لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 30/9/2014

بسم الله الرحمن الرحيم


عن (واع)

ــ التحالف الدولي يستهدف «داعش» قرب الحدود التركية
ــ 
ــ أربعة وستون بين قتيل وجريح حصيلة تفجيرات بغداد والبصرة وبابل وكربلاء
هزت تفجيرات مناطق متفرقة في العاصمة وبابل وكربلاء والبصرة إلى سقوط اكثر من ستين شخصا بين قتيل وجريح.
إذ أعلنت مصادر امنية مقتل وإصابة أثنين وعشرين شخصا اثر انفجار ثلاث عبوات ناسفة في حي اور وسبع البوروالحرية في العاصمة بغداد كما قتل واصيب ثمانية عشر شخصا جراء انفجار سيارة ملغمة استهدفت نقطة تفتيش مشتركة للجيش والشرطة بمنطقة كنطرة السلام شرقي محافظة كربلاء.
الى ذلك أدى انفجار سيارة ملغمة كانت مركونة داخل مرآب للسيارات في سوق الداكير بمنطقة العشار وسط البصرة إلى إصابة ستة مدنيين بجروح متفاوتة، كما أسفر انفجار سيارتين ملغمتين في بابل، الأولى قرب مجمع حطين السكني في ناحية الاسكندرية والثانية في ناحية الكفل جنوبي المحافظة عن مقتل وإصابة ثمانية عشر شخصا. 
قتلى وجرحى في سلسلة تفجيرات جديدة ضربت مناطق متفرقة من بغداد
سقط العديد من القتلى والجرحى مساء اليوم الثلاثاء؛ في سلسلة من التفجيرات ـ تضاربت الأنباء بشأن طبيعتها ـ هزت مناطق متفرقة شمالي العاصمة بغداد، التي شهدت وعدد من المحافظات تفجيرات مماثلة في وقت سابق.
 ونسب إلى مصادرأمنية قولها؛ إن عددًا من قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا مجهولة المصدر سقطت على مناطق (الشعلة) و(الحرية) و(سبع البور) شمالي بغداد، وأسفر ذلك عن مقتل وإصابة عدد لم يعرف بعد من الأشخاص، إلى جانب أضرار مادية لحقت بالمباني والمنازل والسيارات على حد سواء.
من جهتها؛ أكّدت مصادر  أن الانفجارات في المناطق المذكورة؛ نجمت عن سيارات مفخخة كانت مركونة في أماكن متفرقة، موضحة أن سياراتين اثنتين انفجرتا بوقت واحد في مكانين منفصلين في منطقة (الحرية) وأن بقية المناطق شهدت انفجارات مماثلة.
ولم تعرف بعد حصيلة هذه التفجيرات، بيد أن المصادر أكّدت أن سيارات الإسعاف أخلت العديد من الجثث والجرحى، وسط إجراءات فرضتها القوّات الحكومية على مواقع الحوادث، لافتة إلى الوضع في بغداد هذه الليلة مثير للقلق.
وكانت العاصمة إلى جانب محافظات بابل وكربلاء والبصرة؛ قد شهدت هذا اليوم مقتل وإصابة العشرات في تفجيرات متزامنة بسيارات مفخخة ضربت مناطق متفرقة فيها، وذلك امتدادًا للانهيار الأمني الذي يلف محافظات العراق منذ أكثر من إحدى عشرة سنة. 

بغداد الأسيرة
أكثر من سبع سيارات مفخخة في يومٍ دام آخر في ظل حكم الشيعة
نشب حريق كبير مساء اليوم الثلاثاء؛ في أحد أسواق مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد، وخلّف أضرارًا مادية لم يعرف حجمها حتى الآن، حسب تصريحات لمصادر في الشرطة الحكومية.
 ونسب لمصادر مطلعة؛ بأن الحريق نجم عن انفجار طال مولدة كهربائية لأحد الفنادق الكبيرة في منطقة (باب المراد) وسط المدينة، ما تسبب بانتشار النيران بكثافة في عموم أرجاء الفندق، مشيرة إلى أنها امتدت إلى المحال التجارية المجاورة له.

قتل خمسة أشخاص على الأقل، وأصيب اثنا عشر آخرون بجروح بعضها خطيرة؛ جرّاء انفجار سيّارة مفخخة مساء أمس الثلاثاء؛ جنوب شرقي العاصمة بغداد التي كانت قد شهدت يومًا داميًا سقط فيه العشرات بين قتيل وجريح.
 وقالت مصادر صحفية وطبيّة في تصريحات نشرتها وكالات الأنباء؛ إن سيّارة مفخخة كانت مركونة قرب (مطعم المعاون) الشعبي في منطقة (الزعفرانية) جنوب شرقي بغداد؛ انفجرت حينما كان زبائنه يتجمعون داخله، ما أسفر عن مقتل خمسة منهم في الحال وإصابة (12) آخرين بجروح مختلفة.
قتل جندي في الجيش الحكومي وأصيب 4 آخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في قضاء الطارمية شمال بغداد.
نشوب حريق في احد طوابق مبنى وزارة الصحة العراقية وسط بغداد
 اشتباكات بين قوات للجيش ومسلحين بعد ان حاولت قوات للجيش من دخول كيلو5و12 في اللطيفيةجنوبي بغداد.

ديالى
قصف جوي على قرية عرب جبور في المقدادية .
قصفت الطائارت الحكومية امس قرية عرب جبور التابعة لقضاء المقدادية في محافظة ديالى .

أهالي الضلوعية يستقبلون العيد بمنازل مهدمة

مليشيا العصائب تقتل مواطنا جريحا اثناء نقله بسيارة الاسعاف 
قتلت مليشيا العصائب مواطناً من اهالي قرية بابلان التابعة لقضاء المقدادية في ديالى مساء اليوم.
وذكر مراسل شبكة "حراك": "ان المواطن كان قد نقل لمستشفى المقدادية
 ولحرج حالته الصحية قرر الكادر الطبي نقله لمستشفى بعقوبة العام".

بابل
الميليشيات والاستخبارات تعتقل 34 مواطن سني من بابل
افاد اهالي محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، ان القوات الحكومية والميليشيات الشيعية وبمساندة الحشد الشعبي، نفذت عملية عسكرية واسعة خلال دهم وتفتيش، ادت الى اعتقال 34 مواطناً من اهل السنة.

جرائم اللواء رياض عبد الامير الخيكاني مدير شرطة بابل سيئ الصيت المطلوب للعدالة الدولية،
جريمة أخرى تسجل في سجل أجرام هذا المجرم المحتمي تحت ظل القانون المسلوب في العراق الجريح لقد أعتاد هذا المجرم الزنديق والشيطان على تلفيق جاهزية التهم تحت الدراما البوليسية مارد لا أنساني يهئ الجريمة ويأتي بالأبرياء تحت السلاح ليجعلهم يمثلوا دور الاجرام المعد مسبقا من المخرج الشيطان رياض عبد الامير الخيكاني 
هذه الجريمة التي وصلتنا من مصادرنا الموثوقة في مديرية شرطة بابل والتي أعدها وقام بإخراجها هذا المجرم هي تلفيق تهمة الخطف والتسليب لعائلة سنية في منطقة جبلة وتم التشهير بهذه العائلة المحافظة وأبنائهم لغرض أن يبين لحكومته الهرئة بأنه يعمل لهذه الحكومة بإخلاص على حساب الابرياء،
شبكة احرار الرافدين لحقوق الانسان.

كركوك
جيش العدو يمهل اصحاب المحلات بالحي الصناعي و اهالي قرية تركلان اخلائها بفترة اقصاها بعد العيد
كونها ستكون منطقة عسكرية للتحشيد لاستعادة الحويجة .

صلاح الدين
 الراجمات تقصف قضاء الدور بالقرب من الملعب ومشروع المستشفى الجديدة في تكريت.

الأنبار
الاستاذ عادل حماد:الصقلاوية
تكللت جهودنا بالنجاح الباهر لتلاميذنا الاعزاء واستطعنا الحصول على درجه نجاح 95%
 مبروك لابنائي التلاميد نجاحهم الباهر 

نحيب وعويل ونباح حثالات حكومة المليشيات على هزائمهم المتتالية ....
خبر // طالب عضو مجلس محافظة الانبار هذال الفهداوي القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي بالتدخل السريع والعاجل لفك حصار عن 240 جندياً شمال شرق الرمادي.
وقال الفهداوي ان 240 جندياً محاصرون من قبل مسلحيين منذ 5 ايام في المنطقة الواقعة بين الحامضية والبوعيثة شمال شرق الرمادي ينتسبون لكتيبة دبابات لواء 35 وفوج مشاة من الفرقة العاشرة .
كما امر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي الى تقديم الدعم العسكري لفك الحصار الذي فرضته على الجنود العراقيين في منطقة الحامضية شمال شرقي الرمادي.
وهناك معلومات مؤكدة تشير الى ان اكثر من 200 جندي تابعين الى اللواء 39 كتيبة دبابات محاصرون في المنطقة الواقعة بين الحامضية والبوعيثة شمال شرقي الرمادي .
اللهم انصر الثوار المجاهدين الابطال يا الله.....

تمكن ثوار الفلوجة من صد هجوما للجيش الميليشاوي على المدينة اثناء محاولته التقدم من جهة النعيمية جنوبي الفلوجة .
وكانت مصادر صحافية أكدت في وقت سابق إن قوات كبيرة من جيش الميليشيات الطائفية طوقت جميع مداخل ومخارج الفلوجة ، وقطعت الطريق القديم الرابطة بين الفلوجة وناحية العامرية ، وحشّدت قوات مدرعة بالقرب من جسر بزيبز منفذ الفلوجة الجنوبي الشرقي ..
استلمت طوارئ مستشفانا ليوم امس الثلاثاء الموافق 30/9/2014 ولحد (منتصف الليل) شهيدين وجريحين.
مصدر طبي /م.الفلوجة التعليمي.

صفعة حق بوجه العميل حميد الشوكة في عمان

بسم الله الرحمن الرحيم 
واخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين
صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقيه الابطال ليوم الثلاثاء 30ايلول -2014
قاطع عمليات الانبار
1-تمكن ثوار العشائر في الكرمة وضواحيها من صد هجوما خائبا للميلشيات الحكومية والميلشيات المساندة لها في مناطق الضابطية والشيخ عامر من جهة التاجي فجر هذا اليوم مما ادى الى تدمير القوة المهاجمة ومقتل عدد كبير منهم وتدمير الياتهم وهروب عدد كبير منهم تاركين جثث قتلاهم في مناطق الهجوم وغنم الثوار عدد من الاسلحة والاعتدة 
2-تمكن ثوار العشائر من استهداف تجمعا لميلشيات السلطة المجرمة والصحوات في منطقة تل اسود في قاطع الجزيرة في الرمادي بقنبرتي هاون وكانت الاصابة شديدة ومؤثرة 
قاطع عمليات صلاح الدين 
1-تمكن ثوار العشائر من تسديد عدد من الصواريخ وقذائف الهاون عيار 120 ملم على اوكار وتجمعات الميلشيات الصفوية واوكار الصحوات في منطقة عرب جبور في الضلوعية وكانت الاصابة دقيقة ومؤثرة 
2-تمكن ثوار العشائر من صد هجوما خائبا لميلشيات السلطة المجرمة التابعة للفوج الثالث اللواء 39 الفرقة 10 قرب سد العظيم مما ادى الى تدمير عدد كبير من القوة وحرق عدد من الياتهم وولت بقية القوة هاربة من مكان الهجوم .
3-تمكن ثوار العشائر من السيطرة على مناطق الصعيوبة والبو خلف والعزة والمناطق التابعة لناحية المعتصم في سامراء بعد ان شنوا هجوما على ماتبقى من الميلشيات التي هربت من المكان تاركة اسلحتها واعتدتها في السيطرات والنقاط .
4- تمكن ثوار العشائر من قصف تجمعات الميلشيات الصفوية والصحوات في قضاء بلد ومنطقة عزيز بلد بعدد من قنابر الهاون عيار 120 ملم وكانت الاصابة شديدة ومؤثرة 
قاطع عمليات التاميم 
تمكن ثوار العشائر من صد هجوما لميلشيات السلطة المجرمة والميلشيات المساندة لها والتي حاولت التقدم باتجاه منطقة قرب داقوق ودارت معركة ضارية وهربت الميلشيات بعد ان تكبدت خسائر كبيرة وتركت جثث قتلاهم في ساحة المعركة وتم اغتنام عدد من الهمرات والمدرعات والاسلحة والاعتدة .
قاطع عمليات ديالى 
1-تمكن ثوار العشائر من صد هجوما للميلشيات الحكومية والميلشيات المساندة لها اثناء محاولتهم الهجوم على السعدية من جهة نفط خانة – امام ويس التابعة لمحافظة ديالى مما ادى الى مقتل عدد من الميلشيات وتدمير عدد من الياتهم 
2-تمكن ثوار العشائر من تدمير عجلة تابعة لميلشيات السلطة المجرمة في مدينة خانقين من خلال عبوة ناسفة مما ادى الى تدمير الياتهم ومقتل 3 واصابة 10 من عناصر الميلشيات 
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها 
1-تمكن ثوار العشائر من استهداف تجمعا في وكرا لميلشيات السلطة المجرمة والميلشيات المساندة في منطقة النباعي لها بصاروخ موجه وكانت الاصابة شديدة ومؤثرة 
2-تمكن ثوار العشائر من استهداف تجمعا لميلشيات السلطة المجرمة والميلشيات المساندة لها في منطقة التاجي بعدد من قنابر الهاون عيار 120 ملم وكانت الاصابة شديدة ومؤثرة.

المثنى
 إنذار اخير لاغلاق المساجد السنية في السماوة
وجهت الميليشيات الشيعية ،اليوم الثلاثاء، انذار اخير لائمة وخطباء من اجل اغلاق المساجد في مدينة السماوة بمحافظة المثنى مهددين اياهم بالقتل في حال الامتناع عن التفيذ.

وزير التربية يوجه بمنح عشر درجات للطلبة الراسبين في المراحل غير المنتهية
وجه وزير التربية محمد اقبال عمر، اليوم الثلاثاء، بمنح عشر درجات للطلبة الراسبين في المراحل غير المنتهية للعام الدراسي الحالي، وارجع هذا القرار الى الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد وتحفيزا للطلبة.

شتان بين من يستعين بالله ومن يشرك به 
اناس فوضوا امرهم لله واخرون لخميني !!!!!


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الأربعاء 1/10/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق