لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأحد، 27 يوليو 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 26/7/2014

بسم الله الرحمن الرحيم




الامين العام للامم المتحدة السيد بان كي مون يعقد مؤتمرا صحفيا امام منزل اية الدجل السيستاني في زقاق قذر كقذارة ساكنيه ويدعون الزهد والبساطة وهم اكبر لصوص العراق فالسيستاني وولده محمد من اغنى اغنياء العلم ويملكون الان نصف لندن عدا الاملاك في العواصم الاخرى..
عن(قناة بغداد) /اشترطت كتلة التحالف الكوردستاني تسمية مرشيحها لنيابية رئيس الجمهورية والوزراء بتكليف رئيس الجمهورية المنتخب مرشح الكتلة البرلمانية الاكبر عددا "التحالف الوطني" لمنصب رئيس الوزراء بتشكيل الحكومة وقال مصدر في التحالف الكردستاني إنه لن يعلن عن مرشيحه لمنصب نائب رئيس الجمهورية ونائب رئيس الوزراء الا بعد ان يكلف رئيس الجمهورية فؤاد معصوم مرشح الكتلة الاكبر عددا لمنصب رئيس الوزراء بتشكيل الحكومة الجديدة . واوضح المصدر أن الاسبوع الحالي لن يشهد اي حراك سياسي على صعيد تكليف مرشح رئيس الكتلة الاكبر عددا لمنصب رئيس الوزراء بسبب انشغال الجميع بعطلة عيد الفطر على امل ان تبدأ الحوارات مطلع الاسبوع القادم .
اطلق معتقلو سجن الحوت في الناصرية نداءات استغاثة ناشدوا فيها المجتمع الدولي التدخل من اجل حمايتهم ومنع اية جريمة من المتوقع حدوثها بحقهم.
ودعا عدد من المعتقلين الخيرين من ابناء الشعب العراقي الضغط على منظمات الامم المتحدة والجامعة العربية من اجل التدخل لطلب الحماية لهم ووقف جرائم المليشيات بحقهم.
وقال العقيد الركن مازن السامرائي عضو الجبهة الوطنية لانقاذ:” ان مليشيا العصائب تحاول وبالتخطيط مع قوات المالكي وادارة سجن الناصرية على قتل المعتقلين الذين لم يكمتل التحقيق معهم اصلا ولم تصدر بحقهم احكاما قضائية لغاية الان”.
من جهة اخرى اكدت مصادر من البصرة ان اعدادا كبيرة من مسلحي  العصائب وصلوا الى محيط سجن البصرة المركزي وقاموا بتطويقه.
وقالت المصادر:” ان مقاتلي العصائب قاموا بالتعاون مع القوات الحكومية بتطويق السجن في اشارة واضحة على استلام زمام الامور الامنية فيه”.
واضافت المصادر:” ان حالة من الخوف والرعب سادت بين المعتقلين داخل السجن المركزي في البصرة خوفا من اقدام المليشيات على اقتحام السجن وقتل المعقلين السنة وحرقهم بعد ذلك”.
صور لقتلى المليشيات من صفحات المليشيات نفسها .
الدكتور جاسب الحجامي مدير العيادات الشعبيه في وزارة الصحه ومدير التخطيط سابقا يقاتل بالميليشيات وبسيارات الدولة ،، لكم ان تتخيلوا لو وقع بين يديه جريح من المدن الثائرة فهل سيفي لقسمه بعلاج الانسان على اختلاف توجهاته وان كان عدوا ؟

بغداد الحبيبة
ﻣﻠﻴﺸﻴﺎ ﻣﺴﻠﺤﺔ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﺧﺘﻄﺎﻑ ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺑﻐﺪﺍﺩ،ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺭﻳﺎﺽ ﺍﻟﻌﻀﺎﺽ ﻣﻦ ﺍﻣﺎﻡ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﻓﻲ ﺍﻻﻋﻈﻤﻴﺔ
المجرم صولاغ/ان بغداد مصممة على ان تجعل الفرس المجوس ينتحرون على اسوارها وهاهم ينتحرون
المليشيات الشيعية تختطف ثلاث شباب في منطقة الغزالية السنية ببغداد
ويذكر ان بغداد شهدت نشاط ملحوظ للمليشيات الشيعة التى تستهدف اهل السنة في بغداد
قصف عنيف على منطقتي كيلو 5 و14 في اللطيفية جنوبي بغداد.
صواريخ الحق تدك جحور قوات نوري الكذاب في التاجي
انفجاران يستهدفان مسيرتين لمليشيات ترفع صور دجال ايران في مدينة الصدر وبغداد الجديدة .
حملة اعتقالات الآن من قبل ميلشيات سوات والجيش الصفوي تطال الضباط في الجيش العراقي الوطني السابق في حي الضباط / حي القاهرة قرب جامعة البكر ببغداد
مواجهات بالاسلحة الرشاشة في حي الجامعة بغداد الكرخ وتحليق لطائرة مروحية
حملة اعتقالات تنفذها مليشيات العصائب في احياء منطقة الدورة في بغداد 
تدمير 7 أليات في الطارمية للمليشيات والثوار يتقدمون في عدة مناطق من الناحية وتهاوي ثكنات القوات الصفوية المنتشرة في عدة مناطق بالطارمية
قصف عنيف بالهاونات والصواريخ يستهدف مقر اللواء 22 في الطارمية
معارك في عدة مناطق من قضاء التاجي وتقدم للثوار في عدة مناطق مهمة من التاجي
معارك عنيفة وتقدم للثوار في محيط قاعدة البكر الجوية في بلد وتدمير عدة أبراج وثكنات للقوات الصفوية
تقدم للثوار في عدة مناطق من غرب بغداد وخصوصا في قاطع الكرمة حيث تقدم الثوار وتمكنوا من أعطاب عدة أليات للقوات الصفوية وأصبحت منطقة أبراهيم بن علي على وشك أن تتحرر بأذن ألله
انباء عن سلسة انفجارات عنيفة تضرب محيط مطار بغداد الدولي
انباء عن دخول الثوار منطقة الرضوانية من جهة مطار صدام وهم الان في تقدم مستمر بقوة الله وحولة تشكيلات المجلس العسكري وثوار العشائر الابطال لاتخذلوهم اذا دخلوا بغداد انصروهم بكل ماتستطيعون فوالله انها ساعات الحسم
وصول جحافل المجاهدين والثوار على مشارف قرية المكاسب المجاورة الى مطار بغداد الدولي .. وأنتشار كثيف لقوات سوات في المنطقة تحسبا لوصول المجاهدين هذه الليلة أو نهار غد ..

بابل
أبادة رتل كبير للجيش الصفوي قرب جرف الصخر وتم غنم أكثر من 25 الية همر وقتل وجرح من فيها ولاذ البقية بالفرار عبر النهر.
صد اكثر من هجوم متتالي فيها وموجات بشرية هائله تمكن خلالها الابطال من اسقاط طائرة وابادة اكثر من رتل بشكل كامل واسر 100من المليشيات بينهم قادة وأسر 70 ايراني اخر.
لثوار يتمكنون من أسقاط طائرة مروحية بالقرب من منطقة الكراغول 19 كيلو متر عن بغداد
أسقاط طائرة مسيرة في منطقة السادة الطرابلة جاءت لتقصف لكن نيران المضادات الجوية تمكنت من أسقاطها
تكبدت الفرقة (17) من جيش المالكي خسائر فادحة في معركة (القراغول) في منطقة (صدر اليوسفية) وإستلمت مليشيات (العصائب والحكيم) قيادة التقدم والهجوم الإ أنها تعرضت الى تطويق من قرى (البو فراج) ومناطق (الرضوانية) ونتيجة المعارك شمال وغرب (بغداد) فقد امتلأت مستشفيات (اليرموك ,الكرخ,الكرامة والنور في مدينة (الشعلة) )بالجرحى وتم تحويل صالات الولادة الى ردهات طوارئ لمعالجة الجرحى .
الحلة / الحمزة الغربي : القوات الامنية تعتقل عدد من المصلين من اتباع الصرخي بعد اقامة صلاة الجمعة 26رمضان1435هـ

ديالى 
الثوار يقتحمون مقر سرية للجيش المجوسي في (الشوهاني_حمرين) بديالى 
ويقتلون عشرات من الايرانين و مليشيا العصائب 
وتطهير المقر بالكامل منهم

صلاح الدين
تقرير من داخل تكريت يبين سيطرة الثوار على تكريت ومقر العمليات وتدميرهم اجزاء كبيرة من قاعدة كلية القوة الجوية وأسرهم العديد من عناصر قوات نوري الكذاب.
 قامت عصائب أهل الباطل بقتل أحد المصلين عند خروجه من جامع الوهاب في طوز خرماتو .
حريق كبير جدا داخل مصفى بيجي نتيجة قصفه بطائرات نوري الكذاب
نينوى
 تفجير جامع النبي جرجيس في الموصل بعد مرقد النبي يونس عليهما السلام 

الأنبار
طائرات الثوار الاستطلاعية في الانبار
أستهدف طيران المالكي بصواريخه جامع سيدنا الصديق رضي الله عنه في الفلوجة 27 رمضان المبارك 1435هجري
2014 / 7 / 25م عند أذان المغرب وخلف دمارا في قبة المسجد والحرم الداخلي قاتلهم الله حتى بيوت الرحمن لم تسلم من حقدهم اﻷسود الدفين
قصف مدفعي يستهدف دائرة الماء والمنازل المحيطة بجامع الصديق في الفلوجة
امس وقت أذان المغرب27رمضان المبارك 1435هجري
20 14 / 7 / 25
قصفت راجمات المالكي بستة صواريخ أستهدفت شارع اﻷربعين بعد أجتيازي للمكان الذي أستهدف بمئتي متر كما في الصورة والحمدلله الذي سلم وأستهدف دارا ﻷرملة مع أيتامها في حي 7 نيسان وربي سلمهم...
قصف عنيف يطال معسكر طارق وقد أستهدف مقر الفرقة الاولى الذي تدمر جزء منه وأنباء عن أصابات بين كبار ضباط الفرقة
معارك عنيفة تدور في منطقة السبعة كيلو جنوب الانبار بعد محاولة قوة من مليشيات المالكي سحب قتلاهم من المنطقة قرب شركة الشراع
تمكن ثوار الرمادي من صد هجوم لجيش المالكي على منطقة (السبعة كيلو) من جهة (طوي) بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة ، مما أدى الى خسائر كبيرة بالآرواح والمعدات في صفوف جيش المالكي…
كما تمكن الثوار من استهداف مقر فوج1 فرقة7 من جيش المالكي في قضاء (هيت) بوابل من قنابر الهاون عيار (120) ملم وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة. 
عامرية الفلوجة : تمكن ثوار العشائر وبصولة مباركة من التقدم السريع وعبور نهر الفرات الى الضفة الاخرى عبر عامرية الفلوجة بعد معركة ضروس مع ميلشيات السلطة المجرمة والميلشيات التي معها وتعتبر هذه المنطقة خاصرة بغداد وتم قتل عدد كبير من الميلشيات وتدمير عدد من الاليات.
- شهدت مدينة الفلوجة يوم الجمعة موجة من القصف بواسطة الراجمات والهاونات والمدفعية طالت عدد من الاحياء في وسط وجنوب وشمال المدينة.
- قصفت الراجمات حي الاندلس والجمورية والمعلمين وشارع اربعين وذلك من جهة الهياكل والقطعات المتمركزة هناك.
- فيما قصفت المدفعية المتواجدة في معسكر المزرعة أحياء الجغيفي الاولى والثانية شمال شرقي المدينة وحي الصناعي شرقها بعدد من قذائف الهاون .
عامرية الفلوجة:
- اغلاق مدخل العامرية الفلوجة والذي يتعبر الوحيد بعد هجوم ليلة أمس والذي انتهى عند شورق الشمس تماما.
- ذكر شهود عيان ان المنفذ سمح للراجلة بالمرور دون دخول العجلات لاسباب قالت عنها شرطة الناحية أنها أمنية.
شاكر المحمدي.

كركوك
قوات البيشمركة سيطرت على اكبر معمل لصنع المتفجرات والعبوات والمفخخات في قاعدة كركوك للجيش العراقي 
عند دخول قوت البيشمركة الى المعمل كانت الاف العبوات (ابو السجم) والصواريخ مجهزه ومفخخه وجاهزه لتفجيرها في كركوك وقتل ابناء كركوك بها 
دائماً كنا نقول ان السيارات المفخخه تدخل الى كركوك من سيطرات قوات الدجله ومقر كيوان 
هذا الدليل امامكم يا اهالي كركوك يا اهالي الجنوب العراق جيش العراقي كان يرتكب مجازر ولهذا اصبح جيش مكروه لدى اغلبية الشعب 
لاتنسو وجدنا ايضا معمل كبير للشرطة الاتحادية في طوز خورماتو لصنع العبوات والمتفجرات ..
قوات البشمركة تسحب مستمسكات عشرات العوائل المهجرة من بعض أحياء كركوك وتطالبهم بمغادرة المدينة
كشف مصدر طبي في محافظة كركوك، الجمعة، عن تسجيل مستشفى قضاء الحويجة 40 حالة لمرض جلدي وطفح غير معروف، فيما أكد أن النازحين يعيشون حالة صعبة بسبب عدم توفر الشروط الصحية في أماكن إقامتهم.
النجف
أنفجار عبوتين ناسفتين بالقرب من منزل رجل الدين الشيعي البارز ، جعفر الخزاعي ، في منطقة حي السلام بمحافظة النجف ، ولم يعرف مصير الخزاعي الى الان
هذا المجرم الذي حث على قتل اهل السنة من على المنابر الشركية
الصورة تبين لكم رجل الدين العابد الزاهد
البصرة
مجموعة من ميليشيا العصائب الشيعية تستقل سيارة نوع نيسان نيفارا تهاجم مسجد بلد السيد في قضاء ابو الخصيب بالبصرة بالزجاجات الحارقة في محاولة لاحراقه
اعتقال من قبل جهات حكومية وكيل المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني في البصرة السيد عباس السبتي وامام وخطيب جامع الامام الباقر ( عليه السلام) يوم امس الخميس 24 تموز 2014م واقتادته الى جهة مجهولة , بسب تصريحاته التي ادان فيها تهجير السنة من البصرة وتقاعس الحكومة في الدفاع عنهم.

بالأرقام|| سباق الضحايا بين إسرائيل والمالكي مستمر والأخير يتفوّق
في تغريدة للشيخ علي الربيعي في حسابة على تويتر


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الأحد 27/7/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق