لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

السبت، 13 فبراير 2016

أكبر سرقة في التاريخ سرقات الشيعة للتاريخ بمعاجز الأئمة




خاص/ مدونة مشروع عراق الفاروق
بقلم / آملة البغدادية

نسبة لعلم الكلام ، إن المعجزات تثبت أحقية الدعوة الإلهية، ومن هنا صار على الشيعة أن يضعوا دلائل أحقية الأئمة المعصومين في الوراثة النبوية والإمامة ، وبما أن التشيع بُني على الروايات التاريخية لا النصوص القطعية من الكتاب والسنة فباتت الحاجة لمئات الروايات تمثل السيرة وما فيها من حوادث خارقة . وهنا الإشكال ، لذا وجب أن يحمّلوا التاريخ اختلاقهم عبر سلسلة من الرواة معظمهم ضعفاء وكذابون وكثيراً منهم مجاهيل وفق كتب الرجال المستحدث عندهم ، وبمجملها تعتبر بحق أكبر سرقة عرفها الإنسان فاقت سرقات الأموال بكثير .

بعد أن نسخوا قصص الأنبياء أحكموا المبررات حيث يتناقلون الفرية ، ونقلاً من كتاب المعاجز (بابويه قال: حدثنا علي بن أحمد، قال: حدثنا محمد بن عبد الله، عن موسى بن عمران، عن عمه، عن علي بن أبي حمزة، عن أبي بصير، قال: قلت لابي عبد الله - عليه السلام -: لاي علة أعطى الله عزوجل أنبياءه ورسله وأعطاكم المعجزة ؟ فقال: ليكون دليلا على صدق من أتى به، والمعجزة علامة لله لا يعطيها إلا أنبياءه ورسله وحججه ليعرف به صدق الصادق [ من كذب الكاذب ] (4). وهو في الائمة الاثني عشر علي - عليه السلام - وبنيه الائمة الاحد عشر - عليهم السلام) !
ونقلاً من مواقعهم: (ما من معجزة من معاجز الأنبياء والأوصياء إلا ويظهر الله تبارك وتعالى مثلها في يد قائمنا لإتمام الحجة على الأعداء) (اثبات الهداة ج٣/ ٧٠٠) ) مضافاً إلى ما قُرّر في علم الكلام من أنَّ الأفضلية المطلقة _ وليست الجهوية _ لأهل البيت عليهم السلام وحسب اعتقاد الطائفة الحقّة تقتضي إحراز أهل البيت عليهم السلام ومنهم الإمام المهدي عليه السلام على جميع فضائل ومقامات الأنبياء والرسل السابقين عليهم السلام، ومن ضمنها المعاجز التي جرت على أيديهم عليه السلام.) أهــ

أدناه عينة من دلائل السرقة الكبرى للتاريخ بنصوص كتبهم بروايات لا أهمية فيها للسند ولا للمتن ، بل لا حاجة لكتاب واحد صحيح في أحاديث الأئمة وإلا تكشفت الفضيحة . ليطلع القاريء حقيقة المؤامرة الكبيرة التي صنعها دهاقنة المجوس المتقدمين ، وطورها المتأخرون وصولاً لولاية الأئمة بالنيابة حقداً على الإسلام ورغبة في مسخه من عقول الأجيال بعد اعتلاء المناصب بالسلطة والمال بحجة أتباع آل البيت رضي الله عنهم .

1ــ  تكلم الجنين في بطن أمه

فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَآ أَلاَّ تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيّاً ) مريم الآية 24

روى عبد الرحمن الصفوري الشافعي في نزهة المجالس ج2ص227 ، قالت امها خديجة رضي الله عنها لما حملت بفاطمة كانت حملا خفيفا تكلمني من باطني وروى الدهلوي في تجهيز الجيش عن كتاب مدح الخلفاء الراشدين انه لما حملت خديجة بفاطمة كانت تكلمها في بطنها وكانت تكتمها عن النبي صلى الله عليه واله وسلم فدخل عليها يوما وجدها تتكلم وليس معها غيرها فسالها عمن كانت تخاطبة فقالت ما في بطني فانه يتكلم معي فقال النبي صلى الله عليه واله وسلم ابشري ياخديجة هذه بنت جعلها الله ام احد عشر من خلفائي يخرجون بعدي وبعد ابيهم

 2ــ تكلم الإمام في المهد

عن (.صحيفة صدى المهدي ) :  ومن جملة الآيات والمعجزات التي ظهرت على يديه تكلّمه وهو في المهد صبياً، وهذا الأمر المعجز قد تحقَّق على يد نبيّ الله عيسى عليه السلام بنصّ القرآن الكريم، قال تعالى: (فَأَشارَتْ إِلَيْهِ قالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَنْ كانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا * قالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتانِيَ الْكِتابَ وَ جَعَلَني‏ نَبِيًّا)
. في رواية حكيمة عمّة الإمام الحسن عليه السلام وهي طويلة، وفيها: (... فجئت به _ أي الإمام المهدي عليه السلام _ إليه، فوضع يديه تحت أليتيه وظهره ووضع قدميه على صدره ثمّ أدلى لسانه في فيه وأمرَّ يده على عينيه وسمعه ومفاصله، ثمّ قال: (تكلَّم يا بني)، فقال: (أشهد أن لا إله إلاَّ الله، وأشهد أنَّ محمّداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم)، ثمّ صلّى على أمير المؤمنين وعلى الأئمّة عليهم السلام إلى أن وقف على أبيه، ثمّ أحجم .

3ــ  منطق الطير

(  وَوَرِثَ سُلَيْمَانُ دَاوُودَ وَقَالَ يٰأَيُّهَا ٱلنَّاسُ عُلِّمْنَا مَنطِقَ ٱلطَّيْرِ وَأُوتِينَا مِن كُلِّ شَيْءٍ إِنَّ هَـٰذَا لَهُوَ ٱلْفَضْلُ ٱلْمُبِينُ ) النمل الآية 16
عن سليمان من ولد جعفر بن أبي طالب قال: كنت مع أبي الحسن الرضا عليه السلام في حائط له إذ جاء عصفور فوقع بين يديه وأخذ يصيح ويكثر الصياح ويضطرب، فقال لي: يا فلان أتدري ما تقول هذا العصفور ؟ قلت: الله ورسوله وابن رسوله أعلم، قال: إنها تقول إن حية تريد أكل فراخي في البيت. فقم فخذتيك النبعة وا دخل البيت واقتل الحية، قال: فأخذت النبعة وهي العصا، ودخلت البيت وإذا حية تجول في البيت فقتلتها.
[ مناقب آل ابي طالب، ج 4، ص 334؛بحارالانوار، ج 49، ص 57.]

4 ــ تكليم الجن

(  قَالَ عِفْرِيتٌ مِّن ٱلْجِنِّ أَنَاْ آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن تَقُومَ مِن مَّقَامِكَ وَإِنِّي عَلَيْهِ لَقَوِيٌّ أَمِينٌ) النمل الآية 39

 رواية مشابهة للملك الذي جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم يسأله ليعلم الناس دينهم رواية اقتطعت منها ما يلي : 
حدثنا احمد بن محمد عن على بن الحكم عن مالك بن عطيه عن ابى حمزة الثمالى قال كنت استأذن على ابى جعفر عليه السلام فقيل عنده قوم اثبت قليلا حتى يخرجوا فخرج قوم انكرتهم ولم اعرفهم ثم اذن لى فدخلت عليه فقلت جعلت فداك هذا زمان بنى امية وسيفهم يقطر دما فقال لى يا ابا حمزة هولاء وفد شيعتنا من الجن جاؤا يسئلوننا عن معالم دينهم.
( وعليك ياهام بما بلغت السلام فارفع الينا حوائجك قال حاجتى ان يبقيك الله لامتك و يصلحهم لك ويرزقهم الاستقامة لوصيك من بعدك فان الامم السالفة انما هلك بعصيان الاوصياء وحاجتى يارسول الله ان تعلمنى سورا من القرآن اصلى بها فقال لعلى ياعلى علم الهام وارفق به فقال هام يارسول الله صلى الله عليه وآله من هذا الذى ضممتنى اليه فانا معاشر الجن قد امرنا ان لانكلم الا نبيا او وصى نبى فقال له رسول الله ياهام من وجدتم في الكتاب وصى آدم قال شيث بن آدم قال فمن وجدتم وصى نوح قال سام بن نوح قال فمن كان وصى هود قال يوحنا بن حنان(1) بن عم هود قال فمن كان وصى ابراهيم قال اسحق بن ابراهيم قال فمن كان وصى موسى قال يوشع بن نون قال فمن كان وصى عيسى قال شمعون بن حمون الصفا ابن عم مريم قال فمن وجدتم في الكتاب وصى محمد صلى الله عليه وآله قال هو في التورية اليا قال رسول الله صلى الله عليه وآله هذا اليا هو على وصيى قال الهام يارسول الله صلى الله عليه وآله فله اسم غير هذا قال نعم هو حيدرة فلم تسئلنى عن ذلك قال انا وجدنا في كتاب الانبياء انه في الانجيل هيدارا قال هو حيدره قال فعلمه على سورا من القرآن فقال هام ياعلى يا وصى محمد صلى الله عليه وآله اكتفى بما علمتنى من القرآن قال نعم ياهام قليل من القران كثير ثم قام هام إلى النبى صلى الله عليه وآله فودعه فلم يعد إلى النبى حتى قبض. ) / (2) بصائرالدرجات : 27 و 28 .بحار الأنوار (55)

5 ــ إحياء الموتى

(وَرَسُولاً إِلَىٰ بَنِيۤ إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُمْ بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ أَنِيۤ أَخْلُقُ لَكُمْ مِّنَ ٱلطِّينِ كَهَيْئَةِ ٱلطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْراً بِإِذْنِ ٱللَّهِ وَأُبْرِىءُ ٱلأَكْمَهَ وٱلأَبْرَصَ وَأُحْيِ ٱلْمَوْتَىٰ بِإِذْنِ ٱللَّهِ وَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ إِنَّ فِي ذٰلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ) آل عمران الآية 49
علي يحيي ميت
محمد بن يحيى، عن سلمة بن الخطاب، عن عبد الله بن محمد، عن عبد الله بن القاسم، عن عيسى شلقان
قال: سمعت أبا عبد الله (عليه السلام) يقول: إن أمير المؤمنين (عليه السلام) له خؤولة في بني مخزوم وإن شابا منهم أتاه فقال: يا خالي إن أخي مات وقد حزنت عليه حزنا شديدا، قال: فقال له: تشتهي أن تراه؟ قال: بلى، قال: فأرني قبره، قال: فخرج ومعه بردة رسول الله (صلى الله عليه وآله) متزرا بها، فلما انتهى إلى القبر تلملمت شفتاه ثم ركضه برجله فخرج من قبره وهو يقول بلسان الفرس، فقال أمير المؤمنين (عليه السلام)، ألم تمت وأنت رجل من العرب؟!! قال: بلى ولكنا متنا على سنة أبي بكر و عمر فانقلبت ألسنتنا. .في الكافي للكليني ( 1/457 )
أدناه شرح الحديث المضحك من فارسي في كتاب فارسي !
قوله (فانقلبت ألستنا) الظاهر أن أهل النار يتكلمون كلهم بلسان الفرس وإن كانوا عربا وأن أهل الجنة يتكلمون بلغة العرب وإن كانوا من أهل الفرس .
شرح أصول الكافي - مولي محمد صالح المازندراني - ج 7 - الصفحة 211

6 ــ إبراء الأعمى

وَرَسُولاً إِلَىٰ بَنِيۤ إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُمْ بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ أَنِيۤ أَخْلُقُ لَكُمْ مِّنَ ٱلطِّينِ كَهَيْئَةِ ٱلطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْراً بِإِذْنِ ٱللَّهِ وَأُبْرِىءُ ٱلأَكْمَهَ وٱلأَبْرَصَ وَأُحْيِ ٱلْمَوْتَىٰ بِإِذْنِ ٱللَّهِ وَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ إِنَّ فِي ذٰلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ)آل عمران الآية 49

عن أبي بصير قال: لمستُ جَسَدَ أبي عبدالله ( الصادق ) عليه السّلام ومناكبه، فقال لي: يا أبا محمّد، تُحبّ أن تراني ؟! فقلت: نعم جُعِلتُ فداك. فمسح يده على عينيّ فإذا أنا بصيرٌ أنظر إليه، فقال: يا أبا محمّد، لولا شهرة الناس لتركتُك بصيراً على حالتك، ولكن لا يستقيم.قال أبو بصير: فمسح يدَه على عيني فإذا أنا كما كنت! ( دلائل الإمامة للطبري الإمامي 134)

7 ــ إحياء الطيور يأتين سعياً

(وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِـي ٱلْمَوْتَىٰ قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن قَالَ بَلَىٰ وَلَـكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ ٱلطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ ٱجْعَلْ عَلَىٰ كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ٱدْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْياً وَٱعْلَمْ أَنَّ ٱللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ) البقرة الآية 206

رُوي أنّ جماعة حضروا عنده ( الإمام الصادق ) عليه السّلام، فسألوه عن الطيور التي أحياها اللهُ لإبراهيم عليه السّلام، فنادى (الإمام الصادق عليه السّلام ) عدّةً من الطيور، ثمّ أمرهم بذبحها فذبحوها وقطّعوا أعظاءها، ثمّ نادى الطيورَ فأحياها اللهُ تعالى بدعائه.
وقريبٌ منه: الخرائج والجرائح لقطب الدين الراوندي 297:1 / ح 4 ـ وعنه: كشف الغمة للاربلي 200:2، وإثبات الهداة للحرّ العاملي 114:3 / ح 135، وبحار الأنوار للشيخ المجلسيّ 111:47/ ح 148. ورواه ابن حمزة في الثاقب في المناقب 139 / ح 3 )


8ـــ النار برداً وسلاماً

( قُلْنَا يٰنَارُ كُونِي بَرْداً وَسَلَٰماً عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ ) الأنبياء الآية 69

اليوتيوب أدناه في عمل تلفزيوني حول معجزة الإمام الصادق والتنور مشابهة لمعجزة إبراهيم عليه السلام
 والحوار الملفت للانتباه !


9ــ رد الشمس إلى وقت العصر

( رُدُّوهَا عَلَيَّ فَطَفِقَ مَسْحاً بِٱلسُّوقِ وَٱلأَعْنَاقِ ) ص الآية 33
بعض المفسرين قالوا أنها رد الشمس للنبي سليمان بن دروود عليهما السلام ، ومن صحيحي البخاري ومسلم الحديث عن رد الشمس أورده المفسرون أنه للنبي يوشع بن نون ، وفيه : (فغزا، فَدَنَا من القرية صلاة العصر أو قريبا من ذلك. فقال للشمس: إنك مأمورة وأنا مأمور، اللهم احبسها علينا؛ فَحُبِسَتْ حتى فتح الله عليهم، فجمع الغنائم )
نسبته الرافضة لعلي رضي الله عنه مع أن كل روايات كتب السنة والشيعة ضعيفة ومنها مكذوبة ، عن الإمام الحسن بن علي قال : كان رأس رسول الله صلى الله عليه وسلم في حجر علي ، وهو يوحى إليه ، فلما أسري عنه قال : يا علي صليت العصر ؟ قال : لا ، قال : اللهم إنك تعلم أنه كان في حاجتك ، وحاجة نبيك ، فرد عليه الشمس ، فردها عليه ، فصلى وغابت الشمس - أخرجه الدولابي
قال إبراهيم بن محمد بن سبط العجمي في الكشف الحثيث : ( أحمد بن داود روى حديث في رد الشمس لعلي رضي الله عنه من حديث أسماء بنت عميس قال بن الجوزي أحمد بن داود ليس بشيء قال الدارقطني متروك الحديث كذاب وقال بن حبان كان يضع الحديث ثم ذكر بن الجوزي هذا الرجل في باب رزق المؤمن من حيث لا يحتسب ثم قال قال أبو حاتم هذا موضوع وأحمد بن داود يضع الحديث ) ، وذكره بن الجوزي في حديث رد الشمس لعلي من حديث أسماء بنت عميس فقال هذا حديث باطل وأنا لا اتهم به إلا بن عقدة فإنه كان رافضيا يحدث بمثالب الصحابة .
المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 763ــ15661 - 15659 - 15689
فاطمة بنت علي : عدها البرقي ممن روى عن الحسن بن علي ( ع ) - روت رواية في الكافي ج 6 باب الكماة 122 ح 1
 ــ مجهولة - .

هذه عينة من كتبهم التي تنقل من بعضها البعض بلا تحقيق أو بحث ، بل صاروا يزيدون على كتب ما قبلهم مجلدات أخرى باعترافهم حتى احتكروا القاعدة ( أكذب أكذب حتى تصدق نفسك)
ومن هذه القاعدة بدأت الحكاية بالكذب على الذات الإلهية بأحاديث أسموها (قدسية) أن الأئمة خلقت قبل الكون على هيئة أنوار ، بل لولا فاطمة لما خُلق محمد (صلى الله عليه وسلم ) ففاطمة رضي الله عنها هي العلة الغائية كما وصفها المرجع صادق الشيرازي، ووصل الغلو والكذب إلى تسبيح الملائكة
  (وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَٰئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي ٱلأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ ٱلدِّمَآءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّيۤ أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ * وَعَلَّمَ ءَادَمَ ٱلأَسْمَآءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى ٱلْمَلَٰئِكَةِ فَقَالَ أَنْبِئُونِي بِأَسْمَآءِ هَـٰؤُلاۤءِ إِن كُنْتُمْ صَٰدِقِينَ * قَالُواْ سُبْحَٰنَكَ لاَ عِلْمَ لَنَآ إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَآ إِنَّكَ أَنْتَ ٱلْعَلِيمُ ٱلْحَكِيمُ ) البقرة الآية 30 ـ31ـ32
الله في كتابه يثبت أن علم الملائكة بما فيه التسبيح من الله تعالى ، لكن الرافضة يخالفون ويدعون أن الأئمة علمت الملائكة التسبيح والتهليل فما أجرأهم على الله !
عن ((حلية الأبرار ج 2 ص 397 ــ 399.)) يا علي لولا نحن ما خلق الله آدم ولا حواء ولا الجنة ولا النار ولا السماء ولا الأرض وكيف لانكون أفضل من الملائكة وقد سبقناهم إلى معرفة ربّنا وتسبيحه وتهليله وتقديسه لأن أول ما خلق الله عزّوجلّ أرواحنا فانطلقنا بتوحيده وتحميده ثم خلق الملائكة فلما شاهدوا أرواحنا نوراً واحداًً استعظموا أمرنا فسبحنا لتعلم الملائكة أنا خلق مخلوقون وأنه منزه عن صفاتنا فسبحت الملائكة بتسبيحنا ونزهته عن صفاتنا !

ألا لعنة الله على الكاذبين، وفوالله ما هذا من دين الإسلام ولا قاله آل البيت رضوان الله عليهم هم براء ولا شيعة لهم سوى أهل السنة .
لم يقتصر الأمر على سرقة قصص ومعجزات الأنبياء وصفاتهم، بل تعدى إلى سرقة ألقاب الصحابة ونسبتها إلى علي رضي الله عنه ، فقالوا هو الصديق والفاروق وأمير المؤمنين ومن قبله كذب وسرقة منه ! لعمري الأسبق في الحدث الزمني لا يخالفه المنطق ولكن أنى الألباب والبصيرة في القلوب بعد الرين ! والله الهادي . لم يقتصر الأمر على المعجزات بل تعدى لعلم الغيب ، فمن كتاب مدينة المعاجز ذاته الذي كُتب فيه طعن للذات الإلهية وتفاهة حين ينسب أمكانية علم الغيب لبعوضة دليل على علم الأئمة  ، ونص الرواية هي
(قال عمر بن الفرج الرخجي: قلت لابي جعفر - عليه السلام - (2): إن شيعتك تدعي أنك تعلم كل ما في دجلة ووزنه، وكنا على شاطئ دجلة. فقال لي - عليه السلام -: يقدر الله تعالى على أن يفوض علم ذلك إلى بعوضة من خلقه أم لا ؟ قلت: نعم، يقدر. فقال: أنا أكرم على الله تعالى من بعوضة ومن أكثر خلقه. ) حاشا لله الذي خلق كل شيء وقدره وأحكم له وظيفته من ترهات الرافضة كبراءهم وأمعاتهم ، وفي مشارق أنوار اليقين، للشيخ البرسي الحلي ص126-167
(إنّ الله سبحانه وصف أنبياءه بأوصاف، ووصف وليّ نبيه (بأعـلـى منها) فقال: في نوح (إِنَّهُ كانَ عَبْداً شَكُوراً) وقال في علي (وَكانَ سَعْيُكُمْ مَشْكُوراً) وأين الشاكر من مشكور السعي؟ )

دلائل المعجزات هي الأسطورة والخرافة 

معاجز الأئمة خرافة ، وإلا لاستعملوا قدراتهم في أمر الإمامة الضائعة تلك لتحقيق الوصية المزعومة، أو لاستعادة الحكم من غاصبيه بزعمهم، أو لكسب صفوف المسلمين التي ظهر فيها الردة ثم الفُرقة .
معاجز الأئمة خرافة وإلا لاستعملوها في كسب الحروب بتسخير الجن والحيوانات ، والأهم لأزال الأئمة بها المصاعب التي واجههوها في السجن أو الترحال ، بل لمنعوا الطعن وإسقاط جنين فاطمة أو طعن الحسن في فخذه وقطع رأس الحسين ومن معه إلى ميتة ليس فيها بشاعة ــ رغم إنها قصة لا يُستبعد إنها من ذات المطبخ الخبيث ــ وبغياب المعاجز والقدرات الخارقة تلك في كل ما سبق في سيرة أحد عشر إمام وبحسب المنطق هو الدليل القاطع على عدم وجودها ، وهذا إشكال لم يجبني محاور واحد عنه سوى الهروب . هذا من جهة ، ومن جهة أخرى فالمعجزات في سيرة الأنبياء غرضها الدعوة ، أما في نصوص كتب الشيعة فغالباً ما يستعملها المعصوم لإثبات الذات لا غير ، ويبقى المجتمع على حاله غير مجموع على أحقية الولي ، وهذا من العجب العجاب . 

هنا إحدى (معجزات الصادق) شل يد من أراد طعنه فلم َ لم يفعل الحسن رضي الله عنه قبل أن يُطعن من شيعته؟! 
لإنها أسطورة وخرافة
عن المفضّل بن عمر أيضاً: كنتُ مع أبي عبدالله ( الصادق ) عليه السّلام وهو راكب وأنا أمشي معه.. فمررنا بعبد الله بن الحسن وهو راكب، فلمّا بصر بنا شال المقرعة ليضربَ بها فَخِذَ أبي عبدالله عليه السّلام، فأومأ إليها الصادق عليه السّلام فجفّتْ يمينه والمقرعةُ فيها، فقال له: يا أبا عبدالله، بالرَّحِمِ إلاّ عفوتَ عنّي. فأومأ إليه بيده فرجعَتْ يدُه..
( دلائل الإمامة للطبري الإمامي 144 ـ 145 ـ وعنه: بحار الأنوار للشيخ المجلسي 229:65 / ح 15 )

وهنا معجزة الصادق في إخلاء سجين من أسر أبو جعفر المنصور الخليفة ، فلم َ لم يفك أسره عند سجنه أكثر من مرة ؟
ولمَ لم يفعلها كذلك أبنه موسى بن جعفر فضلاً عن علم الغيب المزعوم ولم يفعلا ما يفشل ذلك ؟ 
والجواب لأنها أسطورة وخرافة
(وعن عبدالحميد ـ وكان صديقاً لمحمّد بن عبدالله بن عليّ بن الحسين ـ فأخذه أبو جعفر ( المنصور) فحبسه زماناً في المطبق، فحجّ، فلمّا كان يوم عرفة لقيه أبو عبدالله ( الصادق ) عليه السّلام في الموقف، فقال له: يا محمّد، ما فعل صديقك عبدالحميد ؟! قال: حبسه أبو جعفر في المطبق منذ زمان. فرفع أبو عبدالله عليه السّلام يده فدعا ساعة، ثمّ التفتَ إليّ فقال: يا محمّد، قد ـ والله ـ خُلِّي سبيلُ صاحبك. قال محمّد: فسألتُ عبدالحميد أيَّ ساعةٍ أخرجك أبو جعفر ؟! فقال: أخرجني يومَ عرفةَ بعد العصر ) !

أين هم من المصطفى صلى الله عليه وسلم وهو يعجب من طلب المشركين منه المعجزات كدليل رسالة ، وهو يقول أنه بشر
( وَقَالُواْ لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّىٰ تَفْجُرَ لَنَا مِنَ ٱلأَرْضِ يَنْبُوعاً } * { أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ ٱلأَنْهَارَ خِلالَهَا تَفْجِيراً } * {أَوْ تُسْقِطَ ٱلسَّمَآءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفاً أَوْ تَأْتِيَ بِٱللَّهِ وَٱلْمَلاۤئِكَةِ قَبِيلاً } *أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِّن زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقَىٰ فِي ٱلسَّمَآءِ وَلَن نُّؤْمِنَ لِرُقِيِّكَ حَتَّى تُنَزِّلَ عَلَيْنَا كِتَاباً نَّقْرَؤُهُ قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إِلاَّ بَشَراً رَّسُولاً )الإسراء ألاية 90ـ91ـ ـ92ـ 93

(قُل لاَّ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَآئِنُ ٱللَّهِ وَلاۤ أَعْلَمُ ٱلْغَيْبَ وَلاۤ أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَىٰ إِلَيَّ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي ٱلأَعْمَىٰ وَٱلْبَصِيرُ أَفَلاَ تَتَفَكَّرُونَ ) الإنعام الاية 50

لقد اقتبسوا بل سرقوا التاريخ منذ بدأ الله الخلق من المصدر الإلهي وهو القرآن الكريم ، وشكلوا عقيدة باطلة أسمها (الولاية التكوينية) وهي ملازمة للولاية التشريعية المزعومة التي تعني الشرك بالله . إذ يتحكم المعصوم في الكون بطرق عديدة منها المعجزة، ومن يقرأ كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي وكتاب (مدينة المعاجز) لهاشم البحراني الذي تم تأليفه بعد أكثر من ألف عام على الهجرة، فلا يسعه إلا أن يتيقن أنها ليست كتب عقيدة، بل أساطير وحكايات أشبه بكتاب ألف ليلة وليلة، بل فاقتها بكثير بخلق وطيران الفيل وبكاء الأسد، يتسيد بها المعممون في حسينياتهم على المغفلين كالحكواتية أيام زمان .

سبحان الله وتعالى على ما يصفون ، وهو المستعان على من يؤمن بهذه العقيدة الفاسدة ، ومن يعتبرهم مسلمين وأخوة ،
والله حاشا وكلا ، والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق