لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

السبت، 15 يناير، 2011

حول نسبة أهل السنة في العراق

في رسالة وصلتنا عبرا البريد الالكتروني :: شيعي حاقد يقرر أن نسبة السنة في العراق 10-12 %
خاص مدونة سنة العراق


وصلتنا عبر البريد الالكتروني رسالة من شيعي حاقد بلا سلام " ولاكلام" متهما مدونتنا والقائمين عليها " بالرويبضيون واللكع " ..
قلنا وهذا يذكرنا بقول الشاعر
إذا أتتك مذمتي من ناقص ************* فهي الشهادة لي بأني كامل
على ان الكمال لله عز وجل وحده .. وليس المقصود بالكمال هنا " الاحاطة بكل شيء - استغفر الله " بل يعبر عن ضد " الناقص صاحبنا "
ويقول -منزعجا من إثباتنا لنسبة سنة العراق وهي 56 % - إن نسبتكم من 10 -12% ويستدل بتقارير التنمية البشرية للإمم المتحدة .
قلنا وكأنه يستدل بشيء معتبر " وما تقارير التنمية البشرية للإمم المتحدة وما الامم المتحدة أصلا ؟ "
وحتى هذا يكذب فيه :: فلا يوجد أي اثبات لهذا حتى في تقارير التنمية البشرية للإمم المتحدة :: بل هي كذبة صلعاء كعادة الشيعة في الكذب .
ويبدو أن جميع المنتقدين لمدونتنا من الضعفاء في الإملاء فإننا ننصحهم بتعلم الكتابة قبل الرد علينا ؛ حتى يوفروا علينا الوقت في الرد
فيقول صاحبنا حيث انكم تسكون " قلنا نعم تسكنون وليس تسكون" في الانبار :: قلنا وهل نسيت ان مساحة الانبار ثلث مساحة العراق يا ...
وجميلة هذه اجزاء من ديالى وتناسى صاحبنا الحاقد أن نسبة اهل السنة فيها 75 -80 %
ويصل بالقول " كعبتكم العوجة " قلنا هنا وكفى ايها الشيعي الحاقد ليس لنا كعبة دون التي بمكة :: انتم من صنعتم كعبة ثانية " مثبتة بالصور والفيديو " وانتم من اخترعتم قرآنا آخر :: وصدق فيك المثل القائل :: رمتني بدائها وانسلّت
ويقول نحن قادرون على محيكم :: قلنا خسئت وتخسا إيران دولة الشر ويخسا المالكي والصدر والحكيم والسيستاني واليعقوبي والمدرسي :: جعلتم جميعا فداء لنعل أي سني عراقي
قلنا متحدين :: ألا تحث حكومتك وجيشها وشرطتها وجيش المهدي وقوات بدر ومعكم فيلق القدس الإيراني والحرس الثوري الإيراني ومعكم الامريكان على مهاجمة منطقة سنية أم تخافون يا أيها الجبناء ؟
هل نسيتم ايام الاعظمية يوم أن حرقوكم حرقا ودمروكم تدميرا :: هل نسيتم ايام الفضل يوم ان كنتم تهاجمونا ومعكم الشرطة والجيش والحرس الثوري " يتكلمون باللغة الفارسية في سيارات الشرطة " يوم أن كنتم تهاجمون المنطقة ب15 سيارة للشرطة فربما تخرج منكم 5 سيارات و10 تحترق بمن فيها ::
هل نسيتم الفلوجة واهلها وهل نسيتم اسود ديالى :: وهل نسيتم اسود الموصل وتكريت وهل نسيتم اسود بغداد
الا تقول لي لماذا لم تحرقوا مساجد الكرخ لأن مجاهدي الجيش الاسلامي وانصار السنة وحماس العراق وجامع وبقية الفصائل السنية الشريفة خرجوا فحافظوا عليها :: هؤلاء هم ابطال العراق واسوده تخسا انت ودولتك الشيعية والهالكي النذل " بائع السبح " :: ولنا معكم جولات وجولات بإذن الله تعالى والصراخ على قدر الألم .
ثم يختم بالقول والنصر لدولة رئيس الوزراء : قلنا هو نفسه الحرامي الذي رفض تسليم الحكم ام غيره ؟!
استحوا على أنفسكم :: وقولك سلّم لي على علاوي :: قلنا علاوي منكم - شيعي لكنه اشرف منكم - ونعتقد أنه ليس من نسبة ال10-12% لذلك انت سلّم لنا عليه !
وانتظر مشروع القادسية الذي سيزلزكم ويزلزل مذهبك التافه ويفضح المعممين
كل يوم :: كل أرض :: قادسية
وختاما يحق لنا أن نسأل : لماذا كل هذا الاهتمام بالمدونة والرد عليها بكل جزئية :: هذا اكبر دليل على غيظكم وتحقيق هدفها
وهو مصداق قوله تعالى ( إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجون )
والصراخ على قدر الألم

الجمعة، 14 يناير، 2011

نماذج من التعليقات الواردة لمدونتكم

انصار دولة العراق الإسلامية والمتابعين الشيعة :: اخلتفوا في كيفية انتقادنا واتفقوا في سوء الادب
ننشر لكم نماذج من التعليقات التي تحتفظ بها المدونة ولم تنشرها :: لقلة ادب اصحابها
خاص مدونة سنة العراق
نضع لكم نموذجا من التعيقات التي وصلت لمدونتنا ورفضنا نشرها حتى اللحظة :: ونحن نضعها لكم لنبين للجميع أن مدونتكم لم تسلم من تعليقات المغرضين سواء من انصار دولة العراق " الالكترونية " أو من قبل الشيعة الروافض :: ولنبين للجميع ان القوم قليلي أدب يتجاوزون حتى على النساء من أعضاء المدونة وليتهم يقدمون ربع مايقدمنّ للإسلام ولأهل السنة في العراق .
التعليق الاول :: وصل من شخص اساء الادب مع الاخت الفاضلة " المساهمة في المدونة " فتجاوز عليها تجاوزها قبيحا ووصفها بما يظهر لكم في الصورة ولايستطيع مثلنا ذكر مثل هذا :: لان اخلاقنا أرفع من هذا ولن ننزل لهذ المستوى :: ونقول للمعلّق رحم الله امرءا عرف قدر نفسه :: ألم تجد غير هذه الفاضلة " المعروفة للجميع بأخلاقها وحسن سيرتها " وليتك قدمت للسنة في العراق عشر ماقدمت .
التعليق الثاني :: وصل " من شيعي ضعيف في الاملاء " وهو خاص بي ::
ومن البداية بدأ باللعن " من الله وملائكته والمؤمنين " بعد أن استنتج اني " وهابين " بثبوت النون :: ارأيتم كيف يتحول التنوين الى نون في لغة القوم .
والمضحك انه يشهد لي بمعاداة دولة العراق " اللا إسلامية " ثم يقول لي مابالك اليوم تتحالف معهم وتتنكر لمبادئك ::
ويتابع متسائلا: أهي المصالح أم المناصب أم الوعود بالملك ؟! :: وهنا لا أملك أن أقول والله شر البلية مايضحك .
وردا على هذا اقول : بداية انا لم اتنكر للمبادىء التي احملها ومازلت ثابتا عليها وسابقى على ذلك بإذن الله تعالى .
ثم انا لم اتحالف مع دولة العراق الالكتروية ابدا وليس بيني وبينهم الا المواجهة ولم ولن اتحالف معهم حتى آخر قطرة دم بإذنه تعالى :: كما لن أترك الشيعة حتى آخر قطرة من دمي :: عقيدتنا توجب علينا مقاومتكما معا دون التهاون مع احد :: كلاكما خطر على الإسلام ولن اترك هذا الشيء :: وأما الخوارج فالاحاديث عنهم والجزاء لمن تصدى لهم كثيرة مستفيضة ولايسعني ذكرها الان .
لكن المضحك المبكي :: القول أهي المصالح أم المناصب أم وعود الملك :: قلت نعم وعودوني أن اكون ملكا ووعودوني بمنصب وزير الدولة الالكترونية لحقوق الحيوان :: لان حقوق الإنسان عندهم معدومة :: ههههههههههههههههههههههه :: والله شر البلية مايضحك
ويتابع : اشرح لنا كي لانظلمك : قلت ماهذا التثبت وماهذه الإمانة ؟ سبحان الله
ثم يقول أي قادسية تدعونا لها :: قلت القادسية التي ستزيل دولة الشر المجوسية وتمرغ انفها في التراب ومن هنا نقول إن مشروع القادسية ونجاحه هو الذي سيزلزل دولة الشر المجوسية وهو الكفيل بسقوط هذا المذهب الفاسد بإذن الله تعالى :: وسينطلق بعد ايام وسترى مامشروع القادسية الثالثة ومن هم جنوده وابطاله :: فالجواب ماترون لا ماتسمعون
واما قولك اغوتك غاوية الضلال :: قلت يشرفني اولا أن آخذ برأيها وثانيها من أنت حتى تسيء الأدب مع مثلها :: ليتك وجدت شخصا آخر لتنتقده :: ولكن الصراخ على قدر الألم
أما من يتهمها بانها تقف مع عصابات الخوارج :: الحقيقة خلاف ذلك هي تنتقدهم وتحذر منهم وتسميهم الخوارج وقد فضحتهم وفضحت دولتهم أكثر من مرة :: ووقفت معنا في وجه الدولة الشيطانية الخارجية :: فلا تتكلم بما هو اكبر من حجمك الحقيقي!
وننتقل للتعليق الرابع :: وصاحبنا قد نصب نفسه إماما للجرح والتعديل فيقول : " أظن إن إسم هذه هو مدعي سنة العراق البائعين لدينهم ( ويحدد العملة فلا يتركها مبهمة ) بدراهم معدودات "
قلنا : ماهذا هل فعلا نحن بعنا ديننا بدراهم معدودات ؟! فعلا نحن نحس بالذنب ؟!
وكأنه شيخ الاسلام ماشاء الله :: قلت ومن انت وما رايك :: نحن دولتك الخارجية التي ترتجفون منها لم تخيفنا وحكمت عليّ شخصيا وعلى المدونة بالردة والكفر ولم نتوقف :: قلنا تخسئون جميعا ونحن هنا نعلن حربا عليكم ولن نتنازل عن هذا
وصلتنا عشرات التهديدات وعشرات الاحكام بالتكفير وهذا يزيدنا إصرارا على منهجنا :: والله لن نحيد عنا ماحيينا بإذن الله تعالى
أما الاخيرة فهي باللهجة العراقية : وصاحبها يبدو انه مستعجل أو أن قلة ادبه وصلت مرحلة متطورة
من البداية وبدون مقدمات وبدون تاخير يقول " طاح حظكم - بمعنى سقط ارضا - ولعنة الله عليكم "
قلت وهي خير رسالة لنا لنختم بها :: ونقول من هنا :: الحمد لله الذي جعلنا من أهل السنة ولم يجعلنا من الخوارج المارقين والحمد لله رب العالمين .

الخميس، 13 يناير، 2011

موكب دولة الصين الشعبية !

بعد موضوعنا عن نصارى العراق واللطم على الحسين ::
المفاجأة الكبرى :: البوذويون ومواكب " أبا عبد الله الحسين " !
موكب دولة الصين الشعبية :: لخدام زوار أبا عبد الله الحسين !!
مدونة سنة العراق
قام مجموعه من العمال الصينيين الذين يعملون مع إحدى شركات التسوق في محافظة الناصرية الشيعية جنوب العراق بنصب " موكب حسيني " لاستقبال زوار كربلاء المارون عبر المحافظة .
وقال احد العاملين في احدى شركات التسوق الصينية السيد" ليون " لجريدة الناصرية الالكترونية (NEN) قررنا المشاركة مع اهالي الناصرية لخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام وتقديم الطعام والشراب لهم من خلال نصب " موكب " خاص بنا كصينيين .
وذكر " ليون " كان من المقرر ان نسافر اليوم الى مدينة دبي الا اننا قررنا بعد مشاهدتنا الالاف من الزوار وهم يسيرون على اقدامهم ان نشاركهم العزاء ونلغي سفرتنا الى دبي حتى ننهي مراسيم الزيارة الاربعينية .
مبيننا انه من الديانة " البوذية " الا ان قضية الامام الحسين هي قضية عالمية وتخص كل البشر .
والان نترككم مع الصور التي تم وضع شعار المدونة عليها " الشعار ينشر لأول مرة "



إعمل يا ليون :: وأجرك على أبا عبد الله :: كما يقول الشيعة


ليون حاملا حديد خيمة موكب "أبا عبد الله الحسين "



شيعة الناصرية يحملون لافتة بعبارة مضحكة مبكية
موكب دولة الصين الشعبية :: لخدام زوار أبا عبد الله الحسين
لاندري كيف نعلّق على هذه الاخيرة !



البوذوين يعبرون عن مشاعرهم تجاه ابا عبد الله ؟!




تكريم البوذي " الموالي " :: حتى البوذي خير منكم ايها النواصب " كما يقول الشيعة لأهل السنة "



تكريم ليون !
ماذا تريد بعد يا ليون ؟! صك غفران من ابا عبد الله الحسين ؟!

ولا ندري ماذنبنا ان أبا عبد الله - حاشاه رضي الله عنه وجعلنا فداه - لم يمنحنا صكا للغفران ؟!