لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الجمعة، 1 فبراير 2013

تشييع القانون عقيدة وتدريس ، في مدرسة الأخوة السنية الشيعية

( كَيْفَ وَإِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لاَ يَرْقُبُواْ فِيكُمْ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً يُرْضُونَكُم بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَىٰ قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ) التوبة 8
خاص/ مدونة سنة العراق 
  بعد عشر سنوات من الجرائم المنظمة بحق أهل السنة من قبل الحكومات الصفوية المتعاقبة بعد الغزو ، انتفض المارد السني يمسك بيد جرحه النازف وبيده الأخرى يرفع لافتات الوجود والحق في السيادة ، منطلقاً من محافظة الأنبار التي حاربت كل أنواع الشر المستورد والكامن في الداخل ، وسرعان ما توافقت أوجاع أصحاب المنهج الحق في المحافظات الباقية في صلاح الدين ونينوى وديالى وصولاً إلى كركوك ومناطق في بغداد الأسيرة ، لترفع رايات ثائرة ومطالبة بالحقوق ومعاقبة الجناة ثم إسقاط الدستور والحكومة الجائرة .

 تواصل الحراك للأسبوع السادس بلا تحقيق المطالب رد كاف لمن يتوهم أن هناك نية جادة لتحقيق المطالب (الشرعية ) ، وكون التصريحات التي انطلقت من كتل وحناجر تعمل على تشييع العراق بعقيدة معلومة حول الثأر من أهل السنة لأسباب عقائدية وتاريخية مزعومة لدى الدين الشيعي الإمامي لا يحتاج إلى تفصيل أو ذكر موجز حينما يكون التطبيق وارد على أرض الواقع .

مما يثلج الصدور ويحي الأمل بالحق العائد القريب بإذن الله ، أن نرى تجمعات متزايدة تعي خطورة المرحلة وضرورة الثبات وعدم تسييس المطالب لجهة أو أخرى في خبر نُشر في موقع وكالة الأخبار العراقية عن اكاديميين ورجال دين يبتكرون وسائل الاحتجاج :
 يقول الناشط ماجد عبد الحميد: «نرفض أن نكون محسوبين على قضية (نائب رئيس الجمهورية) طارق الهاشمي أو قضية (وزير المال) رافع العيساوي، وعلى أي طرف سياسي، بل أكدنا استقلالنا وهو ما دفع برجل دين بارز بحجم العلامة الشيخ عبد الملك السعدين إلى رفض استقبال أي موفد سياسي حين شدد عليهم بأن يتوجهوا إلينا فنحن أصحاب القضية ومرجعها الوحيد».
وينفي عبد الحميد بقوة نية الاحتجاج أن يكون طائفياً، أو أنه كذلك، عبر وصف «معسكر رئيس الوزراء نوري المالكي»، مستدلاً بموقف رجل الدين الشيعي السيد مقتدى الصدر، ولاحقاً مواقف المرجعية الدينية العليا في النجف والمطالبة بتنفيذ الحقوق المشروعة للمعتصمين. أهـ
يبقى لدينا الحيرة والعجب من الثبات على الطيبة الساذجة التي لا محل لها من الإعراب بكون التظاهرات غير طائفية مع أن مقتدى الصدر وغيره له أهداف سياسية لا أخوة عقائدية وهو قائد مليشيا سفك مليونين من أهل السنة ، مع أن كل أسباب الظلم طائفي يستهدف عقيدة ووجود ،فيفترض أن يُعلن الحق بأن الطائفة المنصورة هي الأمة وهي أهل السنة ، لا أن تكون (مثالية ) فلسفية مقابل سيوف تقطر دماء لا تشبع .
بما أن الغالبية ترفض راية أهل السنة والإفصاح عن ضرورة حكم السنة بعيداً عن الشيعة ، فستبقى الردو تتوالى من الشيعة بالمزيد من الاعتقالات والتعذيب والقتل المنظم في السجون وفي خارجه يتضاحكون عن سذاجة السنة ومراهنين على مثالياتهم الفلسفية وشعاراتهم الوطنية تحت علم الجلاد المخادع .
الرد هذه المرة جاء عن طريق أكاديمي ليس له باع ولا محل في السياسة ، وهو  الأستاذ ( عباس حكمت فرمان ) معاون الشؤون الادارية في كلية القانون في جامعة ديالى الذي يدرس مادة (العقوبات) حيث وضع سؤال يطعن فيه بالسيدة عائشة والخليفة عمر بشكل صريح سافر . س / قام المدعو عمر بقتل شقيقته عائشة لتلبسها عارية في الفراش مع عشيقها متلبسة بالزنا وقام بقتلهما في الحال ) انتهى السؤال ويقول ماالحكم؟

مع خروج الطلاب من قاعة الامتحان مطالبين بمعاقبة هذا الأستاذ نسمع ذات الهتاف بأن السنة والشيعة أخوة ! ، ومع أن جامعة ديالى قد صرحت بتشكيل مجلس تحقيقي ومعاقبة هذا الصفوي ، فأن المشكلة لا تعني التوصل إلى حلها فهذه عقيدة على أهل السنة أن يحسموا أمرهم اليوم قبل الغد حتى لا يأتي زمان نرى أولادنا ينادون برايات الحسين في المدارس كما هي الآن في جنوب العراق ، وقبل أن يهون عليهم الدين وأعمدته ونقلة شريعته ، بل عرض أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم ، وما هو إلا طعن فيه بأبي هو وأمي وروحي وما أملك. الدين أولاً قبل الوطن وقبل الأخوة وقبل العشيرة إلى آخر الروابط .

ما الذي يتطلب بعد أن نُشرت صور طائفية عن مجزرة كربلاء لإحياءها عام بعد عام وسط صيحات الثأر ؟ وما الذي يتطلب للتخلص من دولة تشرع قانون الصفوية وتطبقها ساسة وقضاة وعلماء وعوام الشيعة بلا استثناء؟


هناك تعليق واحد:

  1. الله ينصر اهل السنة والجماعة ويخسف الارض بالمالكي واعوانة الكلاب

    ردحذف