لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

السبت، 1 يونيو، 2013

هام جداً / الشيخ (محمد طه حمدون) يعلن عن مؤتمر مرتقب عام لبحث مشروع ينقذ أهل السنة




خاص / مشروع عراق الفاروق

في جمعة ( مسار حراكنا يقهر مليشياتهم ) بتاريخ 31/5/2013 ، أعلن خطيب الجمعة الموحدة في سامراء الشيخ ( محمد طه حمدون ) الناطق الرسمي لساحات الاعتصام في العراق إعلاناً هاماً حول مؤتمر قريب لبحث مشاريع تنقذ أهل السنة والجماعة وتحفظ حقوقهم في العراق بعد أن كثُرت مطالبات أهل السنة وتواصلهم مع الشيوخ الأفاضل لإيجاد حل سريع ، هذا في الخطبة الثانية ، والتي كانت خطبته الأولى غاية في التصويب والبلاغة والروحانية والدعاء والتبتل لله تعالى .
المؤتمر المرتقب الذي أعلن عنه الشيخ الجليل يوجه لعلماء الدين ولرؤساء العشائر والسياسيين والمفكرين ، وأضاف أن من يتخلف عن الحضور فلا حق له في أي كلام بعد هذا ، ولا حق له في التجريح والطعن والاعتراض .

أضاف الشيخ الجليل في مقابلة في قناة بغداد الفضائية بأن المؤتمر جاري ترتيب مستلزماته منذ فترة طويلة وهو بعنوان ( سنة العراق الحاضر والمستقبل ) ، وقد أعلن عن مكانه في محافظة أربيل إن شاء الله .

وللشيخ الفاضل صرخات مدوية في جميع الصلوات الموحدة ، حيث قال في جمعة (خيارنا حفظ كرامتنا ): ان قادة الميليشيات وكل من هاجم المساجد وقتل المصلين ستتم محاكمتهم والاقتصاص منهم بالعدل من خلال تقديمهم الى القضاء.. موضحا وأوضح ان دماء المصلين لن تضيع هدرا.

هذا عهدنا بكم إيها الصفوة الشيوخ الأفاضل محمد طه حمدون وسعيد اللافي وقصي الجنابي وباقي المرابطين ، ونسأل الله أن يوفق ذوي البصيرة ويسدد جهودهم لإعلاء دين الله الحق دين أهل السنة والجماعة، خاصة بعد استهداف سنة بغداد من قبل المليشيات التابعة لدولة اللاقانون الصفوية لإتمام المرحلة الأخيرة لتشييع بغداد ونقل ساحة النزاع من سوريا إلى العراق للتخفيف النفسي عن حزب الله وباقي عصابات الشيطان.

اللهم توكلنا عليك وبك نستعين ، وأنت القادر أن ترفع الغمة عن العراق الذي عبث به أنجاس ولاية السفيه وخدمهم في العراق ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق