لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الثلاثاء، 1 يناير، 2013

أفجعنا الشيخ عبد الملك السعدي وموقع الرابطة العراقية !


خاص مدونة السنة 
بسم الله الرحمن الرحيم
( وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَّسْئُولُونَ ) الصافات 24

بعد عشر سنوات من طغيان مشركي العصر ومفسدي العباد والبلاد بأسم الديمقرطية في العراق ، أنتفض أهل الأنبار الكرام بعد أن طفح الكيل وامتلأت القلوب غماً، وما عادت آمالهم وآمال أهل السنة بمن يدعون أنهم ممثليهم في البرلمان وفي مجالس المحافظات أن تحافظ على حقوقهم وتحفظ أعراضهم، بعد أن ضجت الحرائر في السجون لعظم ما يلقين من تعذيب وانتهاك أعراضهن . 
قد تبين مرة أخرى فشل النواب في مجلس الخيبة في معاقبة الجناة وإخراج كل بريء وحرة مهانة ، فقد جاء تقرير اللجنة الظالم بلا ذكر للاغتصاب ! ومن هذه النقطة تم إفشالها من قبل ناعقي الصفوية ، وقد نُشر في هذا الموقع تفصيل ذلك بأسم ( النجيفي يترك جلسة التحقيق ليرحب بالجاني لاريجاني) * .
خرجت الجموع تصرخ بالكلمة المدوية من الفلوجة الصابرة (نحن اهل السنة والجماعة ) وتطالب بخروج قوات الرافضة بلا رجعة ، وانضمت إليها أهالي الأنبار من كل المدن حتى اتسعت بوفود من المحافظات الأخرى تنادي بمطالب جادة وأخرى سطحية لا تعالج ألا أمور آنية.  لم تجد آذان صاغية من الدكتاتور المالكي أو من هم معه بعد تسع أيام من الاعتصام ، إلا محاولات مراوغة لجعل القضايا قيد التحقيق رغم براءتهن، ومع بقاء التعذيب وأنباء وفاة السجناء السنة تحت التعذيب واعتقال العشرات . 

المهم في هذه الانتفاضة والمميز والأكثر وضوحاً وصواباً هو رفع رايات الهوية السنية مع أنهم أقلية ، إلا أن كلماتهم أرعبت الروافض وأرعبت معهم ساسة السنة ، لا بل شيوخهم من كلا النوعين المنافقين والمعتدلين !، ومن هؤلاء مهدي الصميدعي وخالد الملة من النوع الأول ، والشيخ عبد الملك السعدي من النوع الثاني ، فقد كانت كلمة الشيخ (مهدي الصميدعي) متوقعة لعمالته بكل ما فيها من ولاء للمالكي شخصياً وهو ينقل سعيه الحثيث وبكل ما (وسعه) لحل مسألة المعتقلات، وقد أقر بواقعة الاغتصاب بعد أن نكرها بهذا البيان . نقول للصميدعي:
 أنك لا تمثل أهل السنة والجماعة بل أنت منافق وناطق المالكي لا غير ولم نفجع بك لأنك مكشوف عندنا مع الملة صاحب الموقع الشيعي الذي سرقه بأسم علماء السنة وهم منه براء .

أما الشيخ عبد الملك السعدي الذي رجع من رحلة العلاج الطويلة من ألمانيا شافاه الله وعافاه ، وبكل ما له من ثقل وهيبة وصل إلى موقع الانتفاضة من مكان (هجرته) الأردن الشقيق ، وهو يحمل في طياته خطاب للجموع أستبشرت به خيراً ، ولكن فجعنا بخطابه حد البكاء بمرارة، وهو يتوجه إلى أهل السنة بتهجم وغضب لا مبرر له ، وإذا به يطبق مقولة (لا فرق بين السنة والشيعة ) مع أن تخصصه عقائدي . بانفعال أخذ الشيخ ينتزع من أهل السنة اعتراف بأنهم يحبون آل البيت ، وكأنهم في قفص اتهام وعليهم الدفاع ! 
ثم فاجئنا حين ميع الدين وجعل أهل الرفض (سنة) ! بينما هم لا يعترفون بالسنة بل بروايات آل البيت المزورة ، وما هم بمسلمون بل مشركون بنص من الله تعالى . 
فاجأنا الشيخ عندما صرح بأن مراجع الشيعة أخوة له !
 وأمور أخرى ينفطر القلب لهذه الترضوية التي لا معنى ومبرر لها . 
 نقول للشيخ ما هكذا تورد الأبل ، وتذكر قول الله تعالى في سورة آل عمران : (هَآأَنْتُمْ أُوْلاۤءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلاَ يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِٱلْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُوۤاْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ عَضُّواْ عَلَيْكُمُ ٱلأَنَامِلَ مِنَ ٱلْغَيْظِ قُلْ مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ ٱلصُّدُورِ ) 

 ما هذا الخطاب يا شيخنا ولعمري ما سبب هجرتك أنت وباقي الشيوخ ؟ 
أليست طائفية وغدر الشيعة مراجع وعوام وساسة ؟ من منهم انتفض لدماءنا وأعراضنا في السجون ؟ من منهم أعاد مساجدنا ؟ وأين خطاب كبيرهم السيستاني أزاء انتهاكات لأهل السنة منذ عشر سنوات ؟ ومن أعطاك الحق لتهبهم الوقف السني ليبتلعوه مع وهنه ؟ من أعطاك الحق لتقترح قانون يمنع ذكر السنة والشيعة والله يأمر الجهر بالحق ؟ ألف سؤال وعلامة تعجب لا تكفي  تمنينا أنك لم تحضر ولا تسجل لك ما يحسب عليك في التاريخ .
 للأسف قد صور الشيخ السعدي المسألة كأنها (فصل عشائري) يقربهم كبيرهم ! ولعمري متى كان التجمع له هذه الصفة ؟ .
 لن يرضى أحد ولا السجناء أنفسهم بخطاب مفجع كهذا، ولن يرضى أحد بهذه المهانة من علماءنا. 
من الواضح أن الشيخ السعدي لم يأتي لأجل السجينات، ولا لأجل حقوق السنة، ولا من أجل العراق الذي ضيعه الشيعة وضعاف السنة ومصالح الكرد ، بل جاء من أجل (الوحدة الوطنية) ذلك الصنم الذي تهاوى منذ عشر سنوات بأسم مظلومية وديمقراطية مزيفتين . لا ينفع أن يرتق الثوب المهتريء، فقد بانت حقيقة التشيع وخطط توسعه على حساب الأمة أهل السنة ،، 
وآن للجسد أن يبحث عن ثوب جديد . 


أما موقع الرابطة العراقية 
فنعلم موقفها المشرف من الاحتلال ، ونعلم موقفها المشرف من الصفويون ، إلا أنها تنادي بنفس الشعارات الوطنية التي تحاول أن توهم نفسها أن الشعب (واحد) على الرغم من الكم الهائل لعمالة الشيعة في الموقع بمواضيعه وتعليقات الشيعة أنفسهم . 
لم أتفاجأ أن الموقع الموقر قد وضع خانة كبيرة لدعم الانتفاضة بوضع المقترحات من قبل القراء برسالة واضحة لهذه الصفحة وعدد القراء فيها 423 ، وهذه مفادها :  (ما رأيك بثورة الكرامة في الأنبار؟ هل تتوقع لها النجاح والاستمرار؟ كيف ستساعد أنت في إنجاحها؟ بم تنصح المتظاهرين الأبطال؟ ما هي مقترحاتك وآرائك؟ هل لديك أشعار أو أهازيج أو شعارات تنفع بها الثوار؟.. أنقر على علامة الصح وأدخل التفاصيل..!)أهـ

المفاجأة 
ـــــــــــــ
بعد أن وضعت تعليقي وفيه اقتراحات عن الأقليم ونصائح عن جدية المطالب لمن هم في العراق وخارجه وضرورة تدويل القضية ، وذلك بتاريخ 29/12 ،إلا أني تفاجأت في اليوم التالي أن الخانة قد ألغيت تماماً بعد تعليقي وهو (الأخير ) ، وقد حل محلها خانة ( حملة الألف توقيع ) برسالة تحدد المطالب من قبلهم ! ، وهذه مفادها : (ضع صوتك هنا وشارك إخوانك المتظاهرين في الأنبار والموصل وسامراء وغيرها، ممن يطالبون برفع الحيف والظلم عنهم، ويصرخون لاطلاق سراح السجناء والسجينات، ولايقاف ممارسات التعذيب والمخبر السري وإصدار الأحكام التعسفية، ولوقف سياسة التهميش والاقصاء والاستهداف لسنة العراق.. أنقر على الصح وضع صوتك..) .أهـ

ما هكذا الظن فيكم يا رابطتنا العزيزة وأنت واجهة إعلامية تنقل الصدق ، فهذا حِجر على حقوق الرأي والديمقراطية ؟ ! .
لذا أرفق الصفحة المحذوفة بعد أن حصلت عليها (مخبأة) ولله الحمد ويمكن النقر عليها للتكبير 
 ولأن الحق كالشمس لا يحجبها غربال الشبكة العنكبوتية أدناه مرفق رابطها** 
ليتبين أن فيها مطالب وتأكيدات للهوية السنية من قبل (5 ) من المعلقين في الصفحة 
والله العليم كم غيرها في ثنايا الصفحات السابقة .
 
المشكلة في أهل السنة أنهم متسامحون إلى حد مرفوض تلقفوا التقية من الشيعة بعد أن هجرتها وهي دينهم ، والمشكلة أن كبار السنة من علماء الدين ورؤساء العشائر وساسة يفتقدون للحكمة وفهم الحقيقة بأنهم الآن على مفترق طرق وتمحيص، فلا يصح أن تهاجم الهوية السنية ومطلب (الفدرالية) وهي حل سريع وفيه حقن للدماء يكفله القانون بموجب الدستور ، وبهذا نلزمهم بنا ألزموا به أنفسهم ، لا اعترافاً بالدستور ، بينما برفضهم الفدرالية يطيلون عمر الانتفاضة التي ستشتد بلا شك إلى ما لا طاقة لاستيعابه ، والله بالغ أمره يفتح بيننا وبين القوم الظالمين وهو الفتاح العليم .


 *http://sunnataliraq.blogspot.com/2012/11/blog-post_28.html





هناك 11 تعليقًا:

  1. لقد رشو عبد المتملق السعدي وجعلوه عبد للمتملق بدل عبد للملك الواحد القهار. دفع المالكي بطاقة سفره واكله وشرابه ومسكنه مع فائض مالي لجيبه للعلاج بالمانيا وقبل ذلك الى تركيا. لقد كثرت البكتريا بموقع صابونة ركبته بعد ان كانوا قد وضعوا له ركبة اصطناعية فشاء الله ان يضع له البكتريا حتى لا يذهب الى اجتماعات نفاقية مع المجوس الصفويين ولنه عصى امر الله فلوث قدمه ولسانه هذه المرة بالتهجم على اهلنا السنة ووصفهم بخانة من يسب عائشة وابوبكر وعمر وجعلهم بمقام من يقول بتحريف القران وجعل المتظاهرين الذين يدافعون عن الحرائر المسلمات بخانة اهل المتعة من الشيعة الذين لا حرائر عندهم. لقد تبرأنا نحن اهالي هيت من اعمامع ال السعدي ومن اخواله الدواسر الا اذا تاب ورجع الى الله. للعلم لقد صرح اليوم مقتدى القذر انه بعث وفدا الى عبد المتملق لترتيب لقاء مشترك ولتشيع السنة لان عبد الزفت السعدي قد اقنع المتظاهرين انهم شيعة. لقد اكثر عبدالمتملق القول ب(مصطلح عليه السلام) على من سماهم أأمة. لقد قال عن الحسين (عليه السلام) متشيعا ولم يقل (رضي الله عنه (متسننا) تبا لك يا من اشتروك بالمال. وهو يعلم ان من قال عنهم أأمة احدهم غير موجود اصلا وهو مهيدي ابو صويلح! وبعض من الاحد عشر الباقين من هم عصاة لا ايمان لهم!

    ردحذف
  2. ننشر التعليق مع تحفظنا الشديد على التسمية وعلى بعض ما ورد من كلام

    ردحذف
  3. انتمطائفيون وتنظرون للامور من هذه الزاوية الااديو والصيرة النظر..انكم تتصورون ان العراق ملكا صرفا لكم وان اهله الشيعة عبيد عندكم.....لقد زلت تلك الايام السود ولن تعود

    ردحذف
    الردود
    1. نعم نحن طائفيون لأن الوطنية لا تنفع بالتعامل مع الطائفيين باختصار شديد

      حذف
  4. الشيعة لهم دين شاذ لا يمت للإسلام بصلة ومن يقول بغير ذلك فهو إما جاهل أو صاحب مصلحة أو جبانٌ أخذ منه الخوف كل مأخذ فلم يعجز عن قول الحق فحسب بل أضطره خوفه لقول الباطل..
    الشيعة نجس ليس لهم إلا السيف وأنعم به من مداوي، فأين هي سواعد الشجعان تجتث به رؤوس العدوان..
    نصركم الله أهل العراق العظيم فأنتم بعد الله أمل الأمة

    ردحذف
  5. السلام عليكم يااخوان الى متى بقى احنه بهذا التخلف والله احنه مو مسلمين ابد ولا تجوز علينه الرحمة من الله سبحانه وتعالى وهذا هو غضب من الله علينه يعني الى متى نبقى بهذه الامور والله ملينه خلي واحد عاقل بس يردعليه ويجاوبني بصدق وبصراحة اذ كنا مسلمين وندعي الاسلام ونتبع منهج الرول محمد ص يعني القران حلل النه القتل فيما بيننا الم تتذكرو قول الرسول انا دم المسلم عليكم حرام يعني انته يااخي السني او الشيعي بالنهاية انتو عراقيين ومسلمين يعني يكدر واحد منكم يكول انه الشيعي مو مسلم او السني مو مسلم والله انتو ويتوها بلا ملح والله شوفو العالم وين وصلت واحنه وين وصلنه يعني كلها بنار جهنم ان شاء الله تعرفون ليش لانه ماتمشون على كتاب الله وكلام الرسول وكافي بعد والله موتونه يعني شتريدون بعد هم تريدون يرجع القتل والتهجير والعصابات والمليشيات والقاعدة وكل شي هذا الي تريدوه يالعراقيين يعني الى متى تبقون بهاي العقلية العفنة وهذا التفكير العبثي الذي ليموت باي صلة باي دين اني اتكلم وياكم من حركت كلبي على الناس اني بالنسبة الي مايهمني الي يصير بالعراق بالعكس كاعد بالخارج ومرتاح واذا صار أي شي بينكم مايهمني بس مع الاسف اكول والله عيب علينه احنه عايشيين بالعراق والله العراق مايستاهل العايشيين بيه هسه مع الاسف

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله يا أخي كونك خارج العراق لا يعفيك من معرفة حقيقة الغزو على العراق وممارسات الأحزاب الشيعية وإبادة أهل السنة وتشييع العراق لجعله محافظة تابعة لإيران الشر . كونك خارج العراق لا يعفيك من معرفة أسباب خروج ملايين من أهل السنة في التضاهرات ، وهل تجهل أن هناك من يقول في ساحات الاعتصام ( أخوان سنة وشيعة وهذا البلد ما نبيعه ) ماذا كان الرد ؟ مجزرتي الحويجة وسارية ديالى وعودة المليشيات تخطف وتغتال سنة بغداد لأن دينهم وتقربهم إلى الله بالقتل لأنهم نواصب وأحفاد بني أمية ولأن القرآن عندهم حرفه أبي بكر وعمر وعثمان . نحن هنا نبين حقيقة ما يجري لمن يريد أن يقرأ ويفهم لا من هو منوم بالعلمانية والحضارة في الخارج ولا يعرف عن دينه غير أن الإسلام هو كلمة الشهادة فقط بلا يقين في القلب وعمل تطبقه الجوارح . أسفي عليكم يا أهلنا في الخارج .

      حذف
  6. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه
    من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فان تجد له وليا مرشدا اما بعد فان اصدق الكلام كتاب الله وخير الهدي هدي نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
    أما بعد:أوجه سؤالي الى من نسبنا الى اولاد المتعه لم تركت البلد وزرته زيارة خاطفه واخوتك(قال الشيعه اخوته)يحكمون البلد وبيدهم مقاديره وكل اموره, :((كبرت كلمة)) لااستطيع تكملة الاية لانك للاسف تدعي بانك سني.....
    لاحول ولاقوة الا بالله,اللهم اني ادعوك باسمائك الحسنى أن تجب دعوة تمناها خليفة نبيك الثاني (سيدنا عمر)نعم سيدنا وتاج رؤوسنا ورؤوس أخوتك الذين يتقربون الى الله بلعنه(دعاء صنمي قريش)
    اللهم اجعل بيننا وينهم جبل من نار (والافندي ميريد يصير اقليم حتى السنة يصخمون دينهم ويلوصون مثل الشيعه ويبقى العلامة علامة لان الاعور بمدينة العميان ملك)

    ردحذف
  7. مرة أخرى حذفت الرابطة العراقية موضعها حول دراسة تحليلية عن الفدرالية وجميع التعليقات !
    كان لي تعليقان هما الأخيران في الدراسة ، ويمكن العثور على الصفحة المخبأة بكتابة ما يلي في خاصية البحث على الياهو ( تعليق هام للأخ الراصدوصديق الرابطة )
    لماذا تتصرف الرابطة بهذا الشكل ؟ الجواب : لأنها ما زالت متعلقة بأستار الأخوة والوحدة الوطنية التي مزقها الشيعة بعد الغزو . قالوا الحكيم من يتعظ بغيره ، وغيره هنا هو ما يجري في سوريا وتعاون مليشيات العراق على قتل الجيش الحر بأوامر إيرانية ، فكيف إن كان العراق نفسه غارق في القتل الصفوي لأهل السنة ؟ لا حكمة بل سيحزنون ، والله أعلم إن لم يتداركوا .

    ردحذف
  8. نبشركم !!!
    تم إعادة الدراسة مع التعليقات
    وهذا بعد كتابة التنويه في موقع القادسية الثالثة للشيخ الدكتور طه حامد الدليمي حفظه الله في أحد مقالاته ، وكذلك التعليق في مدونة سنة العراق.الرابط المرفق للدراسة :
    http://iraqirabita.org/index.php?do=article&id=31312

    شكراً رابطتنا العزيزة

    ردحذف
  9. يا صاحب المقال لا تركض وراء الكذب الصفوي و المقولة نحن الاكثرية والشيعة رغم تجنيسهم للايرانيين لم يشكلو اكثر من 38% ونحن السنة لان ولم نقبل بغير الفدرالية السنية من جنوب بغداد الئ الموصل ومن شهربان الئ طريبيل لان يحمي السنة من الحكومة الصفوية الا الاقاليم ومن لا يقبل بذلك فهو يقبل ويشارك في اعتقال نساء السنة وقتل شباب السنة وتهجير السنة وهو خائن ل اهل السنة

    ردحذف