لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الثلاثاء، 10 يونيو 2014

صلاح الدين وكركوك في طريقها للتحرير / صقور الجيش العراقي تحلق بالطائرات المغتنمة




خاص/ مشروع عراق الفاروق
بقلم / آملة البغدادية

الله أكبر .... سيناريو نينوى يتكرر في صلاح الدين وكركوك وسامراء تنهض من جديد ، وهروب كامل للجيش والشرطة وسيطرة الثوار . إخلاء تام للدوائر 
قذف الله في قلوب المشركين الرعب منهم من ترك ملابسه وسلاحه ومنهم من أحرق الثكنة وهرب .
 المد يتسارع بلا قتال ومقاومة نسبية بطلب التعهد بعدم التعرض مع تسليم أسلحتهم وتوجه كبار قاداتهم نحو أربيل ، ومن هؤلاء قائد القوات البرية الصفوي المجرم علي غيدان الذي أصيب في نينوى مع عدد من الضباط ، وكذلك كنبر عبود وقائد شرطة نينوى ، والمالكي يكاد يفقد أعصابه المالكي يعلن حالة انذار قصوى في العراق ويطالب البرلمان باعلان حالة طوارئ. كما توعد بالقصاص لكل من هرب فحضر آلاف المشانق بأسكم فيما بينكم شديد . لم يقتصر الأمر على هذا بل عاد حلف الشيطان إلى اتصالاتهم وعار الاتفاقية الأمنية .المالكي يطالب أمريكا بالتدخل ونسأل الله أن يردهم على أعقابهم خاسئين .

  والأخبار منقولة من صفحة (بغداد الآن ) : *
أخبار عاجلة لا تتوقف على مدى الساعة : تلعفر .. الصينية .. بيجي .. الشرقاط .. ( جنوب الموصل / شمال صلاح الدين ) .. تم تحريرهم كاملةً وهي الآن خالية من الجيش والشرطة.
القاء القبض على المجرم مقدم ريان قائد سوات والثوار المجاهدين يقومون بالتجول به بشوارع الموصل
من أهم الانجازات والبشريات هو تحرير السجناء والسجينات ونقلاً من الصفحة المذكورة بشأن نينوى : 
اعداد الذين تم تحريرهم من معتقلات نظام الساقط نوري
تحرير حوالي 1400 سجين في بادوش بالموصل 
تحرير 800 معتقل من بينهم 5 من النساء سجن التسفيرات 
تحرير قرابة 625 معتقل من سجن مكافحة الارهاب

قبل 7 ساعات من الآن : الحمد لله على نصر الله . صقــور الجــو فــي الجيش العراقي الســــابق عـــادو للـــخدمة والتحليــق بالطــــائرات التـي تــتم اغتنـــامها فــي سمـــاء المــــوصل
قبل ساعات : يحدث الان اعلان ساعة الصفر واتفاق يفضي الى توحد جميع الفصائل المسلحه تحت راية القياده العامه للمقاومه العراقيه المسلحه.
نقلا عن سوريا مباشر : المسلحون في الموصل يسيطرون على معبر اليعربية على الحدود العراقية-السورية

الخبر الأهم هو أن الثوار الذين يسميهم الكثير داعش ــ وهم داعش والمجلس العسكري وأهالي العشائر ومن بقي من الفصائل التي طاردها الإجرام المليشياوي والصحوة ــ قد وجهوا رسالة إلى الرمادي والفلوجة :
أنهم في الطريق . 
(الى كافة الخونة من الصحوات والشرطة والجيش في الرمادي عليكم بتسليم اسلحتكم واعلان التوبة بأسرع وقت ممكن قبل فوات الاوان الانبار سيتم تحريرها بأذن الله تعالى مثل ماتم تحرير الموصل من الخونة اللهم انا بلغنا اللهم فشهد)
كما أن أهالي الفلوجة نقلوا الأخبار من هناك : الحمد لله على نصر الله. مساجد الفلوجة والكرمة وضواحيها تصدح بالتكبيرات فرحا بانتصارات الموصل، والمد يتلاحق . 

الفلوجة / مشاهدة ارتال للجيش الحكومي على الطريق الدولي بين (بغداد / فلوجة) وشهود عيان يؤكدون ان الجيش يقوم بالانسحاب من محيط مدينة الفلوجة . حيث قبل دقائق : قرابة 60 آلية تنسحب من معسكر المزرعة القريب من الفلوجة إلى بغداد على خلفية دك المعسكر بصواريخ غرادالتحاق جميع ضباط الجيش السابق في الموصل للقتال مع الثوار والمساهمه في ثورة تحرير العراق ألله أكبر والنصر لأحفاد الانبياء بأذن الله. 

من صلاح الدين : 
هروب معظم مسؤولي مدينة تكريت في محافظة صلاح الدين الى جهة مجهولة. جحافل الثوار تدخل ناحية الزاب في محافظة التاميم وهروب المجرمين من أل الصحن العملاء والمجرم أحمد الجبوري( المحافظ) الى جهه مجهولة
الحمد لله على نصر الله. ثوارنـا المجاهدين الابطـــال يدخلون مدينة بيجي في محافظة صلاح الدين الان . ناحية الصينبة بيد الثوار بصلاح الدين الان) . سيطرة الثوار على طريق الدور-البوعجيل في تكريت
الخبر قبل 7 ساعات : ثوارنـا المجاهدين الابطـــال يدخلون مدينة بيجي في محافظة صلاح الدين الان.
قبل 4 ساعات : الفرقة ال9 محاصر في مصفى بيجي( النفطي) وأنباء عن مفاوضات عن لتسليم طوعي للضباط والجنود مقابل عدم التعرض لهم
الاشتباكات الان( قبل 4 ساعات) في محيط قاعدة تكريت كلية القوة الجوية ومواقع تكريت معسكر الحرس الجمهوري سابقا وتقدم للثوار وأنهيار تام لقوات المالكي والجنود يرفضون أوامر الضباط بالقتال ويلقون الاسلحة ويفرون من المواقع . أشتباكات في محيط القصورالرئاسيةومقر المحافظة والمجلس في تكريت وأنباء عن فرار المحافظ وزمرته .

من كركوك ( التأميم) : 
قبل 6 ساعات : (ثوار العشائر يمهلون جيش المالكي في قاعدة البكارة في قضاء الحويجة 3 ساعات لتسليم اسلحتهم قبل اقتحامها)
هروب قائمقام قضاء الحويجة في محافظة التأميم ورئيس مجلسها بعد هروب جيش المالكي من المنطقة
هروب جماعي لعناصر فرقه 12 قرب كركوك . 
دخول ثوار العشائر في الحويجة والان تحرير سيطرات (بريمة/الخزيفي/الهيازعية/الخاتونية/البرغلية/الحلاوة/الزيدان/الكواز/جسر العاكولة/الحوايج/تل الذهب/بريج العيثات/ العكيدات/ جميع نقاط الحرس داخل الحويجة الان
قبل 3 ساعات : تحرير الحويجه رسميا الان التكبيرات تعلوا مناطق الحويجه الله اكبر
قبل ساعتين : ناحية الزاب الاسفل في الحويجة تحت سيطرة ثوار كركوك الان وهروب جميع افراد القوات الحكومية واقتحام مقر واحراقه بالكامل .
نقول إلى التأميم هنيئاً للحويجة اليوم فرح الشهداء وأهالي الشهداء في ساحة اعتصام الحويجة حيث المجزرة على يد الشيعة الكفرة خدم إيران. لقد تحررت والحمد لله بيده الأمر من قبل ومن بعد .

 أما بغداد فالرعب مسيطر على القوات الصفوية والشوارع خالية تماماً .
كبيرهم الذي علمهم فتاوى الفاحشة (السيستاني) والقذر الصدر يصدران فتاوى للشيعة عبر سماعات عجلات الأمن بالنفير ( الجهاد) لقتال أهل السنة بينما أعلنوا عدم رفع السلاح أمام القوات الأمريكية لعنة الله على الخونة . أنتظروا أمر الله فلا تستعجلوه .
الخبر من حزام بغداد الجنوبي : بغداد ـ اليوسفية
اليوسفيه تدخل على طريق التحرير اشتباكات عنيفه وهروب عناصر الجيش.. الحمدلله على نصره

التعليق :
الكثير يتساءل بعجب حول داعش التي تسربت الأخبار أن إمدادها وتشكيلها من إيران : هل هي مؤامرة ؟ أم خدعة لكسب العدة والتمكين ؟ هل فعلت كما حماس لتقاعس العرب أم في الغيب أمور ؟ 

مهما يكن من غيب يعلمه الله ويعلم ما في النفوس فالسنة الآن في أخطر حال وهي مسألة وجود .
نحن أهل السنة لم نوافق على نهج القاعدة في التكفير وإقامة الحد على بني جلدتنا من الصحوات لأنها فتنة أختلط بها الحق بالباطل كما تلوثت أيادي التظيم بالمجاهدين من باقي الفصائل ومن أهالي الأنبار بدواعي مختلفة من مظهر اللباس والحى وغيرها مما لم يعرف عن السلف رضي الله عنهم . كما لا نرضى ما تفعله الصحوات الآن من قتال أهلها في الأنبار 

نحن أهل السنة لم نرض بالتفجيرات في الأسواق وأمام المدارس والمستشفيات لأنها إسراف في القتل كما ورد في محكم التنزيل ،ومخالفة لهدي النبي صلى الله عليه وسلم في عدم التعرض للنساء والشجر في الغزوات فكيف في الأيام العادية ؟ تركتم كبار الإجرام الصفوي وصغاره في الحكومة وتفرغتم لأهل السنة ! .
نقول فقدتم الكثير من سنة العراق والآن لا تعيدوا الكرة وتغلبوا الطغيان لنشوى النصر السريع . 

نوجه رسالة إلى الثوار إلى داعش إلى كل من انتفض للتحرير : نسألكم الله ونستحلفكم أن لا تقبلوا هروب القتلة الكفرة المليشيات خاصة سوات . عليكم بأخذهم أسرى لتبادلوا أعزاءنا في سجون الصفوية وخاصة النساء في بغداد وذي قار (سجن الناصرية) فهناك الالاف وغيرهم ممن تم نقلهم من سجن أبي غريب عدا السجون السرية في المنطقة الخضراء .
 لا تدعوهم يهربون فهؤلاء غدرة والمؤمن لا يلدغ من جحر واحد مرتين .
سيعودون كلما سنحت لهم الفرصة قاتلهم الله أهل التقية .
نسألكم الله أن لا تنتقموا من كل من يسلم نفسه من الصحوة إلا صحوة الأنبار فهي تقتل منذ خمسة أشهر بنفس صفوي كريه .
 نسأل الله أن يكون النبي صلى الله عليه وسلم قدوة حيث قال لأهله اذهبوا فأنتم الطلقاء .
ما زالت المنازلة في أولها وهي معركة الحق والباطل والله عند حسن ظننا فلا تأمنوا إيها الثوار غير بني جلدتكم .

والله التقسيم هو الحل من شمال بابل إلى المحافظات الست السنية
ودعوا أهل اللطم ليفعلوا ما شاءوا بعيداً عنا وإلا سنعود لنقطة الصفر
فالشيعة لا تعرف معنى الوطنية ولا الولاء للعراق وهم من خانوه
وصفقوا للاحتلال وقادوا حملات إبادة أهل السنة منذ 11 عام 
نسأل الله العون والمدد هو مالك الملك أن يعزنا بحكم سني لا شراكة مع مشرك ولا احتكار من غير خبير . 
وأن يكفينا شر إيران وأمريكا وروسيا ومن والاهم والله المستعان .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق