لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الثلاثاء، 25 مارس، 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 24/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين  24/3/ 2014
-         القوات الحكومية تغلق أغلب الطرق في الجانب الأيسر من محافظة نينوى .
-         شهود عيان من بهرز : اعدام اكثر من 25 شخص كحصيلة غير نهائية رميا بالرصاص على يد سوات عند مداهمتها للعوائل في ناحية بهرز بديالى / أهذه نتيجة العيش في العراق الموحد ؟ إلى متى لا تهمهم دماء أهلنا ؟ هل دماء أهلنا من ماء ؟ أم ماذا ؟ .
-         تحليق لطائرات الهليكوبتر فوق مدينة راوه غرب الانبار وسماع اطلاق نار .
-         الحراك الشعبي في ديالى /  اطلاق يد الملشيات امر مخطط له ﻻقامة مجازر ضد أهلنا في بهرز ويدعو المحافظ ومجلس المحافظة وبرلماني ديالى للاعتصام في بهرز ﻻنقاذ أهلها ومقدساتها .
-         انتشار ميليشيات المالكي في مركز محافظة ديالى في بعقوبة يرتدون ملابس مدنية ويحملون اسلحة خفيفة .
-         اتهم ائتلاف متحدون للاصلاح، الثلاثاء، القوات الامنية "ومليشيات مسلحة" باعدام عددا من المواطنين وإحراق المساجد في ناحية بهرز، وفيما بين انه تم تعليق جثث القتلى على اعمدة الكهرباء، قرر ارسال وفد من نواب ديالى للاطلاع ميدانيا على واقع الحال.
-         المعلومات التي وردت من ضابط يعمل في المنطقه الخضراء تفيد : ان المالكي وضع خطه لاعلان حالة الطوارىء في البلاد والغاء الانتخابات وتحت مسوغات وضعها المالكي ومفادها ان معلومات استخباريه وصلت الى المالكي تشير بوجود مؤامره يقودها سياسيون وبرلمانيون مع الخلايا الارهابيه ضد البلد .وتم تهيأت الخطوات لهذا الاعلان من بينها تحرك بعض القطعات الى محيط بغداد وتشير معلومات المصدر ان عمليات تصفيه لعدد من خصوم المالكي .
-         الشيخ علي الحاتم: كيف لفئران المالكي اوباش الصحوة ان يهدروا دم الشيوخ؟ الشيخ علي الحاتم امير عشائر الدليم:- ((ابو ريشة وسعدون الدليمي ومحافظ الأنبار وراء فتوى إهدار الدم)) .
-         الناشط : محمد الفرضي : في حديثها عن الدم العراقي نشرت قناة البغدادية صورتين : الأولى لمحمد عباس مدرب نادي كربلاء الذي قتلته قوات سوات الارهابية في الصيف الماضي والثانية لمحمد البديوي الذي قُتِل على يد الحرس الرئاسي .../ تفاصيل .
-         الأستاذ عبد الرحمن الجنابي - منسق لجان الحراك في الخارج : المرحلة هي إنقاذ ما يمكن إنقاذه.. فلا بد من إيقاف إمتداد المشروع الطائفي إلى ما تبقى من مناطق أهل السنة / تصميم .
-         فهل ياترى من يعارض الاقليم سيفهم هذه الصورة .. ويفهم ان الاقليم قوة دستورية/ صورة .
-         أحد الأطفال الذين قتلتهم ميليشيات سوات الشيعية في ناحية بهرز في ديالى / صورة .
-         المساجد التي أحرقتها ميليشيات سوات وميليشيا العصائب التابعة لحكومة المالكي في بهرز بمحافظة ديالى أمس هي : ../ تفاصيل .
-         من كلام الشيخ المهتدي ( المرجع الشيعي سابقاً ) حسين المؤيد عن الإمامة وانها لا أصل لها في القرآن / ترى هل يسمع عقلاء الشيعة لهؤلاء المهتدين ؟ تفاصيل .
-         رداً على تصريح المالكي بعد مقتل الإعلامي ( محمد البديوي ) .. ماذا عن جرائم المليشيات الشيعية بحق أهل السنة ؟ تصميم .
-         إلى رافضي الإقليم : كتاب رسمي يظهر موافقة مدير مكتب رئيس الوزراء المالكي على نقل محاكمة الضابط الكردي المتهم بقتل الإعلامي ( محمد البديوي) إلى كردستان / تفاصيل .
-         الشيخ محمود عبدالعزيز العاني : الشيخ قاسم بن نعيم بن عبد الكريم الحنفي مذهباً /  نشأ في بغداد - الكرخ، وسلك مسلك العلم منذ كان عمره اثني عشر عاماً ../ تفاصيل
-         من كلام الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي عن الغلو / الغلو ينتج بسبب الكذب على الله والتبعية العمياء لأهل الأهواء / تصميم .
-         اعتقال اكثر من 50 مواطن على الهوية في منطقة الحي العصري وحي فلسطين ليلة البارحة في المقدادية بديالى / تفاصيل .
-         قصف على السوق القديم لمدينة بهرز السنية في محافظة ديالى ونزوح للأهالي،ودخول لدبابات جيش المالكي على المدينة / تفاصيل .
-         اعدامات ميدانية لاهل السنة ومن ثم الباسهم دروع عسكرية للايحاء انهم مقاتلون وبعدها يتم تعليقهم / قانون 5 ارهاب / بدل 4 ارهاب / صورة .
-         مسجد لاهل السنة في بهرز التابعة لمحافظة ديالى احرقته المليشيات المجرمة اذناب المجوس / صورة .
-         يا اهل السنة ,, بهرز تستغيث ,, ديالى كلها تستغيث ,, انتهكت الاعراض في بهرز ,, ماذا دهاكم؟ والله ان من لا تحركه الغيرة على عرضه فلا يستحق الحياة ,, هل يسمي نفسه رجل من يسمع بانتهاك الاعراض و يسكت؟ حسبنا الله و نعم الوكيل / تصميم .
-         فديو لجيش المالكي في العراق وهم يحتفلون بقتل سني وحرق جثته، وتعتبر هذه التصرفات شائعة في العراق/ تفاصيل .
-         انتفض المالكي وثارت ثائرته لمقتل الصحفي (محمد بديوي) قبل يومين وقال عبارته المشهورة : (أنا وليّ الدم) لماذا لم نسمعها من المالكي عندما قامت المليشيات بقتل المئات من اهل السنة وحرق عشرات المساجد في بغداد خلال السنوات الماضية ولحد الان؟ .../ تفاصيل
-         صورة جديدة تظهر تمثيل ميليشيا سوات باحد الثوار السنة ، بينما يقفون صفا واحد مع المليشيات الشيعية التي تعيث في الارض قتلا وفسادا/ صورة .
-         ديالى تستغيث فهل من مجيب ؟ فيديو .
-         المليشيات الصفوية تحرق جامع أبو الغيث في بهرز / العراق / فيديو .
-         الشيخ علي الحاتم السليمان يرد على تهديد صحوات المالكي بهدر دمه على قناة العربية / فيديو .

مشروع عرا ق الفاروق
الاثنين  24/3/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق