لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الخميس، 19 سبتمبر، 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 17/ 9 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  17/ 9 / 2013



- اللجان الشعبية للحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة تطلق على الجمعة القادمة الموافقة 20/9/2013 تسمية " النصر لمساجدنا وعشائرنا في الجنوب " .
- اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة في شارع بلقيس ( ذو الاغلبية الشيعية ) في سبع البور شمال بغداد، بين جيش المهدي بقيادة ( أبو محمد الجعيفري ) وبين عصائب أهل الحق (الباطل ) مدعومة بقوات من الجيش الحكومي الفوج الرابع – لواء 24  - الفرقة السادسة.
- الصحوات في الرمادي توزع منشورات - أمام أنظار القوات الحكومية - تهدد المعتصمين بالقتل صباح اليوم الثلاثاء 17/9/2013 .
-استشهاد صاحب مكتبة سني يدعى علي في منطقة الشعب - حي الصحة على أيدي المليشيات الصفوية الحاقدة .
- الميليشيات الطائفية تحرق مواطن سني في الشعلة شرق بغداد، بدعوى أنه (انتحاري)، في مشهد متكرر لما حصل في منطقتي جسر ديالى والكسرة.
-  الإقليم وسنة العراق(1)  د. سامي الجنابي : الوقف السني في البصرة يغلق جميع المساجد في محافظة البصرة لان المليشيات تستهدف أهل السنة ومساجدهم في البصرة و ربما تنتظرهم أيام عصيبة اشد ظلاما وإيلاما من هذه الأيام .

-  أنباء يتداولها البصريون السنة عن تواجد عناصر إيرانية في قائمقاميات محافظة البصرة (الفاو تحديداً ) وفي السيطرات ( نقاط التفتيش ) وأنهم يتنقلون بسيارات خاصة ..

-  ماذا يفعل أهل السنة أمام تهجير رافضة العراق لهم .. // الشيخ عبدالعزيز الطريفي .

- المتحدث الرسمي والسياسي باسم ساحة العزة والكرامة د.عبد الرزاق الشمري:لم يبقى الان إلا أن نحكم أنفسنا بأنفسنا .

- البيان الختامي لملتقى أئمة وخطباء مساجد العراق في الفلوجة (‏3‏ من الصور) .

- تهجير قبيلة السعدون محنة ام فرصة؟ بقلم : ناصر الظفيري / اشتد التهجير هذه الأيام على قبيلة السعدون القاطنة في جنوب العراق وعلى بقية اهل السنة من قبل المليشيات الشيعية ...

- الشيخ فاروق الظفيري المتحدث باسم الحراك الشعبي السني في الانبار . برعاية امة الخير والإصلاح / 16 سبتمبر 2013  13: 7 مساء /  بسم الله الرحمن الرحيم  الدرس : 5 الدرس الخامس من مشروع ( قطوف دانية من بستان الاربعين النووية) ..

- الصحفي العراقي عامر الكبيسي :- أخطأ السيد أسامة النجيفي رئيس البرلمان العراقي في شهره هذا ثلاثة أخطاء كبيرة لا أعرف لمن يرجع وكيف يبني حركته،

- د . عبد الله النفيسي : العيال كبرت صدق أو لا تصدق .....الإمارات عندها قوات لمحاربة الإرهاب في افغانستان !!!

- عبد الله الدوسري : بصرتي إلى أين تذهبي ؟! لم تشهدي بتاريخك إهانةً عقائدية أو سياسية مثلما تشهديها اليوم ، هل نخشى على انتمائنا الضائع لجغرافيتك ؟ ..
- طارق الهاشمي :- نوري وزبانيته رغم خمسة أحكام إعدام يبدو لم يشبعوا من استهدافي ومحاولة الإساءة لسمعتي ، بالأمس صوروا شريط فيديو لبعض أفراد حمايتي المحتجزين للإيهام بعلاقتي بالهروب الجماعي من سجن أبو غريب !! ..

-  قائمة بأسماء #ضحايا‪ #الميليشيات‪ #الطائفية في مدينة #البصرة

- مآذن البصرة تعلن:صلوا في رحالكم حفاظاً على أنفسكم / أعلن الوقف السني عن إصدار أوامره بالإغلاق التام ل500 مسجد في البصرة وذي قار وميسان بسبب ما يتعرض له أهل السنة من تهديد واستهداف مستمر من قبل ميلشيا العصائب عن طريق خطفهم في سيطرات وهمية ..


- اللقاء الصحفي للشيخ فاروق الظفيري المتحدث الرسمي باسم الحراك الشعبي السني في الانبار ,,,,,,في مؤتمر الفلوجة والذي أقامه المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء للدعوة والإفتاء ملتقى أئمة مساجد العراق وخطبائها في مدينة الفلوجة تحت شعار:

- البيان الختامي للمجمع الفقهي العراقي حول استهداف المساجد / البيان الختامي للمجمع الفقهي العراقي لكبار علماء الدعوة والإفتاء في مؤتمر الفلوجة والذي أقيم تحت شعار : ..

- جدول يوضح مساجد أهل السنة والجماعة التي تعرضت لهجمات غادرة من قبل مليشيات الشيعية التابعة للحكومة، في محافظة البصرة جنوب العراق.

- يُقتل السنة في البصرة في وضح النهار و أمام مرأى و مسمع الجميع .

-   مساجدنا في الجنوب مغلقة حتى إشعار آخر  .


-  صحيفة عراقية : الناصرية سميت على احد أبنائها من السنة واليوم يهجرون بذرائع مضحكة أكدت واحدة من أشهر الصحف العراقية وأكثرها انتشاراً أن مدينة الناصرية سميت على اسم احد أبنائها الأصليين من آهل السنة ..

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  17/ 9 / 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق