خاص/ منتديات أهل السنة في العراق
بقلم/آملة البغدادية
من هنا يُحرم مثلاً لمس المرأة الأجنبية وحتى القريبة التي لا تحل، هذه من أبسط صفات المسلم
أليس كذلك ؟
بالصور أدناه كذب كبار الشعة أصحاب العمائم وساستهم ، فكيف بالعامي ؟ !
مراجع قم يقبلون يد زوجة الشاه
هؤلاء ساسة الحكم الشيعي المنتمين لحزب الدعوة ( الإسلامي!)
كذبة فجرة
إن برروا أن هؤلاء أجبرتهم السياسة فكيف يبررون لمراجعهم وكبار ساستهم المعممون ؟
فتوى السيستاني
السؤال: هل يجوز للرجل ان يصافح النساء؟
الجواب: لا تجوز المصافحة بدون حاجب إلاّ إذا كان في تركها حرج شديد.
السؤال: اذا اضطر الشخص الي مصافحة الاجنبية كما لو ابتدات المراة بالمصافحة في الدوائر الرسيمة وكان الامتناع عن ذلك سبباً في توهين الشخص وتحقيره فهل يجوز المصافحة خاصة اذا كانت غير مسلمة؟
الجواب: اذا لم يتيسر له تفادي اللمس المباشر بلبس الكفوف ونحوها فلابآس بذلك اذا كان الامتناع عن المصافحة يوجب وقوعه في الضرر او في الحرج الذي لا يتحمل عادة ولافرق بين المسلمة وغيرها.
!!!!!!!!!!
ويقال ما خفي كان أعظم
فكيف وإن كان هناك أعظم منشور بفتاوى مراجعهم تجيز الزنا وأشكال الدعارة ؟
خاتمي ماذا يفعل ؟
ماذا عن ممارسات المعممين القذرة في تقبيل بني جنسهم؟
الصورة الأولى عينة، وهذا شذوذ لا غير حالهم حال الغرب الفاسد
تعساً لدين التشيع فمتى يعي العوام ؟ ! متى ؟
أبا حيدر تركت أصل الموضوع بلا رد لحرجك وهذا واضح ورأيت أن تغير الموضوع إلى تثقيفي حول التشيع بتأويل معنى الآية في سورة آل عمران بكونها تخص علماء الدين الشيعة وتنزيههم ! عجباً ومتى كان التوحيد هو نهجهم ومتى قال الله أن العمامة واللقب حصانة من الذنب أو منعة من الاتهام إن كانت الأفعال فيها معصية ؟ الشرك بالله في الأئمة هو عقيدة أساسية في التشيع وأكبر دليل زيادة التشهد وهو مفتاح الإسلام بقول ( أشهد أن علياً ولي الله) بغير نص من النبي صلى الله عليه وسلم منذ بعثه إلى مماته كما لم يعرفها السلف وبهذا فالآية لا توافق في معناها علماء الشيعة لا من قريب ولا من بعيد . والأهم أن الله شمل كل من يؤمن بصفة الشهداء في الآية 69 من سورة النساء (وَمَن يُطِعِ ٱللَّهَ وَٱلرَّسُولَ فَأُوْلَـٰئِكَ مَعَ ٱلَّذِينَ أَنْعَمَ ٱللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ ٱلنَّبِيِّينَ وَٱلصِّدِّيقِينَ وَٱلشُّهَدَآءِ وَٱلصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَـٰئِكَ رَفِيقاً )
ردحذف