لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 7/10/2014

بسم الله الرحمن الرحيم



عن (واع)
ـــ في احصائية جديدة..قسم حقوق الانسان في هيئة علماء المسلمين يؤكد مقتل (152) مواطنا واعتقال (1307) خلال الشهر الماضي
رصد قسم حقوق الإنسان في هيئة علماء المسلمين، مقتل (152) مواطنا بريئا، واعتقال (1307) آخرين، نتيجة (83) حملة دهم وتفتيش معلنة نفذتها الاجهزة الحكومية خلال شهر ايلول المنصرم.
 واوضحت الهيئة في بيان لها اليوم ان حملات الاعتقال الجائرة التي طالت (15) محافظة، توزعت بواقع (444) معتقلاً في محافظة واسط التي نالت النصيب الاكبر من تلك الاعتقالات، تلتها محافظة ميسان (141) معتقلاً، ثم العاصمة بغداد (138)، فمحافظة التأميم (134)، ثم البصرة (112)، فالقادسية (68)، فصلاح الدين (63)، ثم كربلاء (50) معتقلا، فمحافظة ديالى (47)، فذي قار (41)، ثم بابل (35)، فالنجف (11)، فالأنبار تسعة معتقلين، ثم المثنى ثمانية، وأخيرا محافظة نينوى ستة معتقلين .. مشيرة الى ان القوات الحكومية المسعورة ارتكبت خلال تلك الحملات التعسفية جرائم قتل طالت (152) مواطنا. 

ـــ  النظام الإيراني يعلن حرب الكترونية مفتوحة على موقع وكالة الأحبار العراقية " واع " ومواقع حكومية خليجية
عزيز خليل – واع
بدء النظام الإيراني حرب القرصنة التي اعتادها على كل من يحاول فضح وكشف حقيقة هذا النظام الدكتاتوري المجرم والذي حكم إيران على مدار عقود من الزمن بالحديد والنار ، فهذه المرة أطلقت جماعة من القراصنة تطلق على نفسها جيش قراصنة درع النهروان ، تهديدات عبر شريط فيديو بثته على الانترنت ، قالت فيه أنها ستدمر جميع المواقع الحكومية الخليجية وكل المواقع التي تقف خلف السياسة الخليجية لمعاداة إيران وعلى رأسها وكالة الأخبار العراقية " واع " ، حيث تعرض موقع الوكالة لاختراقات متكررة من قبل هذه الجماعة وغيرها من الجماعات الإرهابية المدعومة من نظام ملالي طهران ، ولكن بعزم وإصرار الطاقم الإداري والفني والصحفي في الوكالة تم إحباط هذه المحاولات جميعها وكما هو عهدنا لامتنا العربية وشعبنا العراقي ، ستلقى وكالة الأخبار العراقية " واع " ، السيف الضارب لغطرسة نظام طهران وأتباعه من الخونة والفاسدين ، وسنحارب هذا النظام بالحقيقة والكلمة التي هي اقوي سلاح نمتلكه ، وهو ما زعزع أركان هذا النظام وجعله يعلن الحرب المفتوحة على وكالتنا بالقرصنة والإرهاب الذي نلاحظه بشكل يومي ، كما توجه وكالة الأخبار العراقية " واع " تحذيرها لهؤلاء القراصنة الإرهابيين ، بأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية من خلال الجهات الدولية المختصة لملاحقة هذه الجماعة الإرهابية وتقديمها للقصاص العادل تحت بند قانون الإرهاب الالكتروني .

ــ إيران تعزز وجودها الاعلامي في #اليمن بقناتيين يجري الاستعداد لتدشينهم إلى جانب قناة الحوثيين ..
عن (أخبار البراق)
وزير الدفاع الأمريكي السابق: الحرب على تنظيم الدولة ستستمر 30 عاما
واشنطن - أعلن وزير الدفاع الأميركي السابق ليون بانيتا ان القتال ضد تنظيم الدولة الاسلامية سيكون صعبا وقد يستغرق عقودا، ملقيا اللوم في ذلك على قرارات الرئيس باراك اوباما.

"واشنطن بوست": حتى لو هزمنا داعش، فإن الحرب على الشرق الكبير ستنتهي إلى الفشل http://alasr.ws/articles/view/15530 …
ايران: قوتنا العسكرية وصلت شرق المتوسط وميزان القوى لصالحنا #لبنان #اليمن #سوريا #العراق وقريبا #الخليج !!

بغداد الأسيرة
ــ مراسل CNN: انطلاق صفارات الإنذار بالمنطقة الخضراء ببغداد ومطالبات بالبقاء داخل المباني.
سكاي نيوز عربية-الآن @SkyNewsArabia_B
مراسلنا: سقوط قذائف هاون قرب السفارة الأميركية ببغداد
ــ تقرير ميداني لقناة cnn الامريكية حول تطورات الموقف العسكري بمحيط بغداد .

انفجار سيارة ملغمة بالمشتل قرب سيطرة للمغاوير ببغداد وتصاعد اعمدة الدخان من مكان الحادث بدون معرفة طبيعة المكان المستهدف واعداد الضحايا .
ـــ وصول [ 30 ] جثة من قتلى العصائب الى العمارة الذي قضوا بتفجير همر مفخخ على بيت يتحصنون فيه في الطارمية:حزام بغداد وبينهم جثة قائدهم أرشد سلام العنبكي..ولم يتعرف الا على سبع جثث منهم والباقي اجزاء جثث ....{ومن المضحك المبكي ان عشائر القتلى تطالب العصائب بدماء ابنائهم}!!!!!
بالساعة 1100 قام الثوار في (بغداد) من تفحير عبوة ناسفة على عجلة عسكرية من نوع (همر) تابعة لجيش العدو على الطريق السريع المؤدي الى منطقة (ابوغريب) مما أدى الى تدميرها ومقتل من فيها.

عشرات المقاتلين من العمارة من العصائب من جماعة حيدر الغراوي في قبضة داعش في معارك الطارمية وسينفذ بهم حكم الاعدام عصر هذا اليوم

ديالى 
ــ  اغتيال شابين من أهل السنة أمام منازلهم بمنطقة الحرية في قضاء المقدادية. 

وصول [ 14 ] جثة من كتائب [سيد الشهداء] الى سوق الشيوخ في الناصرية الذين قتلوا في معارك بلد يوم امس
المليشيات الصفوية المجرمة تقتل الشاب ( عماد طه العزاوي ) يوم امس في قضاء المقدادية ، وهو خريج من كلية التربية الاساسية، جامعة ديالى والعاطل عن العمل كغيره من اقرانه منذ تخرجه .

وانا لله وانا اليه راجعون . 
اللهم عليك بالظالمين المجرمين يا الله...
الطيران يقصف عن طريق الخطأ تجمعا للجيش الحكومي والميليشيات في منطقة الجبور في الضلوعية، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

صلاح الدين
بالساعة 1300 تمكنت المضادات الأرضية المقاومة للطائرات من إسقاط طائره عسكرية من نوع (يوشن) في قاعدة (سبايكر) التابعة لجيش العدو ومقتل من فيها.
الله اكبر والحمد لله على نصره....
ـــ في رابع هجوم هذا اليوم .. مقتل واصابة (30) من افراد الحشد الشعبي جنوب تكريت
قتل (17) من افراد ما يسمى بالحشد الشعبي واصيب (13) اخرون جراء هجوم بسيارة مفخخة استهدف تجمعا لهم اليوم الثلاثاء جنوب مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين.
 واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر قبل قليل ان الهجوم بالسيارة المفخخة ، استهدف مقرا لافراد ما يسمى بالحشد الشعبي شمالي قضاء (سامراء) جنوب تكريت، اسفر عن عن مقتل 17 منهم واصابة 13 اخرين بجروح بليغة جراء الانفجار".
وشهدت محافظة صلاح الدين في وقت سابق من اليوم الثلاثاء مقتل ثلاثة من افراد ما تسمى منظمة (بدر) واصابة ستة آخرين بجروح نتيجة انفجار سيارة مفخخة استهدفت نقطتهم اليوم الثلاثاء شرقي مدينة تكريت ، كذلك قتل ثلاثة من افراد ما يسمى الحشد الشعبي واصيب (19) اخرون في انفجار سيارة مفخخة وهجوم مسلح استهدفا تجمعاتهم في مكانين منفصلين فجر اليوم الثلاثاء جنوبي مدينة تكريت ايضا. 
ـــ انباء عن اصابة قائد مليشيا مايسمى "الحشد الشعبي" #الشيعي في صلاح الدين المدعو ( ابو رقية ) ونقله لمستشفى #سامراء
ـــ المضادات الأرضية المقاومة للطائرات تسقط طائرة عسكرية من نوع (يوشن) فوق قاعدة (سبايكر) في تكريت .
ـــ  اعدام عنصرين من مليشيا سرايا السلام بناحية العلم بعد اسرهم قرب سور شناس شمال سامراء
ــ قتلى ميليشيات العدو بمعارك شمال سامراء


كركوك
طائرات الحلف الدولي ، تقصف بالخطأ تجمع لمليشيات سرايا السلام الشيعية التابعة للقائد الشيعي مقتدى الصدر ، في قضاء طوزخورماتو ، مما اسفر عن مقتل و جرح عدد كبير منهم

الأنبار
ـــ القوات الحكومية تتلف شحنة مساعدات طبية وغذائية مخصصة لأهالي مدينة الفلوجة
اتلفت قوات الجيش الحكومي شحنة مساعدات طبية وغذائية كان من المقرر ان تدخل الى مدينة الفلوجة المحاصرة منذ اكثر من عشرة اشهر.
وذكرت مصادر مطلعة ان القوات العسكرية اعترضت الشحنة وقامت بإتلافها في منطقة الهاشمية قرب مدينة سامراء واعتقلت الفريق الاغاثي المكون من ستة اشخاص وذكرت المصادر ان من بين المواد التي تم اتلافها هي ادوية الفنتولين الخاص بمرضى الربو وادوية لمرضى القلب والسكري والضغط .
يذكر ان شحنة المساعدات الطبية والغذائية كانت مقدمة من التجار وبعض العوائل في بغداد الى اهالي مدينة الفلوجة التي تشهد عمليات عسكرية واسعة . 
ـــ مصادر سياسية تكشف عن وجود مقرا للخبراء الايرانيين داخل المنطقة الخضراء ببغداد
كشفت مصادر سياسية مطلعة عن ان بغداد وطهران صاغا تفاهما عسكريا يتيح للقوات الايرانية التدخل في العراق وتوفير غطاء قانوني لقوات الباسيج او الحرس الثوري للانتشار في المناطق المضطربة.
وبينت المصادر الى ان «التفاهم الذي تم الاتفاق عليه بعد زيارة وفد رفيع من وزارة الدفاع العراقية ومستشارية الامن الوطني الى طهران يمنح للقادة العسكريين الايرانيين صلاحيات التواجد في مركز العمليات في وزارة الدفاع ،كما تم منح الايرانيين مقرا خاصا بالخبراء العسكريين والامنيين في المنطقة الخضراء للاطلاع على سير المعارك وتحليل المعلومات.
واضافت ان طهران تحاول التهيئة لتدخل عسكري واسع النطاق في العراق في حال تراجع دور الميليشيات التابعة لها أو في حال عجزت تلك الميليشيات عن تأمين مصالحها
ـــ صور :: تدمير عجلة نوع همر لقوات سوات بمدينة الرمادي بعبوة شديدة الانفجار قبل ساعات .

 قام الثوار المجاهدين بقصف مقر اللواء الثامن بصاروخين الآن ..
ـــ ضحايا أطفال جراء قصف البراميل المتفجرة على جزيرة الخالدية بمحافظة الانبار 

ـــ  استشهاد واصابة عدد من المواطنين بقصف العدو لفلكة الساعة بمدينة هيت ،، اللهم سلم .
طيران العدو يغير على الفلوجة ويقصف محيط جسرها الحديدي 

 23 شهيداً وجريحاً بقصف الفلوجة في اخر ايام العيد
افاد اهالي مدينة الفلوجة، ان عمليات القصف العشوائي مازالت مستمرة على المدينة وادت اخرها الثلاثاءالى استشهاد 7 مواطنين، واصابة 16 اخرين بجروح متفاوتة. 

قوات الجيش تمنع العشرات من العائلات الفلوجية النازحه من هيت الى الفلوجه من الدخول للمدينة لاسباب غير معلنه والنساء والاطفال يفترشون الأرض بانتظار ان يفتح الطريق امامهم والعودة الى مدينتهم.

-قام الثوار في (الرمادي) بدك مركز شرطة (الخالدية) في جزيرة (الخالدية) بوابل من قنابر الهاون من عيار (120) ملم وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.
-قام الثوار في (الأنبار) بدك قاعدة (عين الأسد) التابعة لجيش العدو في ناحية (البغدادي) بأربع صواريخ راجمة وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.
المجلس العسكري العام لثوار العراق.

أنباء عن مقتل المدعو ( فرحان الهايس ) شقيق المجرم المدعو ( حميد الهايس ) احد قيادات صحوات الخسة والخيانة والإجرام ....

شارك وانشر / جرائم حكومة العبادي والتحالف الكافر ضد الأطفال والنساء.
مجزرة هيت اليوم :
إبادة عائلة بكاملها، 18 شهيد والناجي الوحيد رب العائلة الحاج سوري المضمد وهو من السادة الأشراف ،
الله أكبر على القوم الظالمين المعتدين الطائفيين وحسبنا الله ونعم الوكيل..... 


الثوار يسيطرون على مركز المحمدي في قضاء هيت 5-10-2014

البصرة
ــ في اخر ايام العيد || عمليات اختطاف في البصرة
اكد اهالي مدينة البصرة، ان عدة عمليات اختطاف جدثت يوم الاربعاء في اخر ايام عيد الاضحى المبارك، وذلك من قبل ميليشيات شيعية والتي اختطفت شخصين من اهل السنة.

 اختطفت الميليشبات الاجرامية عصر اليوم الشيخ فالح السعدون الناطق باسم عشائر السعدون في البصرة وعشائر السعدون تجتمع لمعرفة المصير
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقيه الابطال من ارض المعركة :
الثلاثاء 7-تشرين الاول -2014
بسم الله الرحمن الرحيم 
(واخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)
صدق الله العظيم 
( بالصوت ) http://youtu.be/AdgB2ZhwnFs


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الأربعاء 8/10/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق