لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الخميس، 3 أبريل 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 2/4/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء  2/4/ 2014
-         الثوار يسيطرون على مقر فوج 55 فق 17 لجيش المالكي في منطقة صدر اليوسيفية و غنم جميع اليات العسكرية و حرق المقر بالكامل .
-         في تغريدة المفكر العربي د. عبدالله النفيسي : تصريحاتهم عن العراق وسوريا و اليمن ولبنان كأن هذه الأقطار العربيه حدائق خلفيه للجمهورية . ردوا يا عرب ولو من باب الكرامه وإلا كرامه (نيست) .
-         الإفراج عن الشيخ علي الموصلي " امام جامع النبي شيت (عليه السلام) في مدينة الموصل .
-         الدكتور عبدالله النفيسي : ما يدور في الأنبار بيد جيش المالكي لا يقل بشاعة عما يدور في سوريا بيد جيش الأسد . العدو واحد . المعركة واحده . الساحه واحده . افهموها / تغريدة .
-         : قصف عنيف على مناطق (العبد ويس والفارسية وصنيديج) التابعة لناحية جرف الصخر، وانقطاع شبكات الاتصال عن المسيب والإسكندية وجرف الصخر شمالي
-         اشتباكات عنيفة في منطقة الخضر التابعة للإسكندرية شمالي بابل .
-         اشتباكات عنيفة قرب مقر الفرقة الثانية بالجانب اﻻيسر من مدينة الموصل .
-         اعتقال الشيخ علي الموصلي إمام جامع النبي شيت - عليه السلام - من قبل الشرطة اﻻتحادية في حي 17 تموز في الجانب اﻻيمن من مدينة الموصل .
-         سقوط قذائف على مدرسة في شارع 17 تموز في الرمادي ، مما أدى إلى حدوث اصابات مادية وجرح احدى معلمات المدرسة وهذا ثاني قصف يستهدف المدارس في المنطقة .
-         قامت الميليشيات بنصب اكثر من عبوة في منطقة التحرير في ديالى مستهدفة المواطنين في وقت المساء ولم تنفجر العبوات .
-         استهداف رتل للشرطة الاتحادية الطائفية بعبوة ناسفة أثناء تنفيذهم حملة دهم وتفتيش في حي المثنى بالجانب الايسر من الموصل، وقال شهود عيان ان الشرطة الطائفية قامت على اثرها بالاعتداء على عمال نظافة كانوا قريبين من مكان الحادث بالضرب المبرح والشتم .
-         مقتل واصابة 12 جنديا على الاقل بتفجير حزام ناسف استهدف متطوعين للجيش غربي كركوك .
-         انفجار سيارة مفخخة قرب سوق في مدينة سامراء .
-         صور المرشحين الشيعة للانتخابات تملأ المناطق السنية  / الصورة بتاريخ اليوم الأربعاء 2/4/2014 من منطقة زيونة - ذات الغالبية السنية -.../ تفاصيل .
-         هكذا يستهزىء الشيعة بدين الإسلام والسنة النبوية في الجامعات العراقية / الصورة من الحفلة التنكرية في جامعة البصرة ../ تفاصيل .
-         حال نينوى بعد إعلان الإقليم ، كيف سيكون ؟ تصميم .
-         أطلق الجيش الحكومي، اليوم، النار على سيارة مدنية ما أدى إلى مقتل سائقها في الحال بالجانب الأيسر من مدينة الموصل.../ تفاصيل .
-         شرطة صلاح الدين: اعتقال 120 مواطناً سنياً خلال الشهر الماضي.كشفت قيادة شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم، عن اعتقالها لـ 120 مواطناً خلال الشهر الماضي فقط..../ تفاصيل .
-         افاد مصدر ان حملة اعتقالات كبيرة تقوم بها قوات مليشيا سوات ومليشيا عصائب اهل الباطل في منطقة نهر الامام في المقدادية بمحافظة ديالى / تفاصيل .
-         تصريح الشيخ منير العبيدي - الناطق باسم الحراك في بغداد - حول حمل السلاح والقتال من أجل الإقليم / تصميم .
-         سامراء صباح هذا اليوم ............./ تفاصيل .
-         الشرطة الاتحادية الطائفية تنفذ حملة دهم وتفتيش في منطقة حي 17 تموز منذ الصباح الباكر ، بالجانب الايمن من الموصل، وقال شهود عيان انها قامت باعتقال مواطنين بشكل عشوائي .../ تفاصيل .
-         هل تعلمون ان كل ذلك سيتحقق بالاقليم ((فوائد الاقليم)) تصميم .
-         سطور من اقليم الوسط / اقليم الموصل / تصميم .
-         ايها العقلاء الاقليم وجيشه سيكون بداية التمكين لاهل السنة في العراق / تصميم .
-         معكم يا شيوخنا الكرام حفظكم الله ..... وفك اسركم /  تصميم .
 -         بارك الله في اثيل النجيفي ...اهل الموصل باذن الله بالاقليم سيتغير حالهم الى احسن من هذا الحال وحرس الاقليم سيضرب بيد من حديد على القتلة المجرمين / صورة
-         التفجير الاجرامي الذي استهدف المحال التجارية في سامراء 2-4-2014/ فيديو .
-         قطع الطرق في الموصل بسبب مرور قائد شرطة نينوى 2-4-2014/ فيديو .

 مشروع عرا ق الفاروق   
الأربعاء  2/4/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق