لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الجمعة، 18 أبريل 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 17/4/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس  17/4/ 2014
-  طائرات الجيش تقوم بقصف قرية الهيتاويين في منطقة الحمدانية في ابي غريب مما ادى الى مقتل عدد من المدنيين العزل بعد ماعجز الجيش عن مجابهة المسلجين يذكر ان ثوار العشائر قاموا باسقاط طائرة يوم امس في قرية الهيتاويين .
-  اوضح مصدر في الصحوة ان انباء عير مؤكدة ذكرت بانه ثوار العشائر استولوا على مدفعية تابعة للواء المثنى التي كانت تقصف مدينة الفلوجة يذكر ان هذه المناطق هي محاذية لقضاء الكرمة الذي يسيطر عليه ثوار العشائر .
-  قوة حكومية مصحوبة بـ 40 سيارة مدنية تداهم منطقة امويلحة الثانية التابعة لناحية الاسكندرية شمال #بابل ، وتعتقل 7 من اهل السنة .
-  مليشيات تهاجم قرى المخيسة وابو كرمة شمال شرق بعقوبة واستعداد من قبل الاهالي لمواجهتها.
-  دخول قوة عسكرية تابعة للجيش الطائفي تقدر بأربعين مدرعة برمائية عن طريق الحمدانية شارع (نمرة 8) المؤدي إلى منطقة الهيتاويين ومتوجهة إلى الكرمة .
-  معارك عنيفة في مناطق السعدان والكروشين في اطراف ابو غريب .
-  علمت مصادر الثورة بان شاحنات مدنية بحراسة القوات الحكومية وباشراف من لواء المثنى تحمل قناني كبيرة الحجم صفراء اللون تشبه قناني الغاز وتحمل من المخازن الواقعة خلف جسر ابو منيصير وتذهب باتجاه مدينة الفلوجة .
-  اغلاق مدينة النصر والسلام (الحصوة ) من قبل لواء المثنى المجرم منذ الصباح الباكر والطائرات تحوم فوق المدينة ..مع انتشار قوات اللواء وغيرها (قادمة من بغداد)على جانبي طريق بغداد
-  العثور على ٧ جثث من اصل ١٠ في منطقة الحرية ببغداد لسواق تكسيات اختطفتهم الميليشيات المجرمة من كراج العامرية في بداية شارع البصرة قبل ايام .
-  مقتل الصحوجي قحطان عدنان العسل في حي الجمهوري في الرمادي وقبل فترة نوهنا عن قصف استهدف مقره ولكنه نجا باعجوبة .. وقتل اليوم في هجوم على مقرهم .
-  تفجير عبوتين بالتتابع على الجسر اليابني بالصقلاوية ادى الى تدمير راجمة صواريخ وقتل مجموعة من الجنود بعد تجمعهم حول الراجمة اثناء احتراقها .
-  الفلوجة :: عودة التيار الكهربائي لعموم مدينة الفلوجة بعد انقطاع دام لاكثر من 24 ساعة جراء القصف التخريبي للجيش الحكومي المجرم بشكل متعمد ومستمر للبنى التحتية للمدينة .
-  معارك عنيفة في منطقة نمرة 8 / ابراهيم بن علي /خان ضاري ،والطائرات والمدفعية تحاول انقاذ القطعات المحاصرة والمدمرة .
-   أبوحفص السني : ماهو السبب برايكم ؟؟؟ هذا الحب الكبير في الوسط السني للشيخان الشهيدان ( إياد العزي و قاسم المشهداني رحمهما الله ) تفاصيل .
-  الشيخ الدكتور أحمد سعيد القيسي - الناطق باسم الحراك في ديالى يكتب عن التعايش بين السنة والشيعة / تصميم .
-  لهذا السبب وغيره نؤيد ( الإقليم ) لحفظ ديننا ودماءنا وأموالنا وأعراضنا وديارنا / تصميم .
-  من شريط قناة الجزيرة الفضائية / مقتل 12 جندي .../ المصدر .
- المالكي من كربلاء اليوم الخميس  / يجب ان ننتهي من حكومة المحاصصة وأن ننتقل إلى حكومة الأغلبية السياسية / تفاصيل .
-  ردة فعل الجمهور في حفل انتخابي للترويج للمالكي في مدينة البصرة / فيديو
-  وثاب خالد آل جعفر : 17/4/1988 / جندية غادرتنا ! .بهذه الاليات البسيطة .وهؤلاء القادة البسطاء " سمر الوجوه "/ تفاصيل .
- الانتخابات /  الحلّ ليس بالمقاطعة .. والتفرّج ؛ وانتظار الفرَج ! تصميم .
-  الوعي السني آحادي الفكر والتوجه والعمل ولم ينتبه إلى الآن إلى أهمية استراتيجية تعدد الأعمال وتقسيم المهام والأدوار من أجل تحقيق الهدف المشترك / تصميم .
-  حيا الله أبطال #جيش_العزة_والكرامة  / حرس إقليمنا السني .. نصركم الله وثبت أقدامكم / صورة .
-  طائرات سمتية تابعة للجيش الطائفي تقوم بقصف عشوائي على بيوت المدنيين من فوق منطقة الخوالد باتجاه منطقة الهيتاويين ؛ ويعيش الجيش في حالة من الرعب والهلع الشديدين ../ تقاصيل .
-  أهالي حي الجامعة وسط العاصمة بغداد يؤكدون تسلمهم لمنشورات تهددهم بترك منازلهم / تفاصيل .
-  تلوث مياه نهر دجلة بالبقع الزيتية وتصاعد سحب الدخان السام إثر تفجير احدى الأنابيب الناقلة للنفط في مدينة تكريت / صورة .
-  استهداف لمجموعة من أنابيب غاز بيجي وأنباء عن قطع المياه عن الأهالي : فجّر مسلّحون أنبوباً لنقل الغاز في منطقة الفتحة، ومن ثم تم تفجير أنبوب آخر في منطقة الحريجية ../ تفاصيل .
-  جانب من الدمار الذي خلفه جيش المالكي في منازل المدنيين في الرمادي . ويلاحظ العبارات الشركية الخاصة بالشيعة(يا علي) التي كتبها هذا الجيش على جدران المنازل / صورة 
- سعد السامرائي : ما شكل الهوية التي نريد ؟؟ من هم ( اهل السنة والجماعة) ../ تفاصيل .
-  جرائم_المالكي : احدى ضحايا القصف العشوائي على مدينة# الفلوجة / فيديو .
- البقع السوداء تملأ نهر دجلة بعد الانفجار الذي حصل في انابيب النفط في قضاء بيجي / فيديو http://safeshare.tv/w/TtYFXTsCFZ  
-  معركة مع مقر للجيش الحكومي على اطراف الكرمة بمختلف الاسلحة وباسناد من مفارز الهاون 16/4/2014/ فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الخميس  17/4/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق