لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الجمعة، 9 أغسطس، 2013

عاجل/ مقتل الفريق حسن خضير قائد عمليات الجزيرة والبادية على يد أحد حمايته

alt


شفق نيوز/

 أفاد مصدر أمني رفيع المستوى في محافظة نينوى، الخميس، أن الفريق حسن خضير الفريق حسن خضير قتل على يد احد أفراد حماياته.

وقال المصدر في حديث لـ"شفق نيوز"، إن "احد الحمايات الخاصة للفريق حسن خضير قائد عمليات الجزيرة والبادية قام باطلاق النار على الأخير ممّا اسفر عن مقتله في الحال".

واكتفى المصدر الذي طلب عدم الإشارة الى اسمه بتلك المعلومات من دون ذكر تفاصيل أخرى.

يذكر ان القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي قد ارسل في العام الماضي قوات خاصة اطلق عليها تسمة عمليات الجزيرة والبادية على حدود منطقة شنكال في محافظة نينوى والمحاذية للحدود السورية وحتى حدود محافظة الانبار.

 تعليق/ 
اللهم أهلكمهم وأشف صدور المؤمنين
هل للحادثة علاقة مع إعلان محافظ نينوى أثيل النجيفي العثور على مخبأ للذخائر في مزرعة خاصة في نينوى عائد لمستشار شيعي للمالكي في نينوى الخميس ؟
نسأل الله توالي البشارات وتحرير العراق من دنسهم

هناك 5 تعليقات:

  1. بالنسبة للسيد اللواء قام بالاعتداء على احد افراد حمايته وقام بالتكلم بكلام بذيء على عرض هذا الجندي حتى تجرا ان يطعن بامه واخته ( وهذا ديدن الظلمة) وكما تعرفون فان شرع الله وقوانين الارض تجيز لهذا الجندي ان يدافع عن نفسه فما كان من هذا البطل الا ان اجرى فيه الحكم الشرعي فكان ما كان
    وهذه هي الحقيقة

    ردحذف
  2. بعدة عايش وليس مية هذا الكلام كله كذب

    ردحذف
  3. وزارة الدفاع تنعى فقيدها الشهيد البطل الفريق حسن كريم خضير قائد قوات الجزيرة والبادية”مضيفة ان ” خضير قتل على اثر تعرض المروحية التي تقله الى خلل فني اثناء هبوطها في مقر القيادة في راوه .”أنتهى

    الغريب ليس فقط خبر مقتله الثاني بخلل فني بل ماذا يفعل القائد في مروحية غرب الأنبار والحرب دائرة ومعلوم أن الثوار لديهم دفاعات جوية ؟ نتساءل عن العدد الكبير من قادة الفرق الذين قتلوا خلال الشهرين المنصرمين بينما يفترض أن يكونوا في مقرات القيادة لا في ساحات الحرب ! .

    ردحذف
  4. والله هذا شرف للوطن والدين والمذهب اللي يقاتل الد اعداء الله والانسانيه لكن المصيبه مع من تتكلم لانهم لايعرفون غير لغة السب والكلام البذيئ وهذا ديدنهم -اذا اتتك مذمتي من ناقص فذاك دليل على اني كامل-اسال الله ان يهديكم

    ردحذف
    الردود
    1. نشرنا تعليق الرافضي حامد لكي يقرأ الجميع كيف تقلب الأمور عندهم يتركون إيران التي احتلت آبار فكة واستولت على ثروات العراق وسيطرت على النجف وكربلاء وابتلعت أراضي العراق الشرقية وصدرت المخدرات والمتفجرات والمليشيات ، ثم لا يرونهم أعداء الوطن .
      ينسبون لله البداء ويشركون الأئمة في تصريف الكون ولا يرونها عداوة لله تعالى ويلعنون زوجة النبي صلى الله عليه وسلم ويتهمونها بالزنا وحاشاها ووينكرون الكلام البذيء !
      تشريع المتعة والخمس من المخدرات ويتكلمون عن الشرف !
      تسقيط العيوب على أهل السنة عادة وسنة . نسأل الله الفتح

      حذف