لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الجمعة، 20 سبتمبر، 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 19/ 9 / 2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس  19/ 9 / 2013
-  العثور على عشر جثث لشباب من اهل السنة, قضوا رميا بالرصاص شرق بغداد  .
-طارق الهاشمي :- المجتمع الدولي وضع الجناح العسكري لحزب الشيطان في #لبنان في قائمة الإرهاب الدولي ، تدخله في الحرب الدائرة بين النظام والشعب السوري هو السبب ، ترى لماذا لا تعامل المليشيا الشيعية في #العراق ، عصائب أهل الحق ومليشيات البطاط وحزب الله ، على نفس الشاكلة إلا تساهم هي الأخرى في ذبح الشعب السوري ؟ التحرك العاجل مطلوب.
-  الصحفي العراقي عامر الكبيسي :- خلال الأسبوع الماضي سألني 3 أصدقاء من العرب مع عائلاتهم عن "أربيل" وقالوا : هنالك عروض تفوق ما هو موجود في قطر https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=329632213849705&set=a.186257414853853.61571.185176904961904&type=1&theater
-  الشيخ قاسم حبيب المشهداني : اتركوا حزبيتكم وانصروا دينكم .
- دكتور محمد عياش الكبيسي تصريح المالكي الأخير بأنه مستعد لتلبية كل مطالب المعتصمين يعني أن المالكي يمر بمأزق حقيقي وعلى المعتصمين أن يزيدوا من صمودهم وضغطهم .
- الصورة ليست في بورما وليست في سوريا أنها في عاصمة الرشيد في بغداد ومنذ 10 سنوات هكذا يقتل أهل السنة صورة لجثث شهداء اليوم المغدورين الذين استشهدوا على أيدي الغدر والخيانة على الأيدي الملوثة بالحرام أولاد كسرى يقتلون أحفاد الصحابة .
-  مساجدنا في مرمى النار / بقلم : عبد الرحمن التركماني / أتى الحراك الشعبي السني في العراق لينفض غبار الذل عن شعب مسلم سنّي في العراق عانى الأمرّين من حصار ظالم و حكم استبدادي و من ثمّ احتلال غاشم و نفوذ صفوي ...
-  تعليق الأستاذ عبد الرحمن الجنابي على مبادرة السلم الأهلي التي طُرحت اليوم الخميس 19/9/2013 .
- الإقليم ومقوماته / هذه صورة لأحد آبار النفط في الانبار التي اكتشفت في عام 2001 .. علما ان المخزون النفطي في الانبار حسب مؤسسة IHS الدولية النفطية يقدر بأكثر من 300 مليار برميل والانبار مستعدة لتصدير اكثر من 3 ملايين برميل يوميا ناهيك عن ..
- الشيخ قاسم حبيب المشهداني : من يريد أن ينتصر على أعداءه فلابد له أن ينتصر على شيطانه .. وأن ينتصر على حزبيته وتقليده ..
- مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي يصدر حصاده الشهري التاسع والذي يرصد فيه التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية يوماً بيوم .
- مجموعة تغريدات للدكتور يوسف القرضاوي
إن الخطر الأكبر على الأمة الإسلامية هو حكم الفراعنة الذين يرون أن رأيهم هو الصواب الذي لا يحتمل الخطأ، والرشاد الذي لا يجامع الغي، على طريقة فرعون مصر (ما أريكم إلا ما رأى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد) ..
- أثناء توقيع المالكي على وثيقة الشرف ...الميلشيات تخطف وتقتل 35 سني في بغداد وضواحيها / اغتالت ميلشيا العصائب اليوم عدداً من عمال البناء من السنة أثناء عودتهم من عملهم في الجامعة العراقية في الأعظمية بكمين تم نصبه بمنطقة البلديات ..
-  رسالة إلى أبطال ساحات الاعتصام والمؤيدين للإقليم .......الإقليم السني هو الحل / تصميم .
- (هكذا "اخواننا الشيعة" يربون اولادهم ..ونحن نربي ابنائنا لا فرق بين السني والشيعي ..وما نحن عليه الان من حال..هو سبب تربية الماضي..واذا كنا نربي ابنائنا على انه لافرق بين السنة والشيعة في الماضي ..فاليوم هم يشيعون ونحن لا ندري ..من خلال المناهج الفارسية التي تدرس لهم ) أنقذوا دين ومستقبل أبنائنا بالإقليم.
-  تصريح صحفي / بخصوص مبادرة السلم الاجتماعي التي تقدم بها نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي.
صرح الناطق الرسمي باسم المجلس السياسي للمقاومة العراقية الاستاذ عبد الرحمن الجنابي بما يأتي:..
- بيان مهم حول الإجراءات التنفيذية للمطالبة بالإقليم (1) د. سامي الجنابي ....
- النائب احمد المساري : لا جدوى من التوقيع على وثيقة الشرف في وقت تعيث الميليشيات فساداً أمام مرأى الحكومة ...
- محمد اسعد اغتيل في أسواق تازة مقابل جامع المهاجرين .
- امة الخير والإصلاح (‏5‏ من الصور) بالتعاون مع مجلس علماء العراق فرع الفلوجة وبرعاية أمة الخير والإصلاح . التحضيرات الأولية لشباب جامع القدوس لتوزيع سلة ملابس على عوائل الشهداء والمتعففين وذلك يوم الخميس 19 / 9 /2013 بعد صلاة العصر مباشرة .
-  المطالبة بالإقليم - يا أهل السنة- تكليف وواجب شرعي ..!! تصميم .
- هل سيتحول العراق صاحب 13000 مسجد إلى بلد خال منها بسبب التطهير الطائفي / سؤال لا يخلوا من الغرابة بادئ الأمر لكن لو تابعنا ما يحصل في المساجد من تهديد وتفجير وإغلاق لقلنا انه من الممكن..
- الشيخ محمد طه حمدون : مضى تسعة أشهر وتم الحمل على حراكنا ....( تصميم ) .

- حراك تحصل على نسخة من التهديدات التي تلقيها الميليشيات الطائفية قرب منازل أهل السنة في البصرة.
- أماكن تجمع الصلاة الموحدة في #بغداد‫ / جمعة ( النصر لمساجدنا وعشائرنا في الجنوب ) .
-  أماكن تجمع الصلاة الموحدة في #ديالى‫ / جمعة ( النصر لمساجدنا وعشائرنا في الجنوب ).

مشروع عراق الفاروق
الخميس  19/ 9 / 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق