لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الخميس، 19 يونيو 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 18/6/2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق


إفضح فلول الظالمين ولاتذر
من بينهم جرذ يلوذ الى المفر
اصرخ فمثلك لا ينام وأرضهُ
من حولها دُقت نواقيس الخطر
الشاعر فريد الدليمي شاعر أهل السنة والجماعة

تغريدة الشيخ المهتدي حسين المؤيد التي يدعو فيها سنة العراق إلى عدم الاصطفاف مع القوى الصفوية 

الإعلامي سفيان السامرائي/ يجب ان يكون هناك مشروع إعلامي سُني عربي سياسي واضح 
الشارع السُني يحتاج لهذا بشدة الان لان الزخم الاعلامي الشيعي المضاد تحول الى إسهال فكري فاحة رائحته الكريهة 

نينوى_تلعفر:
بالساعة 0900 حاولت قوات جيش المالكي تنفيذ عملية إنزال في مطار (تلعفر)
 وقد قام الثوار بالتصدي للقوة وإفشال العملية.

(عن صفحة شباب بغداد لدعم وإسناد الثورة العراقية) : 
مسرب من احد ظباط وقادة جيش المالكي خطة الجيش الان مشاغلة الثوار بجيوب من المليشيات المتبقية داخل المناطق المحررة لتاخير الثوار عن هدفهم المنطقة الخضراء حتى يعيدو ترتيب وحداتهم التي تدمرة وتشتت واعادة تنظيم قواتها المنهارة بسبب الهروب الجماعي للقيادات والذي ادا الى تدمير معنوي في صفوف الجيش بحيث قام بعض المعممين بلبس الزي العسكري للحفاظ على تكاتف وترتيب ماتبقى من الوحدات داخل بغداد وقال بنص انة الثوار لو استمر تقدمهم بنفس القوة الاولى كان ساعات مع قصف مقرات بغداد ويكون كل العراق بيدهم لانهم بعنصر المفجاة تسببو انه فقدة الثقة والترتيب بين القيادات واختارو الهروب بحياتهم وماتبقى من جيب هية بمجرد سقوط بغداد ستنهار تلقائيا واي تاخير عن دخول بغداد هوة فرصة لاستعادة الاتصال والتواصل وبناء خطط ستسبب انهير تقدم الثوار الى بغداد

 ميليشيات العصائب تنصب سيطرة وهميه في منطقه الزعفرانية بالقرب من جامع العلي العظيم،
 في بغداد # حراك 

(صفحة المجلس العسكري لثوار العراق)  / الأنبار_القائم:
قام ثوار المجلس العسكري في (القائم) بدك مقر ل28 فق7 من جيش المالكي شرق (القائم) بوابل من قنابر الهاون عيار (120) ملم وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة مما أدى الى مقتل عدد من الجنود داخل مقر اللواء.
الأنبار_الرمادي:
تمكن الثوار في (الرمادي) من الإغارة على دبابة و عجلة عسكرية من نوع (همر) تابعتين لجيش المالكي في منطقة (البو هايس) بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى الى تدميرهما ومقتل من فيهما.

الأنبار_الرمادي:
قام الثوار في (الرمادي) بالإغارة على مركز شرطة (الشهيد) في منطقة (التأميم) في (الرمادي) مما أدى الى هروب جميع عناصر الشرطة منه .
بغداد:
بالساعة 1345 قام ثوار المجلس العسكري في (بغداد) بدك مقر فق6 من جيش المالكي في منطقة (سبع البور) بثلاث صواريخ نوع (C8) وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.
بغداد:
بالساعة 1300 تمكن الثوار في (شمال بغداد) من تفجير عبوة ناسفة على عجلة عسكرية من نوع (همر) تابعة لجيش المالكي في منطقة (الطابي) في (الطارمية) مما أدى الى تدميرها وإحتراقها ومقتل من فيها.
بغداد:
بالساعة 1345 قام ثوار المجلس العسكري في (بغداد) بدك مقر فق6 من جيش المالكي في منطقة (سبع البور) بثلاث صواريخ نوع (C8) وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.
الأنبار_الرمادي:

تمكن الثوار في (الرمادي) من تفجير سلسلة من العبوات الناسفة على رتل عسكري تابع لجيش المالكي في منطقة (البو عبيد) في جزيرة (الخالدية) في الرمادي مما أدى الى تدمير عجلة عسكرية من نوع (همر) وناقلة جنود من نوع (زيل) و ناقلة وقود (تنكر) ومقتل من فيها.

تجميع تغريدات  مجتهد العراق @Mujtahid_i  عبر تويتر حول نفي الحادثة المزعومة بقتل 1700 جندي شيعي في قاعدة سبايكر قرب تكريت في 12/6/2014
****
1- بعد بحث ميداني استمرعلى الأرض ليومين في قاعدة سبايكر وما جاورها وتكريت تبين ان #حادثة_قتل_1700_جندي_شيعي_ملفقة
2- وعليه فأن الحادثة التي تسببت في تجييش الرأي العالمي والمحلي ضد ثورة العراق هي مفبركة بالكامل وقد يكون لها مقاصد لمن اطلقها يتم سؤاله عنها.
3-  الصور التي تم ادعاء نسبتها لحادثة قتل 1700 شيعي في تكريت والفديوات المنتجة منها هي مفبركة ولا أثر لإعدام فيها .
4- لا يوجد اثرلموقع اعدام او جثث او بقايا جثث أو دماء، تم ذلك بمسح ميداني شامل شمل الأرض ومقابلة السكان والمتواجدين في القاعدة من أهالي تكريت .
5- لا يوجد فيديوهات تغطي الحادثة او صور عدا الصور التي نشرت ضمن فديو(ولاية صلاح الدين-غزوة اسد الرحمن البيلاوي بعد يومين من الإعلان).
6- كما تبين ان حساب ولاية صلاح الدين @w_salahadden في تويتر المنسوب اليه نشر الخبر في ليلة 12-13 من الشهر الحالي هو موقوف .
7- الصور المنسوبة هي لمعتقلين عاديين تم اطلاق سراحهم فيما بعد وكثير منهم من منطقة القصور الرئاسية وليسوا من كلية القوة الجوية ( سبايكر).
8- الصور المنسوبة للإعدام تم وضع معالجات بدائية لإظهار وجود غبار متطاير وتغويش وكلها خضعت لنفس الإسلوب البدائي لكنها لا تثبت اعدام.
9- نتحدى ان يثبت احد وجود موقع للإعدامات اوبقايا 1700 جثة اعدموا في صلاح الدين فوزن الجثث سيكون عندها 100 طن من اللحم لا يمكن اخفائه.
10- الجديد في عملنا لإثبات او نفي الحادثة هو مسح ميداني تبين منه عدم صحتها يرجى النشرعلى أوسع نطاق ضمن هاشتاغ #حادثة_قتل_1700_جندي_شيعي_ملفقة.
مجتهد العراق/17/6/2014



مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 18/6/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق