لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الجمعة، 29 مارس 2013

من صفحات الفيسبوك بالدليل / هدف جيش الكرار تحويل الكعبة إلى حسينية صفوية


بقلم/آملة البغدادية

الدين الأثني عشري هو دين باطني يخفي حقيقته كحزب سري له عقائده المختلفة عن الإسلام ، وله مخططاته الإجرامية وتطرفه في الجور بحجة تعجيل الظهور ، وهذه ككل حزب سري يجهلها أعضاءه من العوام ولا يطلع عليها إلا الخاصة .
من يتابع غزو العراق حصراً يعلم أن تفجير المرقدين في سامراء هو أحد هذه الخطط المتطرفة التي نُشر عنها أنها من تنفيذ (عصائب أهل الحق ) وسواء أنكروا أو لا فهي من تنفيذ آخرين في نفس النهج سواء منظمة بدر أو غيرهم ، وما أسماء مليشياتهم ( جيش المهدي ، جيش الكرار ، جيش المختار ) إلا بوحدة هدف معلومة

النتيجة المتحققة وما تبعها هي لبدأ حملات القتل بحق أهل السنة لإنهاء العقبات حول تشييع العراق ومنه إلى باقي البلاد العربية خاصة الهلال الشيعي حسب تسميتهم وفق خطة ولاية الفقيه السفيه في قم .

ليعلم العرب خاصة ممن تركوا العراق وسنة العراق بلا دور فاعل لغلق البوابة الشرقية أن هدف التشيع هو تحويل الكعبة المقدسة إلى حسينية الشرك ترفع فيها أعلام دموية بأسم آل البيت زوراً ، وما شعارات إبادة النواصب إلا تمويه لإبادة السنة كما غيرها من عبارات البعثية والوهابية وغيرها .

الموضوع أدناه مع الصورة المرفقة منقول من صفحتنا في الفيسبوك ضمن تجمع صفحات الربيع السني العراقي 
وخسئوا وخاب مسعاهم ومن الله العون والنصر يجعل تدبيرهم تدميرهم .
ـــــــ
صورة تم رصدها بتاريخ اليوم الخميس 28/3/2013 من صفحة (جيش الكرار لإبادة النواصب والبعثية الكفار !! ) الشيعية تظهر عقيدتهم الخبيثة في نيتهم تحويل بيت الله الحرام إلى ( وثنية ) يشرك فيها بالله - عز وجل -

* الصورة قديمة ولكن الصفحة نشرتها اليوم بعنوان ( نقسم بالله هذا اليوم قريب ) !

* نتمنى من متابعي تجمعنا الإبلاغ عن هذه الصفحة الحاقدة على بيت الله الحرام !!

* أيها المسلمون بلغوا عن هذه الصفحة لنصرة لبيت الله الحرام‬


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق