لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الخميس، 4 أبريل، 2013

تفرجوا على الديمقراطية ! الناعقة مها الدوري تتهم الأديب الصفوي بإهانة القرآن فماذا فعل ؟


خاص / مدونة سنة العراق
 من لا يعرف الصفوي علي الأديب أو علي زندي الإيراني ؟ 
إنه القيادي في حزب الدعوة المجرم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي في عراق ما بعد الغزو .
إنه الصفوي الذي يجري تغييرات في المناهج الدراسية لإدخال سموم إيران وتخريفاتها إلى عقول الشباب .
إنه من غيـَرهيكلة جامعة ديالى التدريسية من أهل السنة إلى عناصر صفوية كان منها الرافضي معاون عميد كلية القانون الذي أساء إلى الصحابة وزوجة النبي صلى اله عليه وسلم ووفر له الحماية من العقوبة .

في جلسة النواب تتسارع هجمات الكتلة الصدرية على دولة القانون منها بالسباب وأخرى باللكمات بشكل مستمر، أما ما جرى بين الناعقة مها الدوري النائبة عن كتلة الأحرار، فقد هاجمت وزير التعليم العالي (علي الأديب) بأنه يتصرف بأسلوب مهين للقرآن الكريم ! . 
في يوم الأربعاء في أخبار التاسعة على قناة البغدادية عرضت المفكرة وصورة الاية القرآنية التي على الصفحات كخلفية يتم الكتابة فوقها ، مما يمثل عمل مقصود واستهانة . كما أظهرت صورته الشخصية في مقدمة المفكرة وهي تتسائل عن كيفية تبديلها محل صورة رئيس الجمهورية .
ما لا نفهمه كيف لصفوي أن يحترم القرآن الكريم وهو عندهم محرف ؟! وكيف يستقيل لأي جرم وعندهم الاستهانة جائزة ؟! 
أليسوا جماعة إنا اعطيناك الكوثر حيدر حيدر وإنا للحسين وإنا إليه راجعون !
وما لا نفهمه هل هي إشارة بنية الأديب أن يحل محل (المختفي) جلال الطالباني ؟

المهم في عراق الديمقراطية ،، المزيفة على قولة المالكي ،،، نتابع مهازل الغزو ومآسي المناصب المسروقة من أصحابها : وأدناه منقول من أحد المواقع الرافضية عن نائبة تدرس علم الأحياء المجهري البشري وهي خريجة (طب بيطرة ) ، ولا تحضر للجامعة وستحصل على الدكتوراه !! 
هذا يحصل فقط وفقط في العراق ، ولو طالبنا بتفسير لقالوا على الأقل تملك مستندات وليس تزوير كغيرها ممن لا يحملون شهادة البكالوريوس ، ولك الله يا عراق .

الخبر :
كشف مصدر في جامعة النهرين عن الغاء اسم الطالبة في الدراسات العليا ( الدكتوراه ) النائبة عن التيار الصدري مها الدوري من سجلات الطلبة كونها لم تحضر الى الدراسة وكون اختصاصها في كلية الطب البيطري بعيد عن اختصاص جامعة النهرين ,

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه ان كتابا حمل توقيع وزير التعليم العالي علي الاديب وصل الى رئاسة جامعة النهرين مطالبا بايقاف الطالبة مها عادل مهدي الدوري من الدراسة مؤكدا تنفيذ الامر مع عدم قناعة مجلس الجامعة بالامر ,
وتدرس مها الدوري بأختصاص الأحياء المجهرية الطبية / كلية الطب / جامعة النهرين  لنيل شهادة الدكتوراه فيها
يأتي ذلك بعد ان طالبت النائب مها الدوري عن كتلة الاحرار،  وزير التعليم العالي ،علي الاديب بتقديمِ استقالته بعد "استهانته" بالآيات القرانية على حد وصفِها.وقالت الدوري خلال مؤتمرٍ صحفي عقدتهُ في مبنى البرلمان: " المفكرة التي وزّعت على اعضاء مجلس النواب من قبل وزارة التعليم العالي يوجد في وسطها كخلفية وعلى جميع الصفحات ايات قرآنية،
وهذا انتهاكٌ لحرمة القرآن لانها ستكون للكتابه وبعض النواب كتبوا فعلاً على تلك المفكرات وهذا مساسٌ بالقرآن. واضافت :" اذا كان الاديب فعلاً  يحترم القرآن فعليه الاعتذار من الشعب العراقي وان يقدم استقالته.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق