لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الجمعة، 1 أكتوبر 2010

ياجماعة الإخوان أين موقفكم لنصرة امكم

أين موقفكم ياجماعة الإخوان المسلمين من التطاول على أم المؤمنين ؟!
لماذا السكوت ياجماعة الإخوان .. أيهما أعز عندكم أم المؤمنين –رضي الله عنها- ام إيران ؟!
مدونة سنة العراق

توالت ردود الفعل الغاضبة والرافضة للتطاول القبيح الذي صدر من الشيعي الخبيث المدعو ياسر الحبيب على ام المؤمنين الطاهرة المبرأة من فوق سبع سماوات في حفل اقيم في لندن بعنوان فرحة الحسن – يقصدون الحسن بن علي رضي الله عنهما - .. والمتابع لردود الفعل والحملات الواسعة التي اطلقت بعد التطاول القبيح في جميع انحاء العالم الاسلامي يلاحظ وبكل وضوح غياب حركة الإخوان المسلمين " المشهورة بمظاهراتها ومهرجاناتها التي لاتكاد تنقطع طيلة ايام العام " عن المشاركة في نصرة ام المؤمنين عائشة –رضي الله عنها - .. بخلاف تفاعل العالم الاسلامي مع الحادث وذلك عن طريق حملات كثيرة وأشهرها الحملة المباركة التي سميت بحملة ابناء عائشة –رضي الله عنها – والتي اطلقتها قناة صفا الفضائية ومن تضامن معها من القنوات الاسلامية الاخرى .. وكان لتجمع ثوابت الأمة والندوة التي اقامها في الكويت موقفا مشرفا من الأزمة لابدّ من الثناء عليه – بغض النظر عن موقف البعض من شرعية الدخول في الانتخابات – ذلك أن المسئولين عن الندوة ورعاتها من قيادات الحركة السلفية في البرلمان الكويتي وعلى راسهم النائب الفاضل محمد هايف المطيري .

أين الاخوان مما حدث ؟!

لقد كان للوقفة المشرفة لتجمع ثوابت الامة والوقفة المشرفة لأهل السنة بوجه هذا الخبيث الاثر الكبير في استجابة الحكومة الكويتية لطلب سحب جنسية هذا الخبيث وطلب تسليمه لحكومة الكويت عن طريق الانتربول الدولي .. لكن البعض – وحقّ له ذلك – يتساءل اين موقف حركة الإخوان المسلمين من هذه القضية المصيرية للإمة الاسلامية .. واين انصار والمظاهرات والندوات والمؤتمرات من التطورات الاخيرة ؟!

الموقف السلبي لجماعة الإخوان من الازمة

إن الموقف السلبي لجماعة الإخوان المسلمين من حادثة الإفك الجديدة يمكن تلخيصه بالآتي :
1- عدم المشاركة في حملة ابناء عائشة والحملات الاخرى في المنتديات الاسلامية .

2- عدم مشاركة القنوات الفضائية المحسوبة على الإخوان في نصرة ام المؤمنين –رضي الله عنها- فلا رسالة ولا إقرأ ولاهم يحزنون .. ويحق لي ان أسال هل أمنا ام المؤمنين هي ذاتها التي خذلها متابعي هاتين القناتين .. الا يوجد من العاملين في القناتين او ادارتيهما او من مشاهديها من يهمه الموضوع .. الا يشاركون برسالة واحدة على الشريط .. فلا نريد رسالة من الرسالة بل نريد رسالة من متابعي الرسالة ! ولانريد ان نقرا خبرا عن هذا من إقرأ .. ولكننا نريد ان نقرأ من متابعي إقرا .. هل هي امنا لوحدنا ياترى أم ماذا ..اجيبوني بالله عليكم ؟!

3- السكوت غير المبرر من قبل قيادة الإخوان في جميع الدول العربية واشهرها قيادة الإخوان في مصر والاردن وفلسطين وسوريا .

4- الصمت العجيب من المكاتب السياسية والنقابات المهنية التابعة للإخوان والتي ماتركت من قضية إلا وتدخلت فيها فمالذي جلعهم " يصمتون حين وجب الكلام " ؟!

5- التخاذل العجيب من حركة المقاومة الاسلامية حماس فاين انت يا اسماعيل هنية وأين انت ياخالد مشعل أم إن الاموال الايرانية لها تأثيرها ؟!

ما مصلحة الإخوان في هذا السكوت

يحق لنا بعد ماذكرناه من صور التخاذل لجماعة الإخوان عن نصرة ام المؤمنين عائشة –رضي الله عنها – ان نسال ما مصلحة الإخوان في هذا السكوت ؟!
وللجواب على هذا السؤال لابدّ لنا من تتبع موقف الجماعة من الشيعة ودولتهم " إيران "
فالإخوان هم من اسس دار التقريب بين السنة والشيعة في مصر في بدايات القرن الماضي ودعوا لتعميم التجربة في بقية البلدان الإسلامية ..
والإخوان هم الذين ساندوا الخميني وروجوا له ولثورته الشيطانية " التي نعتوها بالإسلامية " في البلدان الإسلامية .. فبمجرد تسلم الهالك الخميني زمام الحكم في دولة إيران الصفوية حتى سارع وقد من جماعة الإخوان لتهنئة الخميني بثورته ويمكن وصف علاقة الإخوان بالخميني قبل وبعد موته بعلاقة الطالب بشيخه او بعلاقة العبد بسيده بتعبير أحرى !
فمن الذي ساند نظام ولاية الفقية واخذ بالترويج له " وربما الدعوة إليه " في البلدان العربية وخدعت جماعة الإخوان جماعة من الشباب المسلم بنظام ولاية الفقيه وجمهوريته وإلاسلامية !

واليوم تكرر جماعة الإخوان الاخطاء السابقة فترمي بالإتهامات - في أي قضية كانت – بإتجاه المشروع " الصهيو- صليبي كما يحلو لها تسميته – ولسنا هنا لنبرىء هذا المشروع فكل يعرف انهم اعداء للإسلام والمسلمين في كل مكان ..
ولكننا نقول وماذا عن إيران ياجماعة الإخوان ؟!

نقول لهم الشيعة حرقوا مساجدنا وحرقوا كتاب الله فيه .. فيقولون إنه مشروع صهيوني ينفذه الموساد ..
نقول لهم الشيعة قتلوا أهل السنة على الهوية وهجروهم وشردوهم من دورهم ونهبوا ممتلكاتهم فيقولون لا إنه مشروع صهيو صليبي ..

نرد عليهم بحرقة شديدة بان " الفاعلين " من جيراننا وسكنا معهم عشرات السنين وكلهم من الشيعة ثم جاءت الحرب فقالوا أنتم حمكتم 1400 سنة وجاء الدور لنا ويجب ان تخرجوا من هذه المناطق وسارعوا بتصفية اهل السنة في المنطقة وتهجيرهم وحرق مساجدهم واغتصاب دورهم ونهب اموالهم .. فيقولون لا انتم مخطئين هؤلاء ليسو بشيعة وليس كل الشيعة كذلك ..

ونحن نقول ومن قال لكم كل الشيعة كذلك .. هلا ذكرتم لنا .. ام إنكم ببغاوات لا تفقهون ماتقولون وترددون كلام قيادتكم المتعاونة مع الشيعة ضد اهل السنة ..

أيها الناس بالله عليكم كيف يمكننا ان نتعامل مع هؤلاء القوم الذين لايرون في وضح النهار كل همهم المشروع الصهيوني ولايوجد مشروع غيره أما المشروع الإيراني فهو مشروع إسلامي تنفذه حملان وديعة !

تساعدهم في وهمهم هذا قناة الجزيرة " التي تساند الشيعة بكل وضوح وتقف موقف سلبي من قضية اهل السنة في لبنان .. فإنقلاب بيروت الاخر تسميه إنتصار هلا ذكرتم لنا كيف يحتل المرء عاصمته ويكون منتصرا ؟!

وهكذا يكون اتباع الإخوان – ونحن نعذر جهلتهم فقد وقعوا فريسة الإقكار الهدامة التي يتبناها قادتهم ويقعون في مصيدة التظليل التي تتبعها قيادة الإخوان هذا من جهة ومن جهة إخرى يلزمون أنفسهم بمتابعة قناة واحدة تقف مو قف سلبي من قضية السنة والشيعة وتؤيد حزب اللات والمليشيات الشيعية .. وبذلك يكونوا قد ظلموا مرتين – مرة من قيادتهم ومرة من انفسهم - ؟!

هل كل الإخوان كذلك

إننا امام هذا الواقع المؤلم نسأل هل كل الإخوان كذلك .. من تجربتي الشخصية أقول نعم كلهم كذلك – الا مارحم الله من غير المؤثرين – وهناك من يفرق بين منظري الإخوان ومشايخهم وبين مكاتبهم السياسية .. وهنا لابدّ ان نوضح للجميع .. إننا وبعد تجربة مريرة وطويلة مع جماعة الإخوان المسلمين إتضح لنا – من تجربتنا الشخصية – عدم وجود اي فرق بالمواقف بين مشايخ الإخوان والمكاتب السياسية التابعة لهم .
وللدلالة على مانقول .. نبين للجميع اننا اتصلنا – ومازلنا نتصل- بالطرفين في مواقف مختلفة فيشتركان في الجواب .. فكيف يتفقان في جوابهما وهما مختلفان- قد يختلفان في التبرير لكنهما متفقان في الموقف - ؟!

إن مشايخ الإخوان ومنهم إخوان مصر وسوريا والاردن وفلسطين يتفقون في موالاتهم للشيعة وطالما راسلناهم وتحدثنا معهم بهذا الشان.. فيخبرنا أصحابنا من اهل السنة انهم طالما تكلموا مع مشايخ الإخوان في الاردن ومنهم احمد نوفل وابراهيم زيد الكيلاني وكتابهم مثل ياسر الزعاترة وبقية كتاب صحيفة السبيل التابعة للإخوان في الاردن ..فيقولون لاحمد نوفل – وهو المشهور بتفسير القرآن – يقولون له إن الشيعة في العراق حرقوا القرآن فيقول ليس كل الشيعة هكذا وهذه مليشيات غير معروفة قد تكون تابعة للموساد ..
نقول ما معنى ان تكون غير معروفة ولكنه يحدد الموساد فلماذا الموساد وليش الشيعة .. اليس الطرف غير معروف ؟!
وابراهيم زيد الكيلاني كذلك وغيرهما من مشايخ الإخوان ..
طيب يقول لهم اصحابنا : الشيعة حرقوا القرآن واحمد نوفل يؤيد وحتى الكيلاني يؤيدان حزب اللات ويدعوان لهما وينتقدان الذي يقف بوجههما " ولنا من موقفهم من إبن جبرين رحمه الله خير دليل ومثال" فيقولون لهما هؤلاء احتلوا بيروت وقتلوا أهل السنة بالشوارع وحرقوا القرآن
فيقولون هؤلاء ليسوا من حزب اللات .. فهل يذكرون من هؤلاء اذن .. هل من القمر ؟!
لماذا لم يقتل السنة ويحرق المصحف الا في يوم اليوم الذي احتل فيه حزب اللات بيروت ؟!

يقول لهم اصحابنا : هؤلاء يسبون الصحابة وأم المؤمنين –رضوان الله عليهم اجمعين – فيقولون ليس كل الشيعة كذلك ..قلت هل من الإخوان اذكى من هؤلاء فيخرجوه لنا ..

بالله عليكم يامن وهبكم الله عقلا به تفكرون .. من قال كل الشيعة نحن نقول حزب اللات الذي تؤيدوه وتنصروه وتدعون له وتقيمون المظاهرات والندوات والمهرجانات لاجله – ولم تقيموا مظاهرة واحدة لام المؤمنين – هو الذي التطاول على الصحابة .. من قال كل الشيعة .. نريد ان تنتقدوا فعلهم القبيح
والواجب على المسلم ان يقف موقف المناصر للصحابة وامهات المؤمنين .. وإلا تكونوا مشتركين بالجريمة شئتم ام ابيتم !

فيقولون لا هذه حركة مقاومة لايجوز الكلام عنها .. قلنا لاندري كيف نتعامل معكم .. نحن لانتكلم عن سياستكم معهم .. نحن نتكلم عن نصرة الرسول "صلى الله عليه وسلم " ونصرة صحابته الكرام فاين موقفكم ..
لم تسكتون عن الفاعل ولمّ لا تنتقدوه ؟! أم إنّ فلسطين اعز عندكم من الله ورسوله والمؤمنين ؟!!

ولنا سؤال : هل هذا القرآن الذي ندافع عنه وتحترق انفسنا لما نرى من حرقه هو ذاته الذي يفسره احمد نوفل ويؤيد الذي يدنسه .. ام هناك كتاب ثاني يفسره الدكتور احمد نوفل !

حقائق هامة لكل مخدوع بإيران
1- إيران " الاسلامية " هي التي تقمع أهل السنة وتضيق عليهم وتعقل وتعذب وتعدم أهل السنة فيها على الهوية .
2- عاصمة إيران "الاسلامية " طهران هي العاصمة الوحيدة في العالم التي لايوجد فيها أي مسجد لأهل السنة.. فهل بعد هذا التضييق من تضييق ؟!
3- إيران "الاسلامية " هي التي تحتل الاحواز العربية وتذيق اهلها سوء العذاب باشد اساليب القمع والإيذاء
4- إيران "الاسلامية " ومليشياتها هي المسئولة عن مقتل مليون سني عراقي بعد الحرب الاخيرة " 2003-2007" عن طريق مليشياتها " فيلق القدس الإيراني والحرس الثوري وجيش المهدي وقوات بدر والعصابات الشيعية الاخرى "
5- إيران "الاسلامية " هي التي تهدد امن الدول العربية السنية ولنا فيما يحصل الان في السعودية والكويت والبحرين واليمن وسوريا ولبنان خير مثال

هل هي- رضي الله عنها- امنا لوحدنا ؟!
إن التخاذل العجيب لجماعة الإخوان عن نصرة ام المؤمنين يدعونا للسؤال : لماذا كل هذا التخاذل عن نصرة امكم ياجماعة الإخوان .. فيجيبك المجيب بالقول : " نفعل هذا درءا للفتنة " ويحق لنا أن نسأل عن اي فتنة يتحدثون ؟!
ياتي رافضي نكرة فيطعن بام المؤمنين وتسكتون حتى إذا دافع اهل السنة عن امهم لوحدهم – ثم طلبوا منكم المشاركة في هذا – قلتم لن نشارك درءا للفتنة !
قلنا عجيب امركم هو يشعل الازمة بتطاوله على ام المؤمنين زوج أفضل قدوة للبشرية كلها " صلى الله عليه وسلم " وتقولون نسكت درءا للفتنة .. ماهذه الشجاعة ياجماعة الإخوان ؟!

لم أثرتم الفتنة في المرة الاولى اذن ؟!

هلا اخبرتمونا أيهما اشد على المرء العربي المسلم ، أن يصوّر بصورة مسيئة مهما كانت .. ام يقال عن عرضه ماقيل وهو اشرف الخلق "صلى الله عليه وسلم" .. فلماذا اثرتم الفتنة في المرة الاولى وشاركتم بها وتريدون اسكاتها الآن بزعمكم ؟!
ام إنّ الدنمارك ليست كإيران التي توالونها حتى النخاع ؟!! .

أين المظاهرات والاحتجاجات
إن جماعة الإخوان المسلمين مشهورة بالمظاهرات والمهرجانات والاحتجاجات –بما فيها من مخالفات شرعية واضحة – فما ان تنزل بأمة الإسلام نازلة إلا ويخرج الإخوان بمظاهراتهم .. مظاهرات لاجل غزة .. مظاهرات لاجل نصر اللات .. مظاهرات لاسطول الحرية .. الخ
وبغض النظر عن موقفنا من المظاهرات نقول : أين هيّ مظاهراتكم نصرة لام المؤمنين ياترى؟! أم إن غزة ولبنان أعز عليكم من أم المؤمنين ياجماعة الإخوان ؟!!

أين المواقع والمنتديات الإخوانية
ما إن شاهد اهل السنة هذا التسجيل القبيح حتى انتفضت المواقع السنية بما فيها مدونتنا فما هو الا يوم واحد فوضعنا – نحن والمواقع السنية الاخرى – خبرا عن هذا ورابطا للتسجيل ولازلنا نتابع هذا الخبر حتى اللحظة ..
فهل لنا ان نعرف أين المواقع التابعة للإخوان من الازمة .. لاخبر ولانصرة ولاتصاميم ولا مسابقات على خلاف المواقع الاسلامية الاخرى ؟!
اما منتدياتهم تكاد تخلو من اي إشارة للموضوع وكأنها امنا فقط .. وحينما ينشر اي سني موضوعا عن القضية دفاعا عن زوج النبي "صلى الله عليه وسلم " في أي منتدى من منتدياتهم ينبّه من ادارته بإغلاقه لعدم إثارة فتنة ..
وهنا نقول للإخوان : إذا لم تكن عندكم غيرة على أمكم فنحن نفديها بالدم ونحرض المؤمنين على هذا – قد يسخر البعض من هذا ويقول هذا كلام فارغ يخلو من فعل- فإتركوا المجال لنا للنصر أمنا ولا تحذفوا المواضيع .. وإلا فإننا نحذركم

انتم المسئولين عن فرقة الأمة من الآن فصاعدا
من يقف بصف الفاعل فلا يشرفنا أن يكون منا .. فيا جماعة الإخوان هنا وكفى .. سكتنا كثيرا وتجاوزنا الخلافات بحجة وحدة الإمة .. تقفون مع قاتلنا ونسكت .. تؤيدون من يسب الصحابة ونسكت .. الشيعة قتلونا وهجرونا وحرقوا كتابنا وتقفون معهم .. سبوا زوج الرسول " صلى الله عليه وسلم " وتخاذلتم ..والان تمنعونا من نصرة زوج نبينا .. هنا وكفى يا جماعة الإخوان !

وتستمر الاعتصامات الإخوانية في المواضيع الاخرى
حينما تقيم النقابات المهنية– التابعة للإخوان - في الاردن اعتصاما تضامنيا مع الاسرى الاردنيين والفلسطينيين في سجون اليهود في يوم السبت الماضي 25-9-2010 م .. هلا ذكرتم لنا مافعلته النقابات المهنية في الاردن وغيرها لأم المؤمنين –رضي الله عنها –
أم إن الاسرى اهم من أم المؤمنين ؟! أم ماذا بالضبط ؟!

كفى ياجماعة الإخوان
إننا إذ نبين هذه الامور لعامة لناس فإننا نوجه نداء عاجلا لقيادة الإخوان بان تغير من منهجيتها ومن طريقة تعاملها .. فلسنا مطايا او بهائم تسب أمنا ويطعن بعرضها ونسكت عن الفاعل ومن يقف بجانبه .. ياجماعة الإخوان انتم اخترتم هذا الطريق المظلم وانتم تخرجون انفسكم منه .. وإلا فلا حاجة للتميز بين اعدائنا هذا " سني وهذا شيعي "
فكل من يقف ضد ام المؤمنين هو عدونا كائنا من كان ولانتورع في قول هذا !

إننا نحذر قيادة الإخوان من مغبة الإستمرار في هذا الموقف الجبان ..
وإلا فإن ام المؤمنين اغلى عندنا من جماعتكم .. ولن تمنعنا جماعتكم ولا مؤيديها – بكثرتهم – ولا إيران التي توالونها من نصرة ام المؤمنين وإتخاذ كآفة الاجراءات المناسبة دفاعا عنها .. بما فيها إعتبار المؤيد والساكت عدوا حقيقيا يجب أن يواجه بما تقتضيه الضرورة والحاجة .

بلغ السيل الزبى
ياجماعة الإخوان عليكم بتبيين موقفكم وتوضيح سبب تخاذلكم وإلا فلن يستمر سكوتنا .. فقد نفد صبرنا .. وبلغ السيل الزبى .. ولم نعد نتحمل تخاذلكم العجيب .. وكل السبل متاحة امامنا
وإذا اجبرنا فإننا لا نملك الا ان نعتبر أي جماعة تقف بوجه دفاعنا عن امنا جماعة معادية لاهل السنة .. وهو الأمر الذي لا نحبذه ولكن انتم اجبرتمونا ..
وكما بدانا الوقوف بوجه الشيعة ومخططهم الصفوي التوسعي لتصديرالثورة افراد –تحت قيادة الشيخ طه الدليمي حفظه الله – فنحن الآن كثر والحمد لله .. وكذلك إذا اجبرنا على مواجهتكم –لأنكم تقفون بوجه أهل السنة وتقفون مع المتطاول على ديننا وعلى اعز ما عندنا – فإننا نواجه لوحدنا ومن الله العون والتوفيق .

والحمد لله رب العالمين .
الجمعة 1- 10 – 201 م
الموافق 22- 10-1431 هـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق