لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الخميس، 8 مايو 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 7/ 5/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء  7/ 5/ 2014
- في احد تغريدات د.طه حامد الدليمي : اللهم احفظ أهلنا في الفلوجة وانصر المجاهدين فيها والمدافعين عن السنة.. سدد رأيهم وصوب رميهم واجمع كلمتهم واخذل عدوهم واكسر شوكته..
- بسم الله الرحمن الرحيم / يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ / المجاهدين في الفلوجة يسطرون اروع البطولات في جهادهم ضد المشركين الرافضة لاتنسوا الدعاء لاخوانكم .
- تدور أشتباكات ومعارك ضارية في منطقة المجمعات السكنيه جنوب مدينة الفلوجه قرب الجامعه.وهذا المحور الاول الذي بدء الجيش فتحه  وعندما صد الثوار الهجوم انسحب الجيش الى الخلف ،والثوار في تقدم الى الامام ،مع قصف وانفجارات عنيفة تسمع في جميع انحاء المدينة
- بسم الله الرحمن الرحيم / ياأيها الذين آمنوا إذا لقيتم الذين كفروا زحفا فلا تولوهم الأدبار ( 15 ) ومن يولهم يومئذ دبره إلا متحرفا لقتال أو متحيزا إلى فئة فقد باء بغضب من الله ومأواه جهنم وبئس المصير ( 16 ) استمرار القصف على الفلوجة ومساجد الفلوجة تصدح بالتكبيرات
- قصف مدفعي وجوي عنيف يستهدف الفلوجة مرة أخرى استهدف احباء نزال والشهداء والاندلس وانباء عن سقوط ضحايا بقذائف وصواريخ على ثلاث منازل في حي نزال .وسماع اصوات اشتباكات عنيفة وانفجارات بالجانب الجنوبي من المدينة .
- صرح المدعو حسين همداني القائد السابق للحرس الثوري الإيراني أمس في مدينة همدان الإيرانية أن : "بشار الأسد يقاتل نيابة عن إيران وقال أن إيران مستعدة لإرسال 130 ألف عنصر من عناصر البسيج ( التعبئة ) إلى سوريا لتشكيل حزب الله سوري" .
- اصابة شخص بسقوط قذيفة قرب جامع علي بن ابي طالب ( كرم الله وجه ) جنوب #الفلوجة
- بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ (1) إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا ../ تفاصيل .
- الدكتور محمد عياش الكبيسي : رقية الذئاب ورقية الثعالب !! تفاصيل .
- هل تعلم ؟ أن الدين الشيعي يكفر الأمة السنية الإسلامية ../ تصميم .
- البعض يفتي بحرمة الاقليم وهم آمنون باقليم كردستان ../ تصميم .
- الكوردستاني مخاطباً "القانون": هل مكتوب بالدستور منصب رئيس الوزراء للشيعة ؟! اعتبر المتحدث الرسمي باسم كتلة التحالف الكوردستاني بمجلس النواب، مؤيد الطيب، ان حديث أحد نواب دولة القانون حول منصب رئيس الجمهورية أغرب ما قيل بهذا الصدد في الآونة الاخيرة / تفاصيل .
- الدكتور محمد عياش الكبيسي :  تجد الشيعة يتجمعون تحت اسم "البيت الشيعي" ، والكرد يتجمعون تحت اسم "إقليم كردستان" ، والسنة حرام عليهم أن يفكروا لا بالبيت السني ولا بالإقليم السني / تصميم .
- آثار القصف الممنهج والمتعمد على مدينة الفلوجة ، الصورة توضح الأضرار التي لحقت بمستشفى الفلوجة اليوم جراء القصف من قبل الجيش المليشياوي / صورة .
- الاضرار التي لحقت بالمحلات نتيحة الانفجار الذي حصل بحي الجامعة بالجانب الايسر من مدينة الموصل / صور .
- أثيل النجيفي : بعض البسطاء يصفون الدعوة لتشكيل الأقاليم الإدارية في العراق على انه اضعاف للعراق ... وبعضهم يتمادى ليستنتج الخيانة والاجندات الأجنبية وغير ذلك من الادعاء الغير مسؤول / تفاصيل .
- حملة سنيتنا تجمعنا : هدفنا نصرة القضية / تصميم .
- الفلوجة تستغيث // الفلوجة تستغيث //  الفلوجة تستغيث //  تصميم .
- اتهام بقصف مدينتي الفلوجة والكرمة بالبراميل المتفجرة 7/5/2014 / فيديو http://safeshare.tv/w/xdgRMsbLHr   
- تكبيرات مساجد الفلوجة بسبب إستمرار القصف الحكومي على المدينة / فيديو .
- آثار قصف الجيش الحكومي على منطقة البوعلوان في النساف غرب الفلوجه / فيديو .
- مواطن يتكلم عن القصف الذي تعرض له حي نزال جنوب مدينة الفلوجة / فيديو .

 مشروع عراق الفاروق
الأربعاء  7/5/ 2014






 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق