لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأحد، 21 سبتمبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 20/9/2014



بسم الله الرحمن الرحيم


المصادر الاعلامية التركية ان :
”اجهزة المخابرات التركية نفذت عملية ناجحة في الموصل، لتحرير 49 سجيناً كانوا مختطفين منذ 3 اشهر بايدي تنظيم “الدولة الاسلامية”.

ــ  «داعش» يسيطر على بلدة جلولاء و90 بالمائة من الأهالي يفرون إلى كردستان 
الغارات الأمريكية تركز على وسط الموصل للمرة الأولى لوقف زحف المسلحين

وفاة القائد العسكري البطل الفريق اول ركن عبدالجبار يونس شنشل
 مسيرة سيشهد لها التأريخ العراقي والعربي والعالمي .....
رحمك الله أيها الأسد البطل ....
 الذي وافاه الأجل اليوم السبت في إحدى مشافي العاصمة الأردنية عمان
عن عمر ناهز الـ(90) عاما بعد صراع طويل مع المرض.

الكاتب الكبير هارون محمد يرثي شيخ العسكريين في العالم:

وكان الفقيد الراحل ـ الذي تخرج من الكلية العسكرية العراقية عام 1940 ـ قد شغل مناصب عدة، بينها رئيس أركان الجيش ووزير الدفاع، وهو أحد مؤسسي الجيش العراقي الحديث، كما شارك في تأسيس الكلية الحربية الأردنية

الخنزير مقتدى يذهب الى لبنان لتعزية عائلة احد المليشيات الصهيومجوسية الذي قتل بالعراق,
بغداد الأسيرة
 _مقتل خمسة عناصر من جيش العدو الصهيومجوسي بينهم ضابط؛ بتفجير عبوة ناسفة استهدفت رتلا جاء لإسناد النقاط العسكرية في منطقة صخريجة الغربية بناحية الرشيد جنوب بغداد.
_استلمت عائلة احد المعتقلين والذي يبلغ من العمر ٦٢ عام في بغداد بعد دفعهم الفدية لخاطفيه بعد اختطافهم اياه من محل سكناه بسامراء قبل شهر ونصف

 انباء عن وصول قوة للاحتلال الامريكي وتمركزها بمقر الفرقة ١٧ بقضاء المحمودية جنوب بغداد .
 العدو يقصف البو فراج في الطارمية شمال بغداد في الساعه 11:30 من ليلة الامس بالراجمات ويلحق اضرار مادية ببعض المنازل .
ديالى
_العدو يشن حملة عسكرية على قرى عرب جبور بالمقدادية يستهلها بالقصف المدفعي وباسناد من الطيران بالتزامن مع اعلان حظرا للتجول في عموم القضاء وانقطاع خدمة شبكات زين العراق وكورك و تيلكوم
_استشهاد عائلة مكونة من خمسة افراد بينهم اطفال بعد استهداف سيارتهم من طيران العدو الصهيومجوسي صباح اليوم اثناء خروجهم من قرية (التايهة ) شمال المقدادية بديالى
استشهاد ٤ من الاطفال والنساء واصابة ٣ اخرين بقصف العدو لمناطق القلعة والحمادة التابعة لقرى عرب جبور بقضاء المقدادية بديالى
انسحاب قوات سوات والجيش وقوات الحشد الشعبي بعد محاولتها دخول قرى عرب جبور بقضاء المقدادية مخلفة اكثر من ١٨شهيد من بينهم اطفال ونساء,
اما خسائر سوات والميلشيات فتمثلت بمقتل 7 منهم واصابة 25 اخرين من بينهم عناصر الحشد الشعبي كما دمرت3 سيارات من الجيش,
ونزوح كبير للعوائل الى ناحية قره تبه ومنطقة نارين,
علما ان الانسحاب بدا الساعة السابعة والنصف مساء وعلى شكل دفعات مع اطلاق نار كثيف .
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال من ارض المعركة:
( بالصوت ) http://youtu.be/37-I1mH5t3g
قاطع عمليات الانبار:
1_بعد ان تحصنت المليشيات الحكومية المجرمة (مليشيا مكافحة الارهاب) داخل احدى المباني المهجورة في منطقة السبعة كيلو قام ثوار العشائر بتفجير احد المباني على مجموعة من ميليشيا مكافحة الارهاب بعد دخولهم اليها وكبدوهم خسائر كبيرة مما اضطر من تبقى على قيد الحياة للانسحاب تاركين جثث عناصرهم الاخرين تحت الانقاض وبعدها شن ثوار العشائر هجوما مباغتا وطردوا عناصر مليشيات السلطة المجرمة ومليشيا حلف الغادرين بإتجاه الطريق السريع.
2_ثوار العشائر يخوضون معارك عنيفة في مدينة الرمادي خلف ساحة الاعتصام ومقابل منطقة البو فراج تمهيدا لاقتحام المحافظة ومجموعة اخرى من الثوار انتشرت بين البوعيثة ويشتبكون مع حلف الغادرين بالقرب من منطقة الحامضية وصولا الى منطقة البوفراج وقاموا بمحاصرة المليشيات الحكومية المجرمة والميليشيات المتمركزة بين الطريق السريع ونهر الفرات من جهة جسر البو فراج.
3_استهدف ثوار العشائر مقر اللواء الثامن في الرمادي بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون وبالاسلحة المتوسطة ما ادى الى تصاعد اعمدة الدخان من داخل المقر. 
قاطع عمليات ديالى:
1_كبد ثوار العشائر المدعومون من قبل اهالي المناطق والقرى في ناحية دلي عباس ميليشيا بدر الصفوية المجرمة (7) قتلى وعددا من الجرحى في قصف بالهاونات لمناطق تجمعهم قرب سد صدور ديالى ومن جهة اخرى قام ثوار العشائر بتفجير عبوة ناسفة على رتل للمليشيات الصفوية المجرمة في قرى الهارونية ما ادى الى تدمير عجلة رباعية الدفع محملة بأحادية 12،7 ملم ومقتل من فيها. 
2_قصف ثوار العشائر في قضاء المقدادية بالصواريخ وقذائف الهاون تجمعات مليشيات السلطة الصفوية المجرمة وميليشيا مكافحة الإرهاب الصفوية المجرمة في منطقة نوفل وكبدوهم خسائر جسيمة بلغت (18) اصابة بين قتيل وجريح وتدمير (5) عجلات مختلفة وتفجير (3) اكداس عتاد واعطاب صهريج وقود.
3_قام عناصرالمليشيات الصفوية المجرمة مدعومة بالسافاك الايراني بالتقدم ومهاجمة القرى المحيطة بناحية دلي عباس ومنطقة صدور ديالى وناحية العظيم حيث بدؤوا من تقاطع منطقة الصفرة وصعودا باتجاه قرى الشوهاني وشروين وصولا الى الصدور، وفي محور ثاني من جهة قضاء المقدادية بدؤوا من قرى الهارونية ونوفل وحنبس وصولا الي منطقة سد الصدور قرب ناحية المنصورية في محافظة ديالى.
4_بعد ان لقوا حتفهم في المعارك الاخيرة الدائرة بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة قرب ناحية آمرلي : وصول (16) جثة تابعة لمليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة الى مستشفى بعقوبة العام. 
5_الثوار في قرى حنبس يقصفون بالصواريخ تجمعا لمليشيات السلطة المجرمة في اطرف ناحية المنصورية بمحافظة ديالى وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وكبدت العدو خسائر وشوهدت عجلات الاسعاف تنقل المصابين.
6_تصدى ثوار العشائر في قضاء المقدادية لطيران السلطة الصفوية المجرمة حيث اصابوا طائرة تجسس مسيرة كما وتعرضوا لاحدى المروحيات واجبروها على الفرار و مغادرة المنطقة تاركة قوات الجيش الصفوي والمليشيات الطائفية دون غطاء جوي وهي في حالة رعب من احاطة الثوار والاهالي بهم.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_اشتبك ثوار العشائر بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة مع ميليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة في منطقة المزاريع شرقي قضاء بلد و قام الثوار بدك منطاق تواجد مليشيات السلطة الصفوية المجرمة بقذائف هاون عيار 120 ملم ي في منطقة المزاريع ومنطقة الزور قرب قاعدة البكر الجوية مع وجود طيران مسير كثيف فوق المنطقة. 
2_اندلعت اشتباكات بين ثوار العشائر من جهة و مليشيات السلطة الصفوية المجرمة ومليشيا العصائب الصفوية المجرمة من جهة اخرى في الاطراف الجنوبية لمدينة تكريت في حاوي قرية العوجة واجبر الثوار الميليشيات الصفوية على التراجع تاركة جثة احد قتلاها مع عجلة محملة بأحادية في احد بساتين المنطقة.
((ويا محلى النصر بعون الله))
#اللجنة_الاردنية_لدعم_الثورة_العراقية

 استمرار تصاعد السنة النار والدخان من مصفى بيجي بعد تجدد القصف العدواني .

الأنبار
محاصرة قوة مكونة من 500 عنصر من مراتب لواء 30 التابع للفوج الاول التابع للفرقة الثانية من الجيش الحكومي ومن مراتب الفرقة الاولى لليوم الثالث على التوالي بالصقلاوية بعد فرارهم من معارك السجر التي تم تحريرها ومنع القوات الحكومية من اسنادهم بعد قطع خط الامداد المتمثل بجسر حيدان
مروحيات الجيش الصفوي للمرة الثانية تقوم بإلقاء (٦) براميل متفجرة على منطقة السجر و(٩) براميل متفجرة على منطقة الصقلاوية وشوهدت أعمدة الدخان من البيوت المحاذية لمدخل السجر في قضاء الفلوجة والثوار يسيطرون على المواقع العسكرية على الطريق السريع قرب الصقلاوية.
تتصاعد عمليات اخوانكم في هيت غربي الانبار فقد مكنهم الله من تنفيذ عدة هجمات على قوات العدو السبت حيث استهدفت نقطة للعدو على جسر هيت بقذيفة صاروخية وتم اصابة النقطة اصابة مباشرة وقصفت سرايا الاسناد معسكر هيت ب 6 قنابر هاون 82 ملم وتم تحقيق اصابة دقيقة كما وتم استهداف مركز شرطة هيت بعدد من قنابر الهاون وتم اعطاب همر للعدو بعد استهدافها بعبوة ناسفة في حي نساف ولله الحمد والمن

استقبلت طوارئ مستشفانا ليوم السبت الموافق 20/9/2014 ولحد منتصف الليل اثني عشر جريحاً (بينهم امرأة واحدة) واستلمنا شهيداً واحداً فقط _نحسبه كذلك والله حسيبه_ 
مصدر طبي /م.الفلوجة التعليمي.

النازحون في شقلاوة يسكنون في هياكل غير مؤهلة للسكن

حسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم أعد مهجرينا الى ديارهم سالمين 

ماذا لو فعلت المليشيات الشيعية هذا بالأكراد أو بالنصارى أو باليزيديين حتى ؟ 

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الأحد 21/9/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق