لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الخميس، 16 يوليو، 2015

بالصور/فضح أكاذيب الإعلام الشيعي وانتصاراته الوهمية في الفلوجة ج1



خاص/ مدونة سنة العراق
بقلم/آملة البغدادية

 تم إعلان بدء عمليات تحرير الأنبار فجر يوم 13/7/2015، بعد تحضيرات وتهديدات ووعود بمحو الفلوجة وصلاة العيد فيها ، وها نحن على بعد ساعات من عيد الفطر وما كسبت جحوش الرافضة ومن والاها إلا صلاة الميت أفواجاً أفواج على المئات / ومنهم أربع قادة كبار في يوم واحد من منظمة بدر الإرهابية الإيرانية، وقد تكبدت جحوشهم الكثير من القتلى إضافة لأيام سبقت في أطراف الفلوجة والرمادي تصل لأكثر من 300 جحش . أما إعلامهم فقد استلم أوامر بتكثيف انتصارات وهمية لرفع معنويات جحوشهم المنهارة مسبقاً تتناقله عشرات المواقع بالصور المزيفة ، وأعلاه مثال لانتصارات وهمية في موقع حربي حكومي ولا عجب .

أدناه الصور دليل ومن صفحاتهم في جزء أول ، يتبعه بعد العيد جزء ثان ٍ إن شاء الله .
من الأحدث والأكثر فضيحة من صفحة ضحلة من عنوانها ( حبشكلات) ،، هزلت !
1


بينما نفى القيادي بفيلق بدر الذي بايع خامنئي مرشدا له وزير الداخلية محمد سالم الغبان خلال مؤتمر صحفي في محافظة بابل ان العمليات تركزت في محيط الأنبار ومناطق شمال بغداد، نافياً وجود أي عمليات عسكرية في قضاء الفلوجة بعد مقتل اربعة من قياديي فيلق بدر بالفلوجة . أما الإعلام الشيعي فيعلن دخول الفلوجة والوصول إلى مكان إعدام المجرم مصطفى العذاري!
والمصدر الأول لهذا الاعتراف هو موقع (وكالة أنباء الإعلام العراقي) بتاريخ 14/7

 كما اخترعوا عمليات وهمية وتحرير منطقة الشجوة في النخيب، اخترعوا مناطق وهمية مثل العذرة والطاحونة وأم الغيران وقرية المطير !! بلا خجل كأن أهل السنة لا يعرفون مناطقهم ولا يفقهون معنى الجهاد والتصدي الإعلامي !!

2



اعتراف ساستهم بعدم تجهيز أسلحة ضمن طائرات أف 16 بعدد 4 من الولايات المتحدة ، والتي وصلت إلى قاعدة بلد ، وقد صرح إعلامهم بمباشرة الطلعات التدريبية
 يأتي إعلام جحوشهم بتنفيذها ضربات في الفلوجة !!


الصورة من أين إذن ؟ 

3

عملية إنزال في الفلوجة !!! ما أصلف حميركم !!



4

وصل الأمر إلى سرقة عمليات تنظيم الدولة الإسلامية !!


5


6



والعملية التكتيكية العبقرية في زوبع حفظها الله 

7



 الشهداء من جيش النصرة في سوريا 

8



9


العملية هذه من المغرب 
 نهب على مستوى عربي !! تطبيق الخوة ولا فرق !!!

10





وصل الأمر لتدليس عوامهم بعمليات سابقة ،،، المهم النية !!!


يستمر الكذب الشيعي وإعلامه المفلس عبر مئات المواقع الحكومية والفردية بنشر أخبار وصور حول انتصارات جحوشهم الزائفة ضد ما يزعمون بأنها معارك التحرير ضد داعش ، وقد بات واضحاً لمن كان غافل عن حقيقة الدين الشيعي بأن معاركه ضد أهل السنة فقط ، وهذا بروايات مزورة عن آل البيت بقتل النواصب وذراريهم تبعاً لعقيدة مجوسية بويهية ليست من الإسلام في شيء ، واستمراراً لفضح أكاذيبهم بالصور والوثائق تأتي الحلقة الثالثة الخاصة بمعارك الفلوجة الثالثة ضد أعداء الدين من حلف إيراني أمريكي شيطاني، بعد حلقتين من أكاذيبهم في الرابط أدناه * ، ولن يحصد سوى الجثث تترى إلى مقبرة وادي السلام ــاللئام ــ في النجف، حيث تم تجهيز صناديق الموتى في مناطق العمليات كإجراء عادي !! .
قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار، والنصر منه سبحانه لعباده المؤمنين لا المشركين عباد الحسين والزهرة وهم منهم براء رضي الله عنهم ، والله المستعان .

*

بالصور/ فضح أكاذيب الإعلام الشيعي وانتصاراته الوهمية ج2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق