لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

السبت، 1 أغسطس، 2015

أمر دُبر بليل /مجزرة أطفال الرطبة تغيب عن تظاهرة ساحة التحرير


(وَمَا نَقَمُواْ مِنْهُمْ إِلاَّ أَن يُؤْمِنُواْ بِٱللَّهِ ٱلْعَزِيزِ ٱلْحَمِيدِ) البروج الاية 8




 ارتكب التحالف الصفوي الصهيوبي بمشاركة عربية فاجعة مجزرة الرطبة، فقد شنت الطائرات طلعتين على قضاء الرطبة الحدودي في محافظة الأنبار ، وبينما يؤكد الإعلام المليشياوي أنها استهدفت قادة لداعش تم رصدهم بدقة ، تأتي الصور تعلن كذب حرب التحرير التي يدعوها ، فقد استهدف القصف نازحون من الفلوجة بحثاً لأمان في بلد غاب عن قاموسه أي معنى للأمان في ظل حكم الشيعة . 
أمر دُبر بليل .


الصور تتكلم عن هوية القادة البالغ عددهم 23 طفل وأمرأة من أصل 40 مع جرحى بعدد 30 بعصف تدميري لمن يدعي مكافحة الإرهاب في الوقت الذي يتم حرق أطفال السنة في فلسطين وسوريا والعراق ، وإسرائيل في نعيم مع شقيقتها إيران الشر بقيادة أمريكية صليبية . أمر دُبر بليل .


هل هذا هو ثمن كراسيكم يا حكام الخليج ؟
أليس الأولى أن تحموا أراضيكم من الغزو الصهيوني وقواعدهم في عقر داركم تأمر بذبح العرب ؟ ويتحدثون عن الإرهاب !!! 
بات الدم السني قرابين حدود وعروش مخترقة! 
أمر دُبر بليل 




تأتي أمس تظاهرات بغداد على حين غرة، وبحجة تصاعد درجات الحرارة خرجت جموع تنادي بإقالة الوزير السني (قاسم الفهداوي) عميل الأحزاب الشيعية التي دمرت العراق ، بينما خرجت في تظاهرة من أجل الكهرباء ضد ( حسين الشهرستاني) قبل عامين متوعدة أن لا رجعة ، وبعد أن كانت تنادي (بغداد حرة حرة والفاسد يطلع بره ) قد عادت أدراجها ولم يقال الشهرستاني الصفوي من أم إيرانية، وهو نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة ، بل تقلد في حكومة العبادي منصب وزير التعليم العالي . اما النائب اليوم فهو بهاء الأعرجي التابع للتيار الصدري .
لقد تفانى المنبطح قاسم الفهداوي السني مع كل خدماته ونهبه وعمالته لنوري المالكي وما زال مقابل ثروة من سحت ومنصب، وقد تم مكافئته على تكبيل محافظة الأنبار التي كان محافظاً لها ، واليوم بعد تخريفه المشين حول ( الكيزرات) هي التي تسبب بأزمة الكهرباء فوصمة على جبينه، اليوم أصبح رمز الفساد وتقلد لقب ( داعشي) في التظاهرة التي رفعت لافتات طائفية . أمر دُبر بليل 



أين أنتم يا عراقيين يا متظاهرين مما يجري من مجازر بحق الأبرياء الأطفال في الأنبار وقبلها صلاح الدين وديالى؟ 
أين الوعي ولافتات المقاطعة والعصيان المدني ضد فساد الأحزاب الحاكمة؟ أين وعيكم حول شر المرجعية التي أمرت بانتخابها وما زالت تحميها؟
أمر دُبر بليل 


تفاهات التظاهرة التي رعتها أحزاب التحالف الشيعي بطائفية ضد أهل السنة ما زالت واضحة كسابقاتها ، والتي جمعت تواقيع لإقالة الفهداوي قبل أيام ومن بعده وزير الدفاع حتى تكتمل المؤامرة ، وما زالت جموع المتظاهرين تخرج كل عام بأهازيج سخيفة من شباب ضائع وجد فرصة للنزهة والغناء .
ولو أرادوا سبيل النجاة والحل لعرفوا أن الدستور الذي أجاز الأحزاب هو الخراب . والأحزاب التي نفذت احتلال العراق وتوسع ولاية السفيه هي التيه . 
والتخريب المستمر في ظل حكم الشيعة 

أمر دُبر بليل يا سنة بغداد أغبياء الوطنية والخوة النظيفة 

والله المستعان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق