لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الخميس، 25 نوفمبر 2010

مستشار خامنئي يتطاول على الصحابي الجليل معاوية

مستشار خامنئي يتطاول على معاوية بن أبي سفيان-رضي الله عنه -

تجرأ المدعو يحيى صفوي قائد حرس الخميني السابق ومستشار علي خامنئي الحالي على الخليفة الخامس والصحابي الجليل معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه ونعته بالكافر والمشرك.
وجاءت هذه الجريمة الشنعاء خلال حديث مستشار خامنئي عن الكفر والإيمان حيث شبه ثورة الحسين بثورة الخميني في إيران واشتراك هاتين الثورتين في مواجهتهما للمخاطر والدسائس من قبل أعدائهما على حد زعمه.
وبحسب موقع "أنصار أهل البيت" قال صفوي خلال حديثة في حفل أقيم في مدينة يزد: "ثورتنا الإسلامية تشبه ثورة الحسين حيث وقف يزيد ومعاوية اللذان كانا يظهران كفرهما وشركهما بوضوح ضد الحسين، وهي ذات الطريقة التي وقفت فيها الدول العربية المشركة، ومع العراق أثناء الحرب في حربه مع إيران"، وفق زعمه.
وتحدث صفوي حول المقارنة بين نظام الإسلام الفارسي والأنظمة الإسلامية الأخرى وقال: "الحكومة الإسلامية الحقيقية في العالم هي الجمهورية الإسلامية الإيرانية فقط دون سائر الدول الإسلامية، على حد كذبه.
وتشهد الفترة الأخيرة ارتفاعًا ملحوظًا في مستوى تعدي الشيعة على صحابة رسول الله "صلى الله عليه وسلم" وآل بيته، حيث كانت أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها قد تعرضت لهجمة شيعية قادها الناشط الشيعي الفار إلى لندن ياسر الحبيب. وأطلق المدعو الحبيب قناة فضائية باسم "فدك" ركزت على إهانة صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم.

مفكرة الاسلام
ونحن في مدونة سنة العراق لانستغرب هذا الامر بل هذا الامر متوقع .. لكننا نسال أين من يسمون انفسهم بالجماعة الاسلامية او الاخوان ممن يؤيدون خامنئي الا يسمعون بهذه الامور ؟! ألا يعرفون بها ؟! ومالذي سيفعلوه حتى لو عرفوا ؟! الا يسال اتباع الاخوان قياداتهم الى أين تذهبون بنا ؟! يسب صحابة نبينا "صلى الله عليه وسلم " ونسكت من اجل سياسة .. الا لعنة الله على السياسة التي اوصلتكم لهذا !

هناك تعليقان (2):

  1. اللهم ياجبار السموات والارض اللهم كفنيهم بم شئت اللهم جمد القيادة الايرانية المجوسية التي تتدعي دين الاسلامي زورا وبهتانا اللهم جمد دمائهم في عروقهم .وعجل بزوالهم يارب العالمين وخسف بهم الارض كم خسفت بقارون وهمان وفرعون........................والخميني المنحرف وابولؤلؤة المجوسي وطوسي واسماعيل صفوي....المستشار حفيد سماعيل صفوي نعلة الله عليهم ومثواهم جهنم وبئس المصير.....انتم القيادة دينية تفترون على الله الكذب وانتم تعلمون

    ردحذف
  2. مدونه رائعه جدااا....شكرا لك

    ردحذف