لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأحد، 3 مارس 2013

تبرعوا لإطلاق سراح الناشط البحريني قاهر المجوس ( ظافر الزياني )


تبرعوا لإطلاق سراح الناشط البحريني قاهر المجوس ( ظافر الزياني )
بقلم : مدير مشروع عراق الفاروق

الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين .. وبعد :

فقد وردني صباح اليوم الأحد 3/3/2013 نبأ اعتقال أخي وصاحبي ورفيق دربي الناشط البحريني البطل (ظافر الزياني - فك الله أسره-) فاضح المجوس ومخططاتهم والمدافع عن أهل السنة وعن عقيدتهم وولاة أمورهم في البحرين، يوم الخميس الماضي الموافق 28/2/2013 تنفيذاً للحكم عليه بالسجن لمدة سنة واحدة نظراً لعجزه عن دفع المبالغ المستحقة عليه لصالح أحد الصفويين الذي رفض تقسيط الدين رغم معرفته بإفلاس الأستاذ ظافر في تجارته وعدم حصوله على وظيفة تضمن لأسرته أبسط مستلزمات العيش فضلاً عن إعالته لوالده المريض، علماً أنه قد تقدم بطلب يلتمس فيه العفو عنه بدفع الدين المستحق عليه ولم تتم الموافقة عليه[1] .

لمعرفة ما حصل بالتفصيل أنقل لكم كلام الأخ ظافر - فك الله أسره - الذي كتبه لشرح ملابسات الموضوع بتاريخ 15/3/2012 :


وهنا سأضع قصتي التي حيكت بليل :
انه بالعام 2005 كانت لدي مشكلة مادية (شيكات) مع مطبعة القبس لصاحبها احمد بوكنان .
وكانت قضية مدنية منظورة بالمحاكم .. وتم الحكم فيها ..
وفي العام 2008
بعد أن تم التشهير بي في المنتديات عن طريق احد الإعلاميين السنة وقوله
بأني الناشط أسد تكريت الذي وقف نداً قوياً ضد المعارضة ..
استندت المعارضة على تلك المعلومة من الإعلامي السني ..
فبحثوا في ملفات الدولة عن أموري الشخصية ..
ووصلوا إلى انه توجد قضية مدنية مع مطبعة القبس ( بوكنان) .
فطلبوا من المدعي أن يقوم بتقديم الشيكات إلى مركز شرطة الوسطى ..
( بذلك أصبحت دعوتان في المحكمة .. المدنية تم إضافة دعوى أخرى جنائية ..)
وصدر حكم بالسجن ضد لمدة سنة وذلك بالعام 2008 ..
ومن ذلك العام إلى اليوم ما يقارب 4 سنوات ..
جرى فيها الإعفاء عن سجناء وإلغاء أحكام عن آخرين ..
( مثال: الفساد في بابكو بالملايين تم إلغاء القضية بناء على العفو العام)
وشمل العفو أيضا أناس آخرين اعرفهم شخصيا .. ؟
واستغرابي هو لماذا لم يشملني العفو كما شمل مجرمين سرقوا أموال الدولة ؟؟ هل لديهم واسطات ؟ أم شركاء سعوا لهم في العفو ؟ [2]

ظافر حمد الزياني
15 مارس 2012

ومن خلال علاقتي بالأخ ظافر - فك الله أسره - ما علمت عنه إلا كل خير ، كان هماماً مقداماً مدافعاً عن الصحابة وأمهات المؤمنين، فاضحاً المجوس ومخططاتهم، باذلاً كل جهده حفاظاً على ( العقيدة – الوطن – القيادة !!!! ) ولا أبخس الآخرين حقهم إن قلت : لم أر في حياتي في الشبكة العنكبوتية كلها شخصاً بنشاط هذا الرجل وهمته وعمله لله ولرفع رآية السنة والدفاع عنها، والوقوف بوجه مخططات الروافض - قاتلهم الله –
وحتى يعلم السنة جزءاً من أعمال هذا البطل .. أضع لكم هذا الرابط :
وهنا أذكر جزءاً بسيطاً من أعماله ( على سبيل المثال لا الحصر) :
-         وضع ميزانية شهرية من حسابه الخاص طيلة السنوات السابقة لشراء أجهزة ودفع فواتير النت وغيرها من المصاريف .
-         بذل جهداً كبير لتجميع ناشطي أهل السنة من عدة دول وتثقيفهم وتوعيتهم بالأسلوب الأمثل لمواجهة الخطر الشيعي الصفوي والحفاظ على بلدانهم من هذا الخطر .
-         تقديم إثبات لحكومة البحرين بخصوص قضية تمليك عقارات المحرق
-         كشف أكبر مركز استخباراتي لجمع المعلومات عن سنة البحرين .
-         ساهم بنصرة الإسلام وأهل السنة في الدول الشقيقة كالسعودية مثلاً حيث اشترى فيديو نبش قبور البقيع ونشره على أوسع نطاق في الشبكة العنكبوتية .
-         له نشاط كبير جداً في تويتر واليوتيوب والفيس بوك .
-         أسس جيلاً كاملاً من الشباب المتصدي للخطر الصفوي دفاعاً عن عقيدة أهل السنة وعن أوطانهم، وأعمالهم شاهدة عليهم ولا مجال لحصرها.

وقد تغير حاله في الفترة الأخيرة حتى ساءت حالته المادية كثيراً وقد أصابه من ضيم الفقر، ما الله به عليم ،وهو معيل لأبيه الشيخ الطاعن بالسن، ولزوجته ولأولاه، وأصبح يسكن في الإيجار، وغدا عاطلاً عن العمل بعد أن كان يوظف عشرات البحرينيين وعمره الآن ما يقارب الخمسين عاماً، ومع ذلك لم يشتكِ لأحد وما طلب من بشر شيئاً .
المصيبة أن الحكومة البحرينية كانت على علم بالقضية من البداية وهي تعلم أنه المؤسس والممول لكل هذه المجموعات المباركة وقائدها وموجهها.

ومن هنا أوجه رسائل إلى كل من :
1-    القيادة البحرينية متمثلة بملك مملكة البحرين : نطالب بالعفو عن الأخ الناشط ( ظافر الزياني ) وتسديد المبلغ المطلوب بالنهاية، لأنه قد قضى عمره في الدفاع عن المملكة وعن حكمكم، وأمواله قد صرفت لأجل هذا، وبطانتكم تحول دون إيصال صوتنا لكم، الأخ ظافر الزياني ناشدكم وناشدكم ولا جواب ، لأن حاشيتكم المقربة تحول دون وصول صوته لكم !! فإلى متى ؟! وهل هذا جزاء من بذل عمره وماله للدفاع عن هذا الوطن وعن حكمكم بالذات ؟!
قال الشاعر :
جزتنا بنو سعد بحسن فعالنا    ***   جزاء سنمار وما كان ذا ذنب
·        لقد حذركم الأخ ولسنوات طويلة وأهملتم كلامه وقد حصل بكم في البحرين ما حذر منه وحتى بعد هذا .. بقيت أبوابكم موصدة بوجهه، متى تسمعون منا يا ترى ؟ وإلى متى تبقى أبوابكم موصدة للمدافع الحقيقي عن دينه ووطنه وتفتح للمخربين وما يسمى بالمعارضة ؟!

ثم يكون السؤال العجيب ! : لماذا حصل كل ما حصل بالبحرين ؟ هل عرفتم الآن لماذا ؟! بكل بساطة لأنكم تحاربون من يدافع عنكم وتفتحون الأبواب للقتلة والمجرمين ورؤوس الفتنة تحت اسم المعارضة !

2-    إلى أهل السنة في البحرين وإلى القائمين على تجمع الفاتح :
إن جهود الأخ ( ظافر الزياني ) لا تخفى عليكم ، وقد كان رجلاً ب(1000) بكل ما تعنيه هذه الكلمة، وتعلمون نشاطه وأعماله ومساندته لكم جيداً، فلا تتركوه وحيداً في أزمته، لأن الشيعة يستهدفوكم فيه لأنه رمز للسنة المتصدين للمشروع الصفوي في البحرين ولا ينكر هذا أحد ، إنكم يستهدفونكم من خلاله، فهل ستتركونه وحيداً ؟
·        أخبروني أن المبلغ المطلوب سداده تقريباً ( 30000 دينار بحريني – 78500 دولار ) ولو تبرع نصف عددكم بدولار واحد لكل شخص، فكم سيكون المبلغ الناتج ؟! إن قضية سداد هذا الدين ليست بالعسيرة لهذه الدرجة .. حيث يمكن تغطية المبلغ المطلوب وزيادة بتحديد يوم محدد لجمع التبرعات في مسجد الفاتح مثلاً ( أو أي مسجد أو مكان ترونه مناسباً ) وبذلك يتم تغطية المبلغ المطلوب.
3-    إلى التجار والميسورين :
تعلمون أجر الإنفاق في سبيل الله، فقد قال الله تعالى آمراً نبيه (صلى الله عليه وسلم) : (قُل لِّعِبَادِيَ الَّذِينَ آمَنُواْ يُقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَيُنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرّاً وَعَلانِيَةً مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خِلاَلٌ)  [إبراهيم:31]. ويقول عز من قائل : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم)  [البقرة:254]. وقال سبحانه: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِن طَيِّبَاتِ مَا كَسَبْتُمْ ) [البقرة:267]. وقال سبحانه: (فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنفِقُوا خَيْراً لِّأَنفُسِكُمْ وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ) [التغابن:16].
وانطلاقا من هذه الآيات الكريمات فإني أدعوكم للتبرع بالمبلغ المطلوب، وتاجر واحد منكم يستطيع تغطية المبلغ المطلوب وزيادة ، وتوفير مسكن ملائم لعائلة الأخ وتوفير متطلبات معيشتهم والعناية بوالده المسن، والعمل على إخراجه من التوقيف من خلال تعيين محام ٍ خاصٍ بالقضية، واعلموا أن المال مال الله وأنتم مستخلفون فيه ، والله سائلكم عن أموالكم ، والأخ قد أنفقه من ماله في سبيل هذه الدعوة ما الله به عليم، وهذا أقل شيء يمكنكم تقديمه له، فهمها قدمتم له فهو يستحق أكثر !

وأختم موضوعي بهذه التساؤلات المشروعة :
·        لماذا تتخلى الحكومة البحرينية عن من دافع عنها ولسنوات طويلة بهذا الشكل في الوقت الذي تعقد فيه اللقاءات والحوارات مع المجرمين الذين يسمون أنفسهم بالمعارضة ؟!  
·        لماذا كل هذا الجفاء للأخ المقدام ولجهوده ؟! أكل هذا لأنه سني مدافع عن أهل السنة وعن بلده أمام الخطر الصفوي ؟! تخيلوا أن شيعياً مكانه هل سيتركوه يعاني وحده هكذا ؟! إلى متى يا أهل السنة ؟! دافعوا عن رموزكم وقفوا معهم وساندوهم وأيدوهم .
·        هام جداً : وردني بعد صلاة العشاء اليوم الأحد خبراً يفيد بالإفراج عن الأخ بعد إعطائه مهلة شهرين فقط تسديد دينه كاملاً ، على أن يعاد إلى السجن لمدة سنة كاملة إن عجز عن تسديدها، وهنا أقول : والله لا خير فينا إن لم يسدد هذا المبلغ كاملاً في هذه الفترة المحددة، إن تركنا الأخ الفاضل هذه المرة أيضاً لوحده دون مساعدته وعونه فلا خير فينا فعلاً، وقد علمت أن حملة تبرعات سوف تطلق لجمع المبلغ المطلوب للأخ ظافر - حمداً لله على سلامته – من خلال تحديد رقم حساب للتبرع، وأدعوكم لمتابعة هذا الأمر وعدم تركه، فالأخ لم يطلب من أحد في السابق وهذا سبب لما حصل ، أعينوه في هذه المرة ولا تتركوه وحيداً .

·        بدأت بكتابة هذا الموضوع ظهر اليوم، وأرى أن خبر الإفراج عنه بمهلة محددة لا يدعوني للتراجع عن نشره، فالمشكلة لا زالت قائمة وينبغي حلها.

·        الله اكبر ولله الحمد :: اللهم لك الحمد على الإفراج عن أخينا، حمداً كثيراً طيباً، الحمد لله على سلامة أخينا المقدام ..

مدير مشروع عراق الفاروق
الأحد 3/3/2013
---------------------------------------------------------------------------

بنك البحرين الإسلامي
حساب توفير رقم
200000548223
ظافر حمد الزياني
مملكة البحرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق