لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الثلاثاء، 29 يوليو 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأثنين 28/7/2014

بسم الله الرحمن الرحيم


القرآن الكريم للقاريء محمد رياض الجبوري بقراءة العيد على الطريقة العراقية
جماعة #الجيش_الإسلامي في العراق 
تُبارك للأمة الإسلامية والمسلمين في العراق والمجاهدين الصادقين في كل مكان الذين صاموا عن القعود وأفطروا على الجهاد، وصاموا عن اتِّباع الباطل وأفطروا على التمسك بالحق، حلول عيد الفطر المبارك .

نشرة صفحة الشيخ محمد بن عبد الرحمن العريفي تهنئة للعراقين جزاهم الله كل خير وتقبل منهم ان شاء الله 
خطيبُ الحرمين في آخر جمعه من رمضان ، يتحدّث ُ عن اليتامى ويُعلّمنا كيف نُساعدهم ،،،، ليتكَ تطرقتَ إلى كيف أصبحوا يتامى ، وتحدّثتَ عن أحوالِ بلدانهم ، ولم تهربْ في خطبتك من مواجهة الواقع العربي ، ليتك تحدَثتَ عن أمةٍ غارقةٍ بالدماء ، وأبنائها بين قتيلٍ وجريح وشريد ، ليتك علّمتنا كيف نخرجُ من هذه المأساة ياشيخنا ، ليتك أحصيتَ عدد اليتامى فهم أكثر عدد من عندهم أباء ، ليتك كنتَ منصفاً بالدُعاء ، ودعوتَ للعراق مثلما دعوتَ لغزّه ولبلاد الشام ولبورما ، فالله ربّكم وربُّ العراق ؛؛؛؛؛(هيئة التوجيه السياسي لثورة العراق الكبرى)؛
ــ ايران تدفع المال لاستمرارمحرقة العراقيين وفقراء الافغان حطبها
(واع) /عن الكاتب صافي الياسري /صافي الياسري
لم يكتف النظام الايراني بارسال ما يزيد على خمسة الاف عنصر من حرس خميني المدججين بالسلاح لقتل المزيد من العراقيين المطالبين باستحقاقاتهم الوطنية والاجتماعية وحرياتهم العامة والشخصية واستقلالية بلادهم بعيدا عن النفوذ الايراني ،وانما اندفع بعيدا في توسيع محرقتهم ، وبحسب التقارير الواردة فإن مصدرا موثوقا به أعلن بأن نظام الملالي الإجرامي يستخدم المواطنين الأفغان المقيمين في إيران أو عملاءه في أفغانستان من أجل ارسالهم إلى كل من سوريا والعراق ويرسل هؤلاء الأفراد إلى هذين البلدين من أجل قمع الثورة وذلك بعدما يدفع لهم مبالغ طائلة.
وبحسب هذا التقرير فانه يتم دفع 5/1 مليون تومان شهريا لكل أفغاني يقبل هذا الواجب ويذهب إلى سوريا. ويخضع هؤلاء الأفراد لتدريب أولي في إيران ومن ثم يتم إرسالهم إلى سوريا والعراق.
مقتل واصابة 40 شخصا من ميليشيا لواء المختار أحد تشكيلات الحشد الطائفي الذي دعت اليه المرجعية في لدعم المالكي. #العراق
حالة من التذمر في صفوف عناصر قوات سوات بعد تأجيل استلام رواتبهم الى بعد العيد بحجة وجود خلل بالميزانية

بغداد الأسيرة
تحت ظل عصابات حكومة المليشيات والمجرمين وحثالات المنطقة الغبراء،
رياض العضاض : مكان اختطافي كان في مدينة الصدر وقيس الخزعلي ارسل قواته الى مكان اختطافي بعد اتصالات بينه وبين المالكي وعدنان الاسدي.!!
معلومات مؤكدة حول من يقوم بالوشايه وايصال معلومات الى الجيش والفرقه القذره من قبل سنوات في منطقه العدوانيه وهور رجب وال 37 وناحية الرشيد هو عضو مجلس محافظة بغداد الحالي المدعو (علي ثامر سرهيد الدليمي) عن ائتلاف الوطنيه حيث جعل من منطقة العدوانيه معسكر للجيش وتربطه علاقات مع المقدم (حسن الفريجي) سيء الصيت مدير استخبارات فرقه 17 حيث يقوم بايصال معلومات عن شباب المنطقه وبالذات من الذين حالتهم المادية جيده ليساومهم علماً انه قبل شهر دخل عليهم استشهادي الى المضيف وانفجر ولكن لم يصب احد منهم، التفجير حدث بعد ان قام علي ثامر سرهيد بتشكيل فوج طواريء في العدوانيه واخر في هور رجب ، توجد شكاوي عديده من قبل اهل مناطق جنوب بغداد من هذه العميل الخبيث وحتى اعتقالات يوم أمس كانت بسببه حيث أن القوه التي دخلت المنطقه كانت في مضيفه قبل ان تنفذ حملة الاعتقالات، ومايزال مصير الشباب والضباط السابقين الذين اعتقلوا امس مجهول .
جلال الدين الصغير ينجو من موت محقق خلال تفقده اليوم قاطع لمتطوعي الحشد الشعبي في اللطيفية اثر سقوط عدد من قذائف الهاون على مكان تواجده ادت لمقتل واصابة عدد من مرافقيه .

بغداد: وزارة داخلية النظام وبأمر من عدنان الاسدي الصفوي المجرم والقيادات المرتبطة به، يأمرون بحرق كافة الملفات المتعلقة بالمعتقلين ... وملفات التعاون المشترك مع ايران وفيلق القدس ويتم حرقها في ساحات الوزارة امام انظار المنتسبين حتى لاتقع بيد الثوار.
بفضل الجهد الاستخباري الجوي لثوار العشائر تم تحديد مسار الطائرات الايرانية التي اقلعت من ايران (مطار عيلام) الى مطار النجف يوم أمس.
ليطلع نوري العفن ومن يؤيده من الاعلام الغربي الصهيوني والعربي المتصهين على حركة الطائرات الايرانية التي تنقل جيف الحرس الثوري القذر الى العراق\ مطار النجف، بعد أن استطاع الثوار الاشاوس تحديد حركتهم والطيران الى مطار بغداد الدولي.
وكنا قد نشرنا في وقت سابق هبوط طائرات ايرانية تحمل قوات الحرس الثوري الايراني الذين عادوا، بحمد الله ومشيئته وبهمة الغيارى من ثوار العشائر، توابيت وفطائس متفسخة الى وليهم السفيه الذي ارسلهم وقوداً لجهنم في العراق.
وباستطاعتكم متابعة سير هذه الرحلات وغيرها على الموقع (www.flightradar.com) وما تم رصده في هذه الرحلات أنها لاتحمل اية معلومات عن الخطوط التي تيسيرها (No Callsign شاهد الصور وشاهدو التاريخ على اليسار) ما يعني أنها رحلات خاصة وللعلم مطار عيلام هو مطار عسكري، على عكس باقي الرحلات الاخرى التي تحمل الاحرف الاولى للخطوط الجوية التي تسيرها.
وللعلم أيضا أنها رحلات يومية متفرقة وغير منتظمة تأتي محملة بالحرس الثوري وتعود بالتوابيت التي تحمل فطائسهم فهل بعد هذا دليل على انكسارهم وانهيارهم.
اطلاق نار كثيف جدا الان بين منطقة القاهرة والاعظمية من اسلحة متوسطة
بشريات العيد :: مكن الله إخوانكم من أسر ضابط برتبة نقيب طيار ببغداد قبل قليل
النقيب الطيار تم أسره بحي الغزالية ببغداد بعد متابعة دامت شهر كامل .
جرائم في صباح عيد الفطر المبارك نفذتها مليشيات طائفية بحق مواطنين سنة
افاد مصدر بان، بان المليشيات الطائفية اغتالت صباح الاثنين اول يوم لعيد الفطر المبارك، مواطنون سنة بنيران اسلحتهم الكاتمة بعد اداءهم لصلاة العيد.
وقال مصدر ان احد المصلين قتل لدى خروجه من صلاة العيد من مسجد في منطقة البياع ببغداد بعد ان اطلقت المليشيات الطائفية نيران اسلحتهم الكاتمة فأردوه قتيلا".
واضاف مصدر ان مجموعة من المليشيات الطائفية اطلقت، صباح اليوم، النار باتجاه سيارة مدنية في حي الميكانيك بمنطقة الدورة ما أسفر عن مقتل سائقها في الحال”.
من جهته قال مصدر الشرطة أن “سيارة مدنية تعرضت لاطلاق نار من قبل المليشيات الطائفية في منطقة الشعلة غربي بغداد ما أدى إلى مقتل اثنين كانو فيها”.
يشار الى ان خمسة جثث مجهولة الهوية عثر عليها اليوم الاثنين صبيحة عيد الفطر المبارك في مناطق شيعية عدة منها المعامل وبغداد الجديدة والزعفرانية والمدائن في العاصمة العراقية بغداد.
يذكر ان المليشيات الطائفية باتت تشارك القوات الحكومية في اداء واجباتها رغم خروجها عن القانون اذ ينتشر عناصر تلك المليشيات الطائفية عند مداخل المناطق في السيطرات الحكومية كما وقامت تنفذ حملات اعتقال بمرافة تلك القوات ليتم تصفيتهم بعد يوم من اعتقالهم كما حدث في جريمة جامع الفتيان بمنطقة السيدية جنوبي بغداد

ديالى
اغلاق مساجد قضاء المقدادية بمحافظة ديالى حيث لم تقام فيها صلاة العيد -وهي المرة الأولى في تاريخ القضاء
خوفا من هجمات للميليشيات الشيعية تستهدف المصلين.
مقتل 22 وجرح 18من مليشيات لواء المختار الذي يقاتل الى جانب مليشيات المالكي الاخرى في معارك على سد حمرين بديالى بينما وصل عدد المفقودين من هذه الميليشيا الى 18 عنصر .
ثوار العشائر يأسرون 12 عنصرا من مليشيا العصائب في كمين قرب المحطة الغازية قرب سد حمرين في ديالى .
لحظة الهجوم على المحطة الغازية هناك اعداد كبيرة من الثوار وضعوا كمين محكم وتم ابادة القوة المهاجمة بين قتيل واسير الا عنصر واحد من سوات جرح وهرب في تلال حمرين بعد يوم واحد اتصل على جماعته فجائت اربع سيارات من قوات النخبة التابعة لنوري فتم ابادتها بالكامل
ديالى : عصائب اهل الباطل تتمركز في قرية السفيط التابعة لقضاءالخالص وتتخذ من بعض بيوتها مقرات لها بعد ان هجرت عدد من العوائل وابقت عدد منهم ومنعهم من الخروج لجعلهم اسرى او دروع لهم ،
وجعلوا الدخول والخروج بامرتهم بحيث ان الاشخاص الذين يجلبون الارزاق والبضائع مخصصين، وأحاطوا القرية بساتر ترابي.
ناحية العظيم : شهدت مناطق البو علكه جنوب ناحية العظيم اشتباكات عنيفة فجر هذا اليوم واستمرت الى بعد صلاة العصر اسفرت عن مقتل واصابة اكثر من ١٢٠ عنصر من مليشيات الجيش الصفوي المجرم وغيرها من المليشيات الحكومية واغتنام اكثر من ١٧ آلية واسقاط طائرة مروحية واصابة اخرى ولاذت بقية القوة بالفرار.
الميليشيات الطائفية قامت -في الساعة الحادية عشرة مساء- بخطف الشاب: نعمة مطر من حي المفرق في بعقوبة 

بابل
تأكيد لخبر مقتل احد المقربين من عمار الحكيم على ايدي الثوار في بابل

صلاح الدين
سفاح بغداد يخسر ذراعيه في معارك سامراء ،
أعلنت مصادر عشائرية مناهضة للمالكي مقتل عباس أبو تراب اللامي المساعد الثاني لأبو درع أو سفاح بغداد كما يطلق عليه مناهضوه من العراقيين، أبو تراب قتل في معارك سامراء ضمن مليشيات مساندة لقوات المالكي، كما حدث قبل أقل من شهر حيث قتل جعفر البيضاني الساعد الأيمن لأبو درع بطلقة قناص، وبذلك تكون معارك سامراء تسببت في قطع الذراع الأيمن والأيسر لسفاح بغداد أو زرقاوي الشيعة الذي عاد بعد سنوات من الاختفاء في إيران، إذ ظهر في تسجيل مصوّر متحدثاً مع مسلحين ينتمون إلى ميليشيا يقودها في بغداد، وبدا ضابط برتبة نقيب يحمي ظهره.
 مقتل مايقارب 30 شخص من الملشيات الطائفيه قرب مكيشيفه باشتباكات مع الثوار واستشهاد احد المقاتلين

طوز خرماتو : آثار القصف الهمجي الإجرامي من قبل طائرات نوري الكذاب على منازل المدنيين ومحلاتهم التجارية منطقة ينگجة في طوز خرماتو .

الأنبار
مقتل الملازم اول حسين في الفرقة الذهبية برصاص قناصة الثوار على اطراف الكرمة
 الثوار يسقطون طائرة فوق قيادة عمليات الانبار في اول يوم مباشرة اللواء طالب شغاتي بمنصب قائد عمليات الانبار.
قام ثوارالعشائر الأحد، بأشتباك مع المليشيات الشيعية التابعة لجيش المالكي ،في منطقة البوعبيد التابعة لقضاء الكرمة التابع لمحافظة الأنبار، وكبدوهم خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات في صفوف الجيش .
ثوار عشائر الكرمة يقصفون تجمعا لقوات المالكي ومليشيات قرب جسر 28 نيسان بثلاث قنابر هاون 120 ملم .
طائرات نوري الكذاب تقصف بالبراميل المتفجيرة منزل ومضيف شيخ عشيرة البوفهد الشيخ مجيد محمد السعد في منطقة البوفهد في ذراع دجلة في قضاء الكرمة.

البصرة
احتفل أهل السنة في البصرة بعيد الفطر المبارك رغم الاستهداف المتكرر لهم ومحاولة تهجيرهم وهذا جانب من عادات اهل السنة في البصرة



في الساعه الرابعه عصر هذا اليوم تم الهجوم على دار المجرم --فلك--ممثل المعتوه السيستاني في محافظة البصره -قضاء الزبير من قبل الثوار في الجنوب مما ادى الى اصابته اصابه بليغه وقتل ثلاثة شرطه من حمايته وجرح اخرين اللهم نصرك المبين
دين الشيعة يقوم على أساسين ، أحدهما الحقد على أهل السنة والآخر الخرافة ..

شاهد كيف يكشّر الجيش عن أنياب الحقد الشيعي على أهل السنة .

ثوار العراق يعلنون براءتهم التامة من جرائم التفجير وتهجير المسيحيين في الموصل


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الثلاثاء 29/7/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق