لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

السبت، 4 أكتوبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 3/10/2014

بسم الله الرحمن الرحيم



عن (واع)
ــ الدولة الإسلامية تواصل هجومها على بلدة كوباني و الأكراد يحذرون تركيا

ــ في مشهد مهيب رافعين الأيادي مهللين ومكبرين 
ضيوف الرحمن يحتشدون على صعيد عرفات الطاهر .. اليوم
يحتشد اليوم ضيوف الرحمن على صعيد عرفات الطاهر في مشهد مهيب رافعي أكفهم مهللين ومكبرين بـ «لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك» بلباس واحد «رداء وإزار» ناصع البياض بقلوب خاشعة ، ويؤدون صلاتي الظهر والعصر جمعاً وقصراً بأذان واحد وإقامتين، ويستمعون لخطبة من مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ في مسجد نمرة. 

ــ استمراراً في نهب خمس عوائد العراق من قبل حكومة الكويت بفوائد ربوية 
الكويت تقدّر قيمة ما تبقى من تعويضاتها عن الغزو العراقي بحوالى 7.5 مليار دولار

ــ استمرارًا لجرائم الميليشيات الطائفية.. العثور على إحدى عشرة جثة معلومة الهوية في مناطق متفرقة ببغداد
قالت مصادر طبيّة ؛ إن إحدى عشرة جثة معلومة الهوية عُثر عليها مساء امس الجمعة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد؛ بعد ساعات من اختطاف أصحابها على أيدي أفراد الميليشيات الطائفية.
 وأوضحت هذه المصادر؛ أن الجثث التي قضى أصحابها رميًا بالرصاص في الرأس بعد وثاق أيديهم وعصب أعينهم، وجدت ملقاة في شوارع وساحات فارغة بمناطق (البلديات) و(الشعب) و(المشتل) و(الصدر) شرقي بغداد، فضلاً عن منطقة (الدورة) جنوبي العاصمة، و(المشاهدة) شمالها.
من جهتها؛ أكّدت تقارير  وشهادات ناشطين؛ أن المغدورين تم اختطافهم من قبل أفراد الميليشيات الطائفية، بمساعدة أجهزة الأمن الحكومية من الجيش والشرطة، مشيرة إلى أن الجثث كانت تحمل آثار تعذيب.
يشار إلى أن الوضع الأمني المتردي الذي تعانيه العاصمة العراقية؛ ناجم عن تواطؤ الحكومة الحالية مع الميليشيات الطائفية التي فسحت لها المجال لتمارس أنشطتها الإجرامية وفق مخطط معد سلفًا، دأب الاحتلال الأمريكي منذ دخوله إلى العراق سنة 2003 على تنميته وتنفيذه.

ـــ خطيب الفلوجة : العبادي جاء ليكمل ما بدأه المالكي من إرهاب إيران وأميركا

ــ الدكتور إبراهيم الشمري الناطق الرسمي باسم الجيش الإسلامي في العراق ينفي نفياً قاطعاً أن يكون للجيش أية صلة بالمفاوضات المزعومة بين فصائل مقاومة والأمريكان في عمان والتي اعلنتها بعض الجهات قبل أيام .



بغداد الأسيرة

إنهيار شبه تام لقوات حكومة المليشيات جعلهم يرتجون عودة الفارين من الخدمة....
عن موقع الحكومة \ القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بتمديد فترة استقبال المتسربين من جميع قواطع العمليات العسكرية لمدة شهر واحد.
وقال مكتب العبادي إن "القائد العام للقوات المسلحة وجه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك بتمديد فترة استقبال المتسربين من جميع قواطع العمليات العسكرية لمدة شهر واحد".
من جهتها، أكدت وزارة الدفاع إن "فترة التمديد ستبدأ اعتباراً من اليوم"، مشيرة إلى أنه "سيتم إيقاف كافة الإجراءات القانونية بحق المتسربين ليتسنى لهم العودة إلى وحداتهم العسكرية في قواطع العمليات".
ـــ السفارة_التركية في #بغداد: سيكون بإمكان العراقيين الحصـول على تأشـيرة تركيا بواسـطة الإنترنيت خلال ثلاث دقائق فقـط بعد اسـتكمال متطلباتها
ــ جيش العدو يحرق عدد من البساتين الزراعية في الراشدية شمال بغداد
 ـــ وصول سبع سيّارات مليئة بالجثث وأخرى تحمل مصابين بحماية من قوّات الجيش الحكومي وميليشيات ما يسمى الحشد الشعبي إلى مستشفى المحمودية ، قادمة من قواطع عمليات اللطيفية جنوب بغداد وجرف الصخر شمال غرب بابل ، وسط اطلاق نيران أسلحة لفتح الطرقات مع حالة من الهيستيريا تعم القوّات الناقلة للجثث والمصابين.
مقتل ثلاثة من عناصر الجيش الشيعي بأنفجار عبوة ناسفة على اليتهم في شارع مدرسة البواسل في المشاهدة بقضاء الطارمية شمال بغداد

ديالى
#الجيش_الإسلامي في #العراق 
قنص جنديين من الجيش الصفوي في ناحية يثرب
يوم الخميس 2014/10/2 ولله الفضل .

#الجيش_الإسلامي في #العراق 
قصف قاعدة البكر الجوية في ناحية يثرب بـ3 قذائف هاون عيار 82ملم، وبفضل الله كانت الإصابة مباشرة.
الجمعة 2014/10/3
كما تمكن الأبطال في #الجيش_الإسلامي من قنص جنديين من الجيش الصفوي في ناحية يثرب يوم الخميس 2014/10/2 ولله الفضل .

غربان الشر تقصف بالصواريخ منطقة خزرج بالضلوعية للتغطية على خسائر المليشيات وصحوات الغدر بعد قتل وأسر العديد منهم في معارك دارت في محطة الوقود
قوة خاصة من قيادة شرطة ديالى تعتقل ثلاثة من أبناء عشيرة بني ويس 
بعد اغتيال المواطن ( طالب كامل الويسي ) صباح اليوم الأربعاء على يد ميليشيا صمد الزركوشي ، قامت قوة خاصة من قيادة شرطة ديالى باعتقال اثنين من عائلة الضحية الويسي .
وأفاد أحد أقارب الضحية ( طالب كامل الويسي ) أنّ قوةً خاصة تابعة لقيادة شرطة ديالى أعتقلت اثنين من أولاد شقيق الضحيّة ( طالب كامل الويسي ) وهم كل من ( أيمن ثاير كامل الويسي ) و ( هيثم ثاير كامل الويسي ) وأحد أبناء قرية بني ويس وهو المواطن ( فارس ابراهيم جميل ) الذي كان برفقتهم عندما كانوا قرب مكان الحادث لنقل سيارة الضحيّة من مكان حادث الاغتيال قرب نقطة تفتيش ( الكبان ) 12 كم شمال شرق المقدادية 
وأضاف المصدر أنّ القوة قامت بتجريد المعتقلين من ملابسهم وضربهم بأعقاب البنادق قبل نقلهم إلى جهة مجهولة.

صلاح الدين
 مقتل واصابة العشرات من عناصر جيش العدو والميليشيات المتجحفلة معه باشتباكات عنيفة بقضاء طوز خورماتو التابع لصلاح الدين .
أنباء عن اسقاط أبطال السنة لطائرة مروحية للجيش المعتدي في ناحية الصينية قضاء بيجي

 الطائرة من نوع mi35 وتم اسقاطها فوق مخازن بيجي عند عودتهم من مصفى بيجي

مقتل المجرم المدعو (احمد الاسدي) آمر فوج مليشيا سرايا السلام التابعة لمقتدى الصدر في قضاء الدجيل بمحافظة صلاح الدين

بالساعه 1800قام ثوار المجلس العسكري في (تكريت) بالتعرض لرتل تابع للمليشيات في منطقة (الزلايه )جنوب (تكريت) بالأسلحة المتوسطة والخفيفة مما أدى الى مقتل (8) من المليشات وجرح عدد اخر.

الأنبار
 تم وبعد التوكل على الله السيطرة على جسر 28 نيسان الستراتيجي الذي يربط الكرمة بالنباعي شمال بغداد والذي يعد من ابرز معاقل العدو التي حشد فيها قواته طوال الاشهر الماظية بعد اندلاع الثورة بالاضافة الى كون الجسر مقام على سد كبير على نهر دجلة حيث بدأ الهجوم بالاشتباك وبمختلف الاسلحة مع الثكنات القريبة من الجسر والمحيطة به وصولا الى الجسر والسدة منذ ساعات الصباح لتنتهي المعركة ضهرا باقتحام القوة الرئيسية المتحصنة فوق الجسر باربع عجلات همر ملغمة ممهدة الطريق لاقتحام الجسر و الاجهاز على ما تبقى من القوة المتواجدة عليه وتطهيره بالكامل وغنم اسلحة متنوعة واليات مختلفة ولله الحمد والمنة
سبايكر جديدة :: بلغ عدد الافواج التي تم الاجهاز عليها اليوم بمعارك تحرير شمال الكرمة وجسر 28 نيسان خمسة افواج موزعة على النحو التالي ،،
 أربعة افواج تتمركز على الجسر ومحيطه وتم ابادتها بالكامل وغنم معداتها بالاضافة الى فوج يتمركز في منطقة البوخنفر بمدرسة البوعزيز في نفس المنطقة
الاسد امير جميلة. الشيخ رافع المشحن يتقدم المجاهدين اليوم بمعارك تحرير جسر ٢٨ نيسان ومناطق شمال الكرمة 
 احكام السيطرة على احياء هيت المحررة ونسف مديرية شرطة هيت ومركز شرطة حي المعلمين بالكامل واسود المضادات الارضية يتصدون للطائرات المروحية التي تحاول دخول اجواء القضاء .

طيران العدو يقصف جسر هيت قبل قليل
 اشتباكات عنيفة مع صحوة البو نمر قرب جسر هيت منذ ساعات الصباح .
السيطرة على حي البكر في الناحية الاخرى من الجسر في هيت معقل صحوة البو نمر .
رفع الصبات الكونكريتية وازالة ثكنات العدو وسيطراته داخل مدينة هيت .
طائرات تحالف الشيطان تقصف عائله في منطقة الحلابسه في قضاء الگرمه اثناء تواجدهم في حقولهم الزراعيه ، استشهاد طفلين وجرح الطفل الثالث وحرق سيارتهم ، كما قصفت دار في جزيرة الگرمه مما ادى الى استشهاد عائله من عشيرة البوعبيد .

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال من ارض المعركة:
الجمعة 3 تشرين الاول 2014
بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين))صدق الله العظيم


قام المسلحين #السنة اليوم بأعدام المحامية ابتهال الحيالي وسط الموصل بعد اعتقالها
المسلحين #السنة يعتقلون الدكتور غالب شاكر اختصاص باطنية الاطفال في الموصل الى جهة مجهولة يوم امس دون معرفة الاسباب.
 فضائيات
!!!!!!
احدى الفضائيات الشيعية تنشر خبر تخلي القوات الامنية عن طيران التحالف حفاظا على سلامة القوات على حد قولهم.


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
السبت 4/10/2014


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق