لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأحد، 20 أبريل 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 19/4/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 19/4/ 2014
-  نجاة المرشح عن قائمة متحدون في الانبار (احمد عطية السلماني ) من انفجار عبوة لاصقة على سيارته في مدينة القائم ، وأدى الانفجار الى إصابة احد مرافقيه بجروح خطيرة .
-  علي الشيخ حمد : وجوه إنتخابية....المخلصون كُثر وإن كان المفسدون أكثر، فلا حجة لمن يردد: "السياسيون كلهم سُرّاق وخونة"، فهذه العبارة أبداً لا تصح، وهي من جنس قول الزور والافتراء والتقول بغير علم ولا هدى.
-  قصف مدفعي من قبل الجيش يستهدف منازل المدنيين في مناطق الضباط والحوز في مدينة الرمادي .
-  د.احمد شامي جاسم/ رئيس الاطباء المقيمين/م.الفلوجة التعليمي : استقبلت طوارئ مستشفانا هذا اليوم السبت الموافق 19/4/2014 ولحد هذي اللحظه(منتصف الليل) ستة جرحى (من بينهم طفل واحد) ولم نستلم اي شهيد والحمدلله والحصيلة الكليه لاعداد الجرحى منذ البداية ولحد الان هي 1139جريح والشهداء هي246 شهيد .
-  الحصيلة النهائية لمعركة الحميرة تدمير 8 دبابات و 3 مدرعات بالكامل وهروب جيش المالكي بعد ان فقد اعدادا كبيرة من قواته
-  مصدر في مستشفى ابو غريب يؤكد نية القوات الحكومية إخلاء المستشفى خلال هذا الأسبوع ليتم شغله من قبل الجيش .
-  استشهاد واصابة 5 اشخاص بانفجار عبوة ناسقة في سوق شعبية بمنطقة النهروان شرقي بغداد .
-  جيش المالكي يعتقل عددا من الفلاحين العاملين في الابار في صحراء جرف الصخر لانهم ينقلون المزروعات الى مناطق جرف الصخر شمالي بابل ويهددون الفلاحين الذين يقصدون الابار بالقتل والتقطيع وتمنع الطعام والشراب عن مناطق جرف الصخر.
-  قوة مشتركة من جيش المالكي والميليشيات الصفويه في نقطة تفتيش لهم عند جسر نهر القائد شمال مركز المحمودية جنوب بغداد تعتقل عددا من المواطنين على الهوية وتسلمهم للميليشيات التي نقلتهم الى جهة مجهولة.
-  على خطى اجرام بشار ،، الجيش الحكومي يستخدم البراميل المتفجرة في قصف الكرمة في سابقة هي الاولى من نوعها و البرميل يستهدف منطقة ام الحباري ويسقط بمنطقة زراعية بلطف من الله وينتج عنه حفرة بعرض 4 امتار .
 -  أبو حفص السني : إلى شباب ورموز أهل السنة والجماعة بكافة توجهاتهم ومدارسهم / كثيراً ما عمل المخلصون على توحيد الصف السني ولم يكتب النجاح لأغلب هذه المحاولات / تفاصيل .
- مفتي الديار العراقية العلامة رافع الرفاعي :: المشاركة في الانتخابات واجب ومقاطعتها سيحدث الضرر / مصدر .
-  أي دور للنائبة منى العميري وائتلاف دولة القانون في الجرائم التي تجري في ديالى ؟ الصورة للنائبة وهي تستقبل جثة أخيها الملقب بأبو خميني "محمد عوبي العميري / تفاصيل .
-  يوم الأحد 20/4/2014 آخر موعد لاستلام البطاقة الالكترونية / تصميم .
-  الدكتور عبد الرحمن العشماوي في قصيدتة عن بغداد / تصميم .
-  مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي يصدر حصاده الشهر السادس عشر والذي يرصد فيه التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية بشكل يومي بالاضافة إلى مجموعة من الاخبار والمقالات / رابط .
-  أبو عبدالرحمن العبيدي : يوم أمس نشرت شبكة القدس الأخبارية صوره لمسجد أبو بكر الصديق رضي الله عنه.. هذا المسجد كان يوم أمس هدف لمستوطنين يهود متطرفين / تفاصيل
-  انتبه أيها السني : قضية أهل السنة في العراق قضية وجود أهل السنة في العراق / تصميم .
-  افاد مصدر من مجلس محافظة الانبار، اليوم السبت، ان عدد النازحين من مدينتي الرمادي والفلوجة ارتفع الى مليون شخص / تفاصيل .
-  معلومة للفائدة : الشيعة يرفضون حكم ابو بكر الصديق وفاروق الامة وعثمان - رضي الله عنهم أجمعين - فهل من المعقول أن يقبلوا بمن هو دونهم " إسلاميين كانوا أم علمانيين" أن يحكمهم ؟ تصميم .
-   الاقليم السني يوحدنا  72/9/2013 / تصميم .
-  عبد الرحيم الكبيسي : {في ظل النظام الفيدرالي العراقي يتمتع إلاقليم باستقلال قضائي كامل} تفاصيل .
-  أعلنوها_سنُية / جيش الشيعي يرفع رايات شيعية في الشارع العم لمدينة الرمادي والذي تؤمنه وصحوات المالكي لأرتال الجيشالشيعي. الصورة امام فلكة القصور الرئاسية / صورة .
-  الدكتور سامي الجنابي : لاتنتخبوا السنة (المالكيين)!!! و انتخبوا الاخيار الاقوياء والشجعان من الوجوه الجديدة في القوائم : 1- متحدون 2- كرامة / تفاصيل .
-  المجوسي بور محمدي ماذا يفعل في العراق الى جانب سليماني ؟؟ اولا من هو بور محمدي ؟؟ ولماذا ياتي للعراق عشية الانتخابات التشريعيه الان ؟؟ تفاصيل .
-  تطبيق الآية :  " وإذا سالك عبادي عني فاني قريب .." السنة : يا الله / الشيعة : يا حسين / تصميم .
-  مسلسل تشييع المناهج الدراسية العراقية مستمر .. فماذا أنتم فاعلون ؟  تذكروا أن دين أجيالنا خط أحمر وأننا لن نسمح بالمساس به بأي حال كان / تصميم .
-  رسالة إلى أهلنا في الموصل : اقطعوا الطريق أمام تسلق ( الشيعة ) على أكتافكم / تصميم .
-  بعد أن فقد عملاءه الشيعة يعول المالكي على عملائه السنة لتشكيل كتلة برلمانية كبيرة  / تصميم .
-   نشرت صحيفة صبح صادق الناطقة باسم قوات الحرس الثوري الايراني تحليلاً عن الانتخابات النيابية العراقية تحت عنوان أيام العراق الملتهبة / تفاصيل .
-  هدية تجمع صفحات الربيع السني العراقي الى ثوار العشائر في الانبار حفظهم الله من كل سوء / فيديو .
-  اشتباك الجيش الصفوي مع قناص الرمادي / فيديو  .

مشروع عراق الفاروق
السبت  19/4/ 2014



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق