لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأربعاء، 4 يونيو 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 3/6/2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  3/6/2014
- مدفعية الجيش تقصف منطقة الصبيحات جنوب قضاء الكرمة التابعة لمدينة الفلوجة .
- اعتدت مليشيات مسلحة مجهولة الهوية على حراس جامع الغفران بالسب والشتم والضرب على حراس جامع الغفران في الراشدية شمال بغداد، بعد ان حجزوهم بغرقة الحرس التابعة للجامع وقامت بتفتيش الجامع في وقت عند منتصف ليل امس .
- عبدالحليم خدام:أقول لدول الخليج المصالحة مع إيران غير مجدية، لقد أبلغني رافسنجاني 1985 إذا انتصرنا على العراق فستصبح المنطقة كلها أرض واحدة و دولة واحدة من أفغانستان إلى البحر المتوسط.
- 3/6/1989 توفي عدو الله والانسانية المقبور الخميني / 3 /6/2014 توفي احد ابرز ادوات الاحتلال الايراني للعراق محمد خميس ابو ريشة / تاريخ يسجل بماء الذهب .
- تفاصيل مقتل محمد خميس ابو ريشة... استشهاديان هاجما تجمع الصحوات وهما يرتديان زي قوات سوات اول استشهادي فجر نفسه وسط حمايات قادة الصحوات والثاني اقتحمهم وهو يحمل رشاشة وحضن ابو ريشة
- تأكد مقتل المجرم الخسيس ( محمد خميس ابو ريشة ) ومعه بعض قادة صحوات الخيانة ومنهم المجرم المدعو المقدم ( حسين ابو عمشة ) والمجرم المدعو ( هيثم الفراجي) الذي يعمل بما يسمى مكافحة الارهاب... والمجرم المدعو ( سعد العبيدي ) .
- المكان الذي تم تصفية الحساب فيه مع المجرم الخائن محمد خميس ابو ريشة عليه من الله ما يستحق هو وامثاله الخونة اللهم عليك بالخونة / تفاصيل .
- الخائن ( مشعان الجبوري )  ينعى الخائن ( محمد خميس أبو ريشة )  !!!!!! 
الطيور على اشكالها تقع /صورة .
-محافظ نينوى أثيل النجيفي يوقف بناء مدرسة (الامام الخميني) .. باعتبار الاسم مقصود لاثارة الفتنة  / رابط .
- انفجار سيارة مفخخة شرق الرمادي مستهدفةً جسر المأمون الذي يربط منطقة الحامضية بمنطقة جويبة ما أدى الى انهيار الجسر بالكامل / صورة .
- الشيخ عباس الكردي : نقول لمعارضي الإقليم : لم نسمع ولم نر إلى الآن بأن النازحين من العرب السنة ذهبوا الى المحافظات الجنوبية العربية "أبناء عمومتكم" !أليس فيكم رجل رشيد ! صورة .
- #سنيتنا_تجمعنا / تصميم .
قولوها بوجه من لا يريدها , قولوها بوجه عدوكم , قولوها بوجه من لا يريد الخير لأهل السنة 
- قوات سوات ترتكب مجزرة جديدة بحق أهل السنة  /
مغسلو ضحايا مجزرة الإسكندرية: الجثث هشّمت رؤوسها بعد إعدام أصحابها 2014/06/03/ تفاصيل .
- صورة لجثة محمد خميس ابو ريشة / هذا هو مصير الخونة العملاء الذين تآمروا على بلدتهم من اجل المال والمناصب ... فسحقا لهم من مصير فقد خسروا الدنيا والاخرة / صورة 
- مقتطفات من مواقف الشيخ دحام العبيدي / فك الله أسره /  فيديو .
- جي بي سي نيوز - انتصار الانبار هزيمة للمشروع الايراني في سوريا / فيديو .

 مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  3/6/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق