لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الخميس، 4 نوفمبر 2010

المنهجية المتبعة في النقاش .. متجدد

المنهجية المتبعة في النقاش حول موضوع حملة كشف الزيف والاوهام لما يسمى بجماعة الإخوان
هذه المنهجية سرنا عليها في النقاش في الفترة السابقة في المنتديات التي نقل الموضوع لها
مدونة سنة العراق


الان اخواني الافاضل اضع لكم مثالا عن المنهجية المتبعة في النقاش
اولا : يجب على الإخوان نفي هذه الشبه عن قادتهم وعن جماعتهم بالدليل العلمي الموثق .. فإن كان لديهم دليل علمي فليتفضلوا وإن لم يكن .. فحق لهم التساؤل عن المصير الذي تقودهم إليه جماعتهم
كل المعلومات الواردة المراد نفيها من مواضيع الحملة .. وهي متجددة
المعلومات المراد نفيها من قبل الإخوان .. " متجددة ومقتبسة من مواضيع الحملة "


المقال الاول

حمس وايران والشيعة مرة اخرى ..

الكاتب : اسامة شحادة

المعلومة الاولى :
من هذه الممارسات ما لوحظ من تواجد إيراني وشيعي مضخم ومبالغ فيه كثيراً كما رصده مراسل "لجنة الحقيقة للدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين"
[3]، في ملتقي القدس الدولي باسطنبول في شهر 11/2007 ، والذي عقد بمبادرة من مؤسسة القدس الدولية التي يرأس الدكتور يوسف القرضاوي مجلس أمنائها
المصدر :
[COLOR=**********]http://www.haqeeqa.com/welcomeshow.aspx?id=20[/color]

المعلومة الثانية :
وتكرر هذا الأمر - الحضور المكثف الإيراني والشيعي – في "المؤتمر الوطني الفلسطيني" ، والذي دعت إليه حماس .. " الفقرة اللاحقة للمعلومة السابقة في المقال"

المعلومة الثالثة :
ورغم سيطرة حماس على قطاع غزة لا تزال تتواصل الجهود العلنية لنشر التشيع في غزة، ومن ذلك توزيع العديد من الكتب الدعائية للفكر الشيعي مثل : كتاب " لأكون مع الصادقين" للتيجاني وكتاب "ليالي بيشاور" و كتاب "ولاية الفقيه" وكتاب "مختارات من أقوال الخميني" ، كما تم توزيع نشرة معنونة بـ"عاشوراء مدرسة البطولة والفداء" في يوم عاشوراء الماضي .

المعلومة الرابعة :
وحين تم اغتيال المسؤول الأمنى لحزب الله تسابق – للأسف – قادة حماس على رثائه وتأبينه وأقاموا له حفل تكريم في غزة !!عماد مغنية الذي كان وراء العديد من الجرائم بحق الإسلام والمسلمين في السعودية والكويت ولبنان والعراق ، كما أنه كان وراء دعم ورعاية إيران لجيش المهدى التابع لمقتدى الصدر، الجزار الذي أمعن في قتل المسلمين من أهل السنة في العراق ولم ينجوا منه حتى فلسطينيو العراق !!

المعلومة الخامسة :

ولا نعرف في أي سياق نضع تصريح أحمد يوسف مستشار رئيس الحكومة الفلسطينية إسماعيل هنية ، الذي قال:"ما العيب أن تكون شيعياً؟ فالشيعة هم عز هذا الزمان"!! هل نضعه في سياق الدبلوماسية والمزايدة أم نأخذه على ظاهره لأن ما تعلمناه أن السياسي المسلم يوري ولا يكذب كما يفعل بقية الساسة!!

المعلومة السادسة :

ففي مقابلة لمجلة البيان[6] مع الأستاذ خالد مشعل، وسئل عن مأساة ومجزرة الميلشيات الشيعية ضد فلسطينيي العراق إعترف مشعل أنه " لما بدأ الظلم يصيبهم، ولما بدء القتل من الميلشيات الظالمة؛ حاولنا من خلال علاقاتنا السياسية أن نوفر لهم الحماية، لكن للأسف لم ننجح! واستمر القتل والإيذاء، ولذلك اضطررنا إلى أن نبحث مشروعاً آخر، وهو إيوائهم في بلاد مختلفة ".وهنا نعتب على الأستاذ مشعل لماذا لم تسمى المجرم باسمه؟ مشاعر من تراعي ؟ أهلك يقتلون ويشردون وتعجز عن تسمية المجرمين باسمهم "الميلشيات الشيعية" أو "جيش المهدي" ، المدعوم من إيران وحزب الله وعماد مغنية !! ماذا تركت للساسة العرب ؟؟

المصدر:مجلة البيان عدد 246 – 2/2008

المقال الثاني

علامات استفهام على علاقة الاخوان المسلمين بالشيعة وإيران

الكاتب : الدكتور سمير سالم


المعلومة الاولى


يصف الاستاذ فتحي الخميني الرافضي بقوله : (قلة قليلة من مجددي الإسلام في هذا العصر الذين طرحوا الإسلام كبديل عالمي. والإمام الخميني رحمه الله يعتبر من هؤلاء)./انظر: مجلة الشهاب الإخوانية ، عدد 2 ، شوال 1412.

المعلومة الثانية

وفي مقابلة مع الاستاذ رجل الاعمال القيادي يوسف ندى في برنامج شاهد على العصر الذي اجراه معه احمد منصور، ذكر الاستاذ ندى انه كان يورد اسلحة الى ايران اثناء حربها مع العراق في ظرف كان الايرانيون بحاجة ماسة الى السلاح ومع ذلك لم يعط الايرانيون كثيرا من مستحقاته المالية.

المقال الثالث
فلسطين ليست كل شيء
الكاتب : الشيخ الدكتور طه الدليمي - حفظه الله -
المعلومة الاولى والوحيدة
وحين يذهب رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل إلى إيران ويقبل أمام الكاميرات يد القذر خامنئي، ويتوعد إسرائيل إن هي هاجمت إيران، ويقول بلا تردد: (أن حماس هي الابن الروحي للإمام الخميني)! ماذا بقي مما بقي؟!!!

المقال الرابع
طلائع الزحف الشيعي الناعم في الاردن
أ . د . مروان ابراهيم القيسي


المعلومة الواردة فيه والمراد نفيها من جماعة الاخوان ومؤيديها
إنه ما قام به الدكتور محمد حوى ؛ فقد شمَّر وهو حامل رسالة دكتوراه في السنة النبوية عن ساعديه واطلق لقلمه العنان في التشكيك في السنة النبوية من خلال التشكيك بمصداقية أعظم مراجعها: صحيح البخاري، مما يعني تلقائياً التشكيك في غيره من مصادرها.
أقول: ليس عجباً أن يشكك في السنة، لكن العجب أن يقوم مختص بالسنة بالتشكيك في موضوع تخصصه الذي يعلمه لطلبته. لكن حتى هذا العجب يزول بعد أن قرن وضم الدكتور الفاضل مع تشكيكه في بعض أحاديث البخاري دفاعه عن الشيعة فانكشف الغطاء وافتضح المستور بسرعة في دفاعه عن الشيعة أنهم ينكرون تهمة أهل السنة لهم بأن عندهم قرآناً غير القرآن الكريم الذي بين أيدينا. والعجب كل العجب، من ناحية أخرى أن لا يكون موقف من جماعة الإخوان المسلمين -التي لا زالت تقدم نفسها على أنها الجماعة الاسلامية التي تعنى بالاسلام ككل! وتبرر تجمعها بتكاتف جهود العاملين في خدمة الاسلام!- تجاه تلك المقالات الهزيلة في الطعن بالبخاري والدفاع عن التشيع، إلا السكوت وابقاء كاتبها على عضويته في الجماعة!،


المقال الخامس
المؤتمر الوطني الفلسطيني ام ماذا ؟
الكاتب : حاضر العرابي - موقع فلسطينيو العراق

المعلومة الاولى

إن اللافت للنظر في هذا المؤتمر هو الإطراء في الثناء على إيران وحزب الله في معظم الكلمات وكأن القضية الفلسطينية أصبحت مرهونة بما تقدمه إيران في الظاهر وما يقوم به حزب الله فقط ،


المعلومة الثانية

وللأسف الشديد عندما طعن محتشمي بيزيد وشبهه ببوش في هذا العصر في كلمته التي ألقاها على هذا التجمع الذي يفترض أن يكون سنيا محضا لم يقم أي أحد ويرد عليه بما يناسب المقام !!! لماذا ؟! لأنه الأمين العام للجنة الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني !!!!! بالله عليكم هل يستطيع أحدا من الحاضرين الترضي عن معاوية رضي الله عنه في مؤتمر يحضره في إيران ؟! الجواب : كلا ، لأننا نجامل في الحق ، وهم لا يجاملون في الباطل .



والمطلوب من جماعة الإخوان وانصارهم نفي هذه المعلومات فقط .. فربما نكون مخطئين وربما نكون ظالمين لجماعة الاخوان وربما نكون معتدين كما صورتمونا .. لكننا نريد الحق .. ونريد للعوام ان يصلهم الحق ..
الان تفضلوا بنفي هذه المعلومات حصرا - ولانسمح بالكلام عن غيرها .. كلامنا عن هذه الامور فقط -
والا ستعتبر امور مثبتة ومسلم بها وهكذا سنبقى نضيف معلومات حتى نصدرها كأمور عجز الاخوان عن نفيها وتكون هذه هي حصيلة حملتنا .. وبارك الله بالجميع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق