الطيران الامريكي على قوات الجيش الحكومي جنوب تكريت
كلاب وحشرات وحثالات المليشيات تهرب عند حضور أسيادها الأمريكان المجرمين ... حثالات بعضهم أولياء بعض...
خبر // عناصر ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة وميليشيا سرايا السلام الصفوية الدموية المجرمة تهرب من محافظة صلاح الدين وخصوصا من مناطق اطراف سامراء بعد ان نفذ المستشارين العسكريين الامريكان طلعات استطلاعية لتقصي الحقائق حول جرائم الميليشيات الارهابية والطائفية واعتقالهم لعدد من قادة تلك الميليشيات.
 أنفجار عدد من العبوات الناسفة على رتل لمليشيات العصائب على طريق بغداد سامراء في منطقة الشيخ جميل نتج عنه تدمير خمسة عربات ومقتل جميع من فيها .

كركوك
طيران الجيش الصفوي المجرم يلقي خلال 48 ساعة الماضية منشورات على الاهالي في قضاء الحويجة يطلب منهم الخروج من الحويجة لان المنطقة ستكون مسرحا للعمليات العسكرية في الايام القادمة حسب ما جاء في المنشورات التي القيت على الاهالي في قضاء الحويجة .
جانب من معانات المواطنين في سيطرت مكتب خالد الواقعة جنوب غرب مدينة كركوك ، والتي تعتبر المنفذ الوحيد أمام الاقضية والنواحية والقرى العربية الواقعة جنوب وجنوب غرب المدينة .

قائم مقام قضاء الدبس يستعين بالبيشمركة لطرد العوائل النازحة من القضاء
تجرء قائم مقام قضاء الدبس وبمساعدة قوات البيشمركة الكردية بطرد العوائل النازحة من قضاء الدبس لاسباب مجهولة 

 مقتل طالبة جامعية بنيران القوات الحكومية وميليشياتها قرب قضاء الطوز اثناء توجه الطالبة الى مدينة #كركوك

الأنبار 
الثوار الابطال يتمكنون من إسقاط طائرة مسيرة .
حيا الله الثوار الابطال وسدد رميهم.....
الطيران الحكومي يقصف بستة براميل متفجرة منازل المدنيين في مناطق قضاء الگرمة منها البوعبد العوده، والصبيحات جنوبا ومنطقة الشهابي جنوب غرب القضاء ووسط المدينة، أسفر عن إصابة عدد من المدنيين بجروح وأضرار مادية جسيمة في المنازل والممتلكات.
من الارشيف : #جرائم_المالكي : مالاتعرفه عن تحركات الجيش داخل #الرمادي.
نُشِر الفديو في بداية العمليات العسكرية يوم 2014/02/16

استلمت طوارئ مستشفانا ليوم السبت الموافق 27/9/2014 ولحد منتصف الليل ثلاثة عشر شهيداً _نحسبهم كذلك والله حسبيهم_ (بينهم ثلاثة اطفال) ، واستقبلنا عشرة جرحى (بينهم ثلاثة اطفال واثنان من النساء)
مصدر طبي /مستشفى الفلوجة التعليمي.
الاحد 28أيلول 2014
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين))صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال من ارض المعركة:
( بالصوت ) http://youtu.be/Qt4HNnlLclM

قاطع عمليات الانبار:
1_اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر من جهة وبين مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الحكومية المساندة لها في احياء المعلمين والجمهوري و المستودع في الرمادي. 
2_ثوار العشائر في الفلوجة يصدون هجوما لمليشيات السلطة المجرمة حاولت التقدم من جهة النعيمية جنوبي الفلوجة.
3_تدمير عجلة نوع همر تابعة لمليشيات السلطة المجرمة بتفجير عبوة ناسفة في شارع الصوفية وسط مدينة الرمادي.
4_اندلعت اشتباكات متقطعة بين ثوار العشائر والمليشيات الحكومية في شارع 60 بمدينة الرمادي كما انتشر ثوار العشائر في شارع 20 وتعرضوا لنقاط تابعة لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة ومليشيات صحوة الغدر والعمالة ما ادى الى مقتل عدد من عناصر المليشيات المجرمة وشقيق المدعو احمد الصكار في مليشيا الصحوة واصابة اخرين وتدمير عجلتين والاستيلاء على واحدة. 
5_قام الثوار في الرمادي بالهجوم لرتل عسكري لمليشيات السلطة المجرمة ومليشيا سوات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في منطقة الملعب مما أدى الى خسائر فادحة في الاليات وعناصر المليشيات المجرمة. 
قاطع عمليات التأميم:
قصف ثوار العشائر بقذائف الهاون الثقيل والصواريخ ثكنة للمليشيات الحكومية الصفوية المجرمة قرب الحي الصناعي في كركوك مما ادى الى تدمير ثلاث عجلات نوع همر ومقتل اربعة عناصر من الميليشيات.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_اشتبك ثوار العشائر مع الميليشيات الحكومية الطائفية قرب الخط السريع على أثر وقوع المليشيات المجرمة في كمين محكم على الخط السريع وتم تفجيرعبوة ناسفة كبيرة في منطقة العوجة قرب شيشين وادت الى تدمير عجلتين عسكريتين نوع همر ومقتل (3) من عناصر الميليشيات الصفوية المجرمة. 
2_اشتبك ثوار العشائر مع الميليشيات الصفوية المجرمة في اطراف منطقة عزيز بلد وكبدوها خسائر منها 5 قتلى وغنم عجلتين نوع سلفادور.
3_اشتباكات عنيفة بين الثوار وبين مليشيات السلطة المجرمة قرب دور حماد شهاب وأطراف جامعة تكريت مما ادى الى مقتل 6 عناصر من المليشيات الصفوية المجرمة وجرح اخرين. 
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
هجوم كاسح للثوار على ثكنات تابعة لمليشيات السلطة المجرمة ومليشيا حلف الغادرين في منطقة عامرية الفلوجة. 
قاطع عمليات بابل:
مقتل واصابة عدد من عناصر المليشيات الحكومية مايسمى الحشد الشعبي بانفجار عدد من العبوات الناسفة استهدف ثكنة تابعة لهم بمنطقة القصر اﻻوسط بناحية اليوسفية جنوبي بغداد.
((ويا محلى النصر بعون الله))
#اللجنة_الاردنية_لدعم_الثورة_العراقية
#انصار_الشعب_العراقي_في_الاردن

كربلاء

انفجار ضخم يهز مدينة كربلاء المقدسة في شارع ميثم التمار وسط المدينة والذي يبعد حوالي 500 متر عن مرقد ابي الفضل العباس عليه السلام مستهدفا دائرة استخبارات كربلاء وقد اغلقت المنطقة ومنعت السلطات من وصول اي شخص الى مكان الانفجار
الافراج عن قاتلي مدرب كربلاء (محمد عباس) 
وهم اقرباء نوري المالكي ومن سكنة طويريج وهم برتب مختلفة احدهم برتبة عقيد والآخر برتبة مقدم واخرين

هل تعلمون ؟!
!
!
أن المراجع #الشيعية لم يوجهوا سلاحهم بوجه احد إلا على أهل #السنة

خطر_المجوس الحلقة _ 3 _
 المتحدث باسم سنة جنوب الشيخ(فالح الشبلي)

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الأثنين 29/9/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق