لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الاثنين، 5 مايو 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 4/5/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد  4/5/ 2014
- انفجار سيارة مفخخه عند مدخل حي17تموز واغلاق سايدين/ربيعة في الجانب الأيمن للموصل منذ الساعه 10 صباحاً .
- مجلس محافظة اﻻنبار حجم الخسائر في المحافظة بسبب الحرب 20 مليار دوﻻر .
- استمرار اغلاق طريق ربيعه_موصل بعد الانفجار في مدخل حي 17 تموز منذ العاشره صباحا والى الان والعوائل لا تستطيع الوصول لمنازلها .
- الاستاذ اثيل عبدالعزيز النجيفي محافظ نينوى : أقول للذين يقولون لنا تخلوا عن الدعوة للإقليم ... اننا سنتخلى عن ذلك عندما يتخلون هم عن فكرة الاستئثار بالحكم لمكون معين او منطقة محددة ... عندما يقبلون بنا شركاء حقيقيين نستطيع إيقاف القرار الذي يضر باهلنا ... عندما نستطيع إصدار القرار الذي يحفظ كرامتنا و يحافظ على معتقداتنا ويحقن دمائنا.
- انفجار سيارة مفخخه عند مدخل حي17تموز في الموصل واغلاق سايدين ربيعه منذ الساعه 10 صباحا .
- قال الفريق يحيى رحيم صفوي ، القائد السابق للحرس الثوري الإيراني والمستشار العسكري الحالي للمرشد الإيراني الأعلى ، " ان حدودنا الغربية لا تقف عند شلمجة – على الحدود العراقية غربي الأهواز- بل تصل إلى جنوب لبنان ، وهذه المرة الثالثة التي يبلغ نفوذنا سواحل البحر الأبيض المتوسط ". في إشارة إلى حدود الامبراطوريتين الخمينية والساسانية الفارسيتين قبل الإسلام.
- اكد مصدر مقرب من رئيس الوزراء السابق والمنتهية ولايته نوري المالكي، ان معركة الانبار الدائرة منذ اكثر من اربعة اشهر بين القوات الحكومية ومسلحي العشائر تسببت بنفاد ذخيرة الجيش والقوات الحكومية، مما اضطر الحكومة ان تستورد وبنحو عاجل اعتدة من بعض الدول لمواصلة الحرب .
- اكد مصدر مطلع في مديرية شرطة واسط، عن قيام ضابط بسرقة مبلغ 6 مليارات دينار من الاموال المخصصة للجنة المشتريات وفراره الى جهة مجهولة .
- المياه تقترب من إغراق كامل قضاء أبو غريب والقوات الحكومية تمنع أي إجراءات لإنقاذه .
- 10000 عائلة من أبو غريب تعاني من نفاد الغذاء منذ أيام بسبب الفيضانات" .
- د.احمد شامي جاسم رئيس الاطباء المقيمين مستشفى الفلوجة التعليمي :  استقبلت طوارئ مستشفانا هذا اليوم الاحد الموافق 4/5/2014 ولحد هذي اللحظه(منتصف الليل) خمسة جرحى (من بينهم امرأة واحدة وطفلان ) و استلمنا خمسة عشر شهيدا ( من بينهم اربعة اطفال ) والحصيلة الكليه لاعداد الجرحى منذ البداية ولحد الان هي 1242جريح والشهداء هي284 شهيد".
-  60 مدرسة أغرقت في أبو غريب بسبب الفيضانات.
- التركمان والعرب في كركوك يطالبون بايقاف العد والفرز لنتائج الانتخابات لحين ارسال لجنة تدقيق من المكتب الوطني لان عمليات العد والفرز تجري في مناطق كردية وتمارس ضغوطات عليها من قبل الاحزاب الكردية.
- ارقام : "60 ألف دونم من الاراضي الزراعية في أبو غريب أغرقت بسبب الفيضانات" رئيس مجلس محافظة بغداد د.رياض العضاض .
- عشيرة المالكي تشن معارك على باقي القبائل في البصرة والقيادات الامنية تعتذر عن التدخل !! .
- سؤال مصيري! دائماً ما نسمع عند الشيعة بحكمة المرجعية و قرارات المرجعية المصيرية و طبعاً يقصدون السيستاني!!! السؤال هل السيستاني هو المسؤول فعلاً عن اتخاذ القرارت المصيرية بما يخص الشيعة؟! تفاصيل
- يا اهل الانبار يا اهل الموصل يا اهل تكريت و ديالى ... اجيبوني على تساؤلاتي : هل قدرنا كل اربع سنين نذهب لنسقط جعفري ليستلم مالكي؟ تفاصيل .
- شاهد عيان : سيارات مضلّلة تحمل عناصر يرتدون الزي الاسود ويحملون الاسلحة "المتوسطة والخفيفة" يشتبه بإنهم "مليشيات طائفية" يمرون على سيطرت "جسر ديالى " الجسرالجديد" " في "قضاء المدائن" دون ان تعترضهم تلك السيطرة بل قامت السيطرة حسب "شاهد العيان" باخذ التحية لهم . صورة .
- داهمت قوة مشتركة من الجيش وميليشيا العصائب صباح اليوم الاحد قرى عشيرة زوبع في قضاء ابو غريب وطالبت السكان المتبقين هناك باخلاء منازلهم في اسرع وقت ../ تفاصيل .
- تحقيق الإقليم سيشكل ظهرا قويا لكافة مناطق بغداد ولجميع أبناء السنة في المحافظات الجنوبية / تصميم .
- بارزاني : الاقليم سيضطر " للحفاظ على نفسه " مالم تسهم الانتخابات في تغيير سياسي / اكد رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني ان نتائج الانتخابات اذا لم تسهم في تغيير سياسي فإن الاقليم سيضطر للمحافظة على نفسه / تفاصيل .
- الشيخ المحدث عبد العزيز الطريفي : للباطل ذرورة ولكن انحداره سريع / تصميم .
- آثار الدمار الذي لحق بجامع الصحابي اسامة بن زيد ( رضي الله عنه ) بمنطقة النساف غرب الفلوجة / بالأمس كنا نشاهد مساجدنا في بغداد وديالى والجنوب ، واليوم نشاهد هذه الصور الأليمة في الأنبار ، أصبحت مناطقنا مستباحة من قبل الحكومة الشيعية ومليشياتها / صورة .
- بالوثائق || مجلس الوزراء يمنح الخزاعي ومسؤولين اخرين قطع اراضي بقيمة 2% من سعرها الحقيقي / اظهرت مخاطبات رسمية بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومديرية التسجيل العقاري وأمانة بغداد / تفاصيل.
- الشيخ علي البصري : أخبرني بعض من يسكنون قريباً من المزرعة التي يتخذها الجيش الحكومي مقراً له, ومن هناك يقصفون الفلوجة بالمدفعية أخبروني أنهم يسمعون هتافات الجنود الطائفية / تفاصيل .
- برغم خلافاتهم / عدونا توّحد ضدنا .. ألسنا الأولى بهذا ونحن أهل الحق ؟ تصميم .
- الشيخ عبدالعزيز الطريفي / عدونا واحد الرافضة / تغريدة .
- الشاعر فريد الدليمي : ((صديق السيد)) في إحدى المدن المنسية .. كان السيدُ يلقي .. خطبتهُ السنوية .. ولقد كان يردد دوما لا سنية ....لا شيعية / تفاصيل .
- المعركة واحدة والجرح واحد والعدو واحد / طفلة سورية تتحول إلى أم لأشقائها الصغار بعد فقدان أبويها / صورة .
- أنباء عن مقتل القيادي في عصائب أهل {الباطل} "أركان الحسناوي" في مدينة الثورة في بغداد / صورة .
- فيضانات أبو غريب تصل إلى عكركوف وارتفاع منسوب مياه الصرف الصحي في الشعلة / صورة .
- الاقليم السني يجمعنا / الاقليم وحده خلاصنا / تصميم .
- ابو كميل الامي قائد في الحرس الثوري الايراني  / صورة .
- النازحين السورين بمخيمات القائم بالعراق / فيديو .
- حصاد الاسبوع الاخير من شهر نيسان 04-2014/ فيديو .
- الموقف اليومي للثورة العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 5-4-2014 / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الأحد  4/5/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق